المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة سائح أجنبي يمزق المصحف الشريف ويلقيه في وجه موظف بفندق مصري



إسلامية
19-05-2010, 08:24 AM
قام سائح ليتواني بتمزيق المصحف الشريف وإلقائه في وجه موظف استقبال في أحد الفنادق بمدينة الغردقة المصرية؛ مما أدى إلى اندلاع موجة غضب عارمة.

وتقدم عبدالله السيد عبد العزيز موظف الاستقبال بفندق "صن رايز فيستفال" بمدينة الغردقة المصرية ببلاغ لشرطة سياحة البحر الأحمر يتهم فيه سائحا يحمل الجنسية اللتوانية ويدعي "كارلوس سكالوكاس" بتمزيق المصحف وقذفه بقوة في وجهه.

وأضاف: إنه فوجئ أثناء أدائه عمله بمجموعة سياح وتقدم أحدهم مخترقا المجموعة وأخرج مصحفا صغيرا من جيبه وألقاه بكل قوة علي المنضدة الخاصة بالاستقبال مما أدى إلى شطره نصفين.

وتابع عبد الله في البلاغ: إن السائح لم يكتف بذلك بل ردد عبارات مسيئة للأخلاق أيضا وقمت بتسليم شرطة السياحة المصحف الممزق.

وقد حضرت شرطة السياحة إلى الفندق وقامت بالتحقيق مع السائح "كارلوس سكالوكاس" من لتوانيا الذي أنكر الواقعة في التحقيق, وزعم أنه لم يقصد إلقاء المصحف ولكن قصد جواز السفر.
وأضاف: إنهم يعملون في قناة فضائية تابعة للتليفزيون الرسمي اللتواني وجاءوا لتصوير مشاهد لبرنامج كوميدي وتعثروا في الحصول على موافقات للتصوير, وقد تم تحويل المحضر إلى قسم شرطة ثان الغردقة وسجل برقم 4046جنح قسم ثان الغردقة وتم إحالته إلى المستشار محمد رمضان رئيس النيابة الجزئية لمباشرة التحقيقات .

وفي ذات السياق تقدم حسام عبد الحميد عبده المحامي وكيل نقابة محامين البحر الأحمر بطلب إلى المستشار رئيس النيابة للسماح له بحضور التحقيقات ومباشرتها والادعاء المدني ضد المتهم بمبلغ مليون دولار علي سبيل التعويض لازدرائه وإهانته القرآن الكريم.


وقال وكيل نقابة المحامين: إن النقابة الفرعية بالبحر الأحمر سوف تصعد الموضوع بالاتصال بالمنظمات الإسلامية والدوليه وذلك للدفاع عن الإسلام والقرآن الكريم.


http://almoslim.net/node/128324 (http://almoslim.net/node/128324)

حفصة1
20-05-2010, 09:36 AM
مزق الله جسده ،،

chris
22-05-2010, 10:34 AM
والله لو انا لقفزة على هذا الكلب وضربته بقوة حتى يتمزق
بس ماذا يفعل ذلك المصري فهو مغلوب على امره لو فعل ذلك لانتهاء الامر به في زنزانات تحت الارض لا يعلم متى يخرج منها
الى القبر ام الى مستشفى المجانين ...
وهذا بسبب تواطاء هذه الحكومات ودفاعها عن الكافرين ضد المسلمين

لا حول ولا قوة الا بالله

لعنة الله على الكافرين




سلام chris