المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء .::. C L E O N E D - GIFT .::.

J I L L U N A
11-05-2010, 11:28 PM
http://fc04.deviantart.net/fs9/i/2006/145/c/a/Moon_Bottle_Pixels_Avatar_by_Falln_Avatars.gif

الـسلام عليكم
كيف الحال و الأحوال ؟ :) إن شاء الله كلوو تمام ؟
اووك

انا اليوم بالصبح و انا سهرانه على الأنمي الرائع Gintama http://rmoz.oo3o.com/messenger-smiles/images/1/1283-image-153.gif:ee2: الموهيييم جاتني فكرة خونفشاريه اني كل فترة اعمل تصميم أهداء لشخص مع إن بنظري لو فيه موضوع مخصص لهالشغله بيكون أفضل :ponder: تييب فكرت بأول شخص أعرفه فيس تو فيس هي كليون >>

كليون بنت رائعه سوا اللي يعرفها او اللي ما يعرفها إنسانه مرحه و هذا خصله اموت فيها عاقله تلاقي ردودها و تصرفاتها تكون اكبر من سنها بكثير يعني كأنك جالس مع وحدة بعمر 33 سنه :D
طيوبه تستحق كل خير و طبعن فنانه بكتابات و تموت على الفن الأدبي و عندها مدونه كل ساع تسدح فيها موضوع >> قسمن بالله بيجيتس جلد من مشرفي القسم :D:D

طيب طيب احس اني قلبتها تحليل شخصي إنزين إليكم التصميم و طبعن تعرفون الفوتو توني ركبته و متوهقه ببعض الشغلات فيه اشياء بـ CS4 لحد الحين ما اعرفها و بعض الشغلات معقدة مب مثل الفوتو القديم CS2 ><" فمعليش اذا بتلاقون اخطاء و كذا مهب مني شخصيا او خلل او عدم خبرة :)

هنــا (http://i42.tinypic.com/2zziw6p.jpg) و ايضاً موجود بالمرفقات :)

ســلااام

kilua 19
11-05-2010, 11:34 PM
جميل التصميم ما شاء الله
موفقه اختي و الى الامام

EL Madridsta
12-05-2010, 05:12 AM
تصميم جميل وفكرته رائعه

Iris
12-05-2010, 04:03 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

اهلا J I L L U N A, :)
الايقونه ببداية الموضوع غريبه,,, ,, ,

nice!
التصميم رائع وحلو اللوك له,
يس تستاهل البنت كليون كل خير, ماشاءالله عليها,

بالنسبه للبرنامج هو بس بالبداية, بعدين تتعودين,
حلو نشوفك من جديد rly,
موفقه بكل خير باذن الله.

Akihiko
13-05-2010, 03:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=319816&d=1273608946
تصميم غريب لاكن اسلوبه مميز وحلو
متعوب عليه وعجبني ^^

يعطيك العافية ونتتظر جديدك ^^

The Ace Overlord
13-05-2010, 01:27 PM
تصميم جميل و تستاهل Cleon =)
مدري هل انقد التصميم او لا لكن بقول الي ببالي ‘_‘
افضل ما بالتصميم ألوانه , باهته لكن متناسقه مع بعضها (الظاهر تم استخدام الرندر لعمل الخلفيه)
الي حسيته غير ملائم هو السي فور دي بالزاويه اليمنى السفليه + التكرار الحاصل لـ with a different outlook
عالعموم التصميم ممتاز و بالتوفيق لك =)

شيكي الرابط تبع الايقونه , مأخوذه من DeviantArt

J I L L U N A
14-05-2010, 03:27 AM
kilua 19

جميل التصميم ما شاء الله
موفقه اختي و الى الامام

هلا خوي التصميم بوجود ردودكم يكون أحلى :)
أشكرك أخي على التعليق !

---

EL Madridsta

هلا خوي مشكور يعطيك العافيه و كلك ذوق ! :)

J I L L U N A
14-05-2010, 03:39 AM
هيكوو

اهلا J I L L U N A, :)

هلا هيكوو حبيبتي , خخخخ لا تسأليني زي ما قال لتس The Ace Overlord أخذتها من ديفنت أرت كنت مستعجله و أبي أزين موضوعي بشئ يناسب ألأفاتر بتاعي :D:D

nice!

التصميم رائع وحلو اللوك له,

يس تستاهل البنت كليون كل خير, ماشاءالله عليها,

الله يسعدك يا رب هذا من ذوقتس :ee2: أحرجتيني مررة و كليون بالفعل عصوووله مع إن للحين ما شفت خشتها بالموضوع >.>"

بالنسبه للبرنامج هو بس بالبداية, بعدين تتعودين, حلو نشوفك من جديد rly,

موفقه بكل خير باذن الله.

اهاااه بس والله متعب يعني حق القص مدري وش يحس فيه ><" متعب بعض الأحيان أقص الصورة من الرسام تخيلي :boggled: عذااب قلت احمل القديم أحسن لي يعني ممكن استعمل الجديد مع القديم Mix :D:D و مشكووورة كتييير هيكوو قلبوو الله لا يحرمنا منتس يا حقققققققققق :ee2::ee2: !

J I L L U N A
14-05-2010, 03:44 AM
اكيهيو

تصميم غريب لاكن اسلوبه مميز وحلو
متعوب عليه وعجبني ^^
يعطيك العافية ونتتظر جديدك ^^

هلا خيوو :)
مشكور يعطيك العافيه هذا من ذوقك و التصميم نص نص تعبت عليه مب مرة للأن تصميمه و فكرته كانت سهله بالنسبه ليا ^^ ذوق كليون مش متعب و لله الحمد !
و مشكور للمرة الثانيه على التعليق ! :)

J I L L U N A
14-05-2010, 04:03 AM
The Ace Overlord

تصميم جميل و تستاهل Cleon =)

بصراحه بالبدايه فكرتك بنت بس زين ما قلت اختي و كذا هووع >> عشان الرمزيه :D:D
الله يعطيك العافيه ,,

مدري هل انقد التصميم او لا لكن بقول الي ببالي ‘_‘

لا شدعوة خذ راحتك :) البيت بيتك :D:D

افضل ما بالتصميم ألوانه , باهته لكن متناسقه مع بعضها (الظاهر تم استخدام الرندر لعمل الخلفيه)
الي حسيته غير ملائم هو السي فور دي بالزاويه اليمنى السفليه + التكرار الحاصل لـ with a different outlook
عالعموم التصميم ممتاز و بالتوفيق لك =)

أهااه والله هذا ذوق كليون وش أسوي ><" :D !
طيب بالنسبه للخلفيه لا ما استعملت الرندر كل اعتمادي على الصورة ذاتها شيك هنـــا (http://pics.livejournal.com/sheenaah/pic/00080e2x) و البهت حطيت لون فوق التصميم لاير جديد بلون بني عتيق شوي فاتح و خليته Exclusion فطلع بهذا الشكل و لعبت بتدريج الألوان و خليته الألوان شوي صارخه و حطيت خامه اللي هي فقعاعات و كوذا و إطار تركوازي و عن تكرار جمله With a different Outlook صح بعد ما انتهيت من عمل التصميم جلست أفكر إذا يناسب او لا للأني شفتها بتصميم شخص بديفنت أرت حبيتها مرة و طالعه خطيرة بس بصراحه أحس إني ما ضبطتها زيه و بالأخير زي ما قلت بنهايه موضوعي الفوتوشوب CS4 معقد و عشان كذا ما أديت التصميم صح -__-" , مشكور خوي على النقد البناء و كنت أتمنى لو افدتني بنصائح عشان استفيد لو تعرف لـ CS4 و جزاك الله خير ! :)

ايمن01
14-05-2010, 06:42 AM
شكرا على التصميم الرائع

The Ace Overlord
14-05-2010, 02:07 PM
بصراحه بالبدايه فكرتك بنت بس زين ما قلت اختي و كذا هووع >> عشان الرمزيه :D:D
الله يعطيك العافيه ,,شكلي بغير الرمزيه (رغم انها عاجبتني ،_،)
... done!

طيب بالنسبه للخلفيه لا ما استعملت الرندر كل اعتمادي على الصورة ذاتها شيك هنـــا (http://pics.livejournal.com/sheenaah/pic/00080e2x) و البهت حطيت لون فوق التصميم لاير جديد بلون بني عتيق شوي فاتح و خليته Exclusion فطلع بهذا الشكل و لعبت بتدريج الألوان و خليته الألوان شوي صارخه و حطيت خامه اللي هي فقعاعات و كوذا و إطار تركوازي و عن تكرار جمله With a different Outlook صح بعد ما انتهيت من عمل التصميم جلست أفكر إذا يناسب او لا للأني شفتها بتصميم شخص بديفنت أرت حبيتها مرة و طالعه خطيرة بس بصراحه أحس إني ما ضبطتها زيه و بالأخير زي ما قلت بنهايه موضوعي الفوتوشوب CS4 معقد و عشان كذا ما أديت التصميم صح -__-" , مشكور خوي على النقد البناء و كنت أتمنى لو افدتني بنصائح عشان استفيد لو تعرف لـ CS4 و جزاك الله خير ! :)
اها انا اصلا كان قصدي هو انك استخدمتي نفس الصور بعمل الخلفيه , لكن سميتها رندر P:
بالنسبه للبهت , اختيار اللون البني ممتاز و يناسب شعر الشخصيه .. ايضا الخامات المستخدمه لا بأس بها و انصح بأنك تجربي تحركيها او تنسخيها لأكثر من مكان بالتصميم بحيث تتخلصي من اي مساحه فارغه (طبعا بدون مبالغه)
بالنسبه لتكرار الجمله .. حاولي تفهمي كيف ظهر التأثير بالتصميم الي تقصدينه و من ثم محاكاته .. كذا بتوصلي لنتيجه افضل ان شاء الله =)
للأسف ما عندي خبره بـCS4 بما اني للآن استخدم CS3 و مرتاح معاه (الواجهه تبعه تعودت عليها) ‘_‘"

جربت اصمم على الصوره الي وضعتيها و طلعت معي كذا :

with a different outlook حسيت اني ما ضبطتها لكن مشي حالك , ما بغيت اترك التصميم بدونها xD
و هنا ملف البسد =) (http://www.mediafire.com/?nymj3dyonx2)

CleoN
14-05-2010, 03:02 PM
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

أهلن بالأنسه جيلونا كيفك ؟ نحن بخير و طيبون..
الحقيقه تفاجئت برسالتك اللي مرسلتها لي بالمسن :wow: يعني معقوله تصميم لي شخصيا أوبس و مين أكون أنا ؟؟ --> قامت تهايط :D

لا لا الصراحه احرجتيني و خليتيني ارقص سامري بالبيت :D يعطيك العافيه جيلونا والله يا هالأدميه احبببببببببببك حبببببب يقطع المصارين تعالي خليني افعصصصك من الضم :07:

بس دقيقه دقيقه لحظة لحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظة O.O"

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=319816&d=1273608946

I can't believe
نهيييييييه :yikes: ستييييييييييييييييييييييف الحين هذا ستيف ؟ هذا ستيف ولد برونزايد ؟ أأأأه يا لبـاااه شكله بالصورة مرة يهبل T-T اوووبس قليبي يدق بسرعه , أأأأأأأأخ من وين لك هالصورة يا مجرمه تأخذين صور ستيف ولا تعطيني ولا تقولين هذا حقي مو حقك وخري عنه هوووع >O< --> أنقلبت تكرونيه :D ما تستاهل هديه :D
الللللللللللللللللللللله عليك يا جلجل يهبل التشميم :kiss: والله جنان أأأأخ دام ستيف فيه اكيد حلوو بدون تفكير ..

لحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظة للمرة الثانيه كأني لمحت تصميم ثاني بموضوع :stoned:

اللللللللللله الللللللللله جميل مشاء الله تبارك الله الله عليك يا أخ The Ace Overlord الصدق تصميمك أحلى من تصميم جيلونا :D خخخخخخخخخخخخ أمزح أمزح ياويلي بتجي تجلدني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله أحترت أحط تصميم مين فيكم ؟ أثنينهم خوقاااقيه و شكلي بغير رمزيتي كمان عشان تتناسب مع اللوك الجديد مع إن اي لوك فيه ستيف بيكون شئ ثاني :08: أمممممممممممممممممم والله مدري شكلي بحط شهر توقيع جيلونا و شهر ثاني خونا The Ace Overlordعشان يكون فيه تعادل بين الطرفين :biggthump , أخيراً تسلموون قميعاااا و تسسسسسسسسسسلمين حياتي جيلونا فرحتيني والله خليتي لي قيمه كبيرة و انا يا حليلي توني ببدايه الطريق و باقي لي مشاوير عشان اوصل زي ما وصله البقيه و اعجبني شئ بموضوعك انك رازة بطاقه التعريف حقتي --> براااااا :D

و شكرررررراً The Ace Overlord انا استفدت من نقدك تصدق ؟ :D --> قاطه وجهه >.>

شكرررررررررررررررررررراااااااااً ادري مسويه زحمه و الشارع فاضي بس شكررررررراً من كل قلبي اشكركم نفر نفر T^T أي كانت بيليف للحين ..

دمتـم بـخيـر

J I L L U N A
15-05-2010, 06:25 PM
ايمن 01

مشكور خوي على التعليق ! :)

---

The Ace Overlord

غيرت الرمزيه هااه :D مبروك لوولز !

اها انا اصلا كان قصدي هو انك استخدمتي نفس الصور بعمل الخلفيه , لكن سميتها رندر P:
بالنسبه للبهت , اختيار اللون البني ممتاز و يناسب شعر الشخصيه .. ايضا الخامات المستخدمه لا بأس بها و انصح بأنك تجربي تحركيها او تنسخيها لأكثر من مكان بالتصميم بحيث تتخلصي من اي مساحه فارغه (طبعا بدون مبالغه)
بالنسبه لتكرار الجمله .. حاولي تفهمي كيف ظهر التأثير بالتصميم الي تقصدينه و من ثم محاكاته .. كذا بتوصلي لنتيجه افضل ان شاء الله =)
للأسف ما عندي خبره بـCS4 بما اني للآن استخدم CS3 و مرتاح معاه (الواجهه تبعه تعودت عليها) ‘_‘"

جربت اصمم على الصوره الي وضعتيها و طلعت معي كذا :

with a different outlook حسيت اني ما ضبطتها لكن مشي حالك , ما بغيت اترك التصميم بدونها xD

أجل حظي بيكون نحس مع CS4 -_-" للحين مب عارفه له احسه صعب و معقد مرة و طريقه القص فيه مزعججججججه ><" , بالنسبه لتصميمك مشاء الله حلوو مرة ;) بدون مجامله بالفعل أتقنت العمل و CS3 بالفعل مريح و سهل مرة و يمكن يكون الأفضل شكلي برجع احمله من جديد و استخدمه للأن مافيش أمل مع CS4 >> حاقدة عليه :D:D

مشكور خوي The Ace Overlord >> أسمك شوي صعب >.>"
يعطيك ربي ألف عافيه :)

J I L L U N A
15-05-2010, 07:12 PM
CleoN

اخيراً جيتي مبروك أأأ أقصد حياتس الله :D البيت بيتس !

أهلن بالأنسه جيلونا كيفك ؟ نحن بخير و طيبون..
الحقيقه تفاجئت برسالتك اللي مرسلتها لي بالمسن :wow: يعني معقوله تصميم لي شخصيا أوبس و مين أكون أنا ؟؟ --> قامت تهايط :D

انا تعبـآآنه :( الحمدلله على كل حال , خخخخخخخخخخخخخخخ عن الهايط اجل :D:D

لا لا الصراحه احرجتيني و خليتيني ارقص سامري بالبيت :D يعطيك العافيه جيلونا والله يا هالأدميه احبببببببببببك حبببببب يقطع المصارين تعالي خليني افعصصصك من الضم :07:

أأح سامري عاد :D لا يكون بعد جبتي طيران و سويتي عرس ؟ :D:D لا لا يا معودة لا يكفي حبتس لي ماله داعي تفعصيني !

بس دقيقه دقيقه لحظة لحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظة O.O"

وشهو ؟ وشبتس ؟ :umm2:

I can't believe
نهيييييييه :yikes: ستييييييييييييييييييييييف الحين هذا ستيف ؟ هذا ستيف ولد برونزايد ؟ أأأأه يا لبـاااه شكله بالصورة مرة يهبل T-T اوووبس قليبي يدق بسرعه , أأأأأأأأخ من وين لك هالصورة يا مجرمه تأخذين صور ستيف ولا تعطيني ولا تقولين هذا حقي مو حقك وخري عنه هوووع >O< --> أنقلبت تكرونيه :D ما تستاهل هديه :D
الللللللللللللللللللللله عليك يا جلجل يهبل التشميم :kiss: والله جنان أأأأخ دام ستيف فيه اكيد حلوو بدون تفكير ..

خخخخخخخخخخخخ ايه ايه Steve Burnside بشحمه و لحمه و بعدين بالعكس بس انتي مش متواجدة على بقاع الأنترنت :umm2: بعدين خذيه انا عندي كارلوس =P

اللللللللللله الللللللللله جميل مشاء الله تبارك الله الله عليك يا أخ The Ace Overlord الصدق تصميمك أحلى من تصميم جيلونا :D خخخخخخخخخخخخ أمزح أمزح ياويلي بتجي تجلدني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هاهاهاهييي بالعكس ليش بجلدتس ؟ :D:D تصميمه أحسن مني خليتس ساكته الفوتو اللي عندي مخرف -_-" لوولز

والله أحترت أحط تصميم مين فيكم ؟ أثنينهم خوقاااقيه و شكلي بغير رمزيتي كمان عشان تتناسب مع اللوك الجديد مع إن اي لوك فيه ستيف بيكون شئ ثاني :08: أمممممممممممممممممم والله مدري شكلي بحط شهر توقيع جيلونا و شهر ثاني خونا The Ace Overlordعشان يكون فيه تعادل بين الطرفين :biggthump , أخيراً تسلموون قميعاااا و تسسسسسسسسسسلمين حياتي جيلونا فرحتيني والله خليتي لي قيمه كبيرة و انا يا حليلي توني ببدايه الطريق و باقي لي مشاوير عشان اوصل زي ما وصله البقيه و اعجبني شئ بموضوعك انك رازة بطاقه التعريف حقتي --> براااااا :D

خخخخخخخخ تستاهلين كل خير كليوو حبيبتي افاا عليتس كم كلكل عندي أنا ؟ بس دشي كل يوم الأنترنت مو تقطعين :ee2: !

شكرررررررررررررررررررراااااااااً ادري مسويه زحمه و الشارع فاضي بس شكررررررراً من كل قلبي اشكركم نفر نفر T^T أي كانت بيليف للحين ..

لا لا صدقي ياوخيتي خخخ :D و خذي راحتس البيت بيتس زي ما قلت لتس و هنيئـاً كليون :) !
اشكرتس كليون على الرد و أعجابتس بتصميمي حووبي ,,

Nnoshah
09-06-2010, 10:52 PM
التصميم عجيبني بشكل عام بس الصوره حسيتها مخربه خخخخخ
والاضاءه عليها قويه بعد
بس طلع التصميم حلو ^_^

تسلمين حبوبه وفانتظار المزيد !!

zezox
10-06-2010, 12:44 PM
ياليت تقلي سوته بالفوتو شب:wow::wow:

zezox
29-06-2010, 12:58 AM