المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار كورس ضخامة

Be Alone
26-05-2010, 12:24 AM
السلام عليكم
ياشباب انا كنت ماشي على المكملات فقط والفيتامينات وهدفي زيادة في الوزن وضخامة
الان قالي المدرب خذ منتج بور وسمالي واحد الي هو Super Charge Xtreme

الان اللي ماشي عليه انا
Serious Mass
Multi-vitamin
وبدخل السوبر شارج واي منتج كرياتيين
نصايحكم الله يرضى عليكم بالنسبة للمنتجات ماودي اطيح بشئ سئ او منتج متعارض مع منتج اخر واذا فيه امكانية بالنسبة للامينو بعد لان اللي عندي خلص وماشوف جاب نتيجة

ودمتم بود

nassernasser123
26-05-2010, 03:37 AM
السوبر شارج مو قوي اخذ الان او اكسبلود اقوى وبالنسبه للأمينو اخذ امينو تيك من نفس شركه انيمال باك او اخذ امينو انابوليك 10000 او ميقا امينو 10000 واذا تبي افضل امينو فيهم اهو ليكويد امينو 230000 لكن عيبه اغللا واحد فيهم واسرع واحد يخلص وميزاته انه شراب مو نفس الحبوب اذيه وكل حبه اشكبرها و 12 حبه باليوم وثاني شي اقوى بكثير وبخصوص الكرياتين نصيحه غير الان او اكسبلود لا تدووور

mjare7
26-05-2010, 04:05 AM
حبيت اسئلك انا نحيف انت كم صارلك بلنادي وشنو اخذت من المكملأت والفيتمينأت وشنو استفدتَ كم كان وزنك وكم صأر لأني اعأني من نحافهـ ومتردد ادخل نادي .؟

Be Alone
27-05-2010, 02:22 AM
السوبر شارج مو قوي اخذ الان او اكسبلود اقوى وبالنسبه للأمينو اخذ امينو تيك من نفس شركه انيمال باك او اخذ امينو انابوليك 10000 او ميقا امينو 10000 واذا تبي افضل امينو فيهم اهو ليكويد امينو 230000 لكن عيبه اغللا واحد فيهم واسرع واحد يخلص وميزاته انه شراب مو نفس الحبوب اذيه وكل حبه اشكبرها و 12 حبه باليوم وثاني شي اقوى بكثير وبخصوص الكرياتين نصيحه غير الان او اكسبلود لا تدووور

الله يعافيك على النصيحة
بالنسبة للامينو مايفرق معاي السعر عادي كان عندي امينو شراب ولكن طلع فيه مادة تنشيف واضطريت اعطيه واحد يحتاجه
لو تكتب لي الاسم بالانجليزي او تعطيني رابط صورة للامينو ليكويد يكون افضل عشان ماضيع بينهم
النو اكسبلود مثل مافهمت انه يعطي بور فقط ومو مثل منتجات الكرياتين !

Be Alone
27-05-2010, 02:24 AM
حبيت اسئلك انا نحيف انت كم صارلك بلنادي وشنو اخذت من المكملأت والفيتمينأت وشنو استفدتَ كم كان وزنك وكم صأر لأني اعأني من نحافهـ ومتردد ادخل نادي .؟

لو تفتح موضوع تستفر فيه افضل من يتشعب هالموضوع وغيرنا يستفيد من التجربه
على العموم زدت تقريبا 11 كيلو في شهرين

nassernasser123
27-05-2010, 04:23 AM
اخوي عشان تكون عندك فكره بس الامينو هذي صورته http://www.bodybuilding-supplements.co.uk/image/i/200/dymatize-liquid-super-amino-23000-supplement.jpgو الكرياتين انواع كثيره بعضها يأخذ قبل التمرين وبعضها بعد التمرين والكرياتين مهمته انه يحبس الماء بالعضله وهالشي اهو اللي يعطيك الباور
الارجنين يكبر العروق ويعطي بومب وتحمل وقت التمرين بالتالي الاكل اللي تاكله يتوزع بالجسم بطريقه اسرع ووقت التمرين بومب وطاقه والارجنين لي دخل الجسم يصير نايترك اوكسيد والان او اكسبلود اهو عباره عن كرياتين + ارجنين اللي اهو نايترك اوكسيد اختصاره n.o واسمع نصيحتي انا لما خذيت الان او اكسبلود زادت اوزاني بدرجه كبيره وزاد وزني وكبرت العضله ويستحسن تاخذه مع مجموعته تكملهم اللي اهو نايتركس وسيل ماس كورس تفجييير من واقع تجربه علي وعلى 3 من اصدقائي وبالنهايه انا حاب انصحك افيدك ولا اشتغل بشركه بي اس ان
موفق