المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر تحول لجسمي بعد الكورس (صور) + شرح كامل للطرق + لا تنسوا كلمة ماشاء الله + آرآءكم

toto jeddah
28-05-2010, 09:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلين أحبتي جميع اعضاء المنتدى وجميع زوار المنتدى . . .

كما يعلم الاغلبية بأنني كنت لاعب قديم وبدأت في نهاية حقبة الـ 90 ,, واستمريت باللعبة من عمر الـ 17 عاما وحتى الـ 22 ومن ثم توقفت كليا عن اللعبة بسبب اصابة لعينة أدت للشلل والعياذ بالله وبقدرته تعالى ومن ثم دعاء الوالدين تشافيت ولكن زاد حقدي على لعبة كمال الاجسام ولمت اللعبة والناس والعيون والخ الخ الخ لأني بصراحة كنت في مقتبل شبابي ورأيت بأن حياتي توقفت هنا . . .

حققت ما حققته سابقا من بطولة وامجاد افتخر بها ولكن ضاع كل شيء بعد توقف دام لـ 5 سنين متواصلة . . .

وبدأت برمضان الماضي , و رمضان السنة هذه قادم ماشاء الله ببركته
وحبيت اطرح لكم صور قد طرحتها سابقا بالمنتدى وحصلت ع التشجيع والاراء المهمة والانتقاد البناء الجميل ولكم الشكر الجزيل ,,

ووعدت نفسي بأنني لن ابخل على أحد بأي معلومة أو خبرة او تجربة لكي تعم الفائدة للجميع ,,

,,

الصورة الأولى :

كانت في تاريخ 13.3.2010 أي قبل شهرين ونصف تقريبا قبل بدأ كورسي الأول من تاريخ عودتي لبناء الاجسام ولمعشوقتي :)

طبعا الصورة رح تكون واضحة من غير كورسات ومنشطات , فقط تنشيف وتغذية طبيعية ونزلت وزن قوي جدا حيث كان وزني قبل رمضان الماضي 123 ك والطول تقريبا 174 سم . . .

- ماشاء الله تبارك الله -

,,

وبعد انتهاء الكورس واستره قصير طبعا استفدت كثيرا ووصلت لضخامة وكثافة عضلية ( الحمدلله ) جيدة , ولكن لست راضي تماما حيث انني لم اصل لـ 70% من جسمي السابق

ولكن خلال 8 أشهر تعتبر انجاز لم ألاقيه أيام زمان وأيام لعبي وربما لأن اكتمال نموي له دور كبير جدا و وعيي وخبرتي للعبة وفلسفتي الخاصة حيث اني طريقة اكلي وتمريني وتناولي للمكملات عبارة عن فلسفة تخصني وتوليفة من خبراتي ,,,

نجي لآخر صورة ( عفوية ) دون تحمية وتجهيز للعضلات لكي تكون شبيهة الأولى ونشوف الفرق خلال الشهرين والنصف وخاصة بعد انتهاء الكورس البسيط ,,,

- ماشاء الله تبارك الله -

وان شاء الله بإذن الله ربي يوفقني ويوفق الجميع ,, ناوي ع الكورس الجديد بأنني سأصل لجسم البطولة حيث حاليا حققت 80% من جسمي السابق ومع نهاية رمضان ونهاية الـ 12 شهر لتمريني سأصور لكم صورة لجسمي من مواضع مختلفة لاني نوعا ما متحفظ من تصوير الجسم كامل ,,

واللي يسأل عن الارجل اطمنه بأن الأفخاذ عندي اقوى واجمل منطقة وبدت منتشرة بالعروق ولكن :D صعبة انزلها ,, والـ 6 باك عندي ضخمة جدا خاصة الأربعة العلوية , والسفلية للأسف مترهلة قليلا ( ضريبة الضخامة ) :D ولكن كورسي الجديد انا جاد فيه كل الجد كالسابق بإذن الله تعالى ,,

,,

نصائحي من حيث المكملات التي تم استخدامها ولها فاعلية قوية :

-الواي بروتين ( اوبتيوم ) : 3 - 6 اسكوبات يوميا ,,

-الان أو اكسبلود : اسكوبين قبل التمرين ,, طاقة وضخامة وتفجير لا نهائي ,,

-الأحماض الامينية 2222 تابلتس من شركة أوبتيوم , قوة وتغذية وتوزيع سليم للبروتين
كأقل شي 12 حبة يوميا ,,

- انيمال باك , قوي جدا ويمد جسمي بكل الفيتامينات والمعادن وعالج في تنميل الاصابع وتغير لون الجلد للأحسن ,,

-الجلوتامين ( اوبتيوم ) : اعتبره دكتوري يعالجني بصدق وأمانة بعد تكسر الخلايا العضلية خاصة من بعد التمارين القوية وأمين حفظ لعضلاتي ويحفظها من الانهيار ونزولها مع التنشيف واللياقة ,,

-الليبو 6 بلاك : ثلاثة علب , وبصراحة خفت على نفسي من ادمانه لروعته ولبث النشاط العام لجسمي وكان يساعدني لتحديد الـ 6 باك وتصغير الأرداف بشكل ملحوظ جدا ,,

- بروتين البيض ( اوبتيوم ) ,, روعة في الطعم خاصة طعم الشوكلاته ( دارك شوكليت ) , قوي ورائع ومغذي واعتبره وجبه غنية ومشبعة وانام مطمن ,,

- وهناك المزيد ولكن لا أطرح كلام او رأي إلا بعد تجربه صادقة وكاملة ,,

:)

نصائحي من حيث التمارين التي افادتني في التخسيس وبناء العضلات :

- أول شهرين كنت أتمرن لياقة بشكل مكثف جدا تصل لـ ساعتين من ركض ومشي سريع ودراجة والايروبيك والسباحة وكرة السلة ,, وساعة حديد وتشكليه وبأوزان خفيفة جدا ,,

- بعد الشهرين دخلت حديد بشكل قوي وبأوزان معتدلة جدا بتكرارات لا تقل عن الـ 15 تكرار ,,

- تنشيف وحرق ولعب قوي جدا وبأوزان قوية ولكن تكرارات كأقل شيء 12 تكرار ,,

- السوبر ست والدروب ست ,,

- الافخاذ والبطات لعبها يساعد ع تحفيز التستسترون وبالتالي ضخامة جسدية قوية وخاصة للجزء العلوي والسفلي ,,

- 5 مرات فقط اتمرن ولا أتجاوز 6 ايام ,,

- الجلسات من 4 - 6 للعضلات العلوية لكل تمرين وبالنسبة للأرجل من 5 - 8 جلسات لكل تمرين ,,

- التمارين لكل عضلة كبيرة من 6 - 8 ,, وللعضلات الصغير من 4 - 5 ,,

- العب العضلة الضعيفة 3 مرات خلال الـ 5 ايام ,, مثلا منطقة الصدر لدي مليئة بالمياه والدهون , وبفضل تركيزي عليها صارت مثل السابق وقريبا ستكون ذات مستوى قوي ,,

- العب طبعا وحيدا ولا اضيع وقت بالنادي واعرف ان كل دقيقة يا تمرين يا راحة فقط ,, ودائما سماعة الاذن لدي مطفية لدي , فقط هي عبارة وهمية بأنني مشغول :biggthump ,,

- انام نهارا لطبيعة عملي ولكن لابد انام ليلا خاصة بإجازتي لمدة 12 ساعة احيانا ,,

- آكل كل ثلاثة ساعات واعتمد ع الموز في انتاج الطاقة او عصير برتقال طازج بين كل تمرين آخذ رشفة ,, ;)

- تماريني لا تقل عن ساعتين , وكنت اتمرن وانا مصاب بانفلونزا البرد ,,

- دائما احمس نفسي واتذكر لاعبين كانوا يتمنون بأن يوصلوا مستواي واليوم هم يملكون أجسام ابطال بتوفيق من الله ثم لمواصلتهم للعبة ماشاء الله عليهم فدائما أشعل روح التحدي في نفسي وانا شخص عنيــــــــــــــــــــد جـــــــــــــدا ,,

,,

كلامي والموضوع يعلم الله للفائدة العامة ولعبة كمال الأجسام لعبة يتقنها أصحاب العزائم ودائما تربي فينا الصفات الحميدة من اخلاق وهدوء وتعامل ,,

لا تنسوا ماشاء الله ولا تنسوا آراءكم , وحاضر للرد ع استفساراتكم ,,

1

2

3

؟؟؟

خالص ودي

Yousif Alsaqer
28-05-2010, 09:41 AM
مآ شآء الله عليك ، وحش والله .. بس ما أدري كأني قرأت بأحد ردودك أنك تستعمل كورس هرومون ؟

عموماً تبارك الله .. تحول واضح وكبير ، وإن لم توصل الحين للـ 100% فـ راح توصلها بإذن الله بالأيام القادمة

والله يوفقك وتصير بطل ، ونشوفك ببطولة كبيرة ..

خالد قحطان
28-05-2010, 09:43 AM
يسعدني ان اكون ثاني من يرد على موضوعك عزيزي جسمك تمام ماشاء الله بس ينقصك عضلات الباي شوي ولا يمكن من الصوره وابي اعرف الكورس الهرموني الي انت خشيته اذا ممكن :) مع تمنياتي لك بالتفويق ....

Northman
28-05-2010, 09:48 AM
ماشاء الله عليك اخوي توتو

يعجبني فيك حبك بأن تفيد الاخرين و تنفعهم ,, و هذي صفه ماتعينها عند ناس كثيرين في هلوقت

بارك الله فيك و نولك الي في بالك ان شاء الله

ولاتحرمنا من هلمواضيع الروعه و الي تنعد دروس كامله في لعبه كمال الاجسام

آبو رآشـد
28-05-2010, 10:09 AM
وحش من يومك وكفانا وياك شر العين والحسد

ومشاء الله عليك من افضل الى افضل ومنتظرين الى ان تكمل باقي مشوارك

الى المواضيع المميزة كالعادة :)

nk655
28-05-2010, 10:29 AM
ماشاء الله تبارك الله

متوحش يا تركي والى الامام يا وحشنا

ونستنى جديدك وافاداتك المفيده

تقبل مروري ..

scaryface
28-05-2010, 10:46 AM
ما شاء الله عليك يا اخ توتو
والله يبعد عنك الحسد

HAMAD 11
28-05-2010, 10:49 AM
يا شيخ روح الله يوفقك :)

بس ياليت لو تورينا صور احسن واكبر لجسمك لأنه الصورتين الى حطيتهم ما قدرت استشف منهم الا فوارق صغيرة جداً

يحلم بجسم فرنسي
28-05-2010, 10:59 AM
ماشاءالله ياكابتن تركى بالتوفيق ان شاءالله وكفاك الله شر الحسد والله يعينك وتوصل لهدفك
بس استفسار كابتن تركى تمرين العضله ثلاث مرات فالاسبوع ماراح يكون مجهد لها ؟؟

السلطان..
28-05-2010, 11:30 AM
ماشاء الله تبارك الله...على هالجسم جسم روعة...عندي سؤال؟
كم الاوزان الي ترفعها ؟؟انتم دائم تشوفون اكرر السؤال هذا على اخواني ,لأني احب اشوف الناس كم يرفعون...وشكرااا

Leaner
28-05-2010, 12:33 PM
أعيد وأكرر انه جسمك Advanced بدرجة كبيرة ماشاءالله :)

دايما أقرا مواضيعك كلمة كلمة ومعجب بمواضيعك المفيدة والحماسية :)

واصل ياتركي وان شاءالله بتحقق هدفك

تحياتي

kd939
28-05-2010, 03:10 PM
ما شاء الله تبارك الله الله لا يضرك ياكابتن تركي و إلى الأفضل بإذن الله أنت طبقت المعادله صح و تستحق ما وصلت له ( فهم اللعبه فهماً جيدا + التخطيط وترتيب الاهداف = توصل للنتائج اللي تبيها بإذن الله )تقبل مروري وبأنتظار نتائج أخر كورس لك

أبوجنيه
28-05-2010, 03:22 PM
.. مشاء الله تبارك الله ياتوتو جده وحش ..

.. والله يعطيك العافيه استفد منك في بعض الاشياء ..

.. واستمررر يابطل ولاتوقف ..

.. وتقبل مروري ..

مبادئ حديد
28-05-2010, 03:36 PM
ماشاء الله تبارك الله

الله يحفظك ويكفيك شر العين

تعجبني مواضيعك ياخي

والى الامام

The Coleman
28-05-2010, 03:40 PM
ماشاء الله يا بطل ،، صراحة مستوى عالي عزيزي وإن شاء سأصل له بالإصرار

منادة الليل
28-05-2010, 03:40 PM
ماشاءالله

اللهم لا حسد ... والله يحفظك من عين الحساد عزيزي

والفرق واضح جداً وصج الصور صغيرة ولكن الفرقية واضحه

وماشاءالله عليك سؤال الصورة الي بالتوقيع هذي ذراك عزيزي

وبخصوص الانيمال باك وصوني عليه ناس ولكن قالو لي انه يخلي الواحد كله يبي يتهاوش هههههه

فانت شتقول عزيزي صج انه يزيد العصبيه ولا حجي فاضي؟

والى الامام حبيبي

toto jeddah
28-05-2010, 06:38 PM
مآ شآء الله عليك ، وحش والله .. بس ما أدري كأني قرأت بأحد ردودك أنك تستعمل كورس هرومون ؟

عموماً تبارك الله .. تحول واضح وكبير ، وإن لم توصل الحين للـ 100% فـ راح توصلها بإذن الله بالأيام القادمة

والله يوفقك وتصير بطل ، ونشوفك ببطولة كبيرة ..

اهلين يوسف , وسعيد جدا لردك وحضورك ولطفك ,,
الله يوفقك يارب وعقبال التوفيق للجميع ,,

يسعدني ان اكون ثاني من يرد على موضوعك عزيزي جسمك تمام ماشاء الله بس ينقصك عضلات الباي شوي ولا يمكن من الصوره وابي اعرف الكورس الهرموني الي انت خشيته اذا ممكن :) مع تمنياتي لك بالتفويق ....

اهلين خالد ,, اكبر عضلة في جسمي البايسبس :)

وكورسي الهرموني كان :

- بريمو بلان + ماسترون بربونات + استانزول + انفار وكمية بسيطة جدا من HGH + كلينباترول ,,

ممنون لحضورك يابطل والله يسعدك

ماشاء الله عليك اخوي توتو

يعجبني فيك حبك بأن تفيد الاخرين و تنفعهم ,, و هذي صفه ماتعينها عند ناس كثيرين في هلوقت

بارك الله فيك و نولك الي في بالك ان شاء الله

ولاتحرمنا من هلمواضيع الروعه و الي تنعد دروس كامله في لعبه كمال الاجسام

اهلين ياغالي وسعيد جدا للطف كلامك وردك اللي يبهج النفس ويحث الواحد ع العطاء الدائم
ما انحرم منك يابطل ,,

وحش من يومك وكفانا وياك شر العين والحسد

ومشاء الله عليك من افضل الى افضل ومنتظرين الى ان تكمل باقي مشوارك

الى المواضيع المميزة كالعادة :)

انت الوحش ابو راشد وحبيت بصراحة اشكرك ع انتقادك السابق لصدري لأن بصراحة لولا انتقادك البناء لما ركزت عليه ووصل لمرحة جيدة ومرضية ,,

وعقبالك يابطل و HGH يناديك ;)

عقبال نوقف ع الاستيج مع بعض :biggthump ونعمل بوزينغ واسوي فيها روني وادفك هنااااااك :D

ماشاء الله تبارك الله

متوحش يا تركي والى الامام يا وحشنا

ونستنى جديدك وافاداتك المفيده

تقبل مروري ..

اهلين والله بالغالي ,, ودايما يسعدني تواجدك وردودك وما انحرم من امثالك ,,
وانت الوحش وعقبال الجميع يارب :)

ما شاء الله عليك يا اخ توتو
والله يبعد عنك الحسد

اهلين يابطل , وشرفتني زيارتك وردك وممنون للطفك الله يسعدك ,,
والله يبعد عننا عيون الحسد ,,

يا شيخ روح الله يوفقك :)

بس ياليت لو تورينا صور احسن واكبر لجسمك لأنه الصورتين الى حطيتهم ما قدرت استشف منهم الا فوارق صغيرة جداً

اهلين حمد والله يوفقك كمان , وبالنسبة للصورة تكون اكبر لي تحفظ عليها ,, كدا يكفي والهدف من الموضوع زرع الحماس في الجميع وطرح التجربة لتعم الفائدة ,,
منور يالغالي ,,

ماشاءالله ياكابتن تركى بالتوفيق ان شاءالله وكفاك الله شر الحسد والله يعينك وتوصل لهدفك

بس استفسار كابتن تركى تمرين العضله ثلاث مرات فالاسبوع ماراح يكون مجهد لها ؟؟

اهلين يابطل ,, ومنور كالعادة ,,

العضلة تحتاج لكي تبنى انسجتها من جديد لـ يومين لـ 72 ساعة احيانا , ولكن مع المكملات اللي تساعد ع الاستشفاء العضلي القوي مثل الجلوتامين وحتى الكرياتين يمديك تلعب العضلة ثلاثة مرات اسبوعيا بشرط ما يكونو ورا بعض ,,

واللي داخل منشطات ,, يقدر يلعب مثلا صدر اليوم الاول ويريح اليوم التالي واليوم الثالث يلعب صدر ,, قوة استشفاء بسبب المنشطات ولو نلاحظ جميع ابطال العالم يلعبون على حصتين صباحا ومساء لكي يستطيع تكرار تمرين العضلة لثلاثة مرات وتصل لأربع مرات وخاصة ايام البطولات ,,

سعيد بحضورك :)

ماشاء الله تبارك الله...على هالجسم جسم روعة...عندي سؤال؟

كم الاوزان الي ترفعها ؟؟انتم دائم تشوفون اكرر السؤال هذا على اخواني ,لأني احب اشوف الناس كم يرفعون...وشكرااا

:D

احرجني سؤالك

عموما نورتني يابطل ودايما مواضيعك عن القوة والتحمل ,,
انا ولله الحمد العب صدر مستوي بار بـ 160 ك بالمساعدة الخفيفة ,,

والدامبلز مستوي صدر اوصل لرفع 110 ك لكل دامبلز

بالنسبة للأكتاف دامبلز من الخلف واكون جالس ع البنش العب بوزن من 90 لـ 110 ك
الله اعلم ان الارقام مسجلة 110 ك هل هي صحيحة ام بالباوند ولكن هي تعتبر من اكبر الدامبلز الموجودة بالفتنس تايم تبعنا ,,

ولو انا مركز ع الضخامة , رح ارفع اوزان خيالية ,,
وسابقا كنت العب القطنية او الرفعة الميتة بـ 250 ك بالبار :)

حاليا انا اتبع سياسة جاي كتلر ,,
وزن قوي معقول وتركيز متناهي وحركية 100% تكون الفوائد 400% من رفع اوزان قوية وبالمساعدة والصراخ وتعريض الجسم للانهاك والاصابات

موفقط يابطل

مبادئ حديد
28-05-2010, 06:41 PM
ماشاءالله

وبخصوص الانيمال باك وصوني عليه ناس ولكن قالو لي انه يخلي الواحد كله يبي يتهاوش هههههه

والى الامام حبيبي

ياخي من جد

شكل كل منتجان انيمال يونفيرسال تخلي الواحد يدور على المشاكل والاخلاق زيرو

انا مع الانيمال كاتس حالتي النفسيه زفت اعزكم الله

toto jeddah
28-05-2010, 06:54 PM
أعيد وأكرر انه جسمك Advanced بدرجة كبيرة ماشاءالله :)

دايما أقرا مواضيعك كلمة كلمة ومعجب بمواضيعك المفيدة والحماسية :)

واصل ياتركي وان شاءالله بتحقق هدفك

تحياتي

وانا اكرر دايما امتناني لحضورك الجميل الدائم ياغالي وسعيد جدا بان هناك من يستفيد من مواضيعي وعقبالك يابطل تنورنا بمواضيعك ودايما نتعلم شي واحد ,, ان لا شي مستحيل
الوقت موجود , ويتوفر لكل انسان ولله الحمد انه ممنوح لكل رجل حر ,,

ما شاء الله تبارك الله الله لا يضرك ياكابتن تركي و إلى الأفضل بإذن الله أنت طبقت المعادله صح و تستحق ما وصلت له ( فهم اللعبه فهماً جيدا + التخطيط وترتيب الاهداف = توصل للنتائج اللي تبيها بإذن الله )تقبل مروري وبأنتظار نتائج أخر كورس لك

اهلين يابطل ,, واختفيت فجأة من آخر موضوع ليك ,, وكتبت اعتذاري ليك ياليت تراجعه :biggthump
ردك دليل انك مو زعلان عليا وكويس انك موجود ,,

الله يسعدك يابطل وطمنا ع آخر الاخبار

.. مشاء الله تبارك الله ياتوتو جده وحش ..

.. والله يعطيك العافيه استفد منك في بعض الاشياء ..

.. واستمررر يابطل ولاتوقف ..

.. وتقبل مروري ..

اهلن بعيال طيبة ,, منور
الله يوفقك ياغالي وعقبال ما تركب اللي في بالك ويزبط معاك ;)

ماشاء الله تبارك الله

الله يحفظك ويكفيك شر العين

تعجبني مواضيعك ياخي

والى الامام

اهلين يابطل وسعيد بردك وتواجدك وما انحرم منك ,,

ماشاء الله يا بطل ،، صراحة مستوى عالي عزيزي وإن شاء سأصل له بالإصرار

طبعا , مافيه شي صعب على اي احد خاصة لو كان مواصل ومجتهد ولديه عزيمة واطلاع وفيه حب للناس ربي يوفقه ,,
منور يابطل

ماشاءالله

والى الامام حبيبي

:D خلينا ساكتين يا مناداة ,,

,,

بالنسبة للانيمال باك ماشي معايا زي الحلاوة وعيبه الوحيد ريحته القوية ولكن فوائده خيالية ,,
وصرت آخد يوميا نصف كيس فقط ,,

وبالنسبة للعصبية والمزاج الحاد اللي يسببها الانيمال ام استاك ,, والانابوليك
لان فيها محفز هرمونات التستسترون ,, هرمون ذكوري وبالتالي عصبية ,,

ما حسيت بتقلب المزاج الا من الاسترويدز خاصة تستسترون بربونات ,,والماسترون
انصحك فيه وجرب وما رح تخسر :)

ياخي من جد

شكل كل منتجان انيمال يونفيرسال تخلي الواحد يدور على المشاكل والاخلاق زيرو

انا مع الانيمال كاتس حالتي النفسيه زفت اعزكم الله

معاك حق :D

الانيمال كاتس يسبب تقلبات بالمزاج ,,
ولكن خدلك فيتامين B كومبلكس او b12 ,, وكمان يمديك تاخد جنسينغ منشط عام ويهدي النفس ويحسسك بالهدوء لكن يساعد ع فتح الشهية ,,

red GT
28-05-2010, 07:01 PM
الله يوفقك ويحفظك من كل عين يارب
وبالتوفيق ياوحش

تقبل مروري اخوك رد جيتي

ابو مهاا
28-05-2010, 07:15 PM
الله يوفقك ان شاء الله كابتن تركي ويحقق لك كل الي تتمناه صراحه مجهود رائع والله يبعد عنك الحسد ويوفقك بكل الي تتمناه صراحه ردودك ومساعدتك للناس الي مثلي وغيري كلنا نستفيد منها ترفع معنوياتنا تفيدنا بخبراتك ولا ترتجي من احد شي مسويه لوجه الله الله يجزاك خير يالشيخ وموفق اتمنى لك كل خير

eng.bader09
28-05-2010, 07:27 PM
ماشاء الله عليك
اقولك شي
انا كل ما احس اني مليت من التمارين او نظام الدايت ادخل اسم المستخدم حقك و ادور مواضيعك و اقعد اقرا((صراحه كلامك يرفع المعنويات))>>>>محفز معنويات :)
وبالتوفيق يا بطل

madridi 22
28-05-2010, 07:43 PM
ماشاء الله بالتوفيق ياتركي وان شاء الله توصل لمستوى و فورمه اقوى من كذا الله يوفقك

sami1989
28-05-2010, 09:50 PM
مواضيعك دوم خرافيه وحصريا :أفكر: بسم الله ماشالله عليك يابطل انشالله كل التوفيق الك في الحديد وتحصل على الي تبي باذن الله دومك تحب تساعد وفايد الناس :)

WA7SH JEDDAH
28-05-2010, 10:55 PM
ماشاء الله تبارك الله ولا قوة الا بالله للأمام يا وحش الوحوش الله يحميك ويخيلك لنفسك واهلك يا بطل

jbril1
29-05-2010, 12:22 AM
الواي بروتين ( اوبتيوم ) : 3 - 6 اسكوبات يوميا ,,

ياريت تقول لي طريقة توزيع ال6سكوبات في اليوم ؟

وكم استهلكت علبة بالاسبوع ههههههههههههههههههه

فيصل 2003
29-05-2010, 12:44 AM
السلام عليكم

ما شاءالله تبارك الله < عشان لا تقول نحسدك :p

كابتن تركي صورك مي واضحه احسها كذا مدري طريقتك في التنزيل لو مثلا تصور جسمك بطريقه معتدله بيكون واضح عموما ما شالله عليك صورتك اللي بالتوقيع تدل انك وحش ولا كل الوحوش :D

الله لايضرك ياغالي

بس فيه شي شفة لك رد مع احد الاخوان بخصوص تمرين العضله 3 مرات اسبوعيا

انا عندي ضعف بالصدر وحده كبيره والثانيه يالطيف :32:

الكرياتين موقفه ومعد باخذه لكن لو استخدمة نانو اكس 9 هل يساعد على الاستشفاء العضلي وبالتالي اقدر العب صدر مرتين اسبوعياً لاني الان العبها مره فقط والعب تضخيم

واسف على الاطاله

y1zed
29-05-2010, 03:08 AM
ماشاء الله عليك والله لا يضرك

وعقبال ترجع مثل اول ياوحش

محمد المدني 1
29-05-2010, 05:37 AM
ماشاء الله

الله يعطيك العافيه يابطل وربنا يحفظك

tooofy11
29-05-2010, 07:23 AM
ماشاء الله يا تركي وحش ولله يحفظك يا الغالي

toto jeddah
29-05-2010, 02:34 PM
الله يوفقك ويحفظك من كل عين يارب
وبالتوفيق ياوحش

تقبل مروري اخوك رد جيتي

,,

الله يعافيك يالغالي وممنون للطفك
واتشرف فيك :)

toto jeddah
29-05-2010, 02:45 PM
الله يوفقك ان شاء الله كابتن تركي ويحقق لك كل الي تتمناه صراحه مجهود رائع والله يبعد عنك الحسد ويوفقك بكل الي تتمناه صراحه ردودك ومساعدتك للناس الي مثلي وغيري كلنا نستفيد منها ترفع معنوياتنا تفيدنا بخبراتك ولا ترتجي من احد شي مسويه لوجه الله الله يجزاك خير يالشيخ وموفق اتمنى لك كل خير

اهلين ابو مها واشكرك ع لطفك وكلامك ولو خيو الناس للناس ,,
ممنون لحضورك

ماشاء الله عليك
اقولك شي
انا كل ما احس اني مليت من التمارين او نظام الدايت ادخل اسم المستخدم حقك و ادور مواضيعك و اقعد اقرا((صراحه كلامك يرفع المعنويات))>>>>محفز معنويات :)
وبالتوفيق يا بطل

:D والله شي طيب يابدر ,,
وفعلا ,, كنت زمان اتعامل بطريقتك مع لاعبين اقدم مني ,, وبكرة رح الجميع يستفيد من خبراتك ,,
موفق يابطل

ماشاء الله بالتوفيق ياتركي وان شاء الله توصل لمستوى و فورمه اقوى من كذا الله يوفقك

ان شاء الله يارب ,, طالما مواصلين تمارين وبعيدين عن الاصابات والاشياء اللي مالها داعي ان شاء الله نحقق مستويات اقوى ,, والله يوفقك ياشيخ

مواضيعك دوم خرافيه وحصريا :أفكر: بسم الله ماشالله عليك يابطل انشالله كل التوفيق الك في الحديد وتحصل على الي تبي باذن الله دومك تحب تساعد وفايد الناس :)

اهلين سامي ومنور بحضورك والله يوفقك يابطل

ماشاء الله تبارك الله ولا قوة الا بالله للأمام يا وحش الوحوش الله يحميك ويخيلك لنفسك واهلك يا بطل

اهلين عبادي ,,

عندي هرجة حقولك هيا ,, لاحظت الـ الجي اتش ينزل من مستوى السكر :o لا تهمل السكر
وممنون لحضورك يابطل والله يوفقك في كورسك ياوحش

ياريت تقول لي طريقة توزيع ال6سكوبات في اليوم ؟

وكم استهلكت علبة بالاسبوع ههههههههههههههههههه

اهلين جبريل :)

الوي بروتين اوبتيوم علبته جدا كبيرة وتكفي فترة طويلة ع ثلاثة اسكوبات ,,
والتوزيع عادي ,,

بعد النوم مباشرة , بعد الافطار بثلاثة ساعات , بعد الغدا بثلاثة ساعات , قبل التمرين بساعة , بعد التمرين ماشرة , قبل النوم مباشرة ,, :)
بسم الله ماشاء الله وبالتوفيق

السلام عليكم

ما شاءالله تبارك الله < عشان لا تقول نحسدك :p

كابتن تركي صورك مي واضحه احسها كذا مدري طريقتك في التنزيل لو مثلا تصور جسمك بطريقه معتدله بيكون واضح عموما ما شالله عليك صورتك اللي بالتوقيع تدل انك وحش ولا كل الوحوش :D

الله لايضرك ياغالي

بس فيه شي شفة لك رد مع احد الاخوان بخصوص تمرين العضله 3 مرات اسبوعيا

انا عندي ضعف بالصدر وحده كبيره والثانيه يالطيف :32:

الكرياتين موقفه ومعد باخذه لكن لو استخدمة نانو اكس 9 هل يساعد على الاستشفاء العضلي وبالتالي اقدر العب صدر مرتين اسبوعياً لاني الان العبها مره فقط والعب تضخيم

واسف على الاطاله

الاستشفاء العضلي يجيك من الجلوتامين ,, واحسن جلوتامين اوبتيوم ,,
ملعقة شاي بعد التمرين , ومعقة شاي قبل النوم مباشرة ,,
موفق :)

ماشاء الله عليك والله لا يضرك

وعقبال ترجع مثل اول ياوحش

الله يسمع منك يا يزيد ومنور ياغالي ,,

ماشاء الله

الله يعطيك العافيه يابطل وربنا يحفظك

الله يعافيك يامحمد ومنور يابطل

ماشاء الله يا تركي وحش ولله يحفظك يا الغالي

اهلين توفي والله يحفظك وسرني تواجدك ,, :)

المحترف وليد
29-05-2010, 03:23 PM
ما شاء الله موضوع ممتاز واعتبره تجربة تحمل معها الألم والتحدي والعزيمة والصبر وكل الصفات ..الله يوفقك ويرزقك باللي تريده واكثر ويبعد عنا وعنك العين ..
ليتك بس وريتنا صور الصدر مع ال6 باك :) اتوقع انها خرافية :)
لكن مافي مشكلة ننتظر المرة القادمة ونشوف الصور كاملة وإذا ما حطيت صور سنعة ا بجي لين وقت اللياقة حق النهضة واصورك من دون أن تعلم وأنشرك صورك في جميع المواقع:)>>يهدد

زيزتا
29-05-2010, 05:53 PM
ما شاء الله تبارك الله يحفظك يا وحش من كل عين ومن كل حاسد

حبيت اشاركك موضوعك لاهدفك وهو انك تفيد الكل ومنك نستفيد يا بطل وربنا يوفقك

speed 4 ever
29-05-2010, 07:15 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
:biggthump:biggthump
ومن حسن الى احسن
الله يحفظك قل آمين

toto jeddah
29-05-2010, 11:31 PM
ما شاء الله موضوع ممتاز واعتبره تجربة تحمل معها الألم والتحدي والعزيمة والصبر وكل الصفات ..الله يوفقك ويرزقك باللي تريده واكثر ويبعد عنا وعنك العين ..
ليتك بس وريتنا صور الصدر مع ال6 باك :) اتوقع انها خرافية :)
لكن مافي مشكلة ننتظر المرة القادمة ونشوف الصور كاملة وإذا ما حطيت صور سنعة ا بجي لين وقت اللياقة حق النهضة واصورك من دون أن تعلم وأنشرك صورك في جميع المواقع:)>>يهدد

اهلين وليد ونورت الصفحة ياعسل ,,

وبالنسبة لوضع الصورة كاملة لي تحفظ عليها ,, و زي ما تعرف العين حق ,,
انا طرحت الصورتين لان هدفي افادة شريحة كبيرة من الناس وفعلا ,, الموضوع وصل فكرتي تماما ,,

وان شاء الله ياوليد تشرفني بزيارتك يوم وتشوفني بالطبيعة ,, لاعب حديد زي أي لاعب :D
الله يسعدك وممنون للطفك ,,

ما شاء الله تبارك الله يحفظك يا وحش من كل عين ومن كل حاسد

حبيت اشاركك موضوعك لاهدفك وهو انك تفيد الكل ومنك نستفيد يا بطل وربنا يوفقك

الله يسعدك ياغالي ,, وشرفني حضورك ,,

ماشاء الله تبارك الرحمن

:biggthump:biggthump
ومن حسن الى احسن

الله يحفظك قل آمين

آمين ,,

ويحفظك انت كمان ,, :)

Northman
29-05-2010, 11:37 PM
شوقتنا نشوفك ياوحش ,, :)

toto jeddah
29-05-2010, 11:43 PM
شوقتنا نشوفك ياوحش ,, :)

الله يخليك ,,

انا لاعب حديد عادي وجسمي عادي وان شاء الله اصير وحش مثل سامي الحداد ( بحريني ) ;)

kd939
30-05-2010, 01:38 AM
اهلين يابطل ,, واختفيت فجأة من آخر موضوع ليك ,, وكتبت اعتذاري ليك ياليت تراجعه :biggthump
ردك دليل انك مو زعلان عليا وكويس انك موجود ,,

الله يسعدك يابطل وطمنا ع آخر الاخبار

كابتن تركي أزعل من العالم كله و لا أزعل منك
أنا رديت عليك في مواضيع قبل كذا بس ممكن
ما أخذت بالك

آمير المشآعر
30-05-2010, 02:57 AM
ممششاء الله تباارك الله ،، الف من ذكره سبحانه تعالى جل جلالـه ..

اعتذر اشد الاعتذار لتآخيري لرد على هذا الموضوع الجميل وصاحبه الاجمل والسبب / انقطاعي ع النت لفتره وجيزهـ ،،

مشاء الله تبارك الله علييك ياترركي وحششش بإرآدتـك ،، قووه الاراده فيك تعجبني مشاء الله عليييك .. الله يعطيك الف صحه وعافيه

واتمنى اشوفك بطل من ابطال المملكة وليس بالمملكه بس الا زاد طموحي لكي اراك يا أخي بطل عالمـــي يرفع علــم بلآآدهـ بكل فخرررر واعتزآآآز ،،

الله يعطيك مليووون عاافيــه على نقلك لطبيعة مشوارك وااصل يااووحش وااصل ،، والله يوفقــــك ويعطيك الف صحه وعافيــه ،،

( الله يبعد عنـك كل حــآســد ودآآآني )

MAAXI
30-05-2010, 03:11 AM
ماشاء الله تبارك الله
انت وحش الوحوش :)

الله يوفقك وتوصل لهدفك

alkatal
30-05-2010, 03:40 AM
مـــــــــــااااشاء اللـه وحش الى الامام ياغالي وربي يوفقك الى الافضل

وحبيت أسئلك اخوي

بنسبه لمنتجات الطاقه بشنو تنصحني

وبالنسبه للجولتامين اذا اخذته متى استخدمه مع العلم ان راح يكون عندي منتج بروتين
كيف بيكون الاستخدام
بالتوفيق الك حبيبي

ابو علي 1
31-05-2010, 11:20 PM
الأصابة التي ادت الى الشلل هل اصابة بسبب اللعبة ؟ ممكن التفاصيل للتوعية .

toto jeddah
01-06-2010, 05:21 AM
ممششاء الله تباارك الله ،، الف من ذكره سبحانه تعالى جل جلالـه ..

اعتذر اشد الاعتذار لتآخيري لرد على هذا الموضوع الجميل وصاحبه الاجمل والسبب / انقطاعي ع النت لفتره وجيزهـ ،،

مشاء الله تبارك الله علييك ياترركي وحششش بإرآدتـك ،، قووه الاراده فيك تعجبني مشاء الله عليييك .. الله يعطيك الف صحه وعافيه

واتمنى اشوفك بطل من ابطال المملكة وليس بالمملكه بس الا زاد طموحي لكي اراك يا أخي بطل عالمـــي يرفع علــم بلآآدهـ بكل فخرررر واعتزآآآز ،،

الله يعطيك مليووون عاافيــه على نقلك لطبيعة مشوارك وااصل يااووحش وااصل ،، والله يوفقــــك ويعطيك الف صحه وعافيــه ،،

( الله يبعد عنـك كل حــآســد ودآآآني )

والله كلام كبير واحرجتني ياغالي ,, والله يسعدك وينور دربك
وان شاء الله احقق كلامك وليش لا ,,
وعقبالك ياوحش وعقبال الجميع يحقق كل حلم وكل هدف مرسوم في باله ,,
نورت الصفحات كلها ياغالي :)

كابتن تركي أزعل من العالم كله و لا أزعل منك
أنا رديت عليك في مواضيع قبل كذا بس ممكن
ما أخذت بالك

الله يخليك يالغالي وهدي صفة يمتاز بها اهل الكرم والشيم والرجال ,,
الله يسعدك ,,

ماشاء الله تبارك الله
انت وحش الوحوش :)

الله يوفقك وتوصل لهدفك

انت الوحش ياماكسي ومنور يابطل والله يوفقك

مـــــــــــااااشاء اللـه وحش الى الامام ياغالي وربي يوفقك الى الافضل

وحبيت أسئلك اخوي

بنسبه لمنتجات الطاقه بشنو تنصحني

وبالنسبه للجولتامين اذا اخذته متى استخدمه مع العلم ان راح يكون عندي منتج بروتين
كيف بيكون الاستخدام
بالتوفيق الك حبيبي

اهلين يابطل ,,

منتج عمل فرق واضح معايا الان او اكسبلود ,,
من اسكوبين لـ 3 اسكوبات قبل التمرين بـ 45 د وانا انصحك باسكوبين ,,

والجلوتامين ,, بعد التمرين مباشرة ,, خلي الشيكر فيه اسكوب بروتين و ملعقة شاي صغيرة جلوتامين ,, مباشرة اخلطهم مع شوية مويا باردة . . .

وقبل النوم ,, مع البروتين او مع كاس حليب ,, ملعقة شاي صغيرة
ورح تلاحظ انه يخفف من آلام العضلات ويعملك استشفاء عضلي ممتاز ,,

موفق يابطل وسعيد لحضورك

الأصابة التي ادت الى الشلل هل اصابة بسبب اللعبة ؟ ممكن التفاصيل للتوعية .

الاصابة ,, كانت انزلاق

وجتني الاصابة وانا لي ثلاثة ايام من غير تمرين او شد او رفع او جذب او دفع ,, يعني كنت مرتاح على الأخير ,,
قدر الله وماشاء فعل والحمدلله ع لطفه ,,

,,

واتعالجت من الاصابة بالقرآن الكريم والرقية الشرعية والحمدلله رب العالمين ,,

WA7SH JEDDAH
01-06-2010, 12:34 PM
اهلين عبادي ,,

ينزل ولا يطلع اتأكد من جهاز الي عملت فيه تست للدم لا لا ما اصدق ينزل متأكد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 عجيب عجيب جالك كلامي ياقلبي انتبه لنفسك وهدي اللعب ما نبغى نخسر واحد مثلك وشرواك يا وحش

تركي ضربت جي اتش بلاش جنان بالله عليك قولي ايش كان احساسك اول ما ضربت ؟؟؟ ومتى ضربتوا قبل النوم ؟؟؟؟ لانو واحد من العيال يقولي اضربه قبل النوم فقط عشان يشتغل على البطن ولا ايش رايك ؟؟؟؟

وحشنا تركي كأني قريت انك في الفتنس تايم في جدة اكيد بس في اي فرع لاني صراحة اتشرف بعرفتك عن قرب يا ولد بلدي

معاك جنان يا تركي

WA7SH JEDDAH
03-06-2010, 12:19 AM
فينك يا وحشنا

toto jeddah
03-06-2010, 02:57 PM
اهلين عبادي ,,

ينزل ولا يطلع اتأكد من جهاز الي عملت فيه تست للدم لا لا ما اصدق ينزل متأكد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 عجيب عجيب جالك كلامي ياقلبي انتبه لنفسك وهدي اللعب ما نبغى نخسر واحد مثلك وشرواك يا وحش

تركي ضربت جي اتش بلاش جنان بالله عليك قولي ايش كان احساسك اول ما ضربت ؟؟؟ ومتى ضربتوا قبل النوم ؟؟؟؟ لانو واحد من العيال يقولي اضربه قبل النوم فقط عشان يشتغل على البطن ولا ايش رايك ؟؟؟؟

وحشنا تركي كأني قريت انك في الفتنس تايم في جدة اكيد بس في اي فرع لاني صراحة اتشرف بعرفتك عن قرب يا ولد بلدي

معاك جنان يا تركي

اهلين عبادي ,,

والله اتشرف فيك وتلاقيني بفرع النهضة ,,

والجي اتش فعلا , بطريقة أو أخرى طلع ينقص نسبة السكر في الدم وطلع معايا في التحاليل ,, ونصحني الدكتور ملعقة عسل في الصباح او 7 حبات تمر ,,
وانا ما صرت اقطع الحلا ولكن بصورة طفيفة ,, زي المعمول بالعجينة الدخن او اسمر ,, او موز وهوا الاحسن ,,

والاحسن ,, بعد النوم مباشرة 10 يونيت ,, وقبل التمرين بـ 20 د 10 يونيت وشوف الباور كيف ,,
ولاحظت بصراحة قوة وكثافة عضلية ونشاط بدني عالي ,, ورح تحس بالفرق في الصالة وفي بيتك كمان ههههه :biggthump

بس يمديك تخفف الجرعة لـ 5 يونيت لكل شوت ,,

والجونان موجود

ابونواف4
04-06-2010, 01:30 AM
ما شاء الله تبارك الله ،

تجربة تستحقّ التوقّف على ما تحوي من إنجازات

وهذه ثمرة دعاء الوالدين - حفظهما الله - والهمّة والعزيمة العالية ،

جميل أيضاً الأسلوب المشوّق في كتابة الموضوع ،

وتوضيح طرق النجاح بشكل تفصيلي يقودنا إلى السير على خُطاك ..

أسأل الله لك التوفيق والصحّة والسعادة ،

والحماية من كلّ مكروه ..

نواف العرب
04-06-2010, 02:04 AM
الله يوفقك يارب وعقبالنا

والله يحميك من العين لان شكل الاصابة هذي بسبتها

جسم مثالي
04-06-2010, 02:38 AM
مشاء الله عليك يا خوي

وهذي المشكله عندنا ان العين منتشره بقوه الواحد وهو يسلم عليك تلقاه ينتفك بعين من قلبه الله يستر علينا بس

على العموم عندي سؤال

انا سمعت ان اللبو 6 بلاك يساعد على حرق الدهون بشكل كبير ويعطي باور !!

فانا اريد في الوقت الحالي اني انزل 10 كيلو تقريبا .. وعندي دهون في منطقه البطن (( بالعربي كرشه))

فهل تنصحني فيه ؟؟

وشكرا لك واتمنى لك التوفيق والوصول الي مبتغاك

تحيتي .,.

toto jeddah
04-06-2010, 02:41 PM
ما شاء الله تبارك الله ،

تجربة تستحقّ التوقّف على ما تحوي من إنجازات

وهذه ثمرة دعاء الوالدين - حفظهما الله - والهمّة والعزيمة العالية ،

جميل أيضاً الأسلوب المشوّق في كتابة الموضوع ،

وتوضيح طرق النجاح بشكل تفصيلي يقودنا إلى السير على خُطاك ..

أسأل الله لك التوفيق والصحّة والسعادة ،

والحماية من كلّ مكروه ..

الله يخليك يا أبو نواف , ونورت الصفحة ,, واشكرك على لطفك وكلامك الجميل
وسعيد جدا بأن موضوعي نال استحسان الاغلبية هنا . . .

الله يوفقك يارب وعقبالنا

والله يحميك من العين لان شكل الاصابة هذي بسبتها

اهلين نواف ونورت الصفحة ,, والله يكفينا من شر العيون يارب
وفعلا ,, لازم نحصن نفسنا مع الايمان الكامل بأن القضاء والقدر من الله سبحانه

مشاء الله عليك يا خوي

وهذي المشكله عندنا ان العين منتشره بقوه الواحد وهو يسلم عليك تلقاه ينتفك بعين من قلبه الله يستر علينا بس

على العموم عندي سؤال

انا سمعت ان اللبو 6 بلاك يساعد على حرق الدهون بشكل كبير ويعطي باور !!

فانا اريد في الوقت الحالي اني انزل 10 كيلو تقريبا .. وعندي دهون في منطقه البطن (( بالعربي كرشه))

فهل تنصحني فيه ؟؟

وشكرا لك واتمنى لك التوفيق والوصول الي مبتغاك

تحيتي .,.

اهلين ,,

ونورت الصفحة ,, والليبو 6 بلاك جدا رح يفيدك ويطير وزن وخاصة في الخصر والبطن ,,
وينصح بـ حبتين قبل كل وجبة بنصق ساعة ,,

اول ما تصحى خدلك ليبو 6 بلاك , وبعدها بنصف ساعة افطر ,,

وقبل الغدا بنصف ساعة خدلك حبتين ,,

وقبل التمرين خدلك حبتين ,, مع الحرص على ان آخر مرة تتناول فيها الليبو 6 بلاك ( يومي ) يكون بعيد عن فترة نومك بـ 6 ساعات عشان تبتعد عن الارق ,,

بالتوفيق

WA7SH JEDDAH
04-06-2010, 10:22 PM
:ponder:
اهلين عبادي ,,

والله اتشرف فيك وتلاقيني بفرع النهضة ,,

والجي اتش فعلا , بطريقة أو أخرى طلع ينقص نسبة السكر في الدم وطلع معايا في التحاليل ,, ونصحني الدكتور ملعقة عسل في الصباح او 7 حبات تمر ,,
وانا ما صرت اقطع الحلا ولكن بصورة طفيفة ,, زي المعمول بالعجينة الدخن او اسمر ,, او موز وهوا الاحسن ,,

والاحسن ,, بعد النوم مباشرة 10 يونيت ,, وقبل التمرين بـ 20 د 10 يونيت وشوف الباور كيف ,,
ولاحظت بصراحة قوة وكثافة عضلية ونشاط بدني عالي ,, ورح تحس بالفرق في الصالة وفي بيتك كمان ههههه :biggthump

بس يمديك تخفف الجرعة لـ 5 يونيت لكل شوت ,,

والجونان موجود

:biggthump قوييييييييييييييييييييييييييييية الباور عالي في البيت موتني من الضحك يا رجال اقسم بالله من يوم ما دخلت في الكورس كل مالي وابعد عن السرير بعدين يا قلبي حرمتي حامل واخاف هذي المواد تأثر على الجنين والله يستر

انا الي فهمتوا منك انو مع الجي اتش لازم سكر طيب يعني يكون طول يومك سكريات عشان لم تضرب الجرعة ما ينزل السكر كثير والا كيف؟؟؟؟

او الاهم بعد الضربة مباشرة تاخذ سكريات؟؟؟؟؟ انا اتوقع الاختيار الثاني

طيب يا قلبي المشكلة انو راح اكون ماسك دايت خفيف مع الجي اتش والونسترول كيف راح يكون الوضع ؟؟؟ لانو خلاص قريب اخلص الكورس حق البريمو والبربونات ومن بعدها قوامن قروث + وينسترول

اش رايك بالكلام؟؟؟:ponder:

كهف
05-06-2010, 08:03 AM
بسم الله ما شاء الله

الله يحميك

بالتوفيق يا وحش

وشكرا

shozn
05-06-2010, 07:07 PM
السلام عليكم
آخوي تركي آولاَ مآشالله تبارك الله [آبــدآآآع]
ووقفك الله
ثانياَ آحيي فيك عزيمتك وآصرآرك على تلبية طموحآتك ووصولك لما تريدهـ . بأذن الله عما قريب ونحن في آنتظار آخر الصور
ثالثـاَ آريد آن توضح لي بعض الأمور إذا تسمح ..!
آنا عمري 23 وطولي 174 ووزني 72
سبق وكنت آشيل آوزان متوسطه للوصول الى (جسم فرنسي ,مقسم) جلست لمدة 3 اشهر والاختلاف بسيط
ثم وقفت عن الحديد ودخلت نادي وعمل تمارين لياقة لمدة شهر لتنشيف الدهون +بداية صحيحه وألاحظ اختلاف ولله الحمد بس ماوزنت كم بالظبط اتوقع تقريبا 3 كيلو ,, وناوي آنشالله الآن آن ابدآ حديد وآن يكون الجسم فرنسي وليس كمال اجسام زيادة اوزان، مع العلم فيه ترهلات بسيطه في آسفل البطن :(
فياليت آخوي تركي تتكرم وتضع لي جدول للتمارين (تقسيم اوقات التمارين في الاسبوع-البطن ،الصدر ،الباي،الافخاذ ..الخ كم مره بالاسبوع)
وبالنسبه للمكملات ماقد استخدمتها فماذا استخدم ..؟ لآني اشوفك تمدح الواي بروتين :D
آسف على الاطالة ولاهنت وبموازين حسنآتك آنشالله :)

العاشق M
05-06-2010, 09:40 PM
مشألله جسم مرتب حلووووو مره عجبني قدااام ياوحش وانشألله انشوفك المره الجايه مفجر
بدون مجامله جبني جسمك حيل اخوي العزيز

العاشق M
05-06-2010, 11:44 PM
مشألله جسم مرتب حلووووو مره عجبني قدااام ياوحش وانشألله انشوفك المره الجايه مفجر
بدون مجامله عجبني جسمك حيل اخوي العزيز:biggthump

VanDiesel
05-06-2010, 11:56 PM
ماشاءالله عليك وعلى إرادتك وصبرك..موفق أبو شريك

Abu Mo7mmad
06-06-2010, 04:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

ما شاء الله تبارك الله .
الله يوفقك في حياتك الدينيه و الدنيويه ويبارك فيك و في جميع المسلمين .
هاذي أول مشاركة لي و أنصحك أخوي تشيل الصور عشان العين <<< لأن العين حق .
أخوك : أبو محمد .

toto jeddah
06-06-2010, 08:17 PM
:ponder:

:biggthump قوييييييييييييييييييييييييييييية الباور عالي في البيت موتني من الضحك يا رجال اقسم بالله من يوم ما دخلت في الكورس كل مالي وابعد عن السرير بعدين يا قلبي حرمتي حامل واخاف هذي المواد تأثر على الجنين والله يستر

انا الي فهمتوا منك انو مع الجي اتش لازم سكر طيب يعني يكون طول يومك سكريات عشان لم تضرب الجرعة ما ينزل السكر كثير والا كيف؟؟؟؟

او الاهم بعد الضربة مباشرة تاخذ سكريات؟؟؟؟؟ انا اتوقع الاختيار الثاني

طيب يا قلبي المشكلة انو راح اكون ماسك دايت خفيف مع الجي اتش والونسترول كيف راح يكون الوضع ؟؟؟ لانو خلاص قريب اخلص الكورس حق البريمو والبربونات ومن بعدها قوامن قروث + وينسترول

اش رايك بالكلام؟؟؟:ponder:

السكريات خليها الصباح بدري , يعني بعد ما تصحى من النوم ,,

انا اشتريت عصير قصب الصعيدي ( جك ) ركب النمل , يحتوي ع التمر والموز وبعض الفواكه ,, كاسة اول ما اصحى من النوم ,, وبعدها ما يدخل في فمي ولا اي سكر غير علكة النوفا

وخليك طبيعي ورح الجي اتش ينقلك لفورمة خيالية

بالتوفيق

,,,

بسم الله ما شاء الله

الله يحميك

بالتوفيق يا وحش

وشكرا

اهلين كهف ,, وسعيد جدا لوجودك ,, الله يخليك يارب

السلام عليكم

آخوي تركي آولاَ مآشالله تبارك الله [آبــدآآآع]
ووقفك الله
ثانياَ آحيي فيك عزيمتك وآصرآرك على تلبية طموحآتك ووصولك لما تريدهـ . بأذن الله عما قريب ونحن في آنتظار آخر الصور
ثالثـاَ آريد آن توضح لي بعض الأمور إذا تسمح ..!
آنا عمري 23 وطولي 174 ووزني 72
سبق وكنت آشيل آوزان متوسطه للوصول الى (جسم فرنسي ,مقسم) جلست لمدة 3 اشهر والاختلاف بسيط
ثم وقفت عن الحديد ودخلت نادي وعمل تمارين لياقة لمدة شهر لتنشيف الدهون +بداية صحيحه وألاحظ اختلاف ولله الحمد بس ماوزنت كم بالظبط اتوقع تقريبا 3 كيلو ,, وناوي آنشالله الآن آن ابدآ حديد وآن يكون الجسم فرنسي وليس كمال اجسام زيادة اوزان، مع العلم فيه ترهلات بسيطه في آسفل البطن :(
فياليت آخوي تركي تتكرم وتضع لي جدول للتمارين (تقسيم اوقات التمارين في الاسبوع-البطن ،الصدر ،الباي،الافخاذ ..الخ كم مره بالاسبوع)
وبالنسبه للمكملات ماقد استخدمتها فماذا استخدم ..؟ لآني اشوفك تمدح الواي بروتين :D
آسف على الاطالة ولاهنت وبموازين حسنآتك آنشالله :)

اهلين شوزن ,,

منور يابطل ,,

الجدول خليه 3 ايام تمارين ويوم راحة ومن ثم يومين تمرين ويوم راحة ,, كالتالي

السبت :

صدر( 4 لـ 5 تمارين ) + بايسبس( ثلاثة تمارين )

الاحد :

ارجل ( 5 تمارين ) وبطن ( 5 لـ 6 تمارين )

الاثنين :

ظهر( 4 لـ 5 ) + ترايسبس( ثلاثة )

الثلاثاء :

راحة او مشي لمدة ساعة لساعتين

الاربعاء :

اكتاف ورقبة( 4 – 5 ) + بطن

الخميس :

تبدأ تلعب صدر وبايسبس

الجمعة :

راحة ,, او مشي ساعة لساعتين

,, وهكذا

التكرارات ,, خليها لأول دور 12 وبعدها 10,10,10

وتبدأ برفع الاوزان بالتدريج

الوي بروتين ممتاز لانه سريع الامتصاص ويغذي العضلة بالشكل المطلوب ,,
وخدلك احماض امينية 2222
وبالتوفيق ياوحش

بدون مجامله جبني جسمك حيل اخوي العزيز

الله يخليك ويسعدك وكلك ذوووق وممتن لحضورك الكريم

ماشاءالله عليك وعلى إرادتك وصبرك..موفق أبو شريك

الله يسعدك ونورت بحضورك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

ما شاء الله تبارك الله .
الله يوفقك في حياتك الدينيه و الدنيويه ويبارك فيك و في جميع المسلمين .
هاذي أول مشاركة لي و أنصحك أخوي تشيل الصور عشان العين <<< لأن العين حق .
أخوك : أبو محمد .

الله يخليك ابو محمد ومنور والله يكفيك ويكفينا شر العيون , ونصيحتك تاج ع راسي

فيصل444
06-06-2010, 08:24 PM
مآ شآء الله عليك

بالتوفيق

shozn
07-06-2010, 10:48 AM
بالنسبه للأحماض الأمينيه أخذ اللي يحتوي على الكرنتين لآنه فيه مادة تنشيف ولآنها تعطي طاقه ولا العادي ..؟!
ربي يخليك لي يابطل وآنشالله بعد التطورات راح أضع صور قبل وبعد لكي تلاحظون التغيرات
ويعود الفضل لله ثم لـ توتو على معلوماته المفيدهـ :)

ولد ابوظبي
08-06-2010, 11:25 PM
.. ماشاء الله عليك .. مبدع في الكتابة .. وبناء الأجسام .. :)

.. روح والقلب داعليك .. الله يوفقك .. عزيمه وإصرار الله يوفقك ..

مميز دائما ياوحش .. تقبل مرووري

WA7SH JEDDAH
09-06-2010, 12:08 AM
يا صاحبي بيني وبينك اشوف الى الان ما زادني الا 3 كيلو ما ني عارف استخدامي غلط ولا ايش الموضوع

باختصار شديد انا اخذ السبت 1 ملي بريموبلان والثلاثاء 1 ملي بربونات وطبعا الاكل لا توصي حريص بالنسبة للمكملات ما اخذ الا البروكمبلكس العادي اسموبين في اليوم 1 الصباح و 1 بعد التمرين والجلوتامين طبعا الصباح وبعد التمرين مع البروتين المشكلة قريب يخلص الكورس يعني باقي عليه حوالي كمان شهر لاني ما بديت الا قبل 3 اسابيع وكمان ابغى اقولك شي ما ابغى اضغط نفسي بزيادة الجرعات

والان قررت اخذ جدول مفصل منك لا تكرمت يا وحشنا ويسعدك ربي ولو بأختصار

انا استخدم الابر الخمس ملي

طبعا على نص رجب راح ابدا بالجي اتش والونسترول واحتمال تكون مدتهم اسبوعين الى 3 على حسب النشافة الي حشوفها في الجسم

ربي يوفقك ويخليك

toto jeddah
10-06-2010, 08:24 PM
بالنسبه للأحماض الأمينيه أخذ اللي يحتوي على الكرنتين لآنه فيه مادة تنشيف ولآنها تعطي طاقه ولا العادي ..؟!
ربي يخليك لي يابطل وآنشالله بعد التطورات راح أضع صور قبل وبعد لكي تلاحظون التغيرات
ويعود الفضل لله ثم لـ توتو على معلوماته المفيدهـ :)

خليها بالكارنتين احسن الـ 2222 تابلتس من شركة اوبتيوم احسنها ,,

مآ شآء الله عليك

بالتوفيق

منور بحضورك والله يسعدك ,,

.. ماشاء الله عليك .. مبدع في الكتابة .. وبناء الأجسام .. :)

.. روح والقلب داعليك .. الله يوفقك .. عزيمه وإصرار الله يوفقك ..

مميز دائما ياوحش .. تقبل مرووري

اهلين بالغالي ونورت الصفحة بطلتك الذهبية ;)
الله يخليك يارب ويسعدك ومنور بمرورك

يا صاحبي بيني وبينك اشوف الى الان ما زادني الا 3 كيلو ما ني عارف استخدامي غلط ولا ايش الموضوع

باختصار شديد انا اخذ السبت 1 ملي بريموبلان والثلاثاء 1 ملي بربونات وطبعا الاكل لا توصي حريص بالنسبة للمكملات ما اخذ الا البروكمبلكس العادي اسموبين في اليوم 1 الصباح و 1 بعد التمرين والجلوتامين طبعا الصباح وبعد التمرين مع البروتين المشكلة قريب يخلص الكورس يعني باقي عليه حوالي كمان شهر لاني ما بديت الا قبل 3 اسابيع وكمان ابغى اقولك شي ما ابغى اضغط نفسي بزيادة الجرعات

والان قررت اخذ جدول مفصل منك لا تكرمت يا وحشنا ويسعدك ربي ولو بأختصار

انا استخدم الابر الخمس ملي

طبعا على نص رجب راح ابدا بالجي اتش والونسترول واحتمال تكون مدتهم اسبوعين الى 3 على حسب النشافة الي حشوفها في الجسم

ربي يوفقك ويخليك

اهلين ياعبادي ,,

البريموبلان ع الاقل 2 مل بالاسبوع ,,
والبربونات ع الاقل 3 مل بالاسبوع ,,

السبت : 1 مل بريموبلان + 1 مل بربونات

الاربعاء : 1 مل بريمو بلان + 1 مل بربونات ,,

وتستمر ع الجدول 3 اسابيع ,,

الاسبوع الرابع :

السبت : 1 مل بريموبلان + 1 مل بربونات +10 يونيت جي اتش على ضربتين وحدة بعد ما تصحى ووحدة قبل النوم

الاحد : جي اتش ضربتين وبنفس الطريقة

الاثنين : 1 مل استنازول ,,,

الثلاثاء : جي اتش وبنفس الطريقة

الاربعاء : جي اتش وبنفس الطريقة + 1 مل بريمو بلان + 1 مل بربونات

الخميس : 1 مل استنازول ,,,

الجمعة : ,, راحة :) + 500 برجنيل ضربة وحدة وتبدأ يوميا بالنولفادكس + البريفرون ( حبتين موزعة على قبل النوم وقبل التمرين او بعد اي وجبة )

,,

الاسبوع الخامس :

نفس الاسبوع الرابع من غير البرجنيل ,,

,,

الاسبوع السادس :

طبعا رح ينتهي كورس البريموبلان والبربونات ,,,( الكمية قليلة :o )

تستمر بضرب الجي اتش مرتين يوميا لكل مرة 5 يونيت لـ 5 يام متتالية ويومين ترتاح فيها ,,

الاستنازول رح تزيد الكمية لـ 3 مل موزعه ع الاسبوع السادس يعني يوم ايوه ويوم لا لكل يوم 1 مل ,,

والاسبوع السابع :

تختار يومين فقط السبت 2 مل و الاربعاء 2 مل

الاسبوع الاخير ,,

1 مل استنازول ,, اي يوم مستعد فيه نفسيا ,,
وبكدا يكون خلص الاستنازول 10 مل ,,

وأأمن شي انك تخلص الونسترول في خلال 5 اسابيع

ولاتنسى مضاد الكبد ,, جدا مهم ,, وتستمر على النولفادكس والبريفرون حتى الانتهاء ,,
وبعد كدا تبدأ تضرب ابرة البرجنيل 500
وتبدأ بالكلوميد يوميا حبتين حتى انتهاء العلبة ,,

والاسبوع التالي , تضرب ابرة البرجنيل 500 الاخيرة ,,

,,

وبعد اسبوع ,, تروح المستشفى تعمل فحص طبي شامل وتشوف عدد حيوناتك المنوية وحركتها + لزوجة الدم وتشوف عمل الكلية ونسبة البول ان كان يحتوي على املاح عالية ,, الخ الخ الخ

,,

لا توقف الجي اتش حتى ينتهي ,,

وان شاء الله ربي يوفقك

WA7SH JEDDAH
11-06-2010, 12:32 PM
يا قلبي عليك الله يسعدك يارب ويخليك ياوحش اعذرني تعبتك معاي بس المشكلة الي كان داخل معاي في الكورس او بمعنى اصح راجل فاهم في الكورسات وله باع قديم جدا عمل عملية لحمية ولوز واختفى حتى جواله ما يرد عليه

طيب انا فهمت من كلامك اني ابدأ ادخل الجي اتش الان انا حاطط موعد القروث اخر اسبوعين فقط من الكورس انت مدخل من الاسبوع الرابع والخامس وبديت على طول بالونسترول من السادس بعدين يا صاحبي ما تحس الضربات كثير يعني في ضغط على الجسم (والاخلاق) خاصة

بعدين يا صاحبي ما قلتلي الجي اتش ينضرب بالأبر العادي 5 ملي ولا ايش صراحة صاحبك عبادي خام نظيف في هذي الاشياء

الاسبوع السابع كاتب اختار يومين 2 مل السبت و2 ملي الاربعاء تقصد الونسترول

الله يسعدك يا رب

toto jeddah
11-06-2010, 05:13 PM
يا قلبي عليك الله يسعدك يارب ويخليك ياوحش اعذرني تعبتك معاي بس المشكلة الي كان داخل معاي في الكورس او بمعنى اصح راجل فاهم في الكورسات وله باع قديم جدا عمل عملية لحمية ولوز واختفى حتى جواله ما يرد عليه

طيب انا فهمت من كلامك اني ابدأ ادخل الجي اتش الان انا حاطط موعد القروث اخر اسبوعين فقط من الكورس انت مدخل من الاسبوع الرابع والخامس وبديت على طول بالونسترول من السادس بعدين يا صاحبي ما تحس الضربات كثير يعني في ضغط على الجسم (والاخلاق) خاصة

بعدين يا صاحبي ما قلتلي الجي اتش ينضرب بالأبر العادي 5 ملي ولا ايش صراحة صاحبك عبادي خام نظيف في هذي الاشياء

الاسبوع السابع كاتب اختار يومين 2 مل السبت و2 ملي الاربعاء تقصد الونسترول

الله يسعدك يا رب

والله يا عبادي انتا تووووووحفة :D

من جدك الجي اتش تتوقع ابرته زي ابرة البربونات ابو 5 مل !!
ابرة الجي اتش هي ابرة الانسولين لونها برتقالي وجدا صغيرة ومارح تحس حتى بالضربة ,,
روح الصيدلية واطلب كرتون تقريبا بـ 45 ريال او اكثر بشويا . . .

وبالنسبة انه ضغط ,, يارجال عشان تستفيد من الكورس لازم تضغط على نفسك ,, بعض الابطال يسيب المضادات لبعد نهاية الكورس عشان يستفيد بشكل اكبر وانتا مهتم بالاخلاق !!

روح ياعسل واضغط ع نفسك ورح تشوف النتيجة والفرق ,, وصدقني بعد الكورس والتنضيف رح تدخل في غيره ,, ورح تستمر :biggthump

وبالنسبة للاسبوع السابع ,, قصدي بالونسترول ايوه ,,
والصح تستخدمه كدا يكون خلال 5 اسابيع ,,

كورسك كلو ع بعضو يبغالو شهرين واسبوع تقريبا والشهر الاخير الثالث يكون تنظيف ,,

وبعد 6 شهور من شهر التنظيف تقدر تدخل كورس تاني بعد ما تشوف وضع جسمك وتأقلمه وتكيفه ,,

ولو فيه اي شي ما عرفتو لا يردك الا لسانك ( زي ما يقول المثل ) :)

WA7SH JEDDAH
11-06-2010, 10:15 PM
والله يا عبادي انتا تووووووحفة :D

من جدك الجي اتش تتوقع ابرته زي ابرة البربونات ابو 5 مل !!
ابرة الجي اتش هي ابرة الانسولين لونها برتقالي وجدا صغيرة ومارح تحس حتى بالضربة ,,
روح الصيدلية واطلب كرتون تقريبا بـ 45 ريال او اكثر بشويا . . .

وبالنسبة انه ضغط ,, يارجال عشان تستفيد من الكورس لازم تضغط على نفسك ,, بعض الابطال يسيب المضادات لبعد نهاية الكورس عشان يستفيد بشكل اكبر وانتا مهتم بالاخلاق !!

روح ياعسل واضغط ع نفسك ورح تشوف النتيجة والفرق ,, وصدقني بعد الكورس والتنضيف رح تدخل في غيره ,, ورح تستمر :biggthump

وبالنسبة للاسبوع السابع ,, قصدي بالونسترول ايوه ,,
والصح تستخدمه كدا يكون خلال 5 اسابيع ,,

كورسك كلو ع بعضو يبغالو شهرين واسبوع تقريبا والشهر الاخير الثالث يكون تنظيف ,,

وبعد 6 شهور من شهر التنظيف تقدر تدخل كورس تاني بعد ما تشوف وضع جسمك وتأقلمه وتكيفه ,,

ولو فيه اي شي ما عرفتو لا يردك الا لسانك ( زي ما يقول المثل ) :)

يا قلبي عليك يا تركي انا اشهد انك رجل والنعم والله فيك

وبيني وبينك اشتريت الكورس مع المكملات كلفني تقريبا حوالي 800 ريال وزي مانت عارف احنا الحين في وسط الشهر يعني الميزانية يادوب الى نهاية الشهر

اخذت البريموبلان 10 انبولات والبربونات قلم ابو 10 سحبات والبروكمبلكس والجلوتامين والملتي فيتامين واليقالون يعني ماراح اقدر على الجي اتش الان والونسترول الا على الراتب الجديد

حمشي على كلامك بالنسبة للبريمو والبربونات من بكرة ان شاء الله حضرب الشبت والثلاثاء 1 ملي بريمو الظهر و1 ملي بربونات قبل التمرين بساعة اسبوع الجاي والي بعدو ايش رايك اوكي الوضع؟؟؟؟

مع الراتب راح اشتري القروث بس حاخذ الانبولات ابو سحبة وحدة يعني كل يومين حروح اشتري زي منت عارف لمن تخلط الانبولة لازم تستخدمه في اقل من 48 ساعة

وبعدين انا ان شاء الله ماافكر ادخل كورس ثاني الا اذا الله كاتب صراحة بهدلة والام في القاعدة يعني من هالكلام وبعدين يا صاحبي انا عندي تفتت مفصل في الركبة اليسار ومثبته بسامير واسياخ يعني الحاجات هذي تأثر على العظام وتعدم امها يعني طال عمرك العقل والتفكير الصح هو الاهم في اللعبة صعبة يصير اعتمادك الاكبر على الكورسات:wow:

زكمان ما قلتلي على الجي اتش انا حضربوا قبل التمرين وبعد ما اصحى من النوم بس لازم تاخذ سكر على طول ولا يكفي السكريات الي تا كولها طول اليوم؟؟؟

انا عارف انو اسئلتي كثيرة بس يا قلبي اتحملني لانو صاحبك خام
ايش رايك يا وحشنا؟؟

الله يوفقك

toto jeddah
13-06-2010, 02:46 AM
يا قلبي عليك يا تركي انا اشهد انك رجل والنعم والله فيك

وبيني وبينك اشتريت الكورس مع المكملات كلفني تقريبا حوالي 800 ريال وزي مانت عارف احنا الحين في وسط الشهر يعني الميزانية يادوب الى نهاية الشهر

اخذت البريموبلان 10 انبولات والبربونات قلم ابو 10 سحبات والبروكمبلكس والجلوتامين والملتي فيتامين واليقالون يعني ماراح اقدر على الجي اتش الان والونسترول الا على الراتب الجديد

حمشي على كلامك بالنسبة للبريمو والبربونات من بكرة ان شاء الله حضرب الشبت والثلاثاء 1 ملي بريمو الظهر و1 ملي بربونات قبل التمرين بساعة اسبوع الجاي والي بعدو ايش رايك اوكي الوضع؟؟؟؟

مع الراتب راح اشتري القروث بس حاخذ الانبولات ابو سحبة وحدة يعني كل يومين حروح اشتري زي منت عارف لمن تخلط الانبولة لازم تستخدمه في اقل من 48 ساعة

وبعدين انا ان شاء الله ماافكر ادخل كورس ثاني الا اذا الله كاتب صراحة بهدلة والام في القاعدة يعني من هالكلام وبعدين يا صاحبي انا عندي تفتت مفصل في الركبة اليسار ومثبته بسامير واسياخ يعني الحاجات هذي تأثر على العظام وتعدم امها يعني طال عمرك العقل والتفكير الصح هو الاهم في اللعبة صعبة يصير اعتمادك الاكبر على الكورسات:wow:

زكمان ما قلتلي على الجي اتش انا حضربوا قبل التمرين وبعد ما اصحى من النوم بس لازم تاخذ سكر على طول ولا يكفي السكريات الي تا كولها طول اليوم؟؟؟

انا عارف انو اسئلتي كثيرة بس يا قلبي اتحملني لانو صاحبك خام
ايش رايك يا وحشنا؟؟

الله يوفقك

صفة قوية ورائعة انك تطلب التعلم واخذ الحذر اللازم قبل بداية اي مشروع ,,
وكنت زمان زيك واحمدلله اني طحت على رجال واصدقاء علموني ,,

,,

بالنسبة لكورسك يا عبادي اعتبره 70 % ناجح ونسبة جيدة لان كورسك عشان يفرق معاك وتستفيد يبغالك على الاقل 20 مل بريمو و 20 مل بربونات و 10 مل ونسترول و 10 اقلام جي اتش ,,

ومع ذلك ,, انتا وحش بأكلك وتمارينك ورح تغطي ع النقص وبالمرات الجاية وفر ميزانية كاملة للكورس , وانا انصح دائما , لو حاب تدخل كورس يا كامل يا بلاش ,, ( عتب ) :)

خليك من الشائعات وكلام بعض الناس اللي ماسك في يده دخانة ويوميا ماسك حبل شيشة وكرشه ممتد لـ 60 سم قدام ويقولك الهرمونات مضرة , الهرمونات مضرة وياكثرهم !!

ولا تكون زي اللي يقولك كورس خفيف احسن من التقيل والصحة اهم ,,
الصحة مهمة صح وعشان كدا نستخدم المضادات , ونستخدم المضادات , ونأكل أكلات قوية ومفيدة وموصى بها , مثل البردقوش اللي ذكرته ياعبادي في موضوع مميز ليك ,,

,,

عموما يا ولدنا ,, كمل كورسك ع الجدول ومش مشكلة تأخر الونسترول حتى تتوفر الميزانية لكن المهم انك تخلص الونسترول خلال الـ 5 اسابيع بالكتير ,,
الجي اتش خدلك الاقلام ,, دنماركي اقواها بصراحة ولكن لو حبيت السحب ,, بالراحة تقدر تخلصها خلال 4 ايام ,, يوميا 10 وحدات مقسمة مرتين ,,

,,

والسكريات ,, خدها صباحا ,, مثل عصيرات قصب مع كوكتيل فواكه ,, والا معمول بالتمر
ولو حسيت بثقل في النفس خدلك قطعة شوكلاته خفيفة ,,

والجي اتش مفعولة سحري ,,,,,:biggthump

WA7SH JEDDAH
13-06-2010, 10:50 PM
صفة قوية ورائعة انك تطلب التعلم واخذ الحذر اللازم قبل بداية اي مشروع ,,
وكنت زمان زيك واحمدلله اني طحت على رجال واصدقاء علموني ,,

,,

بالنسبة لكورسك يا عبادي اعتبره 70 % ناجح ونسبة جيدة لان كورسك عشان يفرق معاك وتستفيد يبغالك على الاقل 20 مل بريمو و 20 مل بربونات و 10 مل ونسترول و 10 اقلام جي اتش ,,

ومع ذلك ,, انتا وحش بأكلك وتمارينك ورح تغطي ع النقص وبالمرات الجاية وفر ميزانية كاملة للكورس , وانا انصح دائما , لو حاب تدخل كورس يا كامل يا بلاش ,, ( عتب ) :)

خليك من الشائعات وكلام بعض الناس اللي ماسك في يده دخانة ويوميا ماسك حبل شيشة وكرشه ممتد لـ 60 سم قدام ويقولك الهرمونات مضرة , الهرمونات مضرة وياكثرهم !!

ولا تكون زي اللي يقولك كورس خفيف احسن من التقيل والصحة اهم ,,
الصحة مهمة صح وعشان كدا نستخدم المضادات , ونستخدم المضادات , ونأكل أكلات قوية ومفيدة وموصى بها , مثل البردقوش اللي ذكرته ياعبادي في موضوع مميز ليك ,,

,,

عموما يا ولدنا ,, كمل كورسك ع الجدول ومش مشكلة تأخر الونسترول حتى تتوفر الميزانية لكن المهم انك تخلص الونسترول خلال الـ 5 اسابيع بالكتير ,,
الجي اتش خدلك الاقلام ,, دنماركي اقواها بصراحة ولكن لو حبيت السحب ,, بالراحة تقدر تخلصها خلال 4 ايام ,, يوميا 10 وحدات مقسمة مرتين ,,

,,

والسكريات ,, خدها صباحا ,, مثل عصيرات قصب مع كوكتيل فواكه ,, والا معمول بالتمر
ولو حسيت بثقل في النفس خدلك قطعة شوكلاته خفيفة ,,

والجي اتش مفعولة سحري ,,,,,:biggthump

الله يسعدك يارب ويخليك ويوفقك يارب لو واحد ما حطلي كل المعلومات هذي انا اشهد انك رجل

ان شاء اي استفسار راح ارجعلك اكيد يا وحشنا
:biggthump

يا وحش ايش رايك حاخد داينبل 30 حبة يعني بدال ما اخذ زيادة بربونات وبريمو لانو صراحة حيطول علي الكورس انا ناوي اخلص الكورس كامل مع الجي اتش والونسترول قبل رمضان على الاقل بأسبوعين عشان فترة التنظيف لاني ما راح ادخل البرنجينل في وسط الكورس حخلي في اخر من الكورس اسبوعين 500 ملي الاسبوع الاول والاسبوع الثاني 500 ملي

toto jeddah
15-06-2010, 06:38 AM
الله يسعدك يارب ويخليك ويوفقك يارب لو واحد ما حطلي كل المعلومات هذي انا اشهد انك رجل

ان شاء اي استفسار راح ارجعلك اكيد يا وحشنا

يا وحش ايش رايك حاخد داينبل 30 حبة يعني بدال ما اخذ زيادة بربونات وبريمو لانو صراحة حيطول علي الكورس انا ناوي اخلص الكورس كامل مع الجي اتش والونسترول قبل رمضان على الاقل بأسبوعين عشان فترة التنظيف لاني ما راح ادخل البرنجينل في وسط الكورس حخلي في اخر من الكورس اسبوعين 500 ملي الاسبوع الاول والاسبوع الثاني 500 ملي

والله ياعبادي مدري عن كورسك دا ,,

المفروض يخلص بالكتير خلال شهرين ,, بالكتييييييير
البربونات تستمر بالجسم تقريبا من يوم لتلاتة ايام كمفعول تست ,,ونتائجة سريعة جدا كضخامة عضلية وبروز عضل مع شوية مويات ,,

و البريمو ( فاشل ) يبغالك ع الاقل 20 - 30 مل عشان تستفيد صح وتعمل فرق
بالاسبوع 3 مل بريمو ,, 3مل*10 اسابيع =30 مل

الناس تقولك بريمو عشانو مو حيواني وآثاره الجانبية تكاد لا تذكر ,, وكتيرين ما يستخدمو مضادات معاه الا اذا كان الكورس قوي ,,

ونجي لحكاية الجي اتش و الونسترول اللي المفروض تبدا فيهم خلاص ,,
لسا ما جهزتها ,, ولكن ياعبادي انتا ماشاء الله عليك فاهم الحديد وتأكل كويس وتمارينك قوية واكيد رح يبان جسمك اكتر ,, لكن لا تقول احد انك اخدت كورس هرمون لانه ماله دور كبير فيك الا في النفسية ,, طاقة وعصبية ع الحديد واوزان ,,

ان شاء الله تخلصو ورح تعتبر تجربة تستفيد منها وطبعا رح تبدأ بالتقيل ,, بس خليها بينك وبين نفسك او اعز اصحابك ,,

انا متورط هنا بصراحة ,, احس كلامي عن الهرمونات والكورسات بدت تأثر على الاعضاء والزوار وهم في اعمار المفروض ما يستخدموها ,, وفيه ناس بالمنتدى يعرفوني شخصيا ويعرفوا كيف تماريني وتغذيتي والكنترول اللي عامله لنفسي ,,

ياليت نكتفي من موضوع الهرمونات دا وخلينا بالخاص يابن عمي احسن او افتح موضوع وابشر ياسيد الناس ,,

وما انصحك تضيف الداينبل ,, كورسك مرتب لو اكتمل في وقته ,,:)

WA7SH JEDDAH
15-06-2010, 05:22 PM
والله ياعبادي مدري عن كورسك دا ,,

المفروض يخلص بالكتير خلال شهرين ,, بالكتييييييير
البربونات تستمر بالجسم تقريبا من يوم لتلاتة ايام كمفعول تست ,,ونتائجة سريعة جدا كضخامة عضلية وبروز عضل مع شوية مويات ,,

و البريمو ( فاشل ) يبغالك ع الاقل 20 - 30 مل عشان تستفيد صح وتعمل فرق
بالاسبوع 3 مل بريمو ,, 3مل*10 اسابيع =30 مل

الناس تقولك بريمو عشانو مو حيواني وآثاره الجانبية تكاد لا تذكر ,, وكتيرين ما يستخدمو مضادات معاه الا اذا كان الكورس قوي ,,

ونجي لحكاية الجي اتش و الونسترول اللي المفروض تبدا فيهم خلاص ,,
لسا ما جهزتها ,, ولكن ياعبادي انتا ماشاء الله عليك فاهم الحديد وتأكل كويس وتمارينك قوية واكيد رح يبان جسمك اكتر ,, لكن لا تقول احد انك اخدت كورس هرمون لانه ماله دور كبير فيك الا في النفسية ,, طاقة وعصبية ع الحديد واوزان ,,

ان شاء الله تخلصو ورح تعتبر تجربة تستفيد منها وطبعا رح تبدأ بالتقيل ,, بس خليها بينك وبين نفسك او اعز اصحابك ,,

انا متورط هنا بصراحة ,, احس كلامي عن الهرمونات والكورسات بدت تأثر على الاعضاء والزوار وهم في اعمار المفروض ما يستخدموها ,, وفيه ناس بالمنتدى يعرفوني شخصيا ويعرفوا كيف تماريني وتغذيتي والكنترول اللي عامله لنفسي ,,

ياليت نكتفي من موضوع الهرمونات دا وخلينا بالخاص يابن عمي احسن او افتح موضوع وابشر ياسيد الناس ,,

وما انصحك تضيف الداينبل ,, كورسك مرتب لو اكتمل في وقته ,,:)

كلامك يا سيد الناس كلو على عيني وراسي وانا عارف اني ملخبط بس الاكيد اني ماشي صح خاصة موضوع الجرعات انا يا تركي عملت فترة تحميل للجسم لمدة اسبوعين كل اسبوع ضربه بريمو وضربة بربونات ومن يوم ما كتبتلي الجدول بدأت فيه على من الاسبوع الثالث بدأ بأربع جرعات من البريمو 2 والبربونات يريمو وبربونات السبت وايضا الثلاثاء وراح امشي على كلامك بالحرف واعتذر يا قلبي عن كثرة الاسئلة والمشكلة زي ما قلت ما شاء الله عليك كلامك يأثر في الصغير قبل الكبير في المنتدى لانك لا اله الا الله فاهم تمام ف يهذا المجال وخبرتي ما توصل لخبرتك خاصة في موضوع الكورسات ما شاء الله عليك

اي حاجة قلتها لي في الموضوع هذا راح يطبق بالحرف الواحد وبعد كذا يا وحش انتظرني على الخاص

الداينبل راح اخذ فقط 30 حبة تعتبر قليلة نسبيا كل يوم حبتين انا ما اكسر كلامك لا والله لكني مجربه قبل كيذا وعارف انو يعبي مويات على الفاضي بس يخليك تشيل اوزان خياليه اعذرني يا صاحبي

وكمان موضوع اني داخل كورس ما يعرفوا الا الناس الي يعزوا علي وهم في الاصل قليل وانت واحد منهم

ان شاء الله راح اوفر الجي اتش مع الونسترول خلال اليومين هذي حاخذ انبولات قروث كوري وقلم 10 ملي ونسترول اذا في ملاحظة لا تنسى تردلي جواب يا ابن عمي

الله يسعدك ويدومك لنا عز حتى في خارج هذا المنتدى

عبود 502
15-06-2010, 05:41 PM
ما شاء الله

روعه :) شكلك واحد فاهم زين

اخوي ابي نصيحتك اتمنى انك تقرا موضوعي
تذكرلي الهرمونات الي ما لها اثار جانبيه ابي تنشيف وسكس بودي

والكميات متى اخذها ابي ارجع زي ما كنت وافضل

هذا هدفي اتمنى تساعدني على تحقيقه لك مني جزيل الشكر طولي 173 وزني 90 عمري 18
ابي استفيد من خبرت واحد زيك

اذا حبيت تساعدني و لتواصل هذا اميلي

t-pine.a.l@hotmail.com
حاولت ارسل لك رساله شخصيه بس ما قدرت لازم المشاركات اكثر من 500

WA7SH JEDDAH
15-06-2010, 11:18 PM
ما شاء الله

روعه :) شكلك واحد فاهم زين

اخوي ابي نصيحتك اتمنى انك تقرا موضوعي
تذكرلي الهرمونات الي ما لها اثار جانبيه ابي تنشيف وسكس بودي

والكميات متى اخذها ابي ارجع زي ما كنت وافضل

هذا هدفي اتمنى تساعدني على تحقيقه لك مني جزيل الشكر طولي 173 وزني 90 عمري 18
ابي استفيد من خبرت واحد زيك

اذا حبيت تساعدني و لتواصل هذا اميلي

t-pine.a.l@hotmail.com
حاولت ارسل لك رساله شخصيه بس ما قدرت لازم المشاركات اكثر من 500

(عذراً اخوي تركي ):wow:

اولا يا اخي العزيز لا تنتظر رد الاخ توتو جدة لانه راح يرد عليك رد واحد وكل اعضاء المنتدى لو انك فتحت موضوع خاص فيك وشافوا عمرك راح ينصحوك بعدم استخدام الهرمونات لان عمرك صغير ولم تتعدى العمر القانوني او المسموح لك بأستخدام الهرمونات لان السبب الاساسي انو جسمك الى الان في طور النمو وافرازات الهرمونات عندك في اتم الاستعداد وقوية جدا مش مثل الانسان الي تعدى عمر 21 سنة وحتى هذا ما نصحه بالهرمونات لانها مضرة جدا على الجسم وعلى الاجهزة الداخلية والجهاز التناسلي والبروستاتا والمخ والاعصاب ولا حتى اقلهم ضرر لابد من الاثار الجانبية

من الافضل انك تفتح موضوع خاص فيك افضل عشان تشوف الاراء من جميع الاعضاء

aikidoo01
20-06-2010, 02:12 AM
ماشاء الله تبارك الله

AUH UAE
20-06-2010, 10:45 AM
اخوي توتو جدة
ممكن تعطيني جدول 5-6 اسابيع يتكون من ا(لقروث +الونسترول+ بروبونات+ انفار) فقط وانواعهم(الشركات) وجرعاتهم واوقاتهم
مع طريقة المنظفات والمضادات بالتفصيل الممل
وصلني اكثر من جدول واكثر من طريقة وبديت احتار ورأيك وايد يهمني فضلا وليس امرا
طبعا الهدف تنشيف
الطول 170 والوزن 80

M00
02-07-2010, 04:08 AM
مجهود رائع ونتمني لك الافضل

كويتي88
14-07-2010, 06:07 AM
ماشاءالله تبارك الله الله يوفقك ويحميك من الحسد يابطل :)

MR.ROZMAN
04-05-2011, 07:47 PM
ممتاز .. إلى الأمام ..

يعطيك العافية

saasoo
08-05-2011, 04:06 AM
والله كابتن ماشاء الله عليك

toto jeddah
08-05-2011, 04:23 AM
الله يديكم العافية جميعا واسعدني تواجدكم
الموضوع قديم من تاريخ 28-05-2010
يعني مر عليه سنة كاملة