المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة تواجهني منذ 8 سنوات وهي تضخم بمنطقة الصدر

ribery88
01-06-2010, 04:53 AM
السلام عليكم
عندي مشكلة تواجهني منذ 8 سنوات وهي تضخم بمنطقة الصدر
بالبداية التضخم ما كان واضح لكن بعد فترة مارست العاب الحديد على امل انها شحوم وممكن تختفي بس اللي صار العكس وبدا جسمي ينحف- مع العلم انه وزني 74 وطولي 175 - والانتفاخ يظهر اكثر لحد ما وصلت لمرحلة الياس من كثر التفكيير عن حل :02:.
لحتى عرفت عن مرض اسمه تضخم الثدي للرجل GYNECOMASTIA
وهذا المرض ما اله حل الا الجراحة وكمان قرات نفس المشكلة للعضو كويتي 88 بالموضوع التالي

http://www.montada.com/showthread.php?t=632330
بتمنى من الاخوان اللي عندهم فكرة عن الموضوع او يعرفون اسماء دكاترة او مستشفيات يعملو مثل هذه العمليات في الاردن لاني مش عارف من وين أبدأ
وان شاء الله اجركم عظيم عند الله

ribery88
01-06-2010, 04:54 AM
بتمنى من الاخوان مساعدتي لان ما حد يعرف الجحيم اللي عايش فيه

toto jeddah
01-06-2010, 05:51 AM
اهلين ,,

طالما انه اول موضوع ,, ياليت تقرا قوانين القسم وكتابة موضوع ,, لان عنوان موضوع مخالف

,,

عموما يابطل ,,

هي فعلا محرجة جدا للرجل وتأثر نفسيا للحساسين ,,

ربما تكون هرمونات الانوثة عند مرتفعة ,,
تقدر تشتري بروفيرون + نولفادكس ,, وطبعا تعتبر مضادات الجينو اثناء تعاطي اللاعب المنشط الاندروجيني او اللي يتعطر ,,

يوميا حبتين من كل منتج حتى تخلص العلبة ,, وان شاء الله يكون حل

ribery88
01-06-2010, 03:28 PM
مشكووور يا غالي بس قرات انه في اغلب الحالات ما ينفع الا الجراحة

اهلين ,,

طالما انه اول موضوع ,, ياليت تقرا قوانين القسم وكتابة موضوع ,, لان عنوان موضوع مخالف

,,

عموما يابطل ,,

هي فعلا محرجة جدا للرجل وتأثر نفسيا للحساسين ,,

ربما تكون هرمونات الانوثة عند مرتفعة ,,
تقدر تشتري بروفيرون + نولفادكس ,, وطبعا تعتبر مضادات الجينو اثناء تعاطي اللاعب المنشط الاندروجيني او اللي يتعطر ,,

يوميا حبتين من كل منتج حتى تخلص العلبة ,, وان شاء الله يكون حل

آبو رآشـد
01-06-2010, 03:38 PM
شوف يا عزيزي تبي اكون صادق معاك ولا اكذب عليك .. ؟؟!

ان كنت تبي اكون صادق معاك اصبر الى ان يصير عمرك 24 وسوي عملية تكاليفها حول الـ 7000 ريال ان كان الجينو كبير

ان كان الجينو عندك صغير تمرن عادي وابن عضلات لصدرك وراح يظبط صدرك ولا تلاحظ الجينو

بالتوفيق

ribery88
01-06-2010, 06:50 PM
المشكلة البروز واضح كثيير وانا العب رياضة من 7سنين
ليش لازم يكون عمري 24 انا الان عمري 22 في تاثيير لو عملتها الان؟

شوف يا عزيزي تبي اكون صادق معاك ولا اكذب عليك .. ؟؟!

ان كنت تبي اكون صادق معاك اصبر الى ان يصير عمرك 24 وسوي عملية تكاليفها حول الـ 7000 ريال ان كان الجينو كبير

ان كان الجينو عندك صغير تمرن عادي وابن عضلات لصدرك وراح يظبط صدرك ولا تلاحظ الجينو

بالتوفيق

mr.jemey
01-06-2010, 06:55 PM
انا عملتها من شهرين وعمرى 18 بس ما جابت نتيجه...اتاكد قبل العمليه انها دهون ولا غدد ...ولا زم تعمل تحليل عشان تعرف مستوى هرمون الذكوره ونسبه هرمون الانوثه وهرمون الحليب

sami1989
01-06-2010, 08:03 PM
الافضل لك مثل ماكالو الشباب , لازم تعمل تحاليل اللازمه وطبيبك هو الي يقرر شنو محتاجلك النولفاديكس مقاوم للتثدي لكن مانصحك فيه لازم تسال طبيبك وهو يقرر شنو يحتاجلك وبالتوفيق

تي باغ مدريد
01-06-2010, 08:08 PM
مثل ما قالو الشباب رووح للدكتور و شووفه بشنو ينصحك اذا كان ينصحك بجراحة اعمل تحاليل و فحوصات و تاكد من عند التضخم اذا كانت غدد او دهون و تاكد من مستوى هرمون الذكورة عندك و هرمون الحليب

و انشالله مشافى و معافى و ماكوو الا الخير بأذن الله بس خل ايمانك بالله قوي و استمر على علاجك و انشالله سليم و معافى و بلغنا بالتطورات و العلاجات عشاان نطمئن عليك

آبو رآشـد
01-06-2010, 08:12 PM
لان لو تعملها في عمر صغير ما استفدت شي راح يرجع لان العملية هي ازالة التثدي وليس وقف الاستروجين

وانت خلاص جاك التثدي والدهون بصدرك وش فائدة النولفاديكس والمضادات هذي تمنع التثدي وليس تزيل التثدي فرق بينهم

فية شي اسمة وقاية وفية شي اسمة علاج لو انت التثدي ينمو بجسمك وهو صغير حاليا كان قلت لك استعمل مضادات لتحويل الستروجين وغالبا يستعملونها اصحاب الكورسات لان يمنع هرمون الذكورة الى استروجين

لذا راجع طبيبك واستشرة حول العملية

بالتوفيق والله يسهل عليك دربك

ribery88
02-06-2010, 03:35 AM
مشكوريين ع المعلومات المهمة وانتو بكلامكم تشجعوني اكثر لزيارة الطبيب وياريت لو في حد من الاخوان يعرف طبيب او مركز مختص بهيك حالات في الاردن

آبو رآشـد
02-06-2010, 03:46 AM
ما ادري وش النظام عندكم بالاردن لكن تقدر تاخذ اي رقم مستشفى او تخش موقعم وتسال عن العملية وتتناقش مع الاوبريتر

بالتوفيق ولا باس طهور ان شاء الله