المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النو اكسبلود مانفع معي مالحل؟

no pain no gain
11-05-2010, 08:12 PM
السلام عليكم ياوحوش
شريت النو اكسبلود وجربت اول سكوب وبصراحه ما حسيت بأي فرق إلا كثرة التبول أعزكم الله ( من جد إحراج لمن تكون في خرجه مع الشباب هههه )
ثاني يوم قلت أجرب سكوبين يمكن واحد ما يمشي معي , للأسف نفس النتيجه ونفس شغلي في التمارين .
الحين انا في اليوم الخامس وشكلي بوقفه والله يعوضني خير , صرت اقول في نفسي يمكن المنتج مضروب .
اترك الموضوع لأصحاب التجربه يمكن انا الغلطان مو المنتج ؟ هههه

ياليت تفيدوني

اطول 1
11-05-2010, 08:59 PM
والله يا اخوي نفس حالتك بالضبط
اول شي جربت سكوب لمدة اسبوع والحين جالس اخذ سكوبين بس ما فيه اي تطور ابد
ولا احد يقول طريقة الاستخام غلط لاني اخذه قبل التمرين ب35 دقيقه ومع ماء متوسط البروده
لان على كلام الشباب يفرق
بس الله يعوضنا

سيف ربعه
11-05-2010, 09:03 PM
نفس الكلام صار معي استخدمة لكن ما احس بذاك الفرق في التمرين او كسر حاجز الوزن

يمكن المنتج مع ناس وناس يفرق

السوبر بمب 250 اعتقد انه افضل

منادة الليل
11-05-2010, 09:07 PM
هلا اخواني

شوفو يالحبايب هذي منتجات الطاقه .... استخدامه ما يخليك تطير ولا تصير المارد الاخضر ... يعطيك باور بحيث انك وقت التمرين ما تتعب بسرعه هذي اول شي .. وثاني شي تطور في رفع الاوزان بايام قليلة :) وهذا الشي لابد انكم تحسون فيه ..

لانه المنتج صراحه ممتاز درجة اولى :) وما نقدر نعيب عليه

وغير هذا اخواني اذا المنتج ما مشى معاكم فهذا العتب مو على احد صراحه :) اجسامكم ما تستقبل وما تقدرون تلومون احد على هذا الشي

ولكن اخواني بما انه المنتج عندكم واصلو عليه

في ناس جسمها ما ياخذ على المنتج من اول سبوع :)
في ناس من اول يوم

وبخصوص التبول اعزكم الله... ترى هذا الامر موجود في جميع منتجات البامب وغير كذا لازم تكثر من الماء

اطول 1
11-05-2010, 09:08 PM
والله اخوي يمكن كلامك صحيح بس على الضجه الحاصله له انا كنت متوقعه بيفرق في الاوزان لو زياده بسييييطه بس انشاء الله انا راح اجرب الاكس باند اكستريم لان الكابتن منادة الليل يمدح فيه مره
وبالتوفيق اخوي

no pain no gain
11-05-2010, 09:28 PM
اخوي مناداة الليل انا مقتنع تماما من قبل ما اشتري هالمنتج انه ما راح يخليني ارفع اوزان ما كنت اتخيل اني ارفعها ولكن هدفي من شرائه هو ان احصل على الطاقة التي تساعدني على اكمال التمارين بشكل مرضي وهذا ما لم يحصل معي.
عالعموم راح اخذ كلامك واستمر عليه يمكن يفرق معي مستقبلا .

الف شكر لك اخي على تعاونك .

دمتم بود .

سيف ربعه
12-05-2010, 02:09 AM
اخي الغالي مناداة الليل

كلامك على العين والراس يا بعدي واستخدامي لهذا المنتج كان لحاجتي للبور لكن للأسف لم اجد ما ابحث عنه من بور او بمب وضخ دم وانتفاخ في العروق شكل السالفة اجسامنا ما قبلت ذا المنتج وقد تقبل منتج غيره

المشكلة وانا اخوك محاكيك جرب السوبر شارج والنواكسبلود واحسها كلام فاضي وهم بعد انيمال بمب

اللي جربتة وعطاني نتيجة السوبر بمب يخليك تطحن الحديد بالجيم ويساعدك في كسر حاجز الوزن اللي متعود عليه لكن مو قفزة قوية يعني تكسر ذا الحاجز ب 10 كيلو وكل شخص وقدرتة العضلية ولا قالوا بمب بمب ضخ دم واضح لكن وللأسف الشديد المنتج غير موجود

آبو رآشـد
12-05-2010, 02:20 AM
^^^

جرب النانو يا سيف:)

ويا ليت يا سيف ربعة تسير علينا في موضوع عشق البطولة ( عمر ) حق مستخديمن المكملات

وتعطينا ارائك في المكملات الي استخدمتها ولا بنزعل عليك لانك عضو قديم معنا :)

سيف ربعه
12-05-2010, 02:24 AM
^^^

جرب النانو يا سيف:)

ويا ليت يا سيف ربعة تسير علينا في موضوع عشق البطولة ( عمر ) حق مستخديمن المكملات

وتعطينا ارائك في المكملات الي استخدمتها ولا بنزعل عليك لانك عضو قديم معنا :)

يعطيك العافية اخي ابو راشد
النانو من مسل تيك كثير يمدحوه يا ابو راشد وبإذن اللي ما تنام عينه اجربه لكن خل النواكسبلود ينتهي وان شاءالله يعطي المفعول اللي ابيه

وراح اسير يا بعدي غصب عني راح اسير :biggrin2:

يحلم بجسم فرنسي
12-05-2010, 10:31 AM
الله يعوضكم خير النواكسبلود سوء ضجه لاكن يختلف الوضع من لشخص لاخر حسب عن نفسي مثلكم وذكرت هالشي بموضوع nanox9 :) وشوف الفرق ويخوان ترا حتى السعر النانوا اغلى من النواكسبلود

مشروع بطل
12-05-2010, 11:38 AM
الإن أو اسكبلود يا شباب منتج رائع للطاقة وليس عصا سحرية، أنا آخذه ويعطيني طاقة ممتازة.

بالنسبة لشيل الأوزان لا تحط هذه المسألة براسك لكن لاحظ قدرتك على الاستمرار في التمرين ونشاطك فهو الأهم.

ربما أتوهم لكني أشعر ان هذ المنتج أيضا يعدل المزاج ويحفزك للتمرين أكثر وليس بالضرورة بأوزان أكبر.

أنا مثلا لاحظت انه يزيد التركيز عندي اثناء التمرين ويزيد رغبتي في أداء التمارين ولا تنسوا ان فيه كافيين بنسبة عالية وهو أصل المواد المنبهة.

تقبلوا مروري...

sami1989
12-05-2010, 02:40 PM
اجسام عن اجسام تختلف ! لكن لازم تصبر شوي اخوي مراح تحس فرق كبير في الاسابيع الاولى انا الصراحه شفت النتيجه المطلوبه من ثاني علبه !

legend 0f dark
12-05-2010, 02:58 PM
النو اكسبلود منتج لا بأس فيه لكن الدعاية القوية الي سويتها شركة BSN خلت الكل يعتقد انه سحر

أنا كنت ضحية هذه الاعلانات و المنتج ما نفع معاي غير إني ادمنت على الكافيين الي فيه و صرت اذا ما استخدمته احس اني نعسان و ما اقدر اتمرن !!
و اذا استخدمته النوم في الليل يتأخر الى ساعات متأخرة !! ( يسبب أرق )

إنشالله حطيت في بالي الـ NANOX9 منتج لا يحتوي على كافيين و لا يحتوي على كرياتين
و الكثير مدحه

بس خل نضبط الميزانية و إنشالله نجربه !!

Leaner
12-05-2010, 03:43 PM
nano x9 hardcore

اليوم ثالث يوم استعمله بعد وقف السوبر شارج والأوزان قاعدة تزيد ولله الحمد :)

الأرق راح وقمت أنام عدل

جربه أخوي بعد ماتخلص من علبتك :)

no pain no gain
12-05-2010, 09:32 PM
اشكر الجميع على المرور الجميل