المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــبتــدئ جــديــد وابي نصائحكم من جهة الليبو 6

ZeQ0
14-05-2010, 12:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون ......

اولاً جمعة مباركة عليكم وعلى كل قارئ يا اخوان هذي اول مشاركة لي تصفحت الموقع وعجبني وعلى طول سجلت وشدني اكثر تفاعلكم وتداخل الوجهات مع بعض والله فرحت كثير وان شاء الله اصير واحد في القروب راح استفيد من خبراتكم ونصايحكم لي لين اوقف على رجولي ويحقق حلمي .

في البداية ....

وزني 64
طولي 166
عمري 23

ابي ادخل عالمكم ابي نصائح راح امشي خطوة بخطوة.

مــلاحظات....
جسمي مررة ضعيف ماعندي ولا عضلة في ترهل ببطني ومن الجوانب على فكرة انا مسوي رجيم سابقا وخسرت 9 كيلو يعني كان وزني 66 ونزلت لـ54 بعدين تركت الدايت ووصل للحالي 64 ثابت والدايت كان شاي اخضر واعشاب وحرمان من دهون.
المهم
تنصحوني بـ ابدأ بـالــلــيـبو 6 حارق الدهون (ما اعرف عنه شئ الا من خلالكم) مع تمارين مشي وهرولة وتمارين بطن منزلي بسبب ماقدر اسجل في النادي بسبب ظروف انشاء الله بعد شهرين بتمام

علما عندي ضعف شديد بعضلات البطن ووقت تمرين البطن احس بالم وانتفاظه والظهر فيه انحناء هل هو سبب الترهل

اعطوني ارئكم ونصائح واش اسوي تنصحون بالليبو تمارين كبداية ان شاء الله اتصفح المنتدى اكثر بس ابي خبراتكم...

والله يوفقكم ويحقق بباله يارب وله دعوه من قلب في اليوم الفضيل .. اخوكم الحربي

ولد ابوظبي
14-05-2010, 01:27 PM
وعليكمـ السـلام ورحمة الله وبركاته ..
حياك الله بالمنتدى واعتبره بيتك الثاني :)

بس شوف ياطويل العمر .. اذا قدرت تنزل وزنك بدون ماتستعمل ليبو .. فأشوف انك تواصل .. وراح تقدر تنزل وزنك بشرط انك تلتزم على المشي والجري بشكل متكرر فالاسبوع ..

فشوف انته الحينه هدفك عضل مع خسارة دهون من الجسم ..
ركز على التغذيه الخاليه من الدهون المشبعة .. وعنك التونه وبياض البيض ..الخ
قلل من الكاربوهيدرات وخاصه بعد المغرب..
وبعد ماتنتهي من الدهون الغير مرغوبه .. وحسيك انك قادر تسجل فالصـاله .. تعال واسأل شو تحب تستعمل

وشوف هالرابط لاخوي بوراشد جزاه الله كل خير
حقق حلم الـ6 باك
http://montada.com/showthread.php?t=654134

السلطان..
14-05-2010, 02:00 PM
هلا اخوي
اول شيء ركز على التغذيه +التمرين+الراحه التامه بشرط تكون في الليل من 7-8 ساعات.
لاتكثر من الدهون وركز على البروتين ...
وهذي اطعمه غنيه بالبروتين(التونه_بياض البيض_اللحوم الحمراء_صدر الدجاج_الحليب والالبان قليله الدسم_الشوفان)

وانشاء الله اني قدرت افيدك

ZeQ0
14-05-2010, 02:03 PM
مشكورياااا ولـد الامارات ان شاء الله بميزان حسناتكـ والله يحقق اللي في بالكـ يعني تنصحني بـ اخفض وزني قريب من 60 بدون شئ وانت صادق هدفي اللحين حرق فات طيب اقدر ابدااا تمارين واخذ الليبو واستمر ترى ربي الحمدالله اعطني عزيمة وصبر والله حلمي تقسيم عضلات ابي اول شئ تنشيف من الدهون وش رايكم ياخوان وش الطريقة

ZeQ0
14-05-2010, 02:07 PM
السلطان مشكور حفظكـ ربي طيب ابدا هرولة بلعب كورة ماتتجاوز ساعتين بس الخميس وفي ترهل انا بركز ع الكرش وش الطريقة ومشكور ياسلطان

ولد ابوظبي
14-05-2010, 02:10 PM
آمين ان شاء الله .. انته تقدر تبدأ تمارين .. وتضيف على تمارين المشي والركض لمدة ساعة .. وتزيد فالوقت اذا حسيت انك تقدر .. .. وعلى فكرة انته يوم تتمرن الدهون تتحول الى طاقة .. ويوم تمشي وتركض الدهون تتحول لطاقة .. فالجسم عامة يحرق الدهون من كل صوب الين ماتوصل للبطن ..
والليبو منتج فيه كافيين عالي ممايساعد على التركيز والصبر اكثر

وهالرابط بيفيدك
حق حلم الـ 6 باك
http://montada.com/showthread.php?t=654134

ZeQ0
14-05-2010, 02:28 PM
ماشاء الله عليكـ اخوي ترفع المعنويات انا بعرف انو جميع العضلات تحرق دهون الا البطن لازم تمارين عشان تحرق فات صح اذا كذا راح ابداا تمارين منزليه الين افكـ العضلة البطن وادش النادي صح واللي عنده معلومة يفيدني وشكرا لولد ابوظبي ....... اخوكم الحربي

ZeQ0
14-05-2010, 03:42 PM
ياخوان الحمد الله اخذت جولات بالمنتدا وش رايكم بي تنشيف دهون وتقسيم وزني 64 طولي 166 عمري 23 رياضي على الخفيف

السبب الرغبة شد البطن بسبب الترهل والكرش وسبب اخر ضعف وانحناء بالظهر اسوي تمارين منزليه بعدين النادي اخذ فيه تمارين شد وتحريك عضلات البطن والحين مااقدر افضى للنادي توافقوني الرأي يااخوان اخوكم الحربي

ZeQ0
14-05-2010, 08:20 PM
انتظــر تفاعلكم ياخواان