المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهان amilean و الــ 6 باك لكني في فترة تضخيم

تي باغ مدريد
31-05-2010, 10:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني انا وزني 64 و ضعيف حييل و ابي اضخم و ابي ادخل بكورس تضخيم من بروتين و احماض امينية و منتج كرياتين لكن عندي مشكلة بالــ6 باكس ودي تطلع لكن عندي كرش خفيف
فهل اقدر اخذ دهان amilean يقولون انه يحرق الكرش و يظهر الــ 6 باك فرجاءً يا اخواني اللي استخدمه ينصحني فيه و يقولي شنوو فوايده و كم المدة اللي يستغرقها حتى يطلع لي الــ 6 باك بس رجاءً لحد يحط لي موضوع الــ 6 باك لاني قاعد اطبق التمارين منه و لي شهر العب معدة و ماكوو فايدة و اتمنى تحطون لي سعره و شكراً ...

nassernasser123
31-05-2010, 10:24 PM
انا استخدمه حاليا تضعه مرتين في اليوم مره في الصباح ومره قبل التمرين منه فايده بس مو اللي خبرك وحبيبي ال6 باكس ما يطلع الا بنظام غذائي دايت يعني انسى الحلو والدهون والعيوش وخلك على المفيوح والمشاوي وكثر ماي وثاني شي تبي بشهر تطلع ال6 باكس !!!!
حبيبي تمهل و وحده وحده وامش على نظام غذائي دايت اذا كنت تبي 6 باكس مع انه وزنك ضعيف حيل يبيلك تضخيم عقب تنشيف ومع التضخيم لازم تطلعلك كرش حتى لو تلعب معده لانك قاعد تاكل فات وكارب عالي وهذا يخزن ماي وهن بالجسم
موفق

KANEZX
31-05-2010, 10:28 PM
انا استخدمه حاليا تضعه مرتين في اليوم مره في الصباح ومره قبل التمرين منه فايده بس مو اللي خبرك وحبيبي ال6 باكس ما يطلع الا بنظام غذائي دايت يعني انسى الحلو والدهون والعيوش وخلك على المفيوح والمشاوي وكثر ماي وثاني شي تبي بشهر تطلع ال6 باكس !!!!
حبيبي تمهل و وحده وحده وامش على نظام غذائي دايت اذا كنت تبي 6 باكس مع انه وزنك ضعيف حيل يبيلك تضخيم عقب تنشيف ومع التضخيم لازم تطلعلك كرش حتى لو تلعب معده لانك قاعد تاكل فات وكارب عالي وهذا يخزن ماي وهن بالجسم
موفق
طيب جاب معك نتيجه وكم شريته

nassernasser123
31-05-2010, 10:34 PM
شوف اخوي عشان نكون صريحين استخدمته مع ليبو 6 ومع نظام غذائي ومع بروتين زيرو فات ( برو كومبلكس ) وكرياتين ما يعبي ماي بالجسم وزيرو شوقر ( انترافول ) وكنت ماشي بنظام دايت والنتيجه اب شهرين ونصف تقريبا راح الكرش اللي كان من التضخيم والسكس باك بين واضح لكن هل من الدهان او من تمريني او من اكلي او من الليبو ( الله اعلم ) انا مشيت بكل شي صح وحصلت نتيجه جدا مرضيه

تي باغ مدريد
31-05-2010, 11:08 PM
يعطيكم العافية

jamaliskandar
01-06-2010, 08:57 AM
اخواني من وين شريتو ال amilean وبكم؟

مشكورين

يحلم بجسم فرنسي
01-06-2010, 10:17 AM
يا اخوان احد يوضح لنا ايش amilean ومن وين ويش فوائده ولو صوره له يكون احلى