المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل تشتري ألعاب أصلية ولا تقليد ؟؟؟؟؟؟

half-life fan
22-01-2002, 04:13 AM
السؤال هو :

1- هل تشتري ألعاب سوني 2 الأصلية والشرعية والكاملة والمو مخدوشة واللي مشكبتها سعؤها العالي والخيالي وهل انك مستعد انك تشتري لعبة كل 3 شهور .

2- هل تشتري ألعاب كوبي مو كاملة ونصهم خربانين وغير شرعية بس رخيصين وتقدر تشتري دسته منهم كل اسبوع .

الرجاء الرد لإفادة الجميع

half-life fan
22-01-2002, 04:15 AM
أنا عن نفسي أفضل الأصلي ولو كان كل 3 أشهر لعبة . لأنه تصير ملاقة لو تلعب لعبة وتجربها بعدين اللي وراها ولا ما تستانس في اللعبة ويصير فيك حالة تشبع :D :D للعب .

linux
22-01-2002, 10:34 AM
انا خلاص تبت اشتري كوبي من يوم ورايح كل شغلي بيصير اصلي مثل رفيجي ولله العضيم لو تشوفون اشرطته علا الابلاي ستيشن2 ماتصدقون 65 لعبه اصليه علا الابلاي ستيشن 2 وانا ما عندي الى لعبتين اصليتين و الباقي مو كامل ويقطع وحتى الديفي دي كوبي مو كل الالعاب تشتغل علا جهازي و النتيجه هي ان صديقي اصبح باله مرتاح يلعب العبه بدون ان تفوته لحضه من الاثاره بل لعبه و انا اصبحت قلق جدا ان يكون هناك مقطع او شيء محذوف من العبه و ايضا خوفي الدائم من تلف عدسه الجهاز عشان هاذا انا قررت ان اشتري اصلي من يوم ورايح مهما كان الثمن و السبب هو:-

1- المتعه الكامله بل لعبه بدون اي تقطيع
2- نقاوه الصوت و الصوره
3- اضمن ان الجهاز لن يحصله عطل بسبب الالعاب الكوبي
4-راحت البال

الاحتمال الخامس ومع انه بعيد جدا لااكن امكانيه حدوثه كبيره اذا لتزمو الناس بل العاب الاصليه سوف يعطي الشركات دافع لي الاهتمام بي منطقه الشرق الاوسط وربما تصدر نسخ عربيه لي الالعاب مثل الدول الاخرى

exe
22-01-2002, 11:18 AM
السلام عليكم......

والله كلام جميل بعدين مليت من انتظار قطعة الكوبي وافكر جديا اتجه للاصلي .

mohammad1001
22-01-2002, 01:08 PM
ياشباب انا دائما اشتري كوبي وما واجهتني أي مشكلة والسي دي الخربان رجعه ، بعدين فيه قطعة بتتطلع قريب ان شاء الله وبتمكنك من تشغيل اي كوبي ( امريكي ، ياباني ، أوروبي ) ، وأظن انه 300 ريال حق الشريط الواحد غالية شوي .:D

msm
22-01-2002, 03:03 PM
أما أنا خليط من هذا وذاك .....:D

فالألعاب الي من الدرجة الممتازة (مثل ميتل جير وفاينال فانتسي و ...) ماأشتري الا أصلي .....حتى لو كاملة على التقليد ....

أما الألعاب الثانية تقليد ....وخصوصاً اذا كانت كاملة على التقليد (مثل ico و ماكسيمو )....

half-life fan
22-01-2002, 05:22 PM
ظكلام حلو بس ويين البااااااااااجين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جيم سنتر
22-01-2002, 05:54 PM
لالا الاصلي ما ينفع صحيح هو تحس بامان لكن 300 ريال على لعبة موين قاعدين ..؟؟؟؟

يعني 65 لعبة نفس ما قال الاخ linux لو نحسبها تدري كم بتطلع الفلوس الي دفعاها تطلع حوالي 16900 ريال لو ان اللعبه ب 260 ريال ؟؟؟?: ?: ?: ?:

هذا لا وبعد فيه العاب اكثر من الي عنده بميه مره يعني بالعقل والله اني اقول تنحذف بعض العروض ولا ادفع على لعبه ازهق منها بعد يومين ....

بو هلال
22-01-2002, 06:53 PM
كتب العضو (جيم سنتر)

يعني 65 لعبة نفس ما قال الاخ linux لو نحسبها تدري كم بتطلع الفلوس الي دفعاها تطلع حوالي 16900 ريال لو ان اللعبه ب 260 ريال ؟؟؟?: ?: ?: ?:

هذا لا وبعد فيه العاب اكثر من الي عنده بميه مره يعني بالعقل والله اني اقول تنحذف بعض العروض ولا ادفع على لعبه ازهق منها بعد يومين ....

والله كلامك تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام التمااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

mohammad1001
22-01-2002, 08:41 PM
كلامك في محله يا قيم سنتر

M7MOOOD
22-01-2002, 10:41 PM
أنا أصلي ما أشتري ... دايما أشتري كوبي ... و أنا ما شريت لعبة أصلية الا وحده في عمري كلها و هي :

فاينل فانتسي 10 ":" ":" ":" ":"

weskerالكويت
22-01-2002, 11:19 PM
اما بالنسبة لي انا ........:cool: :cool:
جهازي ياباني وغير مطور .....وما اشتري الا الاصلييي :o :o
اما اذا نزلت تطويرة تشغل الالعاب دايركت يمكن افكر اشتري كوبي دي في دي ;) ;)

linux
22-01-2002, 11:34 PM
كتب العضو (جيم سنتر)

علا العموم الاختلااف في الرئي لا يفسد من الود قضيه ونا خلاص قررت من يوم ورايح شغلي راح يكون اصلي علا طول وما راح يدش بجهازي كوبي نهائيا

راعي الكورفيت
23-01-2002, 12:40 AM
أنا إذا حصلت على PS2 بعد نهاية هذا العام
سأشتري 3 ألعاب أصلية:
تكن تاغ
تويستد ميتل بلاك
gta3

وبعد شهرين:
تكن 4

وهذي الألعاب تكفيني سنة

M7MOOOD
23-01-2002, 12:52 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
سأشتري 3 ألعاب أصلية:
تكن تاغ
تويستد ميتل بلاك
gta3

وبعد شهرين:
تكن 4

وهذي الألعاب تكفيني سنة

أنت تدري هالألعاب أنا شاريها كوبي ... و تشتغل عندي زي الفل .. و هي كاااااملة و مو مقطع منها و لا أي أي أي شي .. و مافي أي مشكلة في تشغيلهم .. و يشتغلون مثل الأصلي ":" ":" ":" ":" ":"

النسر الأسود
23-01-2002, 02:46 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
سأشتري 3 ألعاب أصلية:
تكن تاغ
تويستد ميتل بلاك
gta3

وبعد شهرين:
تكن 4

وهذي الألعاب تكفيني سنة

اخيارك فاشل للألعاب الأصلية .
فاللعبة المشهورة gta3 أنا عندي ياها كوبي وشغالة ولا أعتقد أنه يوجد مقاطع محذوفة .
تكن تاغ : مو نصيحة نهائيا صحيح هي لعبة حلوة بس ما تستاهل بشان كم عرض شراءها .
أما توسيتد ميتل بلاك فأيضا أنا عندي ياها وهذه فعلا عروضها محذوفة بس ايضا ما تستاهل شراءها أصلي .
الأصلي لازم تشتري ألعاب نادرة ( ميتل غير 2 - فاينل فانستي 10 - أونيموشا )

MG2
23-01-2002, 03:20 AM
السعوديين غير الكويتيين غير الامارتيين غير ....الخ

لان قيمة العبه اصلي بالسعوديه بحدود300 اما بالكويت بحدود200 وعلى حد علمي ان الكويتيين عندهم مجمع الرحاب وهذا يبيع العاب الاصليه باسعار رخيصه بالمقارنه مع السعوديه اما بقية دول الخليج انا ماعرف فيها شي

اما انا مستحيل اشتري لعبه اصليه بالله عليكم ياشباب حنا وين عايشين تبوني اشتري لعبه عاديه بثلاثميه الحمد لله عقلي براسي

واحب ان احيطكم علما انني لم اشتري في حياتي لعبه اصليه ماعدا ميتل جير2

مع تحيات اخوكم المطفر MG2

Tha prince
23-01-2002, 03:31 AM
http://

mohammed111
23-01-2002, 07:50 AM
وش قاعد تقول انت
أدفع 250 ريال
ريال ينطح ريال عشان لعبه
إذا المسأله كذا عني ما استمتعت

waterdragon
23-01-2002, 09:17 AM
اهلا بلجميع و الله انى افضل الاصلى لكن انا بصراحة اعيش فى الهند

لان ابى يعمل فى السلك الدبلوماسى لليبيا فى الهند

و فى الهند لا يجلبون اى سى دى اصلى

و هذه هى المشكلة

Uncharted
23-01-2002, 12:05 PM
اللعبة الحلوه واللي تستاهل اصلي اشتريها اما اللعبة العاديه والمتوسه فاشتريها كوبي

شايفه نفسها
23-01-2002, 01:07 PM
.. يعتمد على اللعبه إذا كنت أموت فيها أكيد بشتري أصلي ..

أما الأشرطه كل شهر لعبه ..:) :)

moon girl
23-01-2002, 01:31 PM
اتا اشتري المنسوخه حتى لو كانت تستاهل

":" ":"

half-life fan
23-01-2002, 06:58 PM
مادام الحال كذا ممكن من الأعضاء يحطوون الألعاب اللي تستحق إنا نشتريها أصلي إذا أمكن يعني :D ؟؟؟

ويحطون أسماء ألعاب الكوبي الكاملة ؟؟؟

وذلك لإفادة الجميع :D ;)

العمدا
23-01-2002, 07:08 PM
أنا زي اللي يقولون

ان في ألعاب تشتريها أصلي وألعاااب حراااام فيها

وأكبر مثااااال

ميتل جير ......لازم يكون اصلي

وجراند ثيف أوتم ......اشتريته كوبي وكاااان شين
فاشتريته أصلي لانه يستاهل

وفي ألعاب ثانيه

اذا تذكرت باجي اقولك

hitomi
23-01-2002, 10:58 PM
أنا بصراحة أول ماشريت الـ ps2 اشتريت كم شريط كوبي وبعدين حرمت
أشتري الكوبي بعد الخراب اللي شفته فيها وأصبحت أشتري دائماً أصلي
ولا أعتقد إن سعرها في السعودية وصل إلى 300

فكل الأشرطة اللي اشتريتها يتراوح سعرها بين 240 إلى 260 ريال
أما الأشرطة الممتازة اللي أفضل تشتريها أصلي هي
ميتيل جير2
ريزيدنت إيفل كود فيرونيكا X
فاينل فاينل فانتاسي 10
وانا لدي غيرها ولكن هذه أفضلها عندي والخيار لك
تحيات الأخت هيتومي:)

Mahdee87
23-01-2002, 11:04 PM
انا من رايي انه حرام ادفع 200 درهم على لعبة اصلية على البلاي ستيشن او اي جهاز

انا اشتري الالعاب عشان الترفيه بس ومش معقول اروح امتع حالي ب 200 درهم في كل لعبة هذا اسمه تبذيييييييييييير (من وجهة نظري)

في امور عندي اولى من الالعاب :D :D :D

&الكويتي112&
24-01-2002, 12:20 AM
اذا كل العرب يشترون دسكات اصليه ماراح تصدر العاب عربيه والسبب لان اليهود يكرهون العرب

M7MOOOD
24-01-2002, 01:09 AM
الصراحة ...

أنا بس فاينل فانتسي 10 هي اللعبة الأصلية الوحيدة اللي شريتها ... لأن ما عندي التطويره اللي تشغل ألعاب دي في دي كوبي و كاملة ":"

بس فاينل فانتسي 10 هي أول لعبة أصلية شريتها ... و راح تكون آخر لعبة أصلية أشتريها ... لأني في عيد الأضحى راح أشتري التطويرة اللي تطور البلاي ستيشن 2 و تخليها تشغل ألعاب كوبي دي في دي و كاملة و بدون تبديل دسكات و عوار راس ":" ":" ":" ":"