المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم المدة الي استطيع فيها شد الجسم + التنشيف

ze8zo
28-05-2010, 03:49 PM
ولآ انا ودي اسأل كم سؤال واتمنى الاجابه عليها . بشكل مفصل من المحترفين وهل الخبرة

السؤال الاول: كم يتطلب تنشيف الجسم وقت بالعلم ان نسبة الدهون بجسمي 15 الى 18 وجسمي حلوو. يعني ماني بسمين ولا فيني دهون واجد ووزني 69 وطولي 174..وعمري21. وشد البطن وتقسيمة كم تأخذ وقت.

السؤال الثاني: كم يبي لي يوم بالاسبوع اتمرن بالنادي وكم الوقت الي لازم اقضية في التمرين وهل يضراويأثر على دراستي لانهم يقولون لازم تنام واجد وان التمرين يحسسك بتعب وارهاق.

السؤال الثالث:اذا حرقت الدهون الي بجسمي وشديت جسمي زين زين ووصلت للي ابي وخففت تمرين هل تختفي العضلات وترجع الدهون بشكل ملحوظ او على حسب التغذيه والمجهود.

السؤال الرابع: هل يتطلب مني التمرين يوميآ بعد ما اشد جسمي واقسمه وآصل للي ابيه او يخف التمرين ويصير اكتفي بأيام قليلة.

اتمنى الافادة وصدقوني كل الي يبون يدخلون باللعبه ما يخافون الا من الوقت ... والجهد لانها ممكن تأثر بالدراسة او العمل ولو تكون الاجابات مقنعة ومكتملة ومن مصدر ذو خبرة راح يرتاح كثير من الناس...اسف ع الاطالة :D

وصلى الله وسلم على نبيه محمد وعلى اله وصحبة اجمعين
وعسى ما يتقفل الموضوع ,.

آبو رآشـد
28-05-2010, 06:24 PM
ولآ انا ودي اسأل كم سؤال واتمنى الاجابه عليها . بشكل مفصل من المحترفين وهل الخبرة
طيب

السؤال الاول: كم يتطلب تنشيف الجسم وقت بالعلم ان نسبة الدهون بجسمي 15 الى 18 وجسمي حلوو. يعني ماني بسمين ولا فيني دهون واجد ووزني 69 وطولي 174..وعمري21. وشد البطن وتقسيمة كم تأخذ وقت.

احمد ربك ما عندك دهون كثيرة شغلك بسيط اذا شديت حيلك وتمرنت صح راح تحرق الدهون بسرعة والوقت ما نقدر نحددة لك لانة عل حسب تمرينك وعلى حسب هل تاخذ حوارق وعلى حسب اكلك فما نقدر نعطيك لكن حد اقصى شهرين شغلك تمام بالنتدي وتقدر تحرق على طول

السؤال الثاني: كم يبي لي يوم بالاسبوع اتمرن بالنادي وكم الوقت الي لازم اقضية في التمرين وهل يضراويأثر على دراستي لانهم يقولون لازم تنام واجد وان التمرين يحسسك بتعب وارهاق.
لا عادي نومك خلة طبيعي وخلاص ان كنت ناوي تحرق دهون فما يحتاج النوم بشكل طويل اهم شي تنام علشان تقوم مصحصح من جديد وفيك حيل للتمارين ولا بيجيك الكسل وتروح منك طاقتك لكن ان كنت لاعب حديد على الاقل شي ست ساعت نوم وبالنسبة للتدريب يكفي 6-5 ايام وبالنسبة في النادي ساعة الة ساعة ونص

السؤال الثالث:اذا حرقت الدهون الي بجسمي وشديت جسمي زين زين ووصلت للي ابي وخففت تمرين هل تختفي العضلات وترجع الدهون بشكل ملحوظ او على حسب التغذيه والمجهود.
لا ما راح تحرق عضلاتك ان كان جسمك فية دهون وتلعب تنشيف راح تحرق دهون لكن لما ما يكون فية دهون في جسمك وتلعب تنشيف راح تبدا تحرق في العضل ويقل وزنك اهم شي ركز في التمارين

السؤال الرابع: هل يتطلب مني التمرين يوميآ بعد ما اشد جسمي واقسمه وآصل للي ابيه او يخف التمرين ويصير اكتفي بأيام قليلة.
بعد ما تحرق الدهون وتخش تضخيم راح يقل وجودك في النادي وراح يكون ساعة تقريبا ولا يكثر عنة وبالنسبة لأيام تقريبا 5-6 ايام

اتمنى الافادة وصدقوني كل الي يبون يدخلون باللعبه ما يخافون الا من الوقت ... والجهد لانها ممكن تأثر بالدراسة او العمل ولو تكون الاجابات مقنعة ومكتملة ومن مصدر ذو خبرة راح يرتاح كثير من الناس...اسف ع الاطالة :D

الله يوفقك

وصلى الله وسلم على نبيه محمد وعلى اله وصحبة اجمعين
وعسى ما يتقفل الموضوع ,.

علية الصلاء والسلام

ويغلق موضوعك ليش :)

toto jeddah
28-05-2010, 07:02 PM
ماقصر الوحش ابو راشد معاك ,, واعتقد رده كافي ووافي لكل استفسار يتعلق بموضوعك ,,
شد حيلك

ze8zo
28-05-2010, 07:55 PM
يطولي عمركـ يا كابتن .. ويعطيك العافيه ...