المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ياشباب اين اجد gh+ استنازول في جده

samblose
20-05-2010, 12:07 AM
السلام عليكم ,,,,,
مدربي اليوم قال لي لازم تأخذ gh و استنازول عشان انزل وزني ولكن قال بيجيبها لي ولكن
السعر خيالي ,,,,

لا هنتوا اللي يعرف مكان او احد في جده يدلني عليه ابغى اشتري هالاشياء او يعرف رقم احد يفيدني ,,,,

وشكرا ,,,,,,

azizga
22-05-2010, 06:51 PM
انا شريت ستنازول سحب تايقر من المدرب ب ١٥٠ هذي اسعارها يجي منه حبوب بس مضره بالكبد
الجي اتش انصحك من الصيدليه اضمن
تحياتي

samblose
23-05-2010, 12:49 AM
طيب بيض الله وجهك هل قد اشتريت من الصيدلية وان كان اشتريت هل تدلني على الصيدلية والمدرب اللي باع لك ( تكفى تراني حايس بقوووه ) لا هنت ياوحش

azizga
23-05-2010, 03:06 AM
ووجهك يا حبيبي انا مش بجده
والستنازول ما يباع بالصيدليه
gh القروث هرمون بتلاقيه بالصيدليه يجي اقلام
اذا عندك احد بالشرقيه تبشر والله
كم وزنك وطولك عشان الشباب يمكن يعطونك اقتراحات وبعدين هل استخدمت كورس قبل كذا
وان شالله الشباب الي عندهم خبرات يفيدونك

عميد الصيد
23-05-2010, 07:09 AM
اخوى سامحني على المداخلة
نصيحتى لك ابعد عنها

samblose
23-05-2010, 08:53 PM
والله ياعزيزي azizga استخدمت الجي اتش نوع كوري جابه المدرب لي ولكنه غالي وماجاب معايا فايده اعتقد انه تخزينه مش كويس ولما شاف المدرب اني اكرف في النادي ساعه ونصف تقريبا لياقة وتخسيخ من جميع انواع التمارين الهوائية والكارديو ولكن التقدم بسيط نقص خلال شهرين حوالي 4 كيلو من 104 الى 100 فقال لي مالك الا نضيف استنازول بيحرق زياده ولكن سعر خرافي فرصته انا مشكلتي افخاذي وارداف عريضه انا طولي حوالي 185 سم .
اما عن احد في الشرقيه في كثير ( الله يسعدك ). ولكن استفسار الصيدلية الي في الشرقية اش اسمها ممكن في في جده عندنا فرع لها .
واعتقد ان الجي اتش ما يتحمل حرارة اعتقد . انتظر ردك عزيزي

azizga
23-05-2010, 10:52 PM
هلا بك حبيبي
انا حسبت انك تقصد الاستنازول ابدبرلك
بس gh تلاقيه باي صيدليه انا الصيدليه الي لقيت عندها اسمها صيدلية شريف في الخبر الشماليه خلف الخبر بلازا
بس انا اقول انك تاخذ مع gh + انفار وتكلم عنها ابو قحط ونصح فيها توتو جده
موفق خير ان شاء الله
*

samblose
25-05-2010, 11:00 PM
مشكوور اخوي الحمد لله وجدة واحد بيجيب لي الاشياء في جده مشكور على مروووورك الكريم