المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص كورس منشطات ؟

mr.topman
11-05-2010, 06:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يا شباب
بصراحة انا عندي سؤال وحاب احد يفديني لا ما ودي اسوي شي من عندي واجيب في نفسي العيد
المهم انا الحين تقريبا خلصت من كورس nadromix-300/sustan-250/primo-100/
d-bolic10
طبعا كلها كنت اخذها عن طريق الجلد الا الانابولك المهم مدة الكورس هي 7 شهور وانا بصراحة وقفت في نص الكورس حول 20 يوم بسبب ظروف. طبعا انا قريت موضوع في المنتدى ان اقل مدة لستخدام التسترون هو 8 اسابيع وانا اصلا خلصت المادة عندي في الاسبوع السادس فسؤالي هو هل يصير اخذ حبوب m1t الي هي تعتبر عن تسترون لمدة اسبوعين كتكملة للكورس حقي؟؟؟
لاني بصراحة انا ادرس برا ومتوهق ما اعرف مين اسئل سئلت المدرب الي عندي في النادي قال ما يردي فأتمنى منكم الافادة جزاكم الله خير

تحياتي لكم:)

ولد ابوظبي
11-05-2010, 07:06 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته
ياليت لو كان العنوان كان اوضح اكثر .. وكان استفسار بخصوص كورش منشطات مثلا ..

انتظر اللي عندهم الخبره :)

mr.topman
11-05-2010, 10:22 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته
ياليت لو كان العنوان كان اوضح اكثر .. وكان استفسار بخصوص كورش منشطات مثلا ..

انتظر اللي عندهم الخبره :)
والله يالغالي جيت ابي اغيرخا ما قدرت لاني بعد كاتب مدة الكورس 7 شهور وانا قصدي 7 اسابيع
لا تلموني كنت جاي انام وكتبته:biggrin2:

mr.topman
11-05-2010, 05:56 PM
وينكم يا كباتتن بو راشد بو قحط توتو جدة والشباب الباقين محتاج مساعدكم لا هنتو :$

mr.topman
12-05-2010, 08:20 PM
شعدوة يا كباتن ما في احد رد:(
عاد املي على الله ثم عليكم اتمنى منكم التفاعل لو هنتوا:02:

scaryface
12-05-2010, 09:33 PM
ياخوي هرمون التستيرون فقط بتحصله عن طريق الابر

WA7SH JEDDAH
13-05-2010, 12:00 AM
لا تستخدم التست لانه مدت بقائه فلي الجسم 6 اشهر الين ما ينظف الجسم منه حتى بعد التنظيف وانا انصحك وقف وكمل على مكملات غذائية عشان ما تفقد المكتسب العضلبي من الكورس بعدين يا الحبيب حبوب التستسترون مضرة جدا على الكبد وسامة ولازم معاها laiv 52 مضاد للكبد ومقوي

mr.topman
13-05-2010, 06:09 AM
لا تستخدم التست لانه مدت بقائه فلي الجسم 6 اشهر الين ما ينظف الجسم منه حتى بعد التنظيف وانا انصحك وقف وكمل على مكملات غذائية عشان ما تفقد المكتسب العضلبي من الكورس بعدين يا الحبيب حبوب التستسترون مضرة جدا على الكبد وسامة ولازم معاها laiv 52 مضاد للكبد ومقوي
يعني تنصحني اخذ ستسترون لمدة اسبوعين زيادة عن طريق الابر يكون افضل؟

WA7SH JEDDAH
15-05-2010, 11:19 PM
يا حبيب قلبي اعذرني تأخرت عليك

انا اقولك اسمع النصيحة دامك وقفت الكورس خلاص لا عاد ترجعله الا بكورس ثاني بعد على الاقل سنة كاملة والله لا يهينك طيح في المكملات والكرياتين والامينو 4800 او 10000 او 3000 عندك انواع اشكال والالوان

المكملات عشان تحافظ على المكتسب العضلي الذا تبي نسبة فات عندك البربملكس الجينز او المايبلوكس ديلوكس (انا من محبي هذا النوع) السيرس ماس ولا تنسى تاخذ جلوتامين واترك عنك هذي الخرابيط واذا ناوي على كورس ادخله على الاقل بعد سنة لا تعدم نفسك عشان جسم في النهاية بياكله الدود

اسمع النصية انا ما اقولك كذا عشان شي لأ يا اخوي انا من مستخدمي الهرمونات لكن عن طريق الفم الداينبول والان دخلت كورس ضخامة (سيبونات +بريمو _ بربونات + اندرول ) وبختمها بي جي اتش لكن اخر مرة بلعت فيها داينبول قبل 3 سنين وبعد مشيت على المكملات والحمدلله اموري مرة طيبعة وجسمي خيالي وكل من شافه قالي انت داخل كورس (طبعا قبل هذا الكورس)

الله يقويك ويخليك لأهلك

mr.topman
16-05-2010, 11:00 PM
يا حبيب قلبي اعذرني تأخرت عليك

انا اقولك اسمع النصيحة دامك وقفت الكورس خلاص لا عاد ترجعله الا بكورس ثاني بعد على الاقل سنة كاملة والله لا يهينك طيح في المكملات والكرياتين والامينو 4800 او 10000 او 3000 عندك انواع اشكال والالوان

المكملات عشان تحافظ على المكتسب العضلي الذا تبي نسبة فات عندك البربملكس الجينز او المايبلوكس ديلوكس (انا من محبي هذا النوع) السيرس ماس ولا تنسى تاخذ جلوتامين واترك عنك هذي الخرابيط واذا ناوي على كورس ادخله على الاقل بعد سنة لا تعدم نفسك عشان جسم في النهاية بياكله الدود

اسمع النصية انا ما اقولك كذا عشان شي لأ يا اخوي انا من مستخدمي الهرمونات لكن عن طريق الفم الداينبول والان دخلت كورس ضخامة (سيبونات +بريمو _ بربونات + اندرول ) وبختمها بي جي اتش لكن اخر مرة بلعت فيها داينبول قبل 3 سنين وبعد مشيت على المكملات والحمدلله اموري مرة طيبعة وجسمي خيالي وكل من شافه قالي انت داخل كورس (طبعا قبل هذا الكورس)

الله يقويك ويخليك لأهلك
اول شي ما قصرت والله يقويك ويعطيك العافية
بصراحة انا الكوس ما خلص امس خذت ابرة بريمو والمقروض بعد 3 ايام اخذ التسترون مع الدكا بس المحلول خلص قبل اسبوع لاني انا جايب معي الكورس من السعودية وانا ادرس برا, وبصراحة انا افكر اخلص الكورس لاني بالموت زدت 6 كيلو مع الكورس والمكملات وما صدقت اني زدت 6 كيلو:biggrin2: وبالنسبه للجلوتامين انا ما عرفه ولا اعرف انواع ولا استخدامه ياليت لو تعطيني معلومات عنه لان ياحبيبي انا وزني 66 وطولي 183 يعني حتى بعد ال6 كيبو الي ما بغت تجي اظل تحيف
على العموم مشكور وما قصرت وتحياتي لك:)

منادة الليل
17-05-2010, 12:45 AM
ماقصر الوحش بارك الله فيه نصيحة 100%

عزيزي بتزيد وزنك ليش تدير بال؟

كالعادة نقول زيد في تغذيتك ولا تهملها وشوف لك مكملات جينر وصدقني والله راح تزيد

وانا اأكد لك بالخلطة الي بموضوعي والتغذية بشهر تندهش من وزنك وخلنا نقول الضخامة اذا كنت تتمرن بشكل صحيح

واسمح لي على المداخلة وانا صراحه مالي بالهرمونات بسبب اضرارها :)

والتسترون اقدر افيدك وسبق رديت على موضوع بوقحط الله يحفظه انه صديقين طاحو بالمستشفى بسببه :)

azizga
17-05-2010, 01:49 AM

وانا اأكد لك بالخلطة الي بموضوعي والتغذية بشهر تندهش من وزنك وخلنا نقول الضخامة اذا كنت تتمرن بشكل صحيح

والتسترون اقدر افيدك وسبق رديت على موضوع بوقحط الله يحفظه انه صديقين طاحو بالمستشفى بسببه :)

يمكن اذا استخدموه موضعي يعني في العضله الي يبي يضخمها
اما التست مش خطر الى درجة الموت لاكنه يرفع ضغط الدم في الجرعا العاليه اما اذ اخذ بدرايه ومعرفه سوف يكون نتائجه رائعه ولا ننسا انه علاج والدواء اذا زاد طبيعي يصير سم
ولا يوخذ لحاله التست
وانا لا اشجع على ذالك لاكن نمسك العصا بالنص
تحياتي لك وتقبل مداخلتي
اخوك عبدالعزيز

mr.topman
17-05-2010, 05:38 AM

هلا بك اخوي
اول شي اشكرك على المرور
بس حبيت اعلمك اخوي اني جربت مكملات كثير ومانفعت بس الحين بعد ما صرت اقرا في المنتدى بصراحة استفد واجد والحين عندي كل المكملات الي الشباب موصين عليها بس يعني تخيل على الكورس والمكملات والاكل زدت 6 كيلو في شهر ونص يعني بصراحو انا اقول الفضل يعيد لله ثم للمنشطات الي نفختني وقوتني شبت اوزان ما كنت افكر اشبها بحياتي يمكن الكلمة هاذي تزعل ناس بس هاذي الحقيقة الي انا جربتها.
وتحياتي لك