المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروب خرافي لقبل التمرين

HAMAD 11
21-05-2010, 09:41 AM
السلام عليكم

خلونا ندخل في الموضوع بدون كلام ماله داعي

حبة موز + ملعقة شوفان + كوب حليب + سكوب No Explode .. حطهم في خلاط صغير واشربهم

ما بتطلع من الـ GYM الا عشانهم بيقفلوه :)

الآن عندي استفسار بسيط .. الـ No explode لازم اشربه حتى في ايام الراحة ؟ لأنه حسب علمي هو مشروب يمد الانسان بالطاقة مش بروتين .. وبما اني ما اتدرب في ايام الراحة فما ابذل مجهود ولا احتاج له :33:

abood1190
21-05-2010, 09:52 AM
يعطيك العافيه عيني

الموز و الشوفان حركـــات والله :D

HAMAD 11
21-05-2010, 09:54 AM
يعطيك العافيه عيني

الموز و الشوفان حركـــات والله :D

ايوه :D

الموز والشوفان يا ولد انواع الكربوهيدرات والفيتامينات .. وعاد مع الـ No Explode ما يحتاج النشاط كيف :09:

والحليب بيوفر لك مقدار بسيط من البروتين عشان جسمك يمكن يحتاجه اثناء التمرين ..

وطبعاً ما يحتاج اقول انه بعد التمرين على طول لازم تشرب سكوب من بروتينك المعتاد مع كوب ماء ..

السلطان..
21-05-2010, 01:36 PM
ماشاء الله موضوع مفيد,اما الموز غني بالكبروهيدرات على حد علمي.
والله يعطيك العافية وماقصرت يا وحش.

بارجيم
21-05-2010, 01:49 PM
جامد جامد والى الامام

THE CAST
21-05-2010, 02:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ما احب احبط حماسك لكن غلط الي تسويه..ماينفع تخلط معهم ال ان او اكسبلود
ياذا او ذاك ...
بخصوص استفسارك
حتى ايام الراحه لازم تاخذ ذا كلام الشركه..خذه فاي وقت لكن على معده فااضيه بشرط قبل النوم بفتره لاتقل عن 6ساعات عشان
مايسببلك ارق
تحياتي

WA7SH JEDDAH
21-05-2010, 10:50 PM

ياذا او ذاك ...
بخصوص استفسارك
حتى ايام الراحه لازم تاخذ ذا كلام الشركه..خذه فاي وقت لكن على معده فااضيه بشرط قبل النوم بفتره لاتقل عن 6ساعات عشان
مايسببلك ارق
تحياتي

الله لا يهينك على الرد الجميل لكن انا اعراضك في موضوع النو اكسبلود بطريقة منطقية وعلمية

الان هذا المنتج للطاقة قبل التمرين طييييييييب يوم الراحة ليش تاخذه ؟؟؟ وبعدين هذا المنتج مليان كرياتين معناتو اذا ما استفاد جسمك منه راح يحبس مويه في الجسم وخاصة اسفل البطن طيب انا ايش حاوجني لهذا البور في يوم الراحة بيني وبينك انا من مستخدمي هذا المنتج لكن وبدون مبالغة جلس معاي اكثر من شهرين ونص صرت احط اسكوب لي ولي خويي في النادي الين خلص
( الاختلاف في الرأي لا يفسد من الود قضية ) وبعدين ترسبات في الكلى لاتنسى يعني يوم الراحة من التمرين على الاقل منتجات الطاقة ما الها داعي كفاية عليك البروتين والامينو انا احبذ الجلوتامين دائما وخاصة ايام الراحة لان اكيد اكيد راح تنقص عليك وجبة ما راح تاكلها

لا هنت يا وحش:biggthump

HAMAD 11
22-05-2010, 12:19 AM
ياذا او ذاك ...
بخصوص استفسارك
مايسببلك ارق
تحياتي

يا شباب منتظر ردود أكثر حتى اتاكد من الرد هذا .. بخصوص النقطة الاولى فيه الى يقول ما ينفع الخلط والنقطة الثانية الى يقول ينشرب حتى في ايام الراحة

يالله يا محترفين المنتدى مناداة الليل وابو راشد وتوتو جدة .. :)

ولك جزيل الشكر اخوي على ردك

no pain no gain
22-05-2010, 03:16 AM
الشركة المنتجة تقول خذه على معده فاضية ( أتوقع لكي يسهل أمتصاصه من قبل الجسم ويبدأ مفعوله بشكل أفضل ) ولو كان غير كذا كان قالت الشركه خذه مع الوجبه !!!! وجهة نظر

آبو رآشـد
22-05-2010, 03:48 AM
بالنسبة للخلط ما ينفع تخلطة مو لانة يخرب عليك شي لا بس علشان سرعة الامتصاص

وبالنسبة ليوم الراحة الشركة توصي انك تاخذة لكن فلسفة المدربين بعض الاحيان يكون افضل من كلام اهل المنتج في حسن الاستخدام

وعلى فكرة وحش جدة مدرب وكلامة صحيح بالنسبة لحبس الماء لكن برضو مهم لانة يحتوي على زاما والزاما مفيد لجسمك لانة يحوي على فيتامينات التقوية من بي 12 ومغنيسيوم وغيرها الخ

فالامر راجع لك فيما يخص احتباس الماء هل تريدة او لا الزبدة ان كنت سمين لا تستخدمة يوم الراحة مع ان المنتج بكبرة ما ينفع للتنشيف

بالتوفيق لك

THE CAST
22-05-2010, 05:00 AM
الله لا يهينك على الرد الجميل لكن انا اعراضك في موضوع النو اكسبلود بطريقة منطقية وعلمية

الان هذا المنتج للطاقة قبل التمرين طييييييييب يوم الراحة ليش تاخذه ؟؟؟ وبعدين هذا المنتج مليان كرياتين معناتو اذا ما استفاد جسمك منه راح يحبس مويه في الجسم وخاصة اسفل البطن طيب انا ايش حاوجني لهذا البور في يوم الراحة بيني وبينك انا من مستخدمي هذا المنتج لكن وبدون مبالغة جلس معاي اكثر من شهرين ونص صرت احط اسكوب لي ولي خويي في النادي الين خلص
في ا( الاختلاف لرأي لا يفسد من الود قضية ) وبعدين ترسبات في الكلى لاتنسى يعني يوم الراحة من التمرين على الاقل منتجات الطاقة ما الها داعي كفاية عليك البروتين والامينو انا احبذ الجلوتامين دائما وخاصة ايام الراحة لان اكيد اكيد راح تنقص عليك وجبة ما راح تاكلها

لا هنت يا وحش:biggthump
اهلين فيك اخي الكريم
سالفة ليش تاخذ ايام الراحه ذا مو كلامي اقرا العلبة من الخلف راح تلقا العباره مكتوبه
بالاضافه الشركه اعلم مننا بمنتجاتها..ومسالة اخذه ايام الراحه من عدمه راجع لك

وعلى قولتك (الاختلاف لرأي لا يفسد من الود قضية)

تحياتي

ازرق اللون
22-05-2010, 09:49 AM
الان او اكسبلود يحرك بالملعقة ولا يوضع في خلاط عشان ما تفقد الغازات لان الغازات الموجوده فيه مهمه ومكتوب عليه يخلط بالملعقة حتى تتقبله او تزيد الخلط لكن ليس بقوة

WA7SH JEDDAH
22-05-2010, 10:45 AM
اهلين فيك اخي الكريم
سالفة ليش تاخذ ايام الراحه ذا مو كلامي اقرا العلبة من الخلف راح تلقا العباره مكتوبه
بالاضافه الشركه اعلم مننا بمنتجاتها..ومسالة اخذه ايام الراحه من عدمه راجع لك

وعلى قولتك (الاختلاف لرأي لا يفسد من الود قضية)

تحياتي

هلا وسهلا اخوي الكريم

كل ما كتبت الشركة شي نمشي عليه انا كنت اتكلم من ناحية المنطق مشروب باور في يوم الراحة لا يجدي بشيء وخذ العلم طال عمرك

بعدين الشركة اكيد راح تزيد وتودي وتجيب عشان تمشي منتجها بسرعة هذا من وجهة نظري

وللحديث بقية وانا اجيبلك منشورات على هذا الكلام

بالتوفيق يا اخي الكريم

HAMAD 11
23-05-2010, 10:14 AM
طيب يا شباب هل اقدر اشربه مع حليب فقط ؟ ولا لازم مع موية بس ؟

glediaotr
23-05-2010, 10:20 AM
مع ميا بس وكمان ميا بارده