المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتى مع الحمام الرملى

يحلم بجسم فرنسي
25-05-2010, 04:26 PM
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة

اليوم حاب انقل لكم تجربتى الشخصية <<< ابو التجارب
وهي حمام الرمل يعنى مفهومه لاكن راح اوضح اكثر السلبيات والايجايبات له
المعدات (( كريك .... فاكهة كثيرة الماء )) حاولت اجيب صورة ماحصلت غير هذي
الوقت . اما من الساعه 10 صباحا حتى الساعه 12 او بعد الساعه 5 العصر حتى الساعه 7 المغرب
اختيار نوعية الرمل الناعم الخالى من الصخور حتى ما يتعرض جسمك لحرارة الصخور الى طبعا تكون اعلى من حرارة الارض
http://img105.herosh.com/2010/05/25/899743994.jpg (http://www.herosh.com)
نحفر بشكل طولى لجسم من القدم للكتاف حفره بعمق 30سم وبسم الله ننام سوء على ظهرك او بطنك ....طبعا ماتكون لابس غير شورت السباحة مو كاشخ وسط الرمل ملاحظة للمدخن على بطنك عشان ماتحس بكتمه المهم ونبدا بردم التراب على الجسم ونبقى لمدة نص ساعه طبعا كل ما طالت المدة افضل حسب طاقتك لاكن لاتتجاوز اكثر من ساعه ونص ويفضل وجود صديق مساعد لك الان راح اذكر ليش الفاكهة لان لو حسيت بعطش وانا اظمن هالشي ماتشرب ماء يفضل تناول الفاكهة هالتجربة شخصية لى بعد نصايحه من احد كبار السن والاطلاع على بعض المعلومات
الان بذكر الفوائد . خروج كمية مياء من الجسم بشكل غير طبيعي . نشاط بعد هالتجربة بيوم بكامل الجسم .. شد الجسم مع الاستمرار على هالحمام الرملى طبعا مايكون بشكل يومي .. هناك فائدة للمتزوجين مو حاب اقولها اخاف فيها مخالفة للقوانين
السلبيات .. انصح بعد استخدام هالطريقة الى بوقت الراحه يعني بيوم مافي تمرين لانك راح تحس انك بذلة مجهود غريب ومتعب علمن انك نايم وسط الرمل
اذا كان جسمك فيه بعض الجروح فلا تعمل هالشي حتى لاتتعرض للاتهابات جلديه

نصيحة .. بعد الانتهاء اخذ دش ماء دافي حتى تخلص جسمك من الرمل وبعدها ماء بار

هذي مجرد تجربتى الشخصية الى حاب بخالفنى يتفضل والى حاب يجرب يتفضل والى حاب يضيف يتفضل والتجربة خير برهان

منادة الليل
25-05-2010, 05:00 PM
هلا فيك عزيزي

تجربة رائعة صراحه وواضحه انها مفيده لتنقيص الوزن وشد الجسم

سبحان الله صراحه شي غريب وانت تقول جربت فمافي شك :) وعجيب يعني بين الرمال الغزير شنو يصير

وتسلم يدك عزيزي

يحلم بجسم فرنسي
25-05-2010, 05:05 PM
شرفنى مرورك كابتن منادة الليل وبصراحة التجربه روعه بس اعتقد راح تكون افضل للي بمرحلة تنشيف

آبو رآشـد
25-05-2010, 05:52 PM
حشى شجرة مو لاعب كمال اجسام :)

هذولا طبعا لأصحاب الشواطى

والي اخبرة انة للروماتيزم والمفاصل وطقتها ماخبرت انة يحرق دهون لكن نفس فكرة السوانا من حيث الحراراة تحرق الدهون

شاكر لك يا وحش

والى المواضيع المميزة

يحلم بجسم فرنسي
25-05-2010, 07:37 PM
حشى شجرة مو لاعب كمال اجسام :)

هذولا طبعا لأصحاب الشواطى

والي اخبرة انة للروماتيزم والمفاصل وطقتها ماخبرت انة يحرق دهون لكن نفس فكرة السوانا من حيث الحراراة تحرق الدهون

شاكر لك يا وحش

والى المواضيع المميزة

تسلم كابتنا الغالى ابو راشد التميز لابداعكم وجهودك مع الجميع انت والاخوان الله لايحرمنا وبالفعل كابتن مفيد للروماتيزم وغيره

kd939
26-05-2010, 01:13 AM
يعطيك العافية يا كابتن
فكره ممتازه تتدعو للتجربه

بس و الله ياعندنا شمس بتطلع بعد نص ساعه كباب على الفحم

تقبل مروري

كذا صح
26-05-2010, 01:31 AM
هلا كابتن يحلم بجسم فرنسي

واحد من الشيبان ليس ببعيد عمل بهذه النصيحه من شايب اخر وكانت النتيجه " لدغه " في مكان حساس
اتمنى الحذر

jalal20008
26-05-2010, 10:13 AM
بس ايش الي يضمن لي ان المكان خالي من الحشرات السامة :33:

WA7SH JEDDAH
26-05-2010, 12:41 PM
انا اقولك اذا تخاف من الحشرات حاوط الحفرة الي بتنام فيها بزيت مكينة محروق او ديزل وان شاء الله ما راح يمر عليك آدمي موب حشرات هذي عن تجربة في البران ايام التخيم

ترى من جدي اتكلم ما امزح

واشكر الاخ العزيز على هذي المعلومات الرائعة صراحة انا من المجربين بس يا بوراشد موهوب لازم اصحاب الشواطئ اذكر ايام ما كنت اشتغل بالرياض كنت اروح الثمامة كل خميس واتسبح في الرمل كنت اطلع جهة العاذرية عشان ما احد يشوف ويقولون وش ذا الخبل الي دافن روحه في التراب تدري عاد في الرياض انواع التقطيع والذبات على خلق الله

يحلم بجسم فرنسي
26-05-2010, 12:50 PM
يعطيك العافية يا كابتن
فكره ممتازه تتدعو للتجربه

بس و الله ياعندنا شمس بتطلع بعد نص ساعه كباب على الفحم

تقبل مروري

هلا كابتن صح شمس تطلعك كباب خخخخخ بس يخوى شف الوقت انا ذاكرلك مو تروح تدفن روحك الساعه 1 او 2 الظهر . شرفنى مرورك

animetadj
26-05-2010, 12:51 PM
بارك الله فيك
فعلا هته الطريقة مفيدة جدا في التخسيس بالإضافة في علاج بعض الأمراض مثل الروماتيزم كما انها تقوي العظام
و هته الطريقة منتشرة جدا في الصحراء الجزائرية نظرا لفوائدها الجمة
تحياتي لك

يحلم بجسم فرنسي
26-05-2010, 12:52 PM
هلا كابتن يحلم بجسم فرنسي

واحد من الشيبان ليس ببعيد عمل بهذه النصيحه من شايب اخر وكانت النتيجه " لدغه " في مكان حساس
اتمنى الحذر

اخوى اول شي وقت الرمل بيكون بحراره ما اعتقد بتكون هناك حشرات واختار نوعيته المكان مو تروح بضل ولا رمل قريب من نبع ماي حلو وماتبي حالشرات

يحلم بجسم فرنسي
26-05-2010, 12:54 PM
بس ايش الي يضمن لي ان المكان خالي من الحشرات السامة :33:

اعقلها وتوكل على الله ياكابتن لاتصير خواف منت اكثر منى حذر بهالاشيئاء

يحلم بجسم فرنسي
26-05-2010, 12:57 PM
انا اقولك اذا تخاف من الحشرات حاوط الحفرة الي بتنام فيها بزيت مكينة محروق او ديزل وان شاء الله ما راح يمر عليك آدمي موب حشرات هذي عن تجربة في البران ايام التخيم

ترى من جدي اتكلم ما امزح

واشكر الاخ العزيز على هذي المعلومات الرائعة صراحة انا من المجربين بس يا بوراشد موهوب لازم اصحاب الشواطئ اذكر ايام ما كنت اشتغل بالرياض كنت اروح الثمامة كل خميس واتسبح في الرمل كنت اطلع جهة العاذرية عشان ما احد يشوف ويقولون وش ذا الخبل الي دافن روحه في التراب تدري عاد في الرياض انواع التقطيع والذبات على خلق الله

هلا باالكابتن شرفنى مرورك وفعلن طريقتك حلوه على الزيت حولك بس مايحتاج يا كابتن حرارة الارض ماتخلى هالحشرات تستحمل فيها ونت بتحفر وبتشوف ومثل ماقلت اعقلها وتوكل

يحلم بجسم فرنسي
26-05-2010, 12:59 PM
بارك الله فيك

فعلا هته الطريقة مفيدة جدا في التخسيس بالإضافة في علاج بعض الأمراض مثل الروماتيزم كما انها تقوي العظام
و هته الطريقة منتشرة جدا في الصحراء الجزائرية نظرا لفوائدها الجمة
تحياتي لك

شرفنى مرورك كابتن وهالطريقه فعلن قريت عنها قبل لاعملها فالجزائر ومصر والاردن وكبار السن الى نصحنى بها فالسعوديه طبعا

K 7 E L A N
26-05-2010, 10:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالبـى الفله ياشيخ يعني بككككره نتبطح بششواطئ كالفرونيا خخخخخخخخخخخخخخخ < تفكير سعوديين ..

بس تبي صراحه اول كنت اضحك عليهم اذا مريت وشفتهم كذا بس شكلي بنهبل معهم هع هع

تـسسلم لي يـأ كـابـتـن والله يعينك ع طموحك يالغالي ..

يحلم بجسم فرنسي
26-05-2010, 10:30 PM
ليش تنهبل يا كحيلان الى الشغله فيها صحه ووناسه جرب وشوف ان ماهم مهبل الى يعرفون فوائد للجسم ممكن اكثر منه وللاسف ان اغلب مايستخدم الغرب من علاج طبيعي وغيره من القدم فهى طرق اشتهر بها العرب

eng.bader09
26-05-2010, 11:02 PM
انا قبل فتره قريت انهم يسونها عشان الي يبي فيتامينات و املاح من بعض انواع التربه الي موجوده في بلدان معينه
بس عشان التخسيس اول مره اسمعها>>>>معلومه جديده اكتسبتها
ابي ادور لي رمل نضيف بالكويت و اسويها :)

toto jeddah
27-05-2010, 12:19 AM
تجربة رائعة وان شاء الله جاري التجربة

كل الشكر

يحلم بجسم فرنسي
27-05-2010, 08:53 AM
انا قبل فتره قريت انهم يسونها عشان الي يبي فيتامينات و املاح من بعض انواع التربه الي موجوده في بلدان معينه
بس عشان التخسيس اول مره اسمعها>>>>معلومه جديده اكتسبتها
ابي ادور لي رمل نضيف بالكويت و اسويها :)

اوك يالله شفلك رمل وجرب وانقل لناء تجربتك يا كابتن

يحلم بجسم فرنسي
27-05-2010, 08:55 AM
تجربة رائعة وان شاء الله جاري التجربة

كل الشكر

بنتظار تجربتك كابتن وان شاءالله تكون تجربه حلوه

ولد ابوظبي
27-05-2010, 07:00 PM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..

سلمت يمناك على الكتابه المتميزهـ .. والتجربه خير برهــان .. :)

حلوه يابوراشد .. المشكله شجره وفيها شعر اسود .. ربي يحفظكم