المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تــــســـاؤلات ....!!!!

Rinoa
05-02-2001, 06:42 PM
ارجو من المراقبين او المشرفين او ذوي الخبره المساعده ...
فقد طلبت مني احدى الصديقات عن الاستفسار حول وجود مشكله عند التسجيل وهي تكمن في ان بعد ان يقوم العضو بالتسجيل تتم توجيه اليه رساله من قبل المنتدى بعد ذلك يقوم بالدخول الى الرابط الموجود بالرساله حتى يتمكن من تفعيل اشتراكه الى هذا الحد كانت الامور على ما يرام لكن بعد ان دخلت صديقتي الي الرابط وجدت ان رساله من المنتدى تخبرها عن ان الكلمه السريه خاظئه !!! فهل من منقذ و منجد

snorlax
05-02-2001, 06:53 PM
حتى انا واجهتني المشكله هذي بس ما عرفت الحل
و يا Rinoa انا شفت عضو او عضوة ثانية اسمها renoa
او اني اتخيل؟؟ :)

JJ Max
05-02-2001, 10:14 PM
واجهتني نفس المشكله تقريبا مع المنتدى الجديد
وكان المنتدى القديم افضل في سهوله التسجيل
وانا ما اعرف حل نموذجي للموضوع لكن علشان اتخلص من موضوع
كلمه السر الخاطئه واللي احتمال يكون سببها تغير واجهه الكتابه من عربي الى انجليزي
قمت بوضع كلمه سر تبدأ من الناحتين بنفس الاسلوب وتتكون
اعدادها من نفس الرقم مثل:
522225
او
199991

يمكن تساعد هذي الطريقه (احتمال؟؟؟)

تحياتي

GLADIATOR__mx
06-02-2001, 01:11 AM
أنا صار لي نفس الموقف بس الحل الوحيد اللي سويته اني دخلت بأسم واشتراك جديد بس أتوفع ان المشكلة اللي واجهت صديقتك يا rinoa هي انه هل كلمة السر اللي وضعتها بالإنجليزي إذا كان كذا فإن المشكلة في كتابتها للكلمة عند التسجيل هل الحروف اللي أدخلتها عند التسجيل حروف capital (كبيرة)أو small (صغيرة) لأن عند دخول المنتدى مثل طريقة كتابة كلمة السر في e.mail لازم تكون متوافقة مع طبيعة الأحرف المكتوبة عند التسجيل

ارفين2056
06-02-2001, 02:45 AM
هلا شباب وشابات انا عندي الحل لصديقة رينوا ولا ما ادرس وش اسمها!.........
هي اكيد مسجلة على اسم عربي ولا انجليزي ما يكون صح بسس هي خلها تحاول تكتب بالمنتدى وإن ما قدرت هذا حلها:
راح يطرش لك عنوان كذا شوفي هالعنوان تغريباًhttp://www.montada.com/montada/member.php?action=activate&username=***&password=###&activateid=981420121

لازم تشل ال*** وتكتب اسمها !!!

ولازم تشل ال### وتكتب باسوردها، ولاكن الغلط هنا الدايم هو انه من المنتدى الوصلة ما تجيك عدلة وهذا هو كل شيء...

اتمنى انك فهمتي كل شيء متعلق!