المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار مهم هل الديكا تجعل الشخص لا ينام ؟

خالد قحطان
30-05-2010, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم كيفكم يا اعضاء هذا المنتدى الجميل حبيت اسالكم يا اخوان
هل كورس الديكا يجعل الشخص لا ينام وكم مدة الشي ذا اذا بيصير ؟ :biggthump وشكرا لكم جزيلا

sami1989
30-05-2010, 09:59 PM
لاتحدد اسامي حتى لاينغلق موضوعك ! عل عموم راح اجاوبك

هذي الاعراض تحدث اذا زدت بالجرعه وعبرت الحد واذا كنت تستعمل لفترات طويله لكن بالاول اذا كنت تستعمل صحيح فماراح يصير شي انشالله وتذكر اخي ! كل جسم يختلف عن الاخر بحسب تحمله للمنشطات لكن عامة لاتخاف مايحدث هل شي وبالتوفيق

خالد قحطان
30-05-2010, 10:08 PM
يعطيك العافيه سامي طمنتني انت جربت كورس قبل كذا ؟ واذا جربت هل حصلت معاك اعراض او شي ؟

Yousif Alsaqer
30-05-2010, 10:08 PM
قبل كل شي المنشطات يا تضبط يا ما تضبط ..
عموماً الشي يرجع للأنسان نفسه ، في حال كان جسمه يتحمل الجرعات فـ تمشي صح
بس بالنهاية راح تخسر كثير ، عزيزي قسم الجرعات بشكل صحيح .
والله يوفقك ، والله الله بالنتيجة .. خبرنا أول باول

خالد قحطان
30-05-2010, 10:09 PM
يعطيك العافيه حبيبي طيب انت سبق وخشيت كورس ديكا ؟ وهل اذا خشيت حسيت باعراض او شي ؟

خالد قحطان
30-05-2010, 10:10 PM
معليش الرد متكرر سامحوني وان شاء الله اقولكم النتائج اول باول انا استشرت دكتور صيدلي قال اول كورس ماراح ياثر ان شاء الله دعواتكم

تي باغ مدريد
30-05-2010, 10:11 PM
اخت بكلامنا عرض الحايط و اخذت كورس يا يما نصحنا بس ماكو فايدة

يلا موفق و علمني بالنتايج كوسك اول بأول اخوك عبدالله

خالد قحطان
30-05-2010, 10:14 PM
عبد الله لا والله ما ضربت بنصايحكم عرض الحائط بالعكس لكم المشكله انا زي مايقولون خلاص عرضت الموضوع وكل شي صار جاهز الله يعطيك العافيه والله على راسي

sami1989
30-05-2010, 10:19 PM
بالنسبه للاعراض فما اكدر اكلك لان الصحيح لان ماتعرف وش يصيرلك ربنه الحافض لكن بالاول وباستخدامي منذ شهرين لاتوجد اعراض لحد الان والله اعلم مافي بداخلي ههههه وبالتوفيق

لكن عامة الاعراض الممكن حصوله حب الشباب بالاخير راح يقل افراز التيست الطبيعي ويحتاجله فتره للرجوع لكن استخدم الكلوميد والبنجيل راح يساعدن بافرازه بعد انتهاء الكورس + النولفاديكس اذا حسيت تغير بالحلمه ومقاوم لاحتباس الماء ايضا

خالد قحطان
30-05-2010, 10:23 PM
اخوي سامي احتباس الماء والاملاح يستمر على طول لو ما اخذت منظفات ؟

Yousif Alsaqer
30-05-2010, 10:35 PM
يعطيك العافيه حبيبي طيب انت سبق وخشيت كورس ديكا ؟ وهل اذا خشيت حسيت باعراض او شي ؟

أنا والله مالي بهالشغلات ، لا الديكا ولا أي نوع من الهرمون ..
لأن أولاً سني مو كبير كثير ، وبعدين أنا بالمكملات وكنت كثير متراجع
فـ ما بالك أني أخذ هرمون يعني ، والكل هنا ينصحني حتى أبطال معاي بالصالة
وكذالك عندك سامي الحداد سألته عن الهرمون ، وقال لي لا تفكر بهالشي نهائياً
:(

خالد قحطان
30-05-2010, 10:42 PM
كم عمرك ابو يعقوب ؟

sami1989
31-05-2010, 12:29 AM
اخوي سامي احتباس الماء والاملاح يستمر على طول لو ما اخذت منظفات ؟

مهيه راح تضخم العضله ماء لكن اذا تريد بقدر الامكان تجنب هذا الشي لازم تكثر البروتينات باكلك والنولفاديكس ايضا موقاوم لهذا الشي , لكن بالاول والاخير هي كذا المنشطات اضراره اكثر من ميزاته وتمليك ماء اكثر من عضل والله اعلم

وعلى فكره المنضفات هيه مو مهمه فقط ضد الماء لا ايضا لارجاع نسبة التيست الطبيعي في الجسم لان هذا الشي له اهميه في عدم نزول الجسم كثير عند الانتهاء من اخذ المنشطات