المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيكم تفيدوني ابي اقسم وعندي كرش وافخاذ

Dr..Ahmad
28-05-2010, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسألكم انا جسمي على كيف كيفك <<< خير إنشالله
وزني تقريباً من 75إلى 74 يعتمد ماكل او مو ماكل ومسوي رجيم وطولي 173 وعمري 24وانا رخو فوق ما تتصورن يعني لي شهر بالنادي اوزاني بالبار 10 والدانبل بعد 10 او 15 ابيكم تفيدوني ابي اقسم وعندي كرش وافخاذ ياساتر شوي كبار ودي اقسم اهم شي عندي المعده والأفخاذ ما ابي اصير غورلا بس ابي اقسم فيدوني مستعد اكل طابوق او اشرب قار بس يتعدل بسرعة انا افكر اخذ قروث بس مو كورس يعني 10 انبولات او 6 ولا شرايكم فيدوني انا قاعد احاول اخلي القروث اخر العلاج ابي شي ماله اضرار واكون شاكر لكم ....... ودمتم بود
والف شكر لكم منتدى روعة وأعضاء رائعين

el zizo
28-05-2010, 02:54 PM
يا غالي من وجهة نظري , شهر قليل جداً اقل حاجة اربع شهور علشان تشوف نتيجة كويسة .. الافخاد اعتقد تنزل بالجري
اما البطن , تمرينات بطن وقطنية .. وانتظر راي الوحوش ^_-

scaryface
28-05-2010, 03:00 PM
اول شي عنوان مخالف للقوانين

وثاني شي فهمنا كيف رخو ؟؟ تقصد عندك ترهل ؟؟

اوزاني بالبار 10 والدانبل بعد 10 او شو تقصد ؟؟

المهم
يا اخوي خلك واقعي الهرمونات راح تستخدمها فترة وتتركها يعني بتصلح مشكلتك لفترة بسيطة وعقب يمكن ترجع مثل قبل

فكر بحل دائم مثال
ليش ما تمشي على نظام غذائي معا رياضة حتى توصل لهدفك وعقب تبدا تضخم

آبو رآشـد
28-05-2010, 03:06 PM
تم التعديل راجع القوانين

Dr..Ahmad
28-05-2010, 03:09 PM
اول شي عنوان مخالف للقوانين

وثاني شي فهمنا كيف رخو ؟؟ تقصد عندك ترهل ؟؟
شو تقصد ؟؟
قصدي جسمي هزيل في شوي ترهلات

فكر بحل دائم مثال
ليش ما تمشي على نظام غذائي معا رياضة حتى توصل لهدفك وعقب تبدا تضخم
انا مسوي رجيم والعب رياضة والعب معدة حر 100 كل يوم بس ابي شي ينشف وانا توني مخلص ارسن حق تنحيف وانخذ الكرنتين عشان اعرق اكثر واخذ بروتين وامينو بس ودي اقطعهم لأن ما احس بأي نتيجة من البروتين والأمينو ابي شي يكون حق عضل ينشف العضلة ويقسمها ومشكورين على الرد والموضوع ودي اغير العنون بس ماني عارف

scaryface
28-05-2010, 04:22 PM
قصدي جسمي هزيل في شوي ترهلات

انا مسوي رجيم والعب رياضة والعب معدة حر 100 كل يوم بس ابي شي ينشف وانا توني مخلص ارسن حق تنحيف وانخذ الكرنتين عشان اعرق اكثر واخذ بروتين وامينو بس ودي اقطعهم لأن ما احس بأي نتيجة من البروتين والأمينو ابي شي يكون حق عضل ينشف العضلة ويقسمها ومشكورين على الرد والموضوع ودي اغير العنون بس ماني عارف

اخوي لو تكتب جدولك الغذائي بيكون افضل

باتو الدرعيه
28-05-2010, 04:49 PM
ركز على الرياضه بشكل متواصل يعني خمس ايام بالاسبوع اقل شي الجري 30الى 45 دقيقه

وتمارين بطن 100 ما تنفع انت تبي تحرق ابو بطنك ال100 ما تنفع من 200 الى 300 واشوف 300 احسن شي تحطلك يوم علوي ويوم سفلي والسباحه مفيده جدا والتمارين السويديه لازم تسويها والحديد كبدايه لازم تشيل 10 وحلو مره 10 انا اول شي شلت البار كان فاضي وثقيل علي الحين اشيل 20 ثمان عدات المهم ركز في تمارينك وكثفها

وبتطلع بنتيجه خلال شهر فقط

وخذلك الليبو 6x هذا في النتشيف والتخسيس ولا احسن منه

Dr..Ahmad
28-05-2010, 05:05 PM
اخوي لو تكتب جدولك الغذائي بيكون افضل
أولاً مشكور على المرور وثانياً ماعندي جدول غذائي يعني ايام يوم كامل ما اكل شي ابد بس 3 حبات ارسن وكوب ماي بس وإذا اكلت تكون وجبه وحده بس

مشكور على المرور بس تعتقد اليبو6Xاعتمد علية بصراحة يقولون يجيب الأكتئاب
ودي اوقف الأمينو والبروتين ماله فايده ما احس بفايدة منةشرايكم اقدر اتركة واعتمد على الليبو6X ولا لا

ومشكورين على التفاعل

scaryface
28-05-2010, 08:25 PM
أولاً مشكور على المرور وثانياً ماعندي جدول غذائي يعني ايام يوم كامل ما اكل شي ابد بس 3 حبات ارسن وكوب ماي بس وإذا اكلت تكون وجبه وحده بس

ومشكورين على التفاعل

يا اخوي

لازم تاكل وما يستوي تجوع نفسك

شوف اذا تبغي تنزل وزن لازم تزيد نسبة البروتين في الاكل وتقلل من السكريات (او تاكل سكريات بس في الصباح) وتاكل بعض انواع الدهون (مثل زيت السمك و بذرة الكتان)

مثال
انا بالنسبة لي اعمل دايت قوي (عالي البروتين) لمدة 3 اسابيع ومن بعدها 10 ايام راحة اكل فيها اكل متزن (بروتين وسكريات) حتىنرجع عملية الايض مثل قبل وعقب ارجع ثلاث اسابيع ريجيم قوي ومن بعدها 10 ايام راحة اكل متزن حتى جسمك ما يتعود على الريجيم

وصدقني بتحصل نتايج حلوة