المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضخامه من غير كرش

nassernasser123
09-05-2010, 10:33 PM
السلام عليكم .. يا جماعه شنو تنصحوني انا ماشي على نظام بالماسلتيك على منتجات الستاك اللي اهم gakic-leukic-creakic انك تلعب يومين وترتاح يومين بس احس ماراح اعطي المعده حقها وانا عمري 21 وطولي 170 ووزني 64 لكن مع كرش بسييط بسبب السيرياس ماس اخذ اسكوبين في اليوم في الصباح وبعد التمرين ... هل هذا الجدول صح ؟ وانا عقدتي في المعده عرفت في موضوع اخونا ابو راشد ( حلم ال 6 باك ) التمارين واطبقهم ولكن ايام التمرين وكيف تتجاوب مع برنامج شركة ماصل تيك اللي انا ماشي عليه المعده ماراح تنشف ولا تتقسم يعني بالاسبوع يوم واحد معده ... شنو تنصحوني ابي ضخامه بس مع معده من غير كرش لانه ذبحني :p .. انتظر ردودكم

منادة الليل
09-05-2010, 11:56 PM
هلا عزيزي

شوف في جدول الضخامة لابد من ظهور كرش هذا شي مؤكد :)
وانت عندك نقص في وزنك يعني حق الضخامة لابد تستخدم منتجات ضخامة وتكثر من التغذية وبالذات الي تعتمد على الكارب والبروتين :) هذا طبعاً نظام معروف في فترة الضخامة ... وما بعد الضخامة نجي للتنشيف :)

ولكن تقدر انك تقلل من امر الكرش وتضخم ال6باك بعد ظهورها :)

حالياً شوف حلم ال6باك (حاول انك كل سبوع تزيد التكرارات ) يعني تطوير التكرار وتقليل الجلسات

كمثال
اول سبوعين تروح (تكرار 20 و6جلسات)
بعدها تروح(تكرار40 و4جلسات)
وبعدفترة تطور التكرار وتضل على 4جلسات

بالاضافة تقدر تحط وزن على صدرك وتلعب ايضاً :) وهذا يساعدك على التطور في التكرارات الي بدون وزن :)

وبالتوفيق

nassernasser123
10-05-2010, 06:25 AM
مشكور اخوي على مرورك ... بس ما قلتلي الايام يا الغالي اللي العب فيها معده

ولد ابوظبي
10-05-2010, 11:22 AM
وعليكم السـلام ..

طويل العمر .. بالنسبة للأيام .. من يوم ليومين فالاسبوع .. وانته شوف كيف حسبتك فالتمارين .. او ممكن تخليها في ايام الراحه ..
يومين تلعب .. اليوم الثالث مشي او جري نص ساعه و بطن .. راحه .. يوم تمرين.. يوم تمرين مع بطن.. .. راحه

هذي نصيحتي لك .. وانتظر البقيه اذا في رد