المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الزقاره <----- السيجار ...((يوضحها))

سولجير
22-01-2002, 01:28 AM
تقول الزقاره :
في يوم من الايام حطو بي تبغ وانا اقول وع وش الريييحه الله يقلعهم ... المهم ما دريت الا ويحطون في بكت ماللبورو ابيض وعاد هناك داخل البكت زحممممه والعالم(الزقاير) يتدافون وحالتهم حاله المهم يوم جدعونا في بقاله واجلس لي اسبوعين ويجي واحد ويدخل البقاله ويسرق
وعاد المالبورو احمر (حريم) والابيض رجال المهم اكمل لكم ويجي اللي سرق البقاله ويفتح كل البكتات اللي بالبقاله (فاااااااااضي بقوه ) وعاد كل البكتات ابيض واحمر وانا رئيس الابيض ووحده من البنات رئيست الاحمرر والمخطط انا ويوم طلع الحرامي وصارت حرب بين البنات والعيال وانا الرئيس عاد واسوي ذيك الخطه اللي تعجبك ونبدا الحرب(طـط طناطنانا طنانا ننا)
واقول انا هجوووووووووووووووووووم ويبدون العيال يتحاربون ويجي واحد من العيال (استشهادي ) ويروح يشب نفسه نار ويطب بوسط جيش الاحمر المهم وخلص الحرب ما بقا الاا انا و رئيسةالاحمر وطلعت انا من البقاله والف يمين وتروح هي يسار واشوف هذاك البزر يررررررررررررررركض ويلقطها(رئيسة الاحمر) وانا االحق البزر واقوله يا غبي وقف(كانه يبي يسمعني )المهم واللحقه واشوفه يروح له بزاويه ويطلع الكبريت ويولعها وبسررررررررررررررعه يشفط ويطلع ويتلفت يمين ويسار واجي انا مسرع واشوف الا رئيسة الاحمر ينتهي بها الامر الى دعست زبيريه :( ويهج الولد واركض لم ريئيسة الاحمر واشوفه على الحفه تبي تموت وتقول انت شجاع ومادري وشو همن قالت برررد :( قلت لها تغطي :D امزح واقولها لالاتموتين وتتشهد وتموت واشوف نهايتها قلت اكيد كذا ابي اموت واروح اتغبا ورا زباله ويجي الهندي ويلقطني ويولعني وعععععع ياريحة فمه وعععععع
ويسعبل علي ملاني سعابيل اعوذ بالله ويجدعني وياطاني بنعلته وانا اللحين بالعنايه المركزه
معي شق بالبطن سبب لي فقد تبغ ومع السلامه
----------------------------------------------------
وينتهي اللقاء مع الزقاره المسكينه لكم مني اطيب التحيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
اسف والان مع النشره الجويه ولكم مني اطيب التحيه القناة الاولى (حقة الزقاير) :D]

":" :D

قاصف نيويورك
22-01-2002, 08:28 AM
كلام فاضي