المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي ترهلات من مدة طويلة كيف يمكن ان اقضي عليهم واشد جسمي ؟؟

زيزتا
12-05-2010, 01:14 AM
السلام عليكم

هذه اول مشاركه لي وللامانه حبيت اعرض مشكلتي عليكم واتمنى منكم ان تجدو لي الحل لاني بصراحه تعبت فرفرت في منتديات كثير والاندية ولم احصل على جواب شافي اتمنى منكم طول البال .

حاليا

اولا ابلغ من العمر : 25
طولي:165
وزني: 85

قبل 4 سنوات كان وزني:116
وقمت بتنزيل وزني الى ان وصل الى 73 بدون اي شيء سوى تقليل اكلي والمشي فقط
المشكله انه ظهر ترهل في منطقة الصدر والحوض والافخاذ والمؤخره بمعنى الجسم انعدم قمت بعدها بلعب الحديد واستمريت لمدة 11 شهرا دون اي غياب سوى مرتين فقط طبعا مشيت على جدول اقامه مدرب لي الشهر الاول كان حديد شامل ومن ثم باقي الشهورحديد ولكن كل عضلة لها يوم الحمدلله الجسم شد بشكل طيب جدا ولكن لازال يوجد وش اقلكم زي الترهل في منطقة احوض والبطن والصدر والافخاذ بس ارحم من اول بكثير بعد ما لعبت حديد لكن لا زالت موجوده هذا كله بدون اي نظام غدائي يعني باكل اكلي العادي بس بخففه .

ثم اصبت في ركبتي و لم اكمل لعبي للحديد ووقفت و بعد اصابتي ب3 اشهر رجعت لرياضة المشي كان دائمة عندي يوميا من 30 الى 45 دقيقه
اسمع عن المكملات واسمع عن الابر التنشيف واسمع واسمع
انا كل الذي اريده ان يكون جسمي طبيعي بددون ترهلات او دهون وبدون اثار جانبيه لذلك لم استخدمها الى الان. الان انا مستمر لقرابة 7 اشهر في نادي تمريني كله استخدام العصا والمشي حدود 30 دقيقه وتمارين البطن.

والان بدات حديد من جديد ليه الان اسبوعين تقريبا الحمدلله عدات كثيره اوزان خفيفه انا مرتاح لكن في مشكله الي هي مثلا عضلات البطن عندما اشدها تبان انو موجوده عضلات 6 باك لكن فيه طبقه دهون ولا ترهل مدري ايش تسموها بصراحه كيف اتخلص منها هذا شي ومثلا السواعداو منطقة تدريب التراي والباي تجدها بين العضلة وبين سطح الجلد فيه كثلة شحم او دهن بعد ما انهي التمرين تشتد بشكل بسيط ولكن ليس جامد والصدر نفس الشي والاافخاذ كيف اتخلص من هذه الطبقه يعني احس جسمي مطاطي ارجو انكم فهمتم ما اقصد الاسبوعين دي طبعا العب حديد شامل وقبل لعب الحديد امشي 20 دقيقه مشي سريع وبعد تمرين الحديد 15 دقيقه مشي سريع.

اطلت عليكم لكن اخوتي يعلم الله اني لا اعرف ما الحل فقلت اسالكم لما لمست في هذا المنتدى من وجود اعضاء اصحاب خبره ومشرفين مميزين

ملاحظة: عند عدم اكلي اكل كثير واقوم بمسك نفسي عن الاكل جسمي يشد بشكل شديد وعند اكل وجبة دسمه احس الجسم يرخي ما ادري وش المشكلة.

فيصل الاسلمي
12-05-2010, 01:55 AM
اخوي .. بعطيك راييي

ان تترك الحديد بالفترة هذي ..

وتمارس التمارين السويديــه

هي افضل حل لانقاص الوزن

وكثر من شرب الشاي الاخضر

لنه مفيد في حرق الدهـون

واحاول قدر الامكان الابتعاد عن .. الوجبات التي يوجد بها دهون

واكثر من الاكل المسلوق
والمشوي

وهذا رايي ..

وفيه بعض العقاقير التي تساعد على حرق الدهـون ولكن ليس لي بها علم

وانشالله الاخوان بيساعدونك
ويعطونك رايهم بما يعرفونه

وانا قلت لك اللي اعرفـه ... واتمنا تستفيــد

لك مني كل تحيـه .. وبتوفيـق

زيزتا
12-05-2010, 10:29 AM
شاكر لك اخوي فيصل المشكلة انه الوزن ثابت الان له تقريبا 3 شهور واذا نزل ينزل كيلو فقط رغم اني ما اكل زي ما كنت بالسابق مخفف الاكل وتقريبا بجلس بالنادي قرابة الساعتين وللاسف مافي نزول في الوزن.

لكن انتظر رد الاخوان وان شاء الله استفيد شاكر لك اخوي فيصل مره ثانية.

بائع الورود
12-05-2010, 04:20 PM
وعليكم السلام

ان شاء الله تبي تجد الحل الشافي بأذن الله ولا تشيل هم يازيزتا ونا قريت موضوعك وابي ارد عليك على حسب

خبرتي البسيطه ذكر اخوي فيصل التمارين السويديه لانقاص الوزن

لاكن انا من رأيي انك تكون مستمر في الحديد لان وزنك مو كبير جدا جدأ يعني مو فوق الميه

الحديد تقدر من خلاله شد الجسم كله + انقاص الوزن + سحب الدهون = جسم عضلي متناسق خالي

من الترهلات والدهون

1- خل الكابتن يسوي لك جدول تمرين وحافظ على المشي او اسباحه او تمارين الكارديو حتى تتعدا مرحلة الخطر لانك وزنك 85 ونا خايف تزود وتعدا التسعين لاكن حافظ على الي قلته لك حتى يصير وزنك 80

وهالوزن معقول جدا

2- الغذاء انت تقول مقلل من الاكل لا المشكله مو الاكل المشكله الدهون الي في الاكل
لازم يكون اكلك خالي من الدهون او شبه خالي يعني مسلوق مشوي فواكه

3 - بالنسبه للعقاقير الي تقول تنشف او تسحب دهون انا من رايي انك ماتستخدم ليبو6 لانو هذا
تخسيس او بالاصح الي اوزانهم كبيره جدا تعدو 100 او فوق التسعين فا يخسسون ويبنون عضلات في نفس الوقت لاكن انت وزنك هههههه مو عضل ولا دهون كثيرة يعني في النص
يعني انا من رايي تأخذ امينو 2222 تابلتز لانو يحتوي على كرياتينن وهاذي الماده تساعد على حرق الدهون
و وي بروتين وبس بأذن الله راح تلقا جسمك مشدود وعضلات بدون ترهلات او دهون
بس الصبر ولاصرار والعزيمه حطها فوق قبل هذا كله

تحياتي بأئع الورود واي استفسار حاضرين للطيبين

منادة الليل
12-05-2010, 04:30 PM
ماقصرو الاخوان

وانا ارشح الرد الاخربخصوص المواصله على الحديد :)

وزنك بسيط وان شاء الله مقدور عليه

بعطيك كورس مناسب لك جداً
كورس مكملات
1- الليبو6 بلاك-------- الوحش لحرق الدهون
2-امينو2222تابلز-------------- منتج امينو يحتوي على الكارنتين الي تساعد ايضاً على حرق الدهون والاهم انه يمهد البروتين للعضل ..
3-الواي ------------- مكمل غذائي للعضل الصافي وبما انك بتنقص وزنك وراح تواصل حديد فاذن الله راح تكون عضل مكان هذي الدهون

----------------
نرجع لموضوعك ... الامر الي انت وضحته انك تعاني من الترهلات والشد ... شوف هذا الجدول

1-دراجة20 دقيقة +صدر+باي
2- ظهر+تراي+تمرينين بطن
3-دراجة20دقيقة+بطن اقل شي 4 تمارين
4-راحة
5-اكتاف+ترابز+تمرينين بطن
6-باي+تراي
7راحة

وترجع للجدول :)

واذا في الجدول مشكلة الوحوش ما بيقصرون معاك :)

زيزتا
15-05-2010, 02:24 AM
وعليكم السلام

ان شاء الله تبي تجد الحل الشافي بأذن الله ولا تشيل هم يازيزتا ونا قريت موضوعك وابي ارد عليك على حسب

خبرتي البسيطه ذكر اخوي فيصل التمارين السويديه لانقاص الوزن

لاكن انا من رأيي انك تكون مستمر في الحديد لان وزنك مو كبير جدا جدأ يعني مو فوق الميه

الحديد تقدر من خلاله شد الجسم كله + انقاص الوزن + سحب الدهون = جسم عضلي متناسق خالي

من الترهلات والدهون

1- خل الكابتن يسوي لك جدول تمرين وحافظ على المشي او اسباحه او تمارين الكارديو حتى تتعدا مرحلة الخطر لانك وزنك 85 ونا خايف تزود وتعدا التسعين لاكن حافظ على الي قلته لك حتى يصير وزنك 80

وهالوزن معقول جدا

2- الغذاء انت تقول مقلل من الاكل لا المشكله مو الاكل المشكله الدهون الي في الاكل
لازم يكون اكلك خالي من الدهون او شبه خالي يعني مسلوق مشوي فواكه

3 - بالنسبه للعقاقير الي تقول تنشف او تسحب دهون انا من رايي انك ماتستخدم ليبو6 لانو هذا
تخسيس او بالاصح الي اوزانهم كبيره جدا تعدو 100 او فوق التسعين فا يخسسون ويبنون عضلات في نفس الوقت لاكن انت وزنك هههههه مو عضل ولا دهون كثيرة يعني في النص
يعني انا من رايي تأخذ امينو 2222 تابلتز لانو يحتوي على كرياتينن وهاذي الماده تساعد على حرق الدهون
و وي بروتين وبس بأذن الله راح تلقا جسمك مشدود وعضلات بدون ترهلات او دهون
بس الصبر ولاصرار والعزيمه حطها فوق قبل هذا كله

تحياتي بأئع الورود واي استفسار حاضرين للطيبين

شاكر لك اخوي بائع الورود طيب سؤالي الان هذي المكملات وين احصلها لو ابيها زي الامينو والواي هذا شيء الشيء الثاني هل استمر عدات كثيرة واوزان خفيفه لانو ما ابي تضخيم ولا ايش رايك شاكر لك ردك يا غالي وللاماني شجعتني كثير

زيزتا
15-05-2010, 02:29 AM
ماقصرو الاخوان

وانا ارشح الرد الاخربخصوص المواصله على الحديد :)

وزنك بسيط وان شاء الله مقدور عليه

بعطيك كورس مناسب لك جداً
كورس مكملات
1- الليبو6 بلاك-------- الوحش لحرق الدهون
2-امينو2222تابلز-------------- منتج امينو يحتوي على الكارنتين الي تساعد ايضاً على حرق الدهون والاهم انه يمهد البروتين للعضل ..
3-الواي ------------- مكمل غذائي للعضل الصافي وبما انك بتنقص وزنك وراح تواصل حديد فاذن الله راح تكون عضل مكان هذي الدهون

----------------
نرجع لموضوعك ... الامر الي انت وضحته انك تعاني من الترهلات والشد ... شوف هذا الجدول

1-دراجة20 دقيقة +صدر+باي
2- ظهر+تراي+تمرينين بطن
3-دراجة20دقيقة+بطن اقل شي 4 تمارين
4-راحة
5-اكتاف+ترابز+تمرينين بطن
6-باي+تراي
7راحة

وترجع للجدول :)

واذا في الجدول مشكلة الوحوش ما بيقصرون معاك :)

منادة الليل شاكر لك يا وحش على مرورك نفس الشيء وين احصل هذي المكملات زي الامينو والواي والليبو 6 بلاك انا متواجد بالشرقية حاليا وبعد شهر بروح الغربية وين احصله.

وبخصوص الطبقه الي بين عضلات البطن والسطح تهتبر دخون ولا شحوم وكيف اتخلص منها وهل راح تشد مع التمارين ونفس الشي في السواعد ايضا وهل استمر حديد بنظام العدات الكثيرة والاوزان الخفيفه
والجدول الي حاطه يا غالي امشي عليه من اليوم ولا بعد ما اخلص شامل شهر وش رايك

شاكر جدا لك ولك من رد علي واتمنى من لديه الخبره ان يفيدني مع انو الاخوان ما قصرو والله حتى تعم الفائدة للكل

legend 0f dark
15-05-2010, 05:26 AM
أنا أرشح لك كلام منادة الليل !!

بالنسبة لليبو6 >> ابدأ بالعادي ثم البلاك لأن إذا اول مرة تستخدمه يكون قوي عليك

اوزان متوسطة و تكرارات عالية مثلاً 20 - 15 - 12 - 10 !!

و اما من ناحية الشامل انا اشوف اسبوعين يكفي !!

زيزتا
15-05-2010, 06:07 PM
أنا أرشح لك كلام منادة الليل !!

بالنسبة لليبو6 >> ابدأ بالعادي ثم البلاك لأن إذا اول مرة تستخدمه يكون قوي عليك

اوزان متوسطة و تكرارات عالية مثلاً 20 - 15 - 12 - 10 !!

و اما من ناحية الشامل انا اشوف اسبوعين يكفي !!

شاكر لك يا وحش وراح اعمل على كلامك انت واخوي منادة الليل

بس عندي سؤال هذي المكملات كيف طريقة استخدامها الليبو والواي والامينو 2222 واناقريت بعض المواضيع فالي يقول كورس في شيء معين فهمت انه يقصد فترة زمنية معينه طيب هنا مع هذي المكملات هل فيه كورس معين امشي عليه ولا دائم وهل في فترة الراحه استخدمها اسف على الاطالة وبجد شاكر لكل من شاركني

الاوزان المتوسطة كم تقريبا اشيل يعني فحدود كم كيلو او باوند

WA7SH JEDDAH
15-05-2010, 06:46 PM
منادة الليل ما قصر بس عندي ملا حظة الترهلات هذي تعتبر مياه زائدة في الجسم انا كنت مثلك وصلت في الحديد ولله الحمد الى 90 كيلو عضل صافي من غير اي كورس هرموني كنت استخدم المكملات الغذائية الواي بروتين والامينو2222 والكرياتين لكن بالنسبة لك افضل انك تاخذ الكلين باترول مع امينو 2222 تابلتز اهم شي انو ماتشتكي من مرض او ارتفاع او انخفاض في الضغط لا نو الكلين باترول يسبب هبوط في الضغط فقط في البداية يعني اول 5 ايام تقريباً طبعا الجرعة راح تكون من اليوم الاول جبة بعد الفطور بساعة تمشي على كذا مدة 3 ايام وبعدبن تاخذ 1بعد الفطور1 وقبل التمرين بنص ساعة لمدة يومين وبعدها 3 حبات 1بعد الفطور1 قبل التمرين1 بعد التمرين بس لا تزود اكثر من كذا لمدة 4 اسابيع وبعدها تنزل من 3 حبات حبتين وبعدها الى حبة الين ما تخلص العلبة يعني اطلع بتدرج وانزل بتدرج ولا تاخذه اكثر من 25 يوم اعتقد انه العلبة تكفي لمدة 21 او 25 يوم ولا عاد تستخدمه الا بعد 6 شهور على الاقل ولا تنسى تشرب موية مو اقل من 3 ليتر في اليوم يعني قارورة او ريالين 3 قوارير

بالنسبة للأمينو 2222 تاخذ مع كل وجبة حبتين وقبل التمرين اربع وبعد التمرين اربع وقبل النوم 4
طبعا ابدا بتدرج او يوم حبة مع الفطور او 2 وقبل التمرين 2 وبعد التمرين 2 وقبل النوم 2 لمدة ثلاث ايام وبعدها زود حبة مع كل يوم الى ان تصل الى 2 مع الوجبة وقبل التمرين 4 وبعد التمرين 4 وقبل النوم 4

هذا الجدول انا كنت استخدكه اول ما رجعت من اصابة في الركبة اوقفتني عن التمرين 9اشهر

تكرارات التمارين العضلة الكبيرة ابدا 15 باوند وتكرارك 15 وانتهي 30 باوند وتكرارك 10

بعني الكرارات 15 12 12 10
العضلة الصغيرة 12 12 10 8
والعب بطن قبل التمرين خذلك عشر دقايق وبعد التمرين من ربع الى ثلث ساعة راجع موضوع ابو راشد (حقق حلم السكس باك) والمشي من 20 دقيقة الى 30 دقيقة مشي سير ويوم دراجة ويوم ابتكل (جدافة )

اكلك خليه شبه معدوم من الدهون واعملك دايت نسبة البروتين اعلى من الكاربوهيدرات والهون قليلة جداً

الله يوفقك
يا خي عندك بالبحرين عاد قوية في الشرقية الي ام الحديد والهرمونات عندهم اسأل وراح تحصل بس انتبه يقصون عليك

زيزتا
15-05-2010, 07:25 PM
منادة الليل ما قصر بس عندي ملا حظة الترهلات هذي تعتبر مياه زائدة في الجسم انا كنت مثلك وصلت في الحديد ولله الحمد الى 90 كيلو عضل صافي من غير اي كورس هرموني كنت استخدم المكملات الغذائية الواي بروتين والامينو2222 والكرياتين لكن بالنسبة لك افضل انك تاخذ الكلين باترول مع امينو 2222 تابلتز اهم شي انو ماتشتكي من مرض او ارتفاع او انخفاض في الضغط لا نو الكلين باترول يسبب هبوط في الضغط فقط في البداية يعني اول 5 ايام تقريباً طبعا الجرعة راح تكون من اليوم الاول جبة بعد الفطور بساعة تمشي على كذا مدة 3 ايام وبعدبن تاخذ 1بعد الفطور1 وقبل التمرين بنص ساعة لمدة يومين وبعدها 3 حبات 1بعد الفطور1 قبل التمرين1 بعد التمرين بس لا تزود اكثر من كذا لمدة 4 اسابيع وبعدها تنزل من 3 حبات حبتين وبعدها الى حبة الين ما تخلص العلبة يعني اطلع بتدرج وانزل بتدرج ولا تاخذه اكثر من 25 يوم اعتقد انه العلبة تكفي لمدة 21 او 25 يوم ولا عاد تستخدمه الا بعد 6 شهور على الاقل ولا تنسى تشرب موية مو اقل من 3 ليتر في اليوم يعني قارورة او ريالين 3 قوارير

بالنسبة للأمينو 2222 تاخذ مع كل وجبة حبتين وقبل التمرين اربع وبعد التمرين اربع وقبل النوم 4
طبعا ابدا بتدرج او يوم حبة مع الفطور او 2 وقبل التمرين 2 وبعد التمرين 2 وقبل النوم 2 لمدة ثلاث ايام وبعدها زود حبة مع كل يوم الى ان تصل الى 2 مع الوجبة وقبل التمرين 4 وبعد التمرين 4 وقبل النوم 4

هذا الجدول انا كنت استخدكه اول ما رجعت من اصابة في الركبة اوقفتني عن التمرين 9اشهر

تكرارات التمارين العضلة الكبيرة ابدا 15 باوند وتكرارك 15 وانتهي 30 باوند وتكرارك 10

بعني الكرارات 15 12 12 10
العضلة الصغيرة 12 12 10 8
والعب بطن قبل التمرين خذلك عشر دقايق وبعد التمرين من ربع الى ثلث ساعة راجع موضوع ابو راشد (حقق حلم السكس باك) والمشي من 20 دقيقة الى 30 دقيقة مشي سير ويوم دراجة ويوم ابتكل (جدافة )

اكلك خليه شبه معدوم من الدهون واعملك دايت نسبة البروتين اعلى من الكاربوهيدرات والهون قليلة جداً

الله يوفقك
يا خي عندك بالبحرين عاد قوية في الشرقية الي ام الحديد والهرمونات عندهم اسأل وراح تحصل بس انتبه يقصون عليك
يعطيك العافيه يا غالي طيب ايش الكرياتين هل هو مكمل ولا تبع الامينو وبالنسبة للامينو يعني اخذ 14 حبة باليوم انا ما افتي بس مو كثير والى متى استمر على هذا الجدول

زيزتا
15-05-2010, 09:07 PM
وهل بالامكان الجمع او استخدام الليبو 6 والامينو والكرياتين والكلين باترول والواي بروتين وبرضه كيف استخدام كل واحد لاني رايت فيناس تستخدم الايمنو بطريقة غير الطريقه المذكوره ولا ما تفرق الطريقه كل واحد على حسب رغبته

WA7SH JEDDAH
15-05-2010, 10:53 PM
وهل بالامكان الجمع او استخدام الليبو 6 والامينو والكرياتين والكلين باترول والواي بروتين وبرضه كيف استخدام كل واحد لاني رايت فيناس تستخدم الايمنو بطريقة غير الطريقه المذكوره ولا ما تفرق الطريقه كل واحد على حسب رغبته

طبعا ما ينفع تجمع الكلين باترول والليبو6 اترك عنك الليبو6 وخذ الكلين مع الامينو نفس التقسيمة الي كتبتها لك وراح اعيد عليك الطريقة بالتفصيل ومدة الكورس بالنسبة للكلين باترول 25 يوم والامينو مو مشكلة الين يخلص زبعدين ما ينفع الكلين مع الكرياتين لانو الكرياتين يحبس مويه والكلين يطلع المويه الزايدة الواي بروتين خله في رمضان اكتب عندك

اولاً: الكلين باترول
اول يوم الى ثالث يوم حبه بعد الفطور بساعة مع كاستين مويه

رابع يوم الى سابع يوم حبة بعد الفطور بساعة وحبة قبل التمرين بنص ساعة

من اليوم الثامن الى 15 حبه بعد الفطور وحبة قبل التمرين وحبة بعد التمرين مباشرة

اليوم 16 الى اليوم 20 مثل اليوم الرابع الى السابع
من يوم 21 الى ماتخلص العلبة حبة بعد الغداء بساعة الى ساعة ونص يعني تقريباً قبل التمرين بساعتين لا تزيد الايام عن 7 ايام حتى لو ما خلصت العلبة ولو بقى فيها 5 حبات ارميها

ثانياً: الامينو
حبة مع الفطور وحبة مع الغدا وحبتين قبل التمرين وحبتين بعد التمرين لمدة اسبوع

اليوم الثامن
حبتين مع الفطور وحبتين مع الغد و اربع قبل التمرين و 3بعد التمرين لمدة اسبوع ثاني

اليوم 15
مثل اليوم الثامن لكن قبل التمرين اربع حبات وبعد التمرين اربع حبات لمدة اسبوعين الى ثلاث اسابيع

الشهر الثاني خذ الصباح اربع حبات قبل الفطور بساعة ولا تاخذ مع الوجبات وقف وبعد الفطور بثلاث ساعات 3 حبات يعين قبل الغدا بساعتين الى ثلاث ساعات وقبل التمرين 4 وبعد التمرين 4 وقبل النوم 3 حبات الى 4 مع كاستين حليب خالي الدسم

وكمل الين ما تخلص العلبة حقت الامينو :biggthump:biggthump:biggthump

الله يقويك واي خدمة انا حاضر

يا كابتن لا تنسى تشرب موية مو اقل 4 ليتر

زيزتا
16-05-2010, 01:29 AM
طبعا ما ينفع تجمع الكلين باترول والليبو6 اترك عنك الليبو6 وخذ الكلين مع الامينو نفس التقسيمة الي كتبتها لك وراح اعيد عليك الطريقة بالتفصيل ومدة الكورس بالنسبة للكلين باترول 25 يوم والامينو مو مشكلة الين يخلص زبعدين ما ينفع الكلين مع الكرياتين لانو الكرياتين يحبس مويه والكلين يطلع المويه الزايدة الواي بروتين خله في رمضان اكتب عندك

اولاً: الكلين باترول
اول يوم الى ثالث يوم حبه بعد الفطور بساعة مع كاستين مويه

رابع يوم الى سابع يوم حبة بعد الفطور بساعة وحبة قبل التمرين بنص ساعة

من اليوم الثامن الى 15 حبه بعد الفطور وحبة قبل التمرين وحبة بعد التمرين مباشرة

اليوم 16 الى اليوم 20 مثل اليوم الرابع الى السابع
من يوم 21 الى ماتخلص العلبة حبة بعد الغداء بساعة الى ساعة ونص يعني تقريباً قبل التمرين بساعتين لا تزيد الايام عن 7 ايام حتى لو ما خلصت العلبة ولو بقى فيها 5 حبات ارميها

ثانياً: الامينو
حبة مع الفطور وحبة مع الغدا وحبتين قبل التمرين وحبتين بعد التمرين لمدة اسبوع

اليوم الثامن
حبتين مع الفطور وحبتين مع الغد و اربع قبل التمرين و 3بعد التمرين لمدة اسبوع ثاني

اليوم 15
مثل اليوم الثامن لكن قبل التمرين اربع حبات وبعد التمرين اربع حبات لمدة اسبوعين الى ثلاث اسابيع

الشهر الثاني خذ الصباح اربع حبات قبل الفطور بساعة ولا تاخذ مع الوجبات وقف وبعد الفطور بثلاث ساعات 3 حبات يعين قبل الغدا بساعتين الى ثلاث ساعات وقبل التمرين 4 وبعد التمرين 4 وقبل النوم 3 حبات الى 4 مع كاستين حليب خالي الدسم

وكمل الين ما تخلص العلبة حقت الامينو :biggthump:biggthump:biggthump

الله يقويك واي خدمة انا حاضر

يا كابتن لا تنسى تشرب موية مو اقل 4 ليتر

طيب يا وحش استمر على الكلين باترول لمدة شهر واقطع وبعدين الشهر الثاني اكمل الامينو فقط ولا اضيف له المكملات الثانيه زي الليبو 6 او الواي بروتين وهل الليبو6 بيأدي نفس الي الي بيأديه الكلين باترول ومن وين احصل الكلين باترول من جي ان سي ولا من وين شاكر لك

زيزتا
16-05-2010, 02:11 AM
انت تتكلم عن تجربة لك صح ولا لا يعني باذن الله اذا مشيت على الي قلت عليه راح استفيد

زيزتا
18-05-2010, 12:27 AM
ياليت تفيدوني يا شباب