المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيكم في الجدول المناسب ؟

Me4you
25-05-2010, 05:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا بديت اتمرن حديد قبل شهرين وكانت التمارين اكثرها للصدر لوجود بعض الدهون في منقطة الثدي والان نوعا ما خفت ....وانا قبل التمرين اكون على جهاز سير الثقيل الايوربيك 40 دقيقة والان انا ناوي ابدا بداية مرتبة ,,,

العمر /27
الوزن /65
الطول / 163
نسبة الدهون / 20%
مكملات / ما استعملها نهائيا
الهدف / جسم مقسم ومرتب وليييس تضخيم
مشاكل / عندي بعض الدهون الباقية على الحلمه والصدر - دهون في البطن السفلي - تقوس بسيط في الظهر .

انا قريت مواضيع كثيره وتعلمت منها بعض الاشياء الحمد لله وتوصلت لكم جدول بس بصراحة ماني عارف ايش المناسب لي ومنها
http://www.muscleandstrength.com/workouts/dougs-4-day-split-workout.html (http://www.muscleandstrength.com/workouts/dougs-4-day-split-workout.html)

او
http://www.muscleandstrength.com/wor...g-workout.html (http://www.muscleandstrength.com/wor...g-workout.html)

وانا محتار الصراحة بينهم ؟ او اذا كان جدول من عندكم

س/ اللي ناوي جسم مرتب ومقسم مثلي التكرار بيكون مثلا 15 15 15 15 صح ؟ يعني مو تتريجي 12 10 9 8 ؟
س/ الوزن انا اشيل بالدنابل 10 ك والبار 5 ك يمين و 5 ك يسار والاجهز 15 ك ؟ كم الحد الاعلى للأوزان لكي لا تتضخم العضلة والمناسب للتقسيم ؟
س/ تمارين البطن هل الافضل تكون في يوم الراحة او مع اي عضلة افضل ؟

لا تبخلو على اخوكم بالرد والمساعدة ,, اسف على الاطالة وشكرا .

D.D.S
25-05-2010, 06:09 PM
اسئلتك حلوه ..

راد بس عشان اشوف الموضوع اب لوحة تحكم

Me4you
25-05-2010, 11:36 PM
http://www.muscleandstrength.com/workouts/3-day-whole-body-toning-workout.html
تعديل الرابط الثاني

Me4you
26-05-2010, 01:07 PM
اسئلتك حلوه ..

راد بس عشان اشوف الموضوع اب لوحة تحكم

بأنتظارك ويسعدني مرورك

Me4you
27-05-2010, 11:32 AM
ياجماعة مافية احد رد علي ؟ ؟

leblover
27-05-2010, 12:05 PM
السلام عليكم

اخوي انا اشوف ان التمرينات الي ف الرابط الاول افضل

انا هدفي نفس هدفك و مشيت على نفس الجدول لكن مع اختلافات بسيطة

البطن 3 مرات ف الاسبوع بس ماعرف اي احسن في وقت الراحة او مع باقي الايام

انشالله كون فدتك ....بالتوفيق :)

Me4you
27-05-2010, 12:25 PM
السلام عليكم

اخوي انا اشوف ان التمرينات الي ف الرابط الاول افضل

انا هدفي نفس هدفك و مشيت على نفس الجدول لكن مع اختلافات بسيطة

البطن 3 مرات ف الاسبوع بس ماعرف اي احسن في وقت الراحة او مع باقي الايام

انشالله كون فدتك ....بالتوفيق :)

ماقصرت وبأنتظار باقي الاخوان والمشرفين

Leaner
27-05-2010, 02:00 PM
اجابة السؤال الأول:
كلامك صحيح، للتقسيم عموما أوزان خفيفة تكرارات عالية 12-12-12 أو 15-15-15 الي تقدر عليه والتضخيم وزن عالي وتكرارات قليلة 12-10-8 أو 10-8-6 حسب قدرة اللاعب

اجابة السؤال الثاني:
حاول انك ترفع بأي وزن ولكن ليس خفيف جدا ماتحس فيه، حاول انك تشيل وزن معقول تحس فيه أثناء التمرين وتقدر تعمل التكرارات العالية فيه، موشرط تحددلي الأوزان يعني كل واحد على الي يقدر عليه يعني. وبجذي ماراح تضخم العضلة فقط راح تقسمها بإذن الله

اجابة السؤال الثالث:
الأفضل بعد الانتهاء من التمرين ويوم وترك لأفضل النتائج وتخصص يوم واحد لراحة الجسم

بالنسبة للجدول الأول جيد للمبدئين الي ماعندهم أساس عضلي

والجدول الثاني هذا أخوي شامل للاشخاص الي توهم مشتركين في النادي فمايصلحلك انك تمرن شامل دامك تتمرن من شهرين

فالجدول الأول أفضل لك

بالتوفيق

Me4you
27-05-2010, 03:49 PM
اجابة السؤال الأول:
كلامك صحيح، للتقسيم عموما أوزان خفيفة تكرارات عالية 12-12-12 أو 15-15-15 الي تقدر عليه والتضخيم وزن عالي وتكرارات قليلة 12-10-8 أو 10-8-6 حسب قدرة اللاعب

اجابة السؤال الثاني:
حاول انك ترفع بأي وزن ولكن ليس خفيف جدا ماتحس فيه، حاول انك تشيل وزن معقول تحس فيه أثناء التمرين وتقدر تعمل التكرارات العالية فيه، موشرط تحددلي الأوزان يعني كل واحد على الي يقدر عليه يعني. وبجذي ماراح تضخم العضلة فقط راح تقسمها بإذن الله

اجابة السؤال الثالث:
الأفضل بعد الانتهاء من التمرين ويوم وترك لأفضل النتائج وتخصص يوم واحد لراحة الجسم

بالنسبة للجدول الأول جيد للمبدئين الي ماعندهم أساس عضلي

والجدول الثاني هذا أخوي شامل للاشخاص الي توهم مشتركين في النادي فمايصلحلك انك تمرن شامل دامك تتمرن من شهرين

فالجدول الأول أفضل لك

بالتوفيق

ما قصرت يا وحش وبأنتظار البقية وما انسى اخواننا ابو راشد ومناده الليل

Me4you
28-05-2010, 11:05 AM
الى الان لم اجد الاجابة الشافية

Leaner
28-05-2010, 12:38 PM
جاوبت على جميع اسئلتك بالتفصيل ؟

شنو الي تبغى تعرف بعد ؟

Me4you
28-05-2010, 02:43 PM
جاوبت على جميع اسئلتك بالتفصيل ؟

شنو الي تبغى تعرف بعد ؟

ما قصرت الله يسلمك بس باقي مشكلة الدهون اللي في الصدر والحلمة والمشكلة الاساسية عندي التقوس في الكتف تقريبا تقدر تقول حدبة خفيفة (ابغاه مستقيم) ؟
الشي الثاني / الوي بروتين انا سمعت انه مفيد بعد التمرين على طول بس هل هو يزيد من الوزن ابغا معلومات بسطة عنه وطريقة استعمالة ؟
والف شكر لك

Leaner
28-05-2010, 04:43 PM
فيه تمرين بالعقلة تقدر تمارسها لإزالة الدهون في الصدر ( انك تحط يدك الثنتين عالمقبض بالنص وترفع وتنزل نفسك)
جيد للصدر والتراي وأيضا العب push up وحاول انك تهرول شوي بعد الحديد وبالنسبة للحدبة الخفيفة والله ماعندي أي فكرة عنها بس ممكن لما تتمرن أكتافك بيتعدلون مع الوقت ان شاءالله

الواي بروتين مفيد جدا بعد التمرين لان الجسم راح يكون هلكان في هذه المرحلة فيحتاج الي بروتين لكي يغذيه والواي بروتين هو أسرع بروتين يمتصه الجسم فإذا زاد وزنك فاعلم انه الزيادة عضلية وليست دهون ( ان كنت تتبع نظام غذائي صحي )

بالتوفيق اخوي

Me4you
28-05-2010, 10:45 PM
[QUOTE=Leaner;6819885]فيه تمرين بالعقلة تقدر تمارسها لإزالة الدهون في الصدر ( انك تحط يدك الثنتين عالمقبض بالنص وترفع وتنزل نفسك)
جيد للصدر والتراي وأيضا العب push up وحاول انك تهرول شوي بعد الحديد وبالنسبة للحدبة الخفيفة والله ماعندي أي فكرة عنها بس ممكن لما تتمرن أكتافك بيتعدلون مع الوقت ان شاءالله

الواي بروتين مفيد جدا بعد التمرين لان الجسم راح يكون هلكان في هذه المرحلة فيحتاج الي بروتين لكي يغذيه والواي بروتين هو أسرع بروتين يمتصه الجسم فإذا زاد وزنك فاعلم انه الزيادة عضلية وليست دهون ( ان كنت تتبع نظام غذائي صحي )

بالتوفيق اخوي[/QUOTE

ما قصرت الله يعطيك العافية