المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار بالاختيار بين المكملات

برنس112
31-05-2010, 11:29 PM
انا وزني 67 وطولي 180 جسمي جيد قليلا بس بدي اخد مكمل للضخامة وتكون سريعة ومحتار بين xplode و nitrix
واريد ان اعرف اذا في انواع افضل من هادي للضخامة السريعة يعني لاقي الفرق خلال شهر او اقل

يحلم بجسم فرنسي
31-05-2010, 11:42 PM
غريب يا كابتن هالمنتجين الى ذكرتها بتعطي بور اكثر من الضخامة النو اكسبلود بور حلو تكبير العضله بسبب انه يحجزالماء فالجسم .. الناتركس نفس الدور بالباورد ولاكن يختلف القوة حسب الاشخاص بالاضافة انه يكبر حجم العروق .. فانت ممكن تستخدم واحد منها بالاضافة الى تغذية + نوم كويس+ بروتين اختار لك نوع حسب رغبتك سوء بفات او زيرو فات + احماض واعتقد اغلب الكباتن يمدحون 4800 سوبر امينو .
هذا مجرد جهد منى اتمنى افدتك لاكن انتظر الكباتن فالمنتدى راح يفيدونك اكثر

THh Rock
31-05-2010, 11:45 PM
طيب ليش ما تستخدم السيرياس ماس
والمنتجات الي قلت عليها بور وضخامه وافضلهاالاكس بلود في الضخامه والنايتركس في التنشيف

برنس112
31-05-2010, 11:57 PM
مشكورين يا شباب ومنتظر رأي الكباتن

Leaner
01-06-2010, 01:05 AM
serious mass أو true mass لزيادة الوزن ( عضل ودهون )

سوبر أمينو 4800 ( لتزويد وتحفيز الجسم بالبروتين وبالتالي ضخامتها )

no xplode أو super charge ( لاعطاء طاقة في التمرين وزيادة أوزانك وضخامة عضلاتك عن طريق تخزين الماء في العضل

هالكورس ممتاز جدا لحالتك ويعطي ضخامة واضحة وبأسرع وقت اذا اهتميت بالتغذية والتمارين والنوم

تحياتي

برنس112
04-06-2010, 10:27 AM
شو رأيكن شباب شو بتنصحوني اخد supercharger او no-xplode

محمد ابو حسين
04-06-2010, 10:42 AM
انا وزني 67 وطولي 180 جسمي جيد قليلا بس بدي اخد مكمل للضخامة وتكون سريعة ومحتار بين xplode و nitrix
واريد ان اعرف اذا في انواع افضل من هادي للضخامة السريعة يعني لاقي الفرق خلال شهر او اقل

اخوي انت فاهم غلط، المنتجين الى تكلمت عنهم منتجات باور او بامب يعني تستخدمهم قبل التمرين عشان يعطوك طاقة وحماس .. انت تتكلم عن منتجات بروتين فيها نسبة كربوهيدرات بما انك ناوي على تضخيم واشهرها :

Serious Mass
Pro Complex Gainer
True Mass Gainer

يعني المنتجات الى فوق هي الشيء الاساسي, اما الN.O Explode زي ما قلت لك هو عبارة عن منتج بامب وممكن تستخدمه كمكمل ثانوي وهو مفيد لكن ليس ضروري .. وايضاً تستخدم احماض امينية واشهرها Super Amino 4800

برنس112
04-06-2010, 07:12 PM
انا عارف انو منتج بامب وانا مابدي اسمن او ازيد وزني بس بدي ضخامة عضلية بدون فات وبحسب ما قريت عن no-xplode انه بيضخم العضلة عشانه بيحبس الدم فيها وبيحرك الدم وبيخليك تشيل اوزان عالية