المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مقارنة بين المكملين وش الافصل ؟True Mass Or Serious Mass

The Coleman
02-05-2010, 03:42 AM
السلام عليكم

شباب أود مقارنة بين أفضل هاد المكملين True Mass Or Serious Mass

وهدفي هو الزيادة في الوزن والتضخيم !

أنتضر ردكم بعد تجربيكم لأحدكم ..

ابو حله
02-05-2010, 05:59 AM
بأختصار عزيزي واقتباس من رد اخونا ابوقحط

هذا مايحتويه بروتين الترو ماس بخلاف السيرياس ماس اللي يفتقد لبعض العناصر

انما يقصد فيه دمج ثلاث انواع من البروتين مع بعض تغذى الجسم فتره طويله
1 بروتين المعزول = يغذى الجسم خلال ساعه
2 - بروتين البيض= يغذى الجيم متوسط اربع ساعات
3- الكازين( الجبن) يغذى الجسم سبع ساعات متواصله
وهذى المنتجات اقوى بمراحل وافيد بكثير واقوى
باختصار شديد
1 - توفير تعب على المعده
2- توفير فلوس من شراء انواع البروتين
3- اقوى من اى نوع منفرد لوحده

****انواع هذى المنتجات*****
1 ترو ماس
2 بروكومبلكس
3 ايسو ماس اكستريم ( هو الاقوى)

انا جربت المنتجين سيرياس ماس ماظبط معاي بخلاف الترو ماس اللي اعطاني زيادة في الوزن

في الأول والاخير مجرد وجه نظر والخيار لك

بالتوفيق ،،

THE CAST
02-05-2010, 06:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المنتجين لزيادة الوزن لكن
سيرياس ماس اقوى من التروماس من نواحي منها
البروتين و الكارب و نسبة السكر ...الخ
سيرياس ماس http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html

تروماس http://www.bodybuilding.com/store/bsn/true.html

تحياتي

منادة الليل
02-05-2010, 08:02 AM
صحيح ما قالة ذا كست :)

والمنتجين ممتازين ولكن بعد من شخص لشخص

فيصل 2003
02-05-2010, 04:26 PM
هلا اخوي .. عن نفسي اعرف سرياس ماس فقط والعب تضخيم وعطاني للان 6 كيلو وانا بالكيس الثاني .. وترا ماني مجتهد بالاكل ثلاث وجبات باليوم يعني لو ازيد بتطلع النتائج افضل

جرب السرياس ماس وان شاءالله يفيدك

Al3aZeF
03-05-2010, 01:53 PM
تصحيح فقـط لـ رد أبو حـلة ،
آلسيريـس مآس يحتـوي عـلى أكثـر من نوع ، وهم آلوآي بروتيـن وآلكآزيين وبروتين آلبيض ..
من موقع آلبدي بلـدنج :

1,250 calories per serving in water; 1,630 calories when made with low fat milk.
50 Grams of protein from a combination of faster and slower digesting sources including Whey, casein, and Egg.
250-plus grams of carbohydrates to support fueling of intense workouts and aid in the replenishment of glycogen stores - with NO ADDED SUGAR.
Enhanced with Creatine, L-glutamine & Glutamine Peptides, Choline, Inositol, PABA, and MCTs.
25 Vitamins & Essential Minerals with an emphasis on B-vitamins and Antioxidants.

The Coleman
03-05-2010, 07:48 PM
يعني الجبن هو أفضلهم ؟

ديكستر جاكسون
03-05-2010, 09:26 PM
حسب ما سمعت ، أن أفضل شي بروتين الواي [ مصل الحليب ] المعزول
لأنه سريـع الامتصاص وأكثـر استجآبـة من باقي الانواع ، أصـلاً معظم مكملآت الجينـر لازم يكون فيها واي بروتين

captin khaled
17-06-2010, 04:52 PM
يا جماعة عيب عليكم الي ما بعرف لا يتفلسف كل واحد بألف من عندو الي بحكي whey ولي بحكي Serious Mass والي بحكي سمعة من فلان وعلان يا جماعة نصايحكم الي جايبينها من الشارع احنا مو محتاجينها الي مش متأكد لا يتفلسف هوه رد واحد زي ما كتب الاخ ابو قحط او الاخ the cast كلام معقول يا شباب بطلو اشاعات وعن الفلسفه الزايده ترا الناس بدأت تتأذى منكم واحد جايلي عالنادي وجايب معاه بصل الاخ بحكيلي كبتن واحد عالنت كاتب بمنتدى البصل بالفم اثناء التمرين بتحول لكرياتين وبعطي طاقه يعني بالله عليكم هذا كلام فيا شباب الله يوفقكم الي مو متأكد من معلوماته وحابب يتفلسف ايروح يتفلسف على اصحابو مو على خلق الله
وآسف عالأطاله

Al3aZeF
17-06-2010, 05:44 PM
شفيـك معصـب كبتـن خآلـد !
إذآ قـلنآ شيء يزعـل أو غـلط فـ ع آلعـين وآلرّآس ..
+ مآحـد قآل شي يزعـل ، أنآ صححـت رد أبو حلـّة بآلنسبة لأنـوآع آلبروتيـن آلموجـُودة في آلسيريس مآس !
وأخـُونآ ديكستـر جآكسـون جآوب عـلى سؤآل صآحب آلموضـُوع أن آلوآي آلبروتيـن أفضـل نُوع بروتيـن ~
يعنـي مآ أشـُوف شي يخـليك تعـصب وتكتـب هآلـرد ‘إلي موجـه للـي ردّوآ !!

كذا صح
17-06-2010, 05:46 PM
يا جماعة عيب عليكم الي ما بعرف لا يتفلسف كل واحد بألف من عندو الي بحكي whey ولي بحكي Serious Mass والي بحكي سمعة من فلان وعلان يا جماعة نصايحكم الي جايبينها من الشارع احنا مو محتاجينها الي مش متأكد لا يتفلسف هوه رد واحد زي ما كتب الاخ ابو قحط او الاخ the cast كلام معقول يا شباب بطلو اشاعات وعن الفلسفه الزايده ترا الناس بدأت تتأذى منكم واحد جايلي عالنادي وجايب معاه بصل الاخ بحكيلي كبتن واحد عالنت كاتب بمنتدى البصل بالفم اثناء التمرين بتحول لكرياتين وبعطي طاقه يعني بالله عليكم هذا كلام فيا شباب الله يوفقكم الي مو متأكد من معلوماته وحابب يتفلسف ايروح يتفلسف على اصحابو مو على خلق الله
وآسف عالأطاله

أي حماقه تحمل يا هذا !!!!!!

الشباب كلهم ما قصرو اللي جاوب واللي اعطا تجربته مع المنتج واللي نقل كلام فيا ليت تعطيني خطأ ذكروه الاخوان وحتى لو كان هناك خطأ ما هكذا يكون الرد من قبلك بالتهجم والانتقاص, لكن المرفوض هو ردك وكلامك اللي هاجمت فيه الشباب يا ( زلمه )

captin khaled
17-06-2010, 06:30 PM
لا والله يا حبيبي بس والله تعبت من هذي التفاهات سوري عالرد والله كنت معصب
وحابب احكي انو السيريس افضل من الترو مافي فرق طبعا الى بالمحتويات بس السبب انو كمية السيريس اكبر مو أكثر وبعدين تعال خذلك الفلسفه واحد كاتب انو السيريس بسد النفس طيب يا حبيبي انتا عارف انو البروتين لازم تاخدو بعد الوجبات فليش الفلسفه وعلى فكره كلو كلام فاضي وانا حجيب الاحصائيات العالميه من جولدز جيم عشان اثبت كلامي وشكرا يا شباب وارجوكم اتسامحوني

captin khaled
17-06-2010, 06:37 PM
أي حماقه تحمل يا هذا !!!!!!

الشباب كلهم ما قصرو اللي جاوب واللي اعطا تجربته مع المنتج واللي نقل كلام فيا ليت تعطيني خطأ ذكروه الاخوان وحتى لو كان هناك خطأ ما هكذا يكون الرد من قبلك بالتهجم والانتقاص, لكن المرفوض هو ردك وكلامك اللي هاجمت فيه الشباب يا ( زلمه )

حبيبي انتا شكلك جديد وبعدك صغير الله يخليك لاهلك ويطول بعمرك انا رجال قد ابوك عيب تحكي معي بهالطريقه والعنصريه بعدين الكلام الي انا حكيتو لصالحك حبيبي بعدين راح تفهم شو القصد لانو اخواني واخوانك صارو ايضيعو بسبب الاخطاء الي بطلعوها الشباب وللأسف مافي فايده نصحناهم الف مره بطل ينفع غير الذم والكلام بحده المهم الله يسامحك ويسامحنا حبيبي والله يوفقك بحياتك

abood1190
17-06-2010, 07:28 PM
وآسف عالأطاله

ههههههههههههههههه صراحه سالفه البصل موتني ضحك :biggthump

الكابتن قصده و الزبده من كلامه ان الي ما جرب المنتجين ينطم وما يكتب وما يعطينا رايه:D

بالنسبه لراعي الموضوع انا ما جربت المنتجين وما اقدر احكم بس من خلال المحتويات في موقع بدي بلدينج اشوف ان السيرس ماس افضل :)