المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كورسي للتضخيم وشرايكم فيه ؟؟

تي باغ مدريد
22-05-2010, 01:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني انا قررت ادش بهالكورس هذا وو حبيت تفيدوني و تقلون لي اذا كان هذا الكورس زين و اذا كان في شيء مو زين اتمنى تحددون لي العيوب و اتمنى طبعاً تردون على موضوعي مو مثل اللي قبل بس مشاهدات <<< :biggthump

انا عمري 18 و وزني 64.2 و طولي 169 علماً بأني ضعيف البنية و انصحوني ادخل بهالكورس و انا المشكلة انا العضل اللي بصدري ما اخذ تقدم ملحوظ و ضخمت العضلة مع العلم ايضاً اني اكل عدل و العب بتكريز و انام عدل و اتمنى هالاشياء اللي باخذها ما تجيب لي الكرش و اذا احد من الاعضاء مجربهم يقولي عيوب و مميزاتهم و شنو اكل معاهم تكفون تكفون ابي مساعدتكم و اشلوون اعرف المنتجات الللي شريتها مو مضروبه

1 _ برو كومبليكس

2 _ امينو 10000 الاسود

3 _ نانو فيبر

و يا رايت اذا كان هذا الكورس ما يناسبني تحطون لي شيء زين و تذكروني لي مميزاته و اذا كورسي هذا مو زين تذكرون لي العيوب و اكوون شاكر لكم

شكراً ..........

WA7SH JEDDAH
22-05-2010, 03:41 PM
البرومبلكس العادي ما يصلحلك خذ بداله البرومبلكس الجينز لانه في فات راح يطير وزنك في فترة وجيزة

بالنسبة للأمينو خذلك 4800 سوبر امينو وقسم الجرعات على مدار اليوم يعني كل 3 ساعات خذلك حبتين

انانو فيبر لا اعرف عنه شيء

وعلى فكرة لا تكثر من المكملات لانك الى الان عمرك صغير عشان لا يأثر عليك بالسلبية لان جسمك الان في طور النمو ممكن تاخذ البرمبلكس والامينو فقط واذا بتظيف شي ثاني خذلك مالتي فيتامين راح ينفعك

بالتوفيق

سعد سليم
22-05-2010, 05:04 PM
اوافق وحش جدة بالكلام ولكن ما تحط امل كبير في الضخامة ,,يعني لو التزمت 100% في الاكل والتمرين ممكن تزيد من 2-3 كيلو في 3 اشهر وهاي الزيادة فقط بسبب عمرك يعني في عمرك هاذا هرموناتك عالية وممكن تساعدك في الزيادة
اما بالنسبة لضخامة 10 و 15 كيلوو فهذا صعب جدا من المكملات فقط