المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد غياب طويل......رجعت

Dagger
22-01-2002, 07:51 PM
الســــــــــــــــــــــلام عليكم..
اولا وقبل كل شئ حبيت اقول لكم وحشتوني وحشتوني وحشتوني موووووووت مشتاقه ليكم وااااايد
كيف حالكم يالغاليين يا رينو و سكوال911ومحمود وE:man وتيدوس و
0انجل وZAYERMA7 وRPG واسفه مقدما الى ما ذكرت اسماءهم وطبعا ارحب بالاعضاءالجدد

الصراحه ترددت وااااجد اني اكتب هالموضوع وفي النهايه قررت اكتبه واني حاسه ان ما احد فيكم يدكرني
وعارفه اني مو مشهوره وحت اللي كتبت اسماءهم يمكن ما يعرفوني لكن من كثر ما اشتقت لكم ما قدرت اقاوم
وحشتووووووووني

و انشاء الله اشوفردودكم الحلوه اللي اشتقت اليها
وبدكر لكم سبب غيابي لكن الحين اني مشغوله وباااااااااي

snorlax
22-01-2002, 07:54 PM
ما اتذكرك :أفكر:
اهلا بك مرة أخرى :cool:

LanD ShArK
22-01-2002, 07:55 PM
مين انتي ؟

squall 911
22-01-2002, 07:57 PM
أهلا و سهلا فيكي

بس ايش سبب الغيبة الطويلة هذي

يمكن أغلب الأعضاء ما يعرفوكي

بس أنا أتذكرك

و أهلا و سهلا مرة ثانية

;) ;) ;) ;)

HAMAD
22-01-2002, 07:59 PM
يا هلا فيك مرة ثانية:)

ZAYERMA7
22-01-2002, 08:00 PM
أهلا بك بس عندي طلب صغييييييييير

أنقدنا أعضاء مهمين بيتركوا المنتدى

Angel whisper
22-01-2002, 08:20 PM
هلا فيك مرة ثانية يا Dagger ...

شو هذا طولتي الغيبة ....

ما نبغي الاعضاء المميزين يختفون كذي..

Majid Ali
22-01-2002, 08:33 PM
هلا بيتس يا داجر :)
وهذي هديه ليك ولجميع الاعضاء بهالمنتدى الحلو

yousif
22-01-2002, 08:37 PM
هلا داجر ..... وينش شخبارش.......... :) .....والله غيبة طويلة.......المنتدى راحوا منه اعضاء.....وجاءوا اعضاء.....

يعني نص اللي هنا ما راح تعرفينهم (او اكثر)........بس

حياش مرة ثانية.

cool_man
22-01-2002, 08:46 PM
انا اتذكرك

بس ولامرة رديت على موضوع من مواضيعج او بالردود

عموما اهلا بك مرة اخرى

cool_man
22-01-2002, 08:50 PM
لالا
تاريخ الاشتراك اكيد عيل عضوة ثانية كان اسمها داجر بعد بس احتمال كان يمها ارقام يعني DAGGER1 وجذي

عموما اعتذر اني كتبت الرد بدون ما اتاكد اني اتذكرج

واهلا بك مرة اخرى

Dagger
22-01-2002, 10:26 PM
الصراحه تفاجات بهالردود الحلوه هلا فيكم كلكم وتسلموا والله يكثر من امثالكم
فرحتوني فرحتوني واجد
snorlax: مو معقول كيف ما تدكرني .. المهم اني انا ادكرك وما بنساك لانك الوحيد الي لحب فيني لما كنت عضوه جديدة .. ومشكور
LanD ShArK: :أفكر: اعتقد انك اشتركت وانا مو موجوده لاني بعد ما ادكرك.. على العموم اني منقطعه عن المنتدى قريب الامتحانات تقريبا...
squall 911: هلا هلا والله كيفك شلونك شخبارك انشاء الله بس ما فاتني شئ .. ما تتصور فرحتي لما قلت انك تدكرني .. وتسلم
HAMAD: اهلين وسهلين ومرحبتين... ومشكوووور
ZAYERMA7: هلاهلاهلا كيف الحال وحشتنا ضرافتك.. بس وش هدي الاخبار الي لا تسر عدو ولا صديق
.. الصراحه ماني مصدقه ان في احد يدخل هالمنتدى و اشوف كلام هالناس الطيبين ويتلركه بهالسهوله ..
لالا ما لهم حق اكيد فيه سبب وجيه جدا جدا جدا علشان يتركون المنتدى ولا ما نسمح لهم .. الصراحه زعلتني بهالكلام بعدين المنتدى اصير ما له طعم ولالون ولاريحه..:( :(
Angel: هلا هلاوالله بالغاليه كيف الحال وحشتيني .. بس شسوي كانت الضروف اقوى مني ..
Majid Ali: اهلين ومشكووووووووور واااااااجد على الهديه الرووووووعه والله عندك ذوك ..وتسلم ..
yousif: صدقت والله اول ما دخلت وقريت الاسماء انصدمت وهدا الي خلاني اتردد في كتابه هالموضوع
بس الدنيا الى الحين فيها خير والناس الطيبين امثالكم واااجد .
cool man : هلا فيك عاد كنت غلطان ولا لا ..لكن الي اعرفه ان ما كان فيه احد دخل المنتدى بهدا الاسم غيري بس احتمال اكون كلامك صحيح ... ومشكور

M7MOOOD
22-01-2002, 10:45 PM
هلااااااااااااااا داجر ...

وين هالغيبة الطويلة عنا ... من زمان ما شفناك يا أختي ....

أنا أتذكرك ... بس صارلج مدة طويلة قاطعتنا :D

المهم ألف ألف ألف ألف هلا و مرحبا فيكي ... و أن شاءالله تكون هذه آخر مرة تغيبين عنا هالمدة الطويلة .

Dagger
22-01-2002, 11:21 PM
قبل الامتحانات بسبوعين تقريبا كنت كل يوم ادخل المنتدى و اني مشتاقه الى قصة RPG الله اسلمه ما قصر
بيض الله وجهه على هالقصه الروعه وكان كل يوم احمسنا الى نهايتها واني فالصبر مو شي ومره واني احاول افتح الايميل في yahoo مو راضي يفتح ابدا وكل ما دخلت على هالموقع بالذات ينقطع الاتصال .. المهم
جتني حره وبدل ما احتر واكسر هالكمبيوتر ال.... تركته ورحت العب على البلاي ستاشن وجت اختي لان وقت مناوبتها حان .. وحاولت تشغله واذا به (:D متاثره) مو راضي يشتغل والمسكين ضل ملطوع مكانه ما احد
معطيه وجه ولا مفتكر فيه بس اني الي كل ماشفته قاعد بدون شغله واني ما بشوف المنتدى فتره ولا باقرأ قصة
RPG رفسته رفسه ورحت .. والمصيبه الاكبر ان اخوي الي ياخده الى التصليح في الكليه .. واحنا البنات ما في يدنا حيله يعني يا اخي ما تبغى البنات اسوقون لا تخليهم يحتاجون الى السياره وانت موجود .. المهم ضلينا على هالحال اني وخواتي نطلب بس مو لاقين رد .. والي زاد الزهق ان التلفزيون اخترب لما نزل المطر و
التلفون نفس الحاله يعني بالفصحى كنا مسجونين في البيت .. وجت الامتحانات وانشغلنا بالمداكره .. وامي ما
قصرت لما خف المطر صلحت لنا التلفون بس وش الفايده ادا كنت انا مو من النوع الى يتكلم في التلفون وما
احب هدرة التلفون اصلا .. وبعد نهاية الامتحانات على خير حاولت اقنع فيهم علشان إصلحو واحدمن الاثنين وبعد محاولاتي لاتعد صلحو الكمبيوتر وكنت فرحانه لاني اخيرا راح اشوف المنتدى لكن فرحتي ماكملت ..لان قطعة المودم مو صاحيه وإصير عدنا كمبيوتر وهو بدون الانترنت الصراحه مو شي . وإستحملنا الى استلام النتيجه قلنا يمكن تفرحهم وإحسون وإصلحوه لكن ما فيه فايده و فشلت كل محاولاتي .. ولما جت الدراسه وبدينا ندرس في اول يوم كنت اسمع صديقاتي والبنات يتكلمون عن البرامج الي إتابعوها على التلفزيون وكنت احسدهم رغم ان اني الوحيده من صديقاتي الي عندها كمبيوتر وانترنت .. وارجع من المدرسه واني مضايقه من تهزيء المدرسات على العلامات الي تبيض الوجه واتمنى اني ما اوصل البيت وهو بهدي الحاله ولما اوصل اتفاجأ ان اخوي قاعد على النت .. لكن للاسف قرر انه يقعد عليه اليوم بطوله وكنت اصبر حالي واقول
هانت راح الكثير وما بقى الا القليل وما صدقت روحي لما مسكت الكمبيوتر...
واحمد لله هدا اني معاكم وان شاء الله بس ما طولت عليكم

M7MOOOD
23-01-2002, 01:06 AM
:": :": :": صج حالتج كانت مأساوية :": :": :":

كسرتي خاطري :( :(

ZAYERMA7
23-01-2002, 07:04 AM
أسف لان زعلتك بكلامي بس هذي الحقيقة الحقي علينا

ريـــنــــوا
23-01-2002, 09:25 AM
داجر أمس كنتي على بالي ... أقووول وين راحت ؟؟ وين اختفت ؟؟?:

احلىىىىىىى Welcome Back لاحلىىىى داجر..

:) :)

و أن شاء الله تكون أخرررر مرررره تغيبي عنا و عن المنتدى.

بالنسبه لكمبيوترك ..... فلازم تسوي فيه زي ما أنا راح اسوي بجهازي قريبا .... على طووووول من فوق السطح خليه يسوي هبوط سرررريع :D :D

ZAYERMA7
23-01-2002, 10:02 AM
ريـــــــــــــــــــــنـــــــــــــوا أبـــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــــي
مــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــســـــــــــاعـــدة
كيف أقدر أحط توقيع
تـــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــت

Dagger
23-01-2002, 10:12 AM
M7MOOOD:هلا هلا والله .. كيف الحال شخبارك شمسوي مع الامتحانات وحشتني من اول ما قلت انك
بتغيب عن المنتدى علشان الامتحانات .. ومشكووووور على التعاطف
ZAYERMA7: الله يساعدك واضح انك مو راضي عن الي صاير .. لكن المفروض انهم يسلمو علينا
حتى لو في السنه مره .. وما اعتقد ان ضروفهم ما تسمح لهم الى هالدرجه الا ادا صار لهم مثل الي صارلي
رينو: اهلين بالغاليه هلا والله بالعزيزه وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحشتيني موت موت موت
واحلىىىىى THANCKS الى احلىىىى رينو .. واقول لا توصين حريص :D :D :D

وان شاء الله ما يجيكم الي جانا

snorlax
23-01-2002, 10:28 AM
كتب العضو (Dagger)
الصراحه تفاجات بهالردود الحلوه هلا فيكم كلكم وتسلموا والله يكثر من امثالكم
فرحتوني فرحتوني واجد
snorlax: مو معقول كيف ما تدكرني .. المهم اني انا ادكرك وما بنساك لانك الوحيد الي لحب فيني لما كنت عضوه جديدة .. ومشكور

تراني كنت امزح :p

E:man
23-01-2002, 02:29 PM
هلا وسهلا ومرحباااااااااااااااااااااااااااا بكم في المنتدى ونتمنى لكم اقامة سعيدة مليانه بالمسرات والخيرات

وان شاء الله بتلاقون على كذا فقع بانواعه زبيدي وماني عارف ايش<---------عقب الغدا ضربن الفيوزات

Majid Ali
23-01-2002, 03:48 PM
هلين ومشكووووووووور واااااااجد على الهديه الرووووووعه والله عندك ذوك ..وتسلم
على فكره تراها من تصميمي الخاص":" وهلا بيتش مره ثانيه:)

Majid Ali
23-01-2002, 03:50 PM
اقول E.man بكم تبيع السطل:أفكر:
:D

23-01-2002, 03:59 PM
كتب العضو (majid Ali)
اقول E.man بكم تبيع السطل:أفكر:
:D
على مية وانت طالع بس انتبه للسكة الحديد :p

ريـــنــــوا
23-01-2002, 04:02 PM
داجر ... و أنتى و حشتيني أكثرررررررر :)

ZAYERMA7... استخدم هذا اللنك ..

و لو كان في مشاكل أستخدم هذا ..

و لو في أي مشاكل ثانيه قووووووول ليييي..

:) :)

Majid Ali
23-01-2002, 04:43 PM
على مية وانت طالع بس انتبه للسكة الحديد