المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائحكم لتعريض الاكتاف

هاوي عائد
17-05-2010, 12:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله
هلا بالغالين , حياكم الله واسعد صباحكم بكل خير
المشكلة ترا كبيره اشتغل تماريني بشكل صحيح بس اريد اعرض ما بين اكتافي واعرض عضلة الصدر احس انه يزيد ضخامة بس ما يعرض
دلوني اشلون اعرض اكتافي واعرض صدري؟
ترا احترت من كثر ما انتظرت اكتافي تعرض وانا اشتغل علي اوزان حلوة
هل السبب اني اشتغل من غير اي مكملات ؟
دلوني علي التمارين المناسبة ربنا يكرمكم يارب

مشكورين مقدما والله ماتقصرون

منادة الليل
17-05-2010, 12:24 AM
هلا فيك يالغالي

صراحه ... من دون مكملات وتغذية ممتازة ما راح تتقدم :)
يعني تخيل لاعب كمال الاجسام

اذا كان يستخدم مكملات ضخامة لازم يتغذى فوقها على الاقل 5 الى 6 وجبات هذا بالمكمل

ما بالك بدون مكمل كم وجبة لازم ياخذ ؟؟؟

لانه عزيزي الوجبات ما تقدر توفرها كل يوم الي تكون غنية بالبروتين والكارب الي يحتاجه جسمك :)

وبنفس الوقت اذا اخذت مكملات وعدمت التغذية ما راح تستفيد لانه الاثنين في واحد لازم :)

بماانك تقول انك مو مقصر في التمارين ولكن لا تستخدم مكملات ... راح تكون عندك قوة وتغير في جسمك ولكن راح يثبت على حجم معين مثل ما انت في هذا الحال الحين :)

هاوي عائد
17-05-2010, 12:45 AM
هلا فيك يالحبيب
ترا ماشاء الله تنورني بردك كل مره كأول رد ربنا يكرمك ويجزيك خير يالاغالي
معك حق انا ناوي استخدم كورس تضخيم بس بعد ما ارجع واشتغل شوي وراح اشرحلك لي
انا اشتغلت في الجم سنة ونصف وتوقفت لشهرين -----واشتغلت 6 شهور وتوقفت لسنة وشهرين--- ورجعت اشتغلت 3 شهور وتوقفت 5 شهور ----ورجعت من 3 اسابيع وفنيتي ابتدي كورس التضخيم من منتصف الشهر القادم
طبعا التوقف بسبب الشغل وكان يسببلي حزن شديد وينعكس علي الاكل لان وزني بيزيد عند التوقف كدهون لان الجسم متعود علي الوجبات الجامده
وانا ليسه مخلص من شهر رجيم نزل وزني من 82 الي 75 والحمدلله بثاني اسبوع استعدت الاوزان التي كنت اعمل عليها قبل توقفي بس لا تنظر للوسط مش كرش بمعني كرش بس في دهون وانا اتبع جدول البطن لبوراشد وجيبت الليبو6 بس ما ابتديت اتناوله لان معلوماتي عن العادات المرافقة لتواله ضعيفة مثل هل يحتاج لشرب كمية ماء معينة؟ او زيادة في فترة تمرين الكارديو وعدد مراتها في الاسبوع؟ وده مينفعش مع الضخامة؟ بمعني اخر مازلت محتار يااخي
مشكور يالاغالي علي حضورك الدائم كأول مشارك يبدد حيرتي
جزاك الله خير والله ما تقصر

منادة الليل
17-05-2010, 12:52 AM
هلا فيك يالغالي

يالله رجعه سليمة ان شاء الله وان شاء الله توصل للي تبحث عنه
وحبيب قلبي ترى لو كان احد غيري كان رد عليك قبلي لانه الوحوش هني صراحه كل واحد فيهم كفو صراحه وفيهم الخير الله يحفظهم :) ويحفظك وانت بعد فيك الخير :)

شوف عزيزي بخصوص جدول مراقبنا الغالي الله يخليه ممتاز جداً ولكن لازم انك كل سبوع تطور في عدد التكراراات عزيزي واذا اخذت الليبو 6 كثر من الماء :)

ولكن شوف تطور التكرار هذا مهم في تمارين البطن :)

شوف انا الحمدالله بديت صراحه بــ10 والحين الحمدالله اول الله والوحوش ما قصرو صرت الحين لما اتمرن بطن والله بدون ما اضيف وزن اروح ما يقارب الــ160 في الجلسة الاولى والجلسة الثانية 100 بوزن 10 كيلو على صدري وب20 كيلو اروح 80 تكرار ...

يعني مع الالتزام راح تتطور يالحبيب بس شد على روحك

بالتوفيق عزيزي

ازرق اللون
17-05-2010, 02:48 PM
اذا تبي تعرض صدرك عليك بتمرين التفتيح على الجهاز او دامبلز وارفع بالاوزان ولا عرض الصدر بيعرض معه الكتف وعليك بتمرين التي بار حق الظهر مسكه واسعه لان بيعرض لك الظهر لانها عملية متعاكسة