المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهايدركسي كت هاردكور . . خطير على الصحة العامة ,, ( نصيحة من مجرب ) ابتعد عنه !!

toto jeddah
29-05-2010, 11:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلين بالجميع اعضاءا وزوارا ,,

حبيت افيدكم كمجرب بقصتي مع الهيدركسي كت هاركور ,,

المنتج قوي جدا لدرجة جسمي لم يتحمله وسبب لي امراض الله يبعدكم عنها وهي ( ارتفاع في درجة الحرارة - مشاكل نفسية "اكتئاب وقلق قوي" - انعدام تام للشهية - عدم انتظام لضربات القلب - ورعشة للاطرف - ارق قوي جدا ) ,,

- بالنسبة للحرارة جتني بشكل مفاجئ , اخدت حبتين ورحت اتمرن ( على حسب الموصى به بعبوة المنتج ) بالبداية كانت التمرين ماشي كالعادة كويس وقوي ,, وفجأة حسيت بتعب وخمول ,, وقفت التمرين مباشرة ورجعت البيت وحاولت انام ,, بعد 4 ساعات من المحاولة للنوم , نمت لمدة 3 ساعات وصحيت بكوابيس , ودرجة حرارتي مرتفعة بشكل قوي تقريبا 39 ,,
رحت المستشفى واعطوني ابرة فلترين واختفت الحرارة ورجعت لنشاطي العام ,,

- بالنسبة لعدم انتظام في دقات القلب ,, والله إلى الآن وأنا أعاني منها ,, دقات متتالية وسريعة جدا وبالأمس رحت المستشفى وقال لي الدكتور الضغط عندك سليم جدا ولكن عندك سرعة في دقات قلبك ويمكن تكون شربت كافيين عالي او مشروب طاقة مثل الريد بول بمكيات كبيرة ,,
ونصحني بالتوقف مباشرة عن تناول أي كافيين ولو بنسبة لا تكاد تذكر ,,
واستمرت الحالة , وزرت الدكتور وقالي بكرة بنعملك تخطيط للقلب ,, :(

انا متأكد بإذن الله تعالي اني بخير وهذه عبارة عن اعراض الهيدركسي كت الهاردكور , وانا وقفته ورميته بصراحة لانه فعلا الصحة أهم ,,

- مع دقات القلب السريعة احس بلهثة وكأني اجري لمسافة طويلة ,, واحس بعصبية ونرفزة وتشنج في عضلات جسمي ومن جد شكلي يخوف :blackeye:

,,

اليوم حبيت اروح الفتنس تايم ( الجيم ) عشان العب افخاذ ولياقة ,, وخلصت بالقوة وكان امنيتي مع تحريك الدم واخذ الاكسجين والتعرق انه يخف ولكن مازال ينبض بشكل متتابع وخاصة بعد ما اوقف من عمل التمرين او خاصة لما اكون في وقت الاستكنان والهدوء ,,,,

,,

والغريب في الموضوع , ان وزني نزل 3 كيلو خلال 6 ايام :wow: ,,
صحيح اني ماسك دايت قوي وتنشيف ولكن ما توقفت نتيجة 3 ك في اسبوع او اقل ,,

,,

خلاصة الموضوع :

انا خلصت ثلاثة عبواة من الليبو 6 بلاك ,, صحيح ان فاعليته في انزال الوزن نوعا ما ضعيفة ولكن يحسسك بنشاط وقوة وراحة عامة , وحتى الارق تبعه جميل ,,

,,

لذا ,, انصح الجميع بالابتعاد عن الهيدركسي كت لما له من خطورة بالغة على الصحة العامة وربما تؤدي في النهاية لعواقب وخيمة ونسأل الله اللطف ,,

,,

- قد يكون الهيدركسي كت هاردكور ملاذا اخيرا للبعض ,, لكن والله ياشباب الصحة اهم ,,
وكفاية قوة الهرمونات , ولكن ما عمري حسيت بآلام ورعب وتقلبات في جسمي مثل الهايدركسي كت ,,

,,

- صحيح المنتج قوي , ولكن لا يتحمله الاغلبية ,, هو يرفع من درجة حرارة الجسم ويسرع عملية الأيض ويزيد من ضخ الدم وبالتالي لابد من القلب أن يعمل بأقصى درجاته حتى في لحظات سكونه !!

لكم الخيار ,,

صحة وعافية للجميع ,,

محبكم

scaryface
29-05-2010, 11:26 PM
الحمدالله على السلامة
وما شوف شر يا اخوي

THh Rock
29-05-2010, 11:27 PM
يا ساتر الف الف الف حمد لله على السلامه اخوي وما تشوف شر

واتوقع العيب مو منه بس وكله على حسب الجسم وتقبله انا عندي واحد اخذ ليبو 6 والله لا يوريك والله كان بيموت علينا لكن ربك ستر

وحمد لله على السلامه

toto jeddah
29-05-2010, 11:41 PM
الحمدالله على السلامة
وما شوف شر يا اخوي

الشر مايجيك والله يسلمك ياغالي ,,

يا ساتر الف الف الف حمد لله على السلامه اخوي وما تشوف شر

واتوقع العيب مو منه بس وكله على حسب الجسم وتقبله انا عندي واحد اخذ ليبو 6 والله لا يوريك والله كان بيموت علينا لكن ربك ستر

وحمد لله على السلامه

يالطيف !!

عن نفسي خلصت ثلاثة ليبو 6 بلاك وماشي تمام معايا ,,
لكن الهيدركسي كت اصلن قد تم منعه من الاسواق الامريكية لانه يحتوي على الافيدرين ,,
وانا قلت طالما الليبو 6 كويس معايا ,, اكيد الهيدركسي كت تماام ,,
لكن فعلا ,, المنتج قوي ويؤثر سلبيا ع الصحة ,,

مبادئ حديد
29-05-2010, 11:48 PM
ول

ربنا سلمك ياخي

بس تصدق يمكن عشان كترت من اليبو ؟؟؟؟

يمكن مدري ..

بس من جهة القلق والنرفزه كل الحوارق تسبب الشي دا والله اعلم .

وان شاء الله ماتشوف شر .

صراحه مدري ليش اتحمست اجربوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

هههه
الله يستر

SmartMan1982
29-05-2010, 11:50 PM
سلام عليكم
انا بستعمل هيدروكسي كت بقالي 8 ايام وماحسيت بأي اعراض انا باخد 3 حبات الصبح و3 حبات قبل التمرين والحمد لله مافي اي اعراض
الهيدروكسي كت الابيض القديم هو اللي فيه مادة الافيدرا وديه الماده اللي بتعمل مشاكل في الصحة لكن الاسود خالي من الماده ديه والله اعلم
حبيت اضيف اني بشرب 3 لتر ماء في اليوم لو بتشرب المية بنسبة قليلة يمكن عشان كده الاعراض ظهرت معاك
انا استخدمت الليبو 6 بلاك والعادي والاكس ومافيش حاجة منهم جابت معايا نتيجة في حرق الدهون لكن الهيدروكسي كت فعلا قوي ونتايجة ظهرت معايا

toto jeddah
29-05-2010, 11:52 PM
ول

ربنا سلمك ياخي

بس تصدق يمكن عشان كترت من اليبو ؟؟؟؟

يمكن مدري ..

بس من جهة القلق والنرفزه كل الحوارق تسبب الشي دا والله اعلم .

وان شاء الله ماتشوف شر .

صراحه مدري ليش اتحمست اجربوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

هههه
الله يستر

الليبو 6 بلاك مخلصه من شهرين ونصف ,, ويمكن اكتر ,,
النرفزة والعصبية , لان فيه شي مضايقني في صدري ,, لان ضربات قلبي مو راضية تهدا ,,

ولو حاب تجربه ,, بعد نصائحي ,, اقولك , جرب لكن انتبه منه :)

toto jeddah
29-05-2010, 11:54 PM
سلام عليكم
انا بستعمل هيدروكسي كت بقالي 8 ايام وماحسيت بأي اعراض انا باخد 3 حبات الصبح و3 حبات قبل التمرين والحمد لله مافي اي اعراض
الهيدروكسي كت الابيض القديم هو اللي فيه مادة الافيدرا وديه الماده اللي بتعمل مشاكل في الصحة لكن الاسود خالي من الماده ديه والله اعلم

الحمدلله انو ماشي معاك تمام ,,
انا ابدا جسمي ما تقبله ,, تغير فيا كل شي :o

وانا كتبت موضوعي بهدف الفائدة والنصح للجميع لو بدت الاعراض خفيفة انو يوقفه فورا ,,

بالتوفيق

A L P A C I N O
29-05-2010, 11:55 PM
ماتشوف شر ان شاء الله

والله يعطيك العافية على النصيحه

وياليت الشباب الي مر بتجربة واثرت عليه يوضحها للناس الي همها الاول والاخير الحصول على جسم جميل

دون الالتفات للعواقب

Leaner
30-05-2010, 12:13 AM
ماتشوف شر كابتن تركي

عاد انا كنت ناوي عليه بعد 10 أيام وكنت متردد بين الهيدروكسي كت والليبو بلاك

الحين رسمي راح استخدم ليبو بلاك لأن نزلوه في المحلات بالكويت وأصبح مصرح من وزارة الصحة ولكن الهيدروكسي كت الى الآن مو موجود على ماعتقد

خلينا بالأمان :)

وسلامات ياوحش

alwerwar
30-05-2010, 12:51 AM
عن تجربتي الشخصية
الحمد لله خلصت عبوتين هيدروكسي كات
من الجديد والقديم
والحمد لله مافي مشاكل
يمكن جسمك ما أتقبله

saudi in usa
30-05-2010, 01:05 AM
السلام عليكم,
حمد لله على السلامة ياتركي وطهور ان شاء الله.
انا استخدم الهيدروكسي كت صارلي تقريبا سنة ونص, استخدمت علبة وخلصتها ووقفته لمدة اربع شهور وبعدين رجعت شريت علبة ثانيه قبل فتره وبرجع استخدمها, ماشفته منه اي اضرار الا الارق في النوم اذا اخذت الحبوب متاخر يعني بعد الساعه 7. المنتج تم سحبه من الاسواق الامريكية بشهر نوفمبر 2009 ورجع للاسواق في فبراير 2010 بعد ما تم سحب جميع العبوات القديمه ورجع للاسواق بتركيبة جديدة, وسبب السحب انه فيه شخص تناول المنتج وما كان يتمرن ابدا ياخذه على انه حارق دهون وسبب له مشاكل . انا حاليا بامريكا والمنتج يعتبر المنتج رقم واحد لحرق الدهون, يمكن انت جسمك ما تقبل تركيبة المنتج لهذا السبب صارت لك المشاكل الي ذكرتها . من ناحية التمرين المنتج موب طبيعي , مرات اتمرن بالنادي لمدة ثلاث ساعات واروح العب كورة لمدة اربع ساعات ولسه فيني طاقة اني اكمل. حبيت اطرح تجربتي مع المنتج وانا انصح فيه اكثر من اي حارق دهون غيره,
تحياتي,

آبو رآشـد
30-05-2010, 01:25 AM
والله ملينا من كثر ما ننصح انة مضر هو والبترول لكن ما من مجيب

ينقل للمواضيع المميزة علشان يكون رسمي

والحمد الله على السلامة يا تركي

Aziz.k
30-05-2010, 01:38 AM
ماتشوف شر اخوي والحمد لله على سلامتك
ونصيحه عامه عشان محد يجيب العيد, ان كان أحد متحسس من نوع من انواع الأكل او المكونات يقرأ قبل لايشتري
زي واحد اعرفه جاب العيد في نفسه شاري له بروتين بيض وهو عنده حساسيه من البيض! -.-

متهجول
30-05-2010, 01:46 AM
تسلملي اخوي تركي

ترى هذا اذا دل ،، دل على طيب اصلك و معدنكــ

الاحظ فييك دائما تحب تفيييد اخوانك بتجاربكـ ياذيب

فبارك الله فيييك

والحمد لله على سلامتكــ

وماتشوف شر يالغالي

kd939
30-05-2010, 02:30 AM
الف حمد الله على السلامه يا تركي

وما تشوف شر

صدقت والله يا تركي
( الصحة رأس مال )

آمير المشآعر
30-05-2010, 02:40 AM
اللللللللللللللللللللللف الحمدالله على السسلامه ياوووحششش

ماترى بااص بإذن الله

الله يعطيك الصحه والعافيه وعساك ترجع لنا بكل صحتك وعافيتك بإذن الله

والله يعطيك مليون عافيه على النقل الجمييل عشان الناس تعرف مدى ضرر بعض المنتجات نسئل الله العافيه ,,

ننتضرك بكاامل صحتك وعافيتك ياووحششش ،،،

eng.bader09
30-05-2010, 05:10 AM
سلامات و ماتشوف شر كابتن
على فكره ترى انا اليبو6 العادي سوى معاي نفس بعض الاعراض الي صابتك و تركته و الحين الحمدالله احسن من اول

nk655
30-05-2010, 08:31 AM
اول شي حمدلله على السلامه ياوحش وقدامك العافيه ان شاء الله

بس توقعي لنبضات القلب يمكن عشنك خلطت بين الهيدروكسي كت و الكلين بترول لا تنسى انو الكلين يسبب

رعشه و زياده نبضات القلب واحتمال الهيدروكسي بيعمل نفس الشي عشان كدا يمكن الاعراض ظهرت بشكل

مفاجئ معاك ... (وجهة نظر)

على العموم حمدلله على السلامه مره ثانيه وانتبه على صحتك اكثر ترى ما في اغلى من الصحه

دمت بود ..

speed 4 ever
30-05-2010, 08:55 AM
الحمد لله على السلامة , انتبة لصحتك ياخوي تراك غالي

فيصل 2003
30-05-2010, 10:47 AM
الف سلامه ياغالي ماتشوف شر

يحلم بجسم فرنسي
30-05-2010, 11:00 AM
سلامات والله كابتن تركي يالله الحمدلله انك توقفت عنه وعلى قولك الصحة اهم من اى شي ومشكورعلى التنبيه والله انه براسي لانى قبل فتره استخدمت ليبوا اكس6 ماعندك احد والف سلامة يا كابتن

WA7SH JEDDAH
30-05-2010, 04:51 PM
الف سلامة عليك يا تركي انتبه لنفسك شوي هدي اللعب يا بطل لا تخسر صحتك عشان شكل

انصحك عليك بالزنجبيل خذلك كوب بعد الغدا (نص ملعقة زنجبيل مطحون مع ملعقة قرفة ) وان شاء الله امورك طيبة

الزنجبيل بزيد من تدفق الدم للقلب لانه ينشط الدورة الدموية بشكل عالي اهم شي لاتشرب قبل النوم لانو راح تحس بحرارة بجسمك وما راح تنام

القرفة تنظف الرئتين ومجاري القلب ( الاوردة والشرايين ) اسأل مجرب

خذلك على الريق 7 حبات حبة سوداء بس سبعة لاتزيد انتبه لانو كثرته يزيد النبضات لكن اذا اخذت الجرعة المحددة السبعة حبات انت ماشي في السليم
(مفيد للجسم وعلاج واوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم ) يقوي المناعة .......الخ

الله يشفيك يا بطلنا

abood1190
30-05-2010, 06:18 PM
سلااااااااامات توتو ما تشوف شر

وجزاك الله خير ع التنبيه

ابونواف4
31-05-2010, 09:01 PM
أشكرك على النصيحة الثمينة ، والنابعة من محبّتك للجميع ..

أتمنّى لك دوام الصحّة والسعادة ،

ولا بأس عليك يا عزيزي ..

toto jeddah
01-06-2010, 04:54 AM
,,

الله يعطيكم العافية ياشباب ,, والله شي يسعد انك تكسب رجال واصدقاء ,,
والله يسلمكم فردا فردا وممنون لكل نصيحة ولكل دعوة بالغيب والله يجعلها من موازين حسناتكم ,,

,,

الحمدلله رب العالمين ,, وقفت الهيدركسي كت هاردكور , وفعلا توقفت الاعراض بعد ما صفي جسمي من نسبة الكافيين العالية ,,

ونبضات القلب حاليا طبيعية 100ضربة او اقل لكل دقيقة ,, طبيعي جدا وتزيد فقط وقت الكارديو والحديد ,,
والنوم صار طبيعي جدا يوميا 9 ساعات واحيانا ازيدها ,,

الله يعطيكم العافية يارب واعتذر ع تأخري بالرد عليكم فردا فردا

Mr. Abdul Majee
21-06-2010, 01:23 AM
ماتشوف شر ياكابتن

ولد ابوظبي
29-06-2010, 11:56 AM
الحمدلله على السـلامه .. وماتشوف شر ..

ألزم ماعلى الإنسان .. صحته .. لأنه محد بيعوضه اذا ماحافظ عليها ..

.. أشكرك على حسن كتابتك للموضوع .. وطريقة طرحك وأسلوبك الراقي ..

.. تمنياتي لك بالتوفيق ..