المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى الافادة بكورس تضخيم

تي باغ مدريد
04-05-2010, 03:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا لاعب جديد علماً بأني لعبت قبل و اخذت مكمل مصل جويس + داينبول و ما عطووني نتيجة
و عمري 17 سنة و طولي حوالي 168 او 170 و وزني تقريباً من 45 الى 60 و ضعيف حييل و ابي كورس ضخامة و على فكرة انا عليمي و ما اعرف حييل و اخااف انغش فاحبيت اخذ راي كباتنة الكرام و يعطوني نصايح تفيدني ، و انا مو من النووع اللي ياكل كثير و اكلي بطيء و خفيف حييل و اي وجبة صغيرة تشبعني فاما اقدر اكل كثير و اهني الطامة الكبرى و ما اكل اي شيء
و عندي كذا مشكلة فابي اعرف المشكلة من المكملات و الا من قلة الاكل
و طبعاً انا ابي تضخيم و معدة مقسمة يعني تقدرون تقولون بدايةجسم فرنسي و لكني ابغى اضخم بخلال فترة قصير يعني حول الاربع اشهر هل اقدر اخذ اللي ابيه و الا لا

و اتمنى تنصحوني باللي يفيد و جزاكم الله خير الجزاء

و السمووحة من الادارة اذا خالفت بشيء و شكراً .....

منادة الليل
04-05-2010, 07:02 PM
هلا فيك

شوف يالغالي يعني لا تتوقع انه المكملات راح تضخمك :) انت مشكلتك في الاكل ولازم تضبط هذا الامر .. المكمل بيكون مفيد في حال كانت وجباتك 4 الى 5 وجبات باليوم :) وتكون عالية :)

انصحك بفاتح شهية تاخذه من الصيدلية وتعتمد على الوجبات الغنية بالبروتين والفواطه :)

وانصحك يعني لا تفكر في المكملات الا اذا دخلت 18 هذا يعني للامانة وصح الكثير يقول ما وراها اضرار ولكن لو ما كان في شي يخوف جااان اكثر الشركات االمنتجه ما كتبت هذا التنبيه :)

وحتى لما تجي في المكملات مثل ما قلت لك لازم اقل شي 4 وجبات باليوم هذا اقل شي وكل وجبة اضخم من الثانية

Mr.Asim
04-05-2010, 07:36 PM
أفااااااا عليك أخوي..

شوف إستخدم (( مصل جوس مع السوبر أمينو 4800 ))

لمدة شهرين وشوف الفرق..

وبعدين إستخدم (( الواي بروتين مع السوبر أمينو 4800 ))

عشان تقسم الجسم.. وراح يطلع جسمك متناسق وجميل..

ولا تنسى (( التغذيه , الراحه , التركيز في التمرين ))

تقبل مروري..

آبو رآشـد
04-05-2010, 08:12 PM
انا ابغى اعرف من الي نصحك تاخذ دينابول ؟؟!

تي باغ مدريد
05-05-2010, 02:58 PM
يا ابو راشد اللي نصحني اخذ داينبول وااحد من جماعتي و هو مدرب بنادي عرفت

بس ليش تسالني منوو نصحني

Al3aZeF
05-05-2010, 04:14 PM
لأنه منشط و هرمون خطير ، وأنت عمرك 17 !!!!!!!!