المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع الان او اكسبلود تجربتي الشخصيه .......

sami1989
10-05-2010, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا ....

حبيت اطرح تجربتي الشخصيه للان او اكسبلود من ايجابيات وسلبيات لهذا المنتج الرائع .....

استعملت المنتج مايقارب شهرين * علبتين من الان او * شفت منه نتايج الصراحه مذهله خلاني اشيل اوزان محترمه باختصار .. حسن تدريبي بشكل جذري منتج رائع وماخذ جوائز للسنه الرابعه على التوالي كافضل مكمل طاقه بعد التمرين لكن !

صحيح المنتج امن لايحتوي على استرويدات او مااشبه من ذلك لكن نسبه الكرياتين والكافيين الي فيه تعتبر مشكله ولازم من فتره الى فتره الواحد يستعمله .. انا حاليا داخل في كورس منشطات وطرحت موضوع من قبل بخصوص حرقه في الادرار والم في الكليه الصراحه كلهم قالولي من المنشطات ولازم توقفه فورا والا راح تتاذه كثير .... وحتى الارق كنت ماانام الا الساعه 3 او 4 مع االعلم اكون دائما تعبان جدا وفقط اريد انام لكن لااستطيع اطلاقا و كنت اخذه اقل شي 6 ساعات قبل النوم وسكوبين فقط في ايام التمرين ومااخذ اي اشياء فيه كافيين اضافيه !! الان وقبل 9 ايام تقريبا وبعد استمرار اكثر من شهرين من اخذه قطعته وكلشي رجع تمام الحرقه راحت والالم خف والارق بده يزول ... وفي النهايه اصدقائي ملخص كلامي الافضل انو تستعملو 8 اسابيع فقط والجرعه سكوبين حد اقصى وشرب مياه كد ماتكدرو حتى لاتوقعون في نفس الغلط وبالتوفيق للجميع ودمتم سالمين .... اخوكم سامي :)

rayan.a.m
10-05-2010, 07:21 AM
تسلم على المعلومة اخي سامي يعطيك العافية

Mohammed AlS
10-05-2010, 10:44 AM
اليوم اشتريت منتج شبيه للاكسبلود
اسمه super pomp 250
وانشالله ببدا بسكوب وبعد 5 ايام بصير سكوبين باليوم
المويه زي ما قلت اهم شي
والحمد لله انا مجتهد عليها

واهم شي طبعا التسميه بقول بسم الله الذي لا يظر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء
والله يحفظنا من كل مكروه

شكرا على الموضوع :)

ولد ابوظبي
10-05-2010, 11:08 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..
ممم تجربة حلوهـ .. طبعا انا عن نفسي كنت ادور عن منتج مافيه كرياتين ومااحصلت .. فقلت آخذ هالمنتج وشفت يحتوي كرياتين وعلى كلام البائع .. قال نسبته ماهي عاليه او مركزهـ .. الخ ..
المهم .. المنتج فعلا يساعد في تحسين ادائك فالتمرين . . ولكن خلال التمرين اخذلي غرشة ماء 500 مل .. واحط ببالي لازم اخلصها خلال التمرين .. واوزع شربها بين التمارين شوي شوي .. لين ماتخلص .. طبعا احسن انك تساعد الجسم في امتصاص البروتين والان اواكسبلود فالمعده ومنها تساعد في تنظيف الكليه .. وبعد التمرين اخذلي بروتين ..

sami1989
10-05-2010, 04:13 PM
تسلم على المعلومة اخي سامي يعطيك العافية

منور الموضوع :)

اليوم اشتريت منتج شبيه للاكسبلود
اسمه super pomp 250
وانشالله ببدا بسكوب وبعد 5 ايام بصير سكوبين باليوم
المويه زي ما قلت اهم شي
والحمد لله انا مجتهد عليها

واهم شي طبعا التسميه بقول بسم الله الذي لا يظر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء
والله يحفظنا من كل مكروه

شكرا على الموضوع :)

بالتوفيق الك في مشربوك بس اهم شي تستعمله من فتره الى فتره حتى الاياثر عليك :)

وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..
ممم تجربة حلوهـ .. طبعا انا عن نفسي كنت ادور عن منتج مافيه كرياتين ومااحصلت .. فقلت آخذ هالمنتج وشفت يحتوي كرياتين وعلى كلام البائع .. قال نسبته ماهي عاليه او مركزهـ .. الخ ..
المهم .. المنتج فعلا يساعد في تحسين ادائك فالتمرين . . ولكن خلال التمرين اخذلي غرشة ماء 500 مل .. واحط ببالي لازم اخلصها خلال التمرين .. واوزع شربها بين التمارين شوي شوي .. لين ماتخلص .. طبعا احسن انك تساعد الجسم في امتصاص البروتين والان اواكسبلود فالمعده ومنها تساعد في تنظيف الكليه .. وبعد التمرين اخذلي بروتين ..

في خلال التمرين بشرب ماء 2 لتر او اكثر بساعه واحده :) وفي اليوم الكامل مايقارب من 4 الى 6 لتر يوميا لكن هو الصحيح تستعمله شهرين وتقطع شهر اي منتج يحتوي على كرياتين لان ياثر عليك

منادة الليل
10-05-2010, 04:26 PM
ماقصرت يالغالي على طرح تجربتك

وبخصوص ال8اسابيع هذي انا معك كل منتجات البامب والطاقه توصي بهذا الشي :)

ولكن مشكلة الشباب انه ما يحب يتبع النصايح الا لما يصيبه شي

والله يحفظ الجميع

وبارك الله فيك

انا والله امس مخلص من عندي منتج مونستر بامب وراح اوقف عن منتجات الطاقه لمدة شهر والله المستعان

sami1989
10-05-2010, 06:19 PM
اي ولله اخوي منادة الليل الواحد لازم يسال وينتبه على طرق الاستعمال الصراحه اني ماحسبت وخربطت بالاسابيع عبرت الشهرين :boggled: بالاستعمال وهذي الاعراض بدت فوق الشهرين الي اول شي كان كلشي تمام لكن الواحد لازم ينتبه ومشكور على ردوك اخوي:)

آبو رآشـد
10-05-2010, 08:00 PM
مشاء الله عليك مظبط وضعك وماشي معك النو اكسبلود صح مع انة فية ناس تعارضك زي يحلم بجسم فرنسي :)

على العموم المكملات تمشي مع ناس وناس وكل واحد وطبيعة جسمة وطريقتة ووضعة في المكملات الاخرى

يستاهل انة ينقل الى المواضيع المميزة

بالتوفيق يا وحش

sami1989
10-05-2010, 08:36 PM
مشكور او ماقصرت اخوي بو راشد ونقلك الموضوع للمميز شي افتخر فيه :)

scaryface
10-05-2010, 08:44 PM
مشكلتي الوحيدة معا الكرياتين هي قلة وصعوبة النوم

يحلم بجسم فرنسي
10-05-2010, 08:46 PM
ماشاءالله تمام بس زي ماقال الكابتن ابو راشد ناس وناس حسب الجسم من شخص لشخص

sami1989
10-05-2010, 08:58 PM

بالنسبه للكرياتين فهو منتج لايسبب الارق لكن يزيد نسبة البول 90 مره لهذا ينصح بشرب ماء جدا كثير ومن فتره الى فتره ...

لكن اذا كنت مستخدم منتج يعطي طاقه مثل الان او او النانو او السوبر بمب فهنه يحتون على كافيين هو السبب الرئيسي للارق .....

ماشاءالله تمام بس زي ماقال الكابتن ابو راشد ناس وناس حسب الجسم من شخص لشخص

هو الصراحه نعم انا استخدمته مع صاحبي اخذناه نفس الوقت انا المنتج مشه معاي وهو ماعمله شي :09:

غ

scaryface
10-05-2010, 10:15 PM

بالنسبه للكرياتين فهو منتج لايسبب الارق لكن يزيد نسبة البول 90 مره لهذا ينصح بشرب ماء جدا كثير ومن فتره الى فتره ...

لكن اذا كنت مستخدم منتج يعطي طاقه مثل الان او او النانو او السوبر بمب فهنه يحتون على كافيين هو السبب الرئيسي للارق .....

غ

هلا اخوي

انا دايما افضل اني اشرب الكرياتين العادي (موهيدرات) معا الجلوكوز والبروتين معا بعض واخلطهم معا الماي بعد التمرين

بس اللي لاحظته من الكرياتين انه يسبب النشاط الزايد و الارق وقلة النعاس و وخاصتا لو الواحد يداوم ويدرس في نفس الوقت فهو محتاج للنوم اكثر من غيره.

هذي دراسه عن الكرياتين وعلاقته بالنوم

http://www.ergo-log.com/creatinesleep.html

تقدر تجرب قبل التمرين حليب جوز الهند معا القهوة وراح تحس بنشاط لانه حليب جوز الهند يحتوي على MCT وهو حمض دهني والجسم الانسان صعب انه يخزنه و بالعكس على طوول يحرقه ويستخدمه كطاقة

sami1989
10-05-2010, 11:43 PM
مشكور عل توضيح اخوي الكرياتين فيه شغلات كثيره مجهوله وتختلف الاراء من بعض الى اخر لكن يبقى الكرياتين اساسي للرياضين ولاغنى عنه ......

robert juve
11-05-2010, 12:18 AM
مرحبااااااااااااااا
انا لي 3 ايام مستخدم النواكسبلود وطبعاً قله النوم مثل ما قلتووو والله قهر تقعد 3 -4 ساعات في السرير لين ما تنام!! مصيبة ما ادري شلون بنعطي العضله حقها في النوم في الوضع هذا !!! بس حبيت اسئلكم شباب تراني دخت من ورى النو اكسبلود في ناس تقول خذ علبة ( شهر ) وريح شهر ( وناس شهرين 8 اسابيع " علبتين ") وريح شهر !!!؟؟؟ ماهو الافضل بصراحة ؟

Leaner
11-05-2010, 02:43 AM
مرحبااااااااااااااا
انا لي 3 ايام مستخدم النواكسبلود وطبعاً قله النوم مثل ما قلتووو والله قهر تقعد 3 -4 ساعات في السرير لين ما تنام!! مصيبة ما ادري شلون بنعطي العضله حقها في النوم في الوضع هذا !!! بس حبيت اسئلكم شباب تراني دخت من ورى النو اكسبلود في ناس تقول خذ علبة ( شهر ) وريح شهر ( وناس شهرين 8 اسابيع " علبتين ") وريح شهر !!!؟؟؟ ماهو الافضل بصراحة ؟

أخوي المتفق عليه في العلبة انك تاخذه شهرين وتوقف شهر ولكن للأمان انك تاخذه شهر وتوقفه شهر عشان ماتعود جسمك عليه وتكسر مقولة المنتج في العلبة ( once you try it, you will never train without it )

ولكن سواء انك خذيته شهرين ووقفته شهر أو خذيته شهر ووقفته شهر = النتيجة وحدة وهي إراحة الكلى

ومشكور أخي سامي على التجربة الرائعة

انا وقفته لاني استعملته شهرين وقاعد استعمل نانو اكس9 حاليا ;)

toto jeddah
11-05-2010, 03:25 AM
تجربه رائعه ومفيده للأعضاء والزوار ,,

الله يسعدك يابطل ويقويك وبالتوفيق في كورسك

مشروع بطل
01-06-2010, 12:51 PM
جربت آخذ امس النو اكسبلود على معدة فاضية تماما وكانت بداية جوع تقريبا... وحسيت ان نتائجه افضل بكثير من ان تكون المعدة غير خاوية ...

اعتقد ان التفسير الطبيعي ان المعدة والامعاء الفارغة سوف تمتصه اسرع وبالتالي سيحمل إلى العضلات وإلى الجسم الطاقة بشكل افضل وفاعلية عالية...

ربما يا كباتن الذين تشتكون من عدم فاعليته انكم تاخذوه على معدة غير خاوية... أقول ربما وليس مؤكدا وهذا لا يلغي ان طبيعة الجسم لها دور أيضا...

تحياتي

ta2007
01-06-2010, 02:31 PM
تجربتي معه هي علبتين لكن لم استطع تكملته فقد اصبح عندي ردت فعل من طعمه مع اني جربت طعمين لكن عندما كنت اخذه ارجع من راسي رغم انه رهيب بالباور وافضل بكثير من ننا فابور

sami1989
01-06-2010, 07:59 PM
تجربه رائعه ومفيده للأعضاء والزوار ,,

الله يسعدك يابطل ويقويك وبالتوفيق في كورسك

الف شكر يلغغالي او ماقصرت اعذرني ماشفت ردك الان شفته وبالتوفيق لك ايضا :)

مشروع بطل
جربت آخذ امس النو اكسبلود على معدة فاضية تماما وكانت بداية جوع تقريبا... وحسيت ان نتائجه افضل بكثير من ان تكون المعدة غير خاوية ...

اعتقد ان التفسير الطبيعي ان المعدة والامعاء الفارغة سوف تمتصه اسرع وبالتالي سيحمل إلى العضلات وإلى الجسم الطاقة بشكل افضل وفاعلية عالية...

ربما يا كباتن الذين تشتكون من عدم فاعليته انكم تاخذوه على معدة غير خاوية... أقول ربما وليس مؤكدا وهذا لا يلغي ان طبيعة الجسم لها دور أيضا...

تحياتي

لا طبعا لازم تكون المعده فاضيه واني ابدا ماكنت اخذه اذا كنت شبعان اقل شي ساعتين بعد الاكل او اكثر لكن هو المنتج هيك لازم تستخدمه صحيح وتعمل استراحه ايضا والا اكيد راح يضرك شكرا عل رد :)

ta2007
تجربتي معه هي علبتين لكن لم استطع تكملته فقد اصبح عندي ردت فعل من طعمه مع اني جربت طعمين لكن عندما كنت اخذه ارجع من راسي رغم انه رهيب بالباور وافضل بكثير من ننا فابور

طعمه قوي لكن افضل من النانو يذبح عل عموم هو جسم وجسم حسب تحمل الطعم مشكور اخوي :)

KOOOOG
14-06-2010, 05:29 PM
شباب انا يصير معي العكس

اذ خضيت المنتج هذا ورجع من التمرين

على طول يجيني نوم لو كنت شبعان نوم

مدري ليش

sami1989
14-06-2010, 05:50 PM
يعني ممكن الكافيين ماياثر فيك :33: هههههههه

عامه الارق يصير اذا زيدت الجرعه او تاخذه لفتره طويله راح يحدث الارق

ولكن جسم عن جسم يختلف والله اعلم

KOOOOG
14-06-2010, 09:32 PM
يعني ممكن الكافيين ماياثر فيك :33: هههههههه

عامه الارق يصير اذا زيدت الجرعه او تاخذه لفتره طويله راح يحدث الارق

ولكن جسم عن جسم يختلف والله اعلم

صارلي احين من اسبوعين استخدم

اول مابديت استخدمة سكوب ثلاثة ايام

ورابع يوم سكوب ونص واحين سكوبين

وكلما ازيد يزيد النوم:33::33::33:

شو السالفة مدري
شكلي غير عنكم

مخلوق فضائي:biggrin2:

abood1190
14-06-2010, 09:37 PM
يـــــــــا حظك يا KOOOOG (http://www.montada.com/member.php?u=780017) http://www.montada.com/montada/statusicon/user_online.gif

الله يسعدلي ايامك :D

يعطيك العافيه سامي ع التجربه

KOOOOG
14-06-2010, 10:05 PM
عبود

اللة يسعدك دنيا واخرة

ان شا اللة

sami1989
14-06-2010, 10:23 PM
ههههههههه ولله ماعرف شو اجاوبك يعني مكملات الطاقه عامه تحتوي على كافيين والكافيين هو المسبب الارق !

حاول تتاكد انك مولود في الارض :D هههههههههههه

KOOOOG
15-06-2010, 12:01 AM
ههههههههه ولله ماعرف شو اجاوبك يعني مكملات الطاقه عامه تحتوي على كافيين والكافيين هو المسبب الارق !

حاول تتاكد انك مولود في الارض :D هههههههههههه

بتاكد برد عليك

ككككككككك

صار الموضوع سوالف

بدش ابو راشد بيقفل الموضوع:biggthump

sami1989
15-06-2010, 12:13 AM
طيب انت تستعمل شي ادويه وقبل ماتاخذه متاكد انك سليم 100%

لان حاله غريبه سبحان الله لان تقريبا كل الاعضاء الي في المنتدى من ياخذون منتجات تحتوي على كافيين راح يصحيهم وحتى القهوه الشاي المشروبات الغازيه عامه لكن الله اعلم اخوي

KOOOOG
15-06-2010, 12:23 AM
ياخي شككتني بنفسي

الحمد اللة سليم 100%

واللة انا مستغرب من اسمعكم انة يجيب ارق
اقول بنفسي كيف يجيب ارق وانا يجيبلي نوم العكس

قلت يمكن يفرق من جسم لجسم بس صار مب فرق

صار شي عجيب

اسكت لا تخبر احد

باكر بيتصلون علي قنات mbc

يبوني احضر معاهم برنامج

حالة غريبة في كمال الاجسام

عنوان البرنامج

كككككككككككككككككككك

مشروع بطل
15-06-2010, 12:07 PM
يا كابتن النعس يجيك من ارهاق التمرين لكن من المعروف ان المنتج فيه نسبة كافيين عالية مما يؤدي إلى السهر...

طبعا اللي ياخذه قبل التمرين ويكون تمرينه متأخر يعني مثلا الساعة 9 ولا 10 بالليل راح يسهر أكيد وانا اقول هذا من واقع تجربة...

خذه قبل التمرين بنص ساعة او 45 دقيقة ويكون تمرينك بدري يعني قدر المستطاع قبل الساعة 7 مساء...

تحياتي

KOOOOG
15-06-2010, 10:21 PM
اخوي مشروع بطل
انا ماعندي مشكلة يجيني نوم ولا مايجيني عادي
وانا تمريني العصر الى المغرب
يعني ماني متضرر من المنتج وماشي معاي عال العال
كلة من فضل ربي وفضل المنتدى والوحوش في المنتدى

الللة يخليهم

sami1989
15-06-2010, 10:48 PM
طيب حلو كذا ! اذا المنتج معطيك نتائج ايجابيه او مافي مشاكل الحمدلله

لكن استعمله شهرين واكطع شهر واشرب مياه كثيره يوميا اقل شي 4 لتر

KOOOOG
15-06-2010, 11:12 PM
تسلم اخوس سامي على النصيحة

محمد ابو حسين
16-06-2010, 12:55 AM
للآسف جربت المنتج وما سوى لي اي اثر .. الفرق الوحيد الى انتبهت له هو بعد التمرين احس عظلاتي منتفخة وفيها عروق شوية .. وطبعاً لفترة مؤقتة وبعدين يرجع شكلها طبيعي

مستر سعد
16-06-2010, 08:46 AM
:D
اخوي مشروع بطل
انا ماعندي مشكلة يجيني نوم ولا مايجيني عادي
وانا تمريني العصر الى المغرب يعني ياكل المنتج في الظهر وينام الساعة 11 مثلا
يعني ماني متضرر من المنتج وماشي معاي عال العال
كلة من فضل ربي وفضل المنتدى والوحوش في المنتدى

الللة يخليهم

بعد عناء التفكير :33: كشفنا ملابسات وخيوط الجريمة >>>>>>>> مسوي فيها المحقق كونان :D

الموضوع بسيط وبمجرد عمل مقارنة بسيطة بين سامي وكووووووج اكتشفنا الخلطة التالية >>> خلطة دقاق كنتاكي سعرو لزيز مرة "على قولة ميسي ":D

بس الي كتبته كلام تقريبي وليس صحيح 100% هو صحيح كمعلومة وكمعنى وليس كدقة بالأرقام ...... أكيد بتكون هناك أخطاء >>>> وضحت الصور >>> أصلا مافي صورة :biggthump تفضلو وردوا على إذا فيه بعض الأرقام أو شئ غير صحيح...............

1- سامي "الرجاء تصحيح المعلومة إن كانت خاطئة" يلعب متأخر ويحس بطاقة ويخلص ويرجع البيت "الطاقة لازالت مستمرة" فما راح ينام
2- كووووج "المخلوق الفضائي " >>> حلينا خيوط مشكلتك وصرت مخلوق أرضي :) كككككككك كوج يلعب العصر أو يبدأ العصر يعني ياكل المنتج قبل 45 دقيقة يعني حدود الظهر "لاحظو كلامي غير دقيق" بس تقريبا فالمنتج خلص وانتهى مفعولة من زمان مثلا انتهى مفعولة الساعة 7 مساء خلاص الرجال تعبان ومع ذالك يقعد يستنى إلى الساعة 10 أو 11 " 4 ساعات المنتج منتهي مفعولة "فيدوخ وينام "مايجيله ارق " لأنه ماخذ المنتج من الساعة مثلا 2 أو 3 الظهر "طبعا أن مش معاه بالدقيقة والثانية بس تقريبي" يعني من أكل المنتج إلى أن ينام قرابة ال9 ساعات "انتهى مفعول المنتج" >>>> نرجع كلام تقريبي لحد يسوي فيها إن >>> إن ولا أن ككككككك :D

3- سامي حبيبي ياخذ نسبة كبيرة من المنتج "أو كمية ركز معاي أكثر من وزنك يعني مثلا وزنك 60 وتاخذ اسكوبين ووزنه اهو 80 وياخذ اسكوبين ....فرق" يعني نسبه كبيرة جدا من الكافين وما شاء الله عليه يشربلك قهوة "كافين إضافي " وكم علبة بيبسي "كافين إضافي " وياخذ المنتج قبل ما ينام بساعات قليلة "يعني يروح النادي متأخر " .............كيف يجيلة النوم؟
4- كوووووج يأخذ كمية قليلة من المنتج "أو كمية مهما وصلت تضل أقل من وزنه" ويكره البيبسي ولا يشرب قهوة " نادر " أو يقلل منهما فلذالك لا يشعر بالأرق

عموما سامي ركز على حياتك اليومية بتلاحظ انك تاخذ كافين من مصادر إضافية كبيرة غير مصادر المنتج الهائلة وكووووج انت عكسه

KOOOOG
16-06-2010, 09:14 AM
مستر سعد

لا تخرب علي المصلحة

انا خلاص حجزولي موعد ع قنات mbc

ان شا اللة تابعوني بعد كاس العالم

مستر سعد
16-06-2010, 09:43 AM
ككككككككككككككككك >>>>> أجل خربت عليك

خلاص أنا بكون معاك مرافق >>> كله على حساب الـmbc

بس بيني وبينك "لا يسمعنا سامي لأنه هاليومين النت عنده يقولون مقطوع "

استنتاجاتي صحيحة يعني الي قلته صح ولا غلط "وخصوصا انك ماتحب تشرب قهوه وبيبسي كثير " >>>وهذا السر الي يبي يعرفه سامي وماهو بقادر خخخخ

بس قوله بصوت منخفض خخخخخخ

مستر سعد
16-06-2010, 09:54 AM
سؤال أبي شخصين أو أكثر يردون عليه "مب إذا رد شخص الباقي يسكت الي مجرب يقولي"
أدعو الجميع وأخص بالذكر بو راشد و سامي و kooog لأنهم جربوا والي جرب لا يبخل علينا

من خلال تجربتكم استفسارات بسيطة

الواي بروتين >>>> انا استخدمتة وكمجرب أقول أهو ما فيه خطر بنسبة 200% وشربه زي شرب الماي >>> ما منه خطر كمجرب ولا له أعراض ولا له دخل بالهرمونات والمنشطات ولا له علاقة باشرب ماي ولا له علاقة بالكلى والكبد ولا الأرق >>>>>> أبي تفصيل زي كذا بالنسبة لل ان او اكسبلود

سؤالي الي هو ليس فئة البروتينات وإنما فئة الطاقة >>> ان او اكسبلود هل له مضاعفات "لا تقولي لا " انا قصدي من تجربتك وش إيجابياتك معاه "المنتج" وسلبياتك كمجرب "وحط تحتها 4 خطوط" يعني قبل لا تاخذه ويش كنت وويش صرت
لأني صراحة ناوي أجربه ولكن خوفني راعي الموضوع يقول 1- حرقة 2- آلام "وين في المفاصل مثلا" 3- أرق "متى يكون الأرق إذا زدت الجرعة أو إذا عديت الشهرين
وطبعا لو استخدمته شهر "ما قلت شهرين " بنفس الوصفه واشرب ماي وش المشاكل الي بلاقيها هل بلاقي الأرق >>> وهل المنتج له علاقة بزيادة الوزن

طبعا أنا خايف من كلامكم والي زادني خوف هالكلام
شخصين يتحدثون مع بعض بحطهم على شكل اقتباس
طبعا هم يتكلمون على هالمنتج ومساوئة وربطوه وساووه بــ ان او اكسبلود فخوفني "الرجاء وضحولي وش هم يقصدون "
الحديث على هالمنتج

الأول :
مادري وش رايكم بـــ jack3d وكم سعره

الثاني :
اخوي نصيحه لوجه الله لا تفكر فيه اعدمني هالمنتج اعدام

الأول :

افا

لية ؟؟

الثاني : وهنا بيت القصيد والي خوفني التشبية بــ ان او اكسبلود فسروووولي وش السالفة ........!؟!!

يخزن المويه نفس النو اكسبلود
البور اول يوم خرافي وبعدها يعني مشي حالك
ينشف الجلد واخوك يشرب 2.5 لتر وهو يتمرن وباقي اليوم اكملها ل4 لتر
الدم من جد من جد ما يروح الا للعضل وباقي اعضاء الجسم اشبه ما تكون في جفاف خصوصا العضو الذكري
اشتباه في تسببها لي في بواسير قعدت اعالج شهر بسببها

هل ان او يسبب هالأعراض والمشاكل وهل هو يصنف على انه من المنشطات او الهرمونات

مستر سعد
16-06-2010, 10:51 AM
هل يصلح للي عمره 19 سنه ولا لازم 21 سنه
وهل يسبب الإمساك والإكثار من التبول "اعزكم الله "
وكم مرة يدخل الشخص دورة المياة فوق الــ10
وهل دايم يوقظك من النوم؟
وهل له تأثير على نفسية الواحد العصبية الوهم الضيق الإكتئاب؟
وما الأفضل ان او اكسبلود او السوبر شارج من ناحية النتائج و الأمان "عدم الخطورة"
ولو استعملته يوم وقطعته 5 أيام ورجعت له يأثر؟"يعني لابد من الإستمرارية"؟
وكم يجلس معاي "شهر شهرين"
وكم سعره في جي ان سي اهو مع بروكومبلكس
وش الفرق بين البروكمبلكس والبروكمبلكس جينر " ما الفرق بين "العادي و الجينر "
طبعا ما يصلح آخذ منتجين بمب أجل قياسا على ذالك هل يصلح أني آخذ بروكمبلكس مع واي ولا بس بروكمبلكس من ان اواكبلود يكفي "الطول 180- الوزن 66 - العمر 19"

KOOOOG
16-06-2010, 11:13 AM
اخوي مستر سعد

بخبرك تجربتي انا

من ناحيتي انا استخدمت ان او اكسبلود اول يوم فادني في حمل الاوزان ثقيلة
مثلن كنت اشيل صدر 60 كيلو مع مساعدة مع المنتج شلت 60كيلو بروحي وزت 65 كيلو بدون مساعدة
هذا اول يوم بس فية مشكلة شفت السيارة مافيها بترول وتقطع نفس الشي صارلي قلت بزيد سكوب
زت سكوب صارت الامور طيبة شغال عال العال بس صارتلي مشكلة بعد. جاتني دوخة بصيطة والسبب
اني زت السكوب وانا بعدة جسمي ماتعود علية المهم مر علي اسبوع وراحت الدوخة واموري سستم احين
لا اسهال ولا ارق ولاشي وعشان يخزن الموية شي عادي تحس في بطنك موي وعادية مافيها شي
يوم بعد يوم وانا ازيد الوزن شوي شوي

sami1989
16-06-2010, 02:16 PM
ههههههههههههه مستر سعد محقق كونان ههههه

1- سامي "الرجاء تصحيح المعلومة إن كانت خاطئة" يلعب متأخر ويحس بطاقة ويخلص ويرجع البيت "الطاقة لازالت مستمرة" فما راح ينام

بالنسبه للتمرين فانا تمريني ثابت لو ساعه واحده او ثانيه او اقصى حد ساعه رابعه ضهرا
غير هل اوقات مستحيل اكدر اتمرن

3- سامي حبيبي ياخذ نسبة كبيرة من المنتج "أو كمية ركز معاي أكثر من وزنك يعني مثلا وزنك 60 وتاخذ اسكوبين ووزنه اهو 80 وياخذ اسكوبين ....فرق" يعني نسبه كبيرة جدا من الكافين وما شاء الله عليه يشربلك قهوة "كافين إضافي " وكم علبة بيبسي "كافين إضافي " وياخذ المنتج قبل ما ينام بساعات قليلة "يعني يروح النادي متأخر " .............كيف يجيلة النوم؟

وبلنسبه لهذه النقطه فاحب اوضحلك الوزن ماراح يلعب دور باعتقادي السبب لان طريقة استعماله اول مره سكوب ومن تحس اوزانك زادت ازيد اسكوبين او ثلاثه وواحد سكوب اذا تفاعل وياك المنتج واطاك نتائج ايجابيه فماراح يعملك شي صدقني راح تضطر ازيد علشان الطاقه تصير اكثر

وبلنسبه لمشروبات الكافيين الاضافيه انا من النوع الي مايشرب لاشاي ولاقهوه ابدا والببسيات ايضا لا مرات ريد بول لكن مو بكثر وليس بايام التمرين

الشغله الثانيه احب اوضح نقطه المنتج بينت تاثيراته من عبرت الشهرين وهذا كان خطئ طبعا

sami1989
16-06-2010, 02:29 PM
هل يصلح للي عمره 19 سنه ولا لازم 21 سنه

فوق ال18 سنه
وهل يسبب الإمساك والإكثار من التبول "اعزكم الله "

بلنسبه للتبول امر وارد نتيجه شرب مياه كثيره جدا 4 لتر اقل شي
وكم مرة يدخل الشخص دورة المياة فوق الــ10

200 الى 250 مره هههه لا امزح كل واحد يختلف عن الاخر !
وهل دايم يوقظك من النوم؟
احيانا لكن ليس كثيرا ! خاصه اذا اخذته في وقت متاخر
وهل له تأثير على نفسية الواحد العصبية الوهم الضيق الإكتئاب؟

لا لكن ممكن الارق يسببلك ارهاق عصبي اذا حصل
وما الأفضل ان او اكسبلود او السوبر شارج من ناحية النتائج و الأمان "عدم الخطورة"

طبعا الان او اكسبلود افضل وبلنسبه للخطوره فلاتخاف منتج امن بلنسبه للكافيين فهو مفعوله قصير المدى يعني لو تترك المنتج 3 ايام كلشي يرجع لطبيعته لكن الكرياتين خطر على الكليه ولذلك ينصح فيه شهرين استعمال وشهر توقف مع شرب مياه من 4 الى 6 لتر يوميا
ولو استعملته يوم وقطعته 5 أيام ورجعت له يأثر؟"يعني لابد من الإستمرارية"؟

مايصير تقطع مثل ماقلتلك شهرين بشهر راحه وهكذا

وكم يجلس معاي "شهر شهرين"

شهر
وكم سعره في جي ان سي اهو مع بروكومبلكس
ماعندي علم
وش الفرق بين البروكمبلكس والبروكمبلكس جينر " ما الفرق بين "العادي و الجينر "

العادي بدون فات وكار وفيه امينو اكثر ونسبة فيتامينات الجينر بفات وكارب كثير مع نسبة فيتامينات اكثر وامينو تركيز اقل
طبعا ما يصلح آخذ منتجين بمب أجل قياسا على ذالك هل يصلح أني آخذ بروكمبلكس مع واي ولا بس بروكمبلكس من ان اواكبلود يكفي "الطول 180- الوزن 66 - العمر 19"

الافضل واحد تختار لان كثرة البروتينات ايضا خطره * كلشي زاد حده انقلب ضده *

واذا عندك اسئله ثانيه اخوي افتحه في موضوع حر لتجنب مخالفة قوانين القسم

نور صيام
21-06-2010, 03:45 PM
والله كلام جامد جدااا بس انا عندى كذا سؤال

1) معاية 210 حباية دينابول وعايز اخدهم لواحدة
5 حبيات باليوم لمدة 6 اسابيع
محتاج تنضيف انا بعد ال6 اسابيع دة بالنسبة للهرمونات
وهل هيعمل معاية شغل

2) عايز اجيب علية ان اكسبلود واخدها مع الدينابول
عادى ولا اية؟

3) عندى نص كيلو واى بروتين باقى عندى اخدة معاهم عادى؟

4) انا كنت محتار اجيب كرياتين مونهيدرات ولا اجيب نو اكسبلود انهة افضل واحسن ولية؟

اتمنى الاجبة بسرعة لو سمحتم يا ابطال

sami1989
21-06-2010, 03:47 PM
اكتب سؤالك في موضوع حر حتى نكدر نجاوب

ماراح يجابوك احد هنا

نور صيام
21-06-2010, 04:25 PM
اوك ياسامى
واتمنى تشرفنى فى الرد انتى ردودك مميزة ما شاء الله
تحياتى ليك