المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستفسآر بـخصوص آلاكتـأف !

Sktz
30-05-2010, 01:18 AM
السلأم عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركآته

شلونكمـ يآ جمـأعهـ الخيـر عسأإكمـ طيبين !

يـأ جمـأعهـ حبيت اإطرح مشكلتىء و أإبى منكمـ المسسأإعده لا هـنتو

مشكلتى اكـتأفىء كلش صغيره !!! :(
و البـأى كبر راسى فـ الاكتـأف مو طأإلعهـ عندي القصهـ يـعنى خفيفهـ شالحل يـأ جمـأعهـ ؟؟

الى عنده تمـأرين شى شيـأت يـأ ليت يفيدنى !

و سمحولى على الاطأإلهـ و يـعطيكم الفـ ع ـأفيهـ

..~

The Coleman
30-05-2010, 01:26 AM
أهلين أخوي ،، حاول أن تتمرنهم مرتان بالأسبوع يعني ركز على نقاط الضعف بشكل أكبر ، لكن اليوم الثاني لا تمرن بشكل أساسي فقط لكي تزيد معدل نموهم ☺ ..

علي فيصل
14-06-2010, 02:30 AM
انا عن نفسي اول شي برز عندي الاكتاف لو تسوي مثل ماقال الوحش زين بس مو اكثر من مرتين في الاسبوع وحاسب عن الاصابات لان اذا كان عندك الكتف ضعيف يتضرر بسرعه خل جلساتك عليه من 8 الى 10 وشوف الفرق واسمح لي على التقصير

متمرس حديد
14-06-2010, 02:41 AM
ايـه يالأكتاف شوف حبيبـي

انـا كان عندي لعنـة الإصابـات بالأكتاف

والسبب نقص التغذيـه وشي ثانـي إن الأكتاف من العظلات إلي يبي لهـا صبر بعـد

انـا كنت اشيل عشره كيلوا بس وبخفيف وبتركيز عشان لا تجيني اصابـه لمدة شهر وبعديـن بزرت والله العظيم بشكل جميل وملحوظ وصرت اشيل اي وزن حتـى لو ماقدرت عليـه مع مساعدة بسيطـه

انـا اقول لك لا تستعجل وركز في التمرين تركيز شديـد حتـى لو بوزن خفيـف وراح تشوف الفرق في شهر على الأقل

واكتاف صغيره ولافيهـا اصابـه احسن من اكتاف كبيره بس بإصابـه او الاالم قاسيـه بعد التمرين

ابو مهاا
14-06-2010, 02:50 AM
السلام عليكم
اخوي انا بقولك نصيحه بس مادري تنفع معاك او لا طبعا اهم شي تركز بالتمارين اللعب الوزن المعقول الي اخر عدتين له تكون منهك وحدك يعني مو تذبح نفسك بالوزن وركز على اللعب الاكتاف خلفي وامامي بار ودامبل جانبي وجهاز فراشه خلفي وصلنا للنصيحه الي للحين ماتكلمت عنها :) اخوي ان كانت المثلثات عندك ضخمه يمكن تغطي على الاكتاف حاول تلعبها تكرار لا تخلي حجمها ضخم يعني متوسط معقول فتظهر الاكتاف بشكل اروع حتى على التيشرت ان كانت المثلثات ضخمه بيكون حسب رأيي مو حلوه فأنصحك اللعب تكرار مثلثات وضخم بالاكتاف بالتوفيق ياوحش

بارجيم
14-06-2010, 12:46 PM
انا اكتافي كانت صغيره وكبر بشهر وجدولي كالاتي كان
امرن الكتف يوم بالاسبوع
وادخل خلفي بار
اماي بار
رفرفه منحنيه
تبادل بالدمبل امامي
واقعد مستقيم وادفع بالدمبل لااعلى واسوي اوزان
وعقب العب ترابيز تمرينين وشوف الاكتاف مع الاياام بتضخم