المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير لكل لاعب كمال اجسام الستيرويدات (ارجو حضوركم)

علي فيصل
01-06-2010, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اكتب لكم موضوع بنفسي مع بعض المعلومات الي نقلتها لكم

واتمنى يعجبكم ولاتنسوني من الردود

الى كل لاعب كمال اجسام اتمنى ان لايتجه الى هذه المخاطر

(ولا ترموا بانفسكم الى التهلكة)

حبيت اوضح لكم معلومات عن الستيرويدات ولاكن ساوضح( فقط السلبيات)

مقدمه عن المنشطات:

تعتبر الستيرويدات من الادوية الاتي تتضمن التستيرون او هرمونات مشتقه منه, والتي تم صنعه لتعديل التستيرون لتخفيف الاثار الاندروجينيه والبنائيه ساذكر فقط الاندروجينيه

مثلا نتكلم عن اثار الاندروجينيه الا وهي

1.خشونه في الصوت

2. نمو الاعضاء التناسليه اثناء البلوغ

3. التاثير على الحيوانات المنويه كميه ونوعيه

4. التاثير على الهرمونات الداخليه في الجسم

عندما تتاثر الهرمونات الداخليه تصبح معك حالات عصبيه شديده

فيما تستخدم هذه الادويه طبيا؟؟

تستعمل الادويه الستيرويدية لعلاج الكثير من الامراض

منها:

1.الاضطرابات الجنسيه

2.تستعمل لعلاج بعض انواع السرطان

3. تستعمل للامراض الهادمه مثل الايدز

4. تستعمل ا لى هشاشة العضام

ياشباب اجتنبو هذه المخاطر

وهذا القليل هناك من مات بسبب هذه المنشطاة ومنهم ابطال مثل البطل المصارع ايدي جارير

وغيره من الكثير وانا اعرف شخصا الى الان وهو يتعالج وصل الى درجة ان يفقد سيطرته على نفسه و(يتبول في نفسه)

WA7SH JEDDAH
01-06-2010, 11:42 AM
وغيره من الكثير وانا اعرف شخصا الى الان وهو يتعالج وصل الى درجة ان يفقد سيطرته على نفسه و(يتبول في نفسه)

يعطيك العافية طبعا لا تعليق على هذا الي يتبول على نفسه اولا يا انه ما خذ هرمون قبل سن البلوغ او انه يأخذ الهرمونات بشراه او انه ما يهتم بالتنظيف بعد الكورس او انه كورس بـ*** كورس ولا تنظيف ولا هم يحزنون

انا عن نفسي مستخدم كورس هرموني اي نعم انا معاك ان لها اضرار لا تعد ولا تحصى لكن اذا استخدمته بعقل وبتركيز وجرعات عقلية ونظفت كويس وما اعتمدت على الهرمون ونسيت الاكل الطبيعي والفواكة والخضروات والسوائل وبعض الاعشاب مثل ( الزنجبيل - القرفة - البردقوش - الحبة السوداء - الكمون - الشاي الاخضر.....)

وغيرها من الاعشاب الي تساعد على تنظيف الاعضاء الداخلية بأذن واحد احد لا يصيب شيء وطبعا لا تطيح في الكورسات بعد هذا الكلام من الافضل انك تبتعد عنها قدر الامكان هذا الكلام لك ولكل الاعضاء المحترمين وخاصة المبزر الي عمره 16 - 18 سنة ويبي يدخل كورس

بالتوفيق يا بطل

علي فيصل
01-06-2010, 12:52 PM
تسلم اخوي وماقصرت الي انا تكلمت عنه عمره في حدود 26 سنه بس الي نا ادري فيه ان كان هاي الكورس اول كورس له وشكرك على حضورك وماقصرت

هولستون
01-06-2010, 12:58 PM
شكرا يعطيك العافية...

WA7SH JEDDAH
01-06-2010, 01:22 PM
تسلم اخوي وماقصرت الي انا تكلمت عنه عمره في حدود 26 سنه بس الي نا ادري فيه ان كان هاي الكورس اول كورس له وشكرك على حضورك وماقصرت

احتمال تكون الهرمونات الي استخدمها مضروبة او التخزين مو كويس او جات عليها الشمس او اخذ بجرعات عالية انت يمكن ما تعرف تفصيل الكورس ولا انا طبعا ما احد يعرف التفاصيل الا صاحب الكورس انا انصحك تقوله يستخدم الحلبة المطحونة مع ملعقة عسل الصباح والظهر وفي الليل كل اربع ساعات ويكتر من الفواكه والموز خاصة والتفاح الاخضر والحبة السوداء 7 حبات على الريق وخله يشرب البردقوش يشتره من اي محل عطار

وطريقة استخدام البردقوش كالتالي ::biggthump

بعد الغداء بساعة ملعقة واحدة كبيرة في كاس موية مغلي ويغطى لمدة 10 دقائق ويصفى ويشرب الصافي وايضا قبل النوم كاس وبأذن الله ترجع حالته الصحية زي ما كان واحسن

اوصى به الرسول صلى الله عليه وسلم لعائشة رضي الله عنها وارضاها

اقرا فوائده في النت :biggrin2:

علي فيصل
01-06-2010, 01:23 PM
نورت اخوي والله يعافيك

علي فيصل
01-06-2010, 01:31 PM
بس اهو الحين مسافر يتعالج في الجيك وان شا الله يرد بالسلامه

خالد قحطان
01-06-2010, 01:39 PM
وحش جده اسمحلي اقولك انك ********* ترا اعرف زين انك تقصدني*********** مسوي نفسك يعني انك انت الي تعرف كل شي

آبو رآشـد
01-06-2010, 02:00 PM
^^^^

خالد قحطان اتمنى انك ما تعتدي على احد بالقذف او بالكلام واي اعتداء على عضو مهما كان يعتبر اعتداء على المنتدى
ووحش جدة من كلامة ما قصدك ولا ذكر اسمك فلا تسب او تعتدي على احد علشان ما تتعرض لمخالفة

eng.bader09
01-06-2010, 02:08 PM

يعطيك العافية طبعا لا تعليق على هذا الي يتبول على نفسه اولا يا انه ما خذ هرمون قبل سن البلوغ او انه يأخذ الهرمونات بشراه او انه ما يهتم بالتنظيف بعد الكورس او انه كورس بطيز كورس ولا تنظيف ولا هم يحزنون

انا عن نفسي مستخدم كورس هرموني اي نعم انا معاك ان لها اضرار لا تعد ولا تحصى لكن اذا استخدمته بعقل وبتركيز وجرعات عقلية ونظفت كويس وما اعتمدت على الهرمون ونسيت الاكل الطبيعي والفواكة والخضروات والسوائل وبعض الاعشاب مثل ( الزنجبيل - القرفة - البردقوش - الحبة السوداء - الكمون - الشاي الاخضر.....)

وغيرها من الاعشاب الي تساعد على تنظيف الاعضاء الداخلية بأذن واحد احد لا يصيب شيء وطبعا لا تطيح في الكورسات بعد هذا الكلام من الافضل انك تبتعد عنها قدر الامكان هذا الكلام لك ولكل الاعضاء المحترمين وخاصة المبزر الي عمره 16 - 18 سنة ويبي يدخل كورس

بالتوفيق يا بطل

افا يا وحش جده تقول على الي عمرهم من 16-18بزران ,,,!
انت نفسك بيوم من الايام كان عمرك 16-18....:)
يعن مو من اول يوم انولدت فه كنت طايف العشرين
وبعدين اذا عالكبر مافي اقدم ولا اكبر من الصخور و البكتريا البدائيه على وجه الارض...((معلومه..)

legend 0f dark
01-06-2010, 10:50 PM
بصراحة كلام وحش جدة أشوفه منطقي !!

الي يتكلم عن الهرمونات دايماً تلقاه يعمم على جميع الهرمونات
أكيد الهرمونات بشكل عام تضر
لكن في لها استخدامات معينة و منتجات أخرى تستخدم معاها و منظفات و غيرها ...
و لكن لا تزال مضرة !!

و وحش جدة ما يقصد 16 - 18 بزران
يقصد بزران على الهرومات
و أنا عن نفسي عمري 17 و اعتبر نفسي بزر على الهرمون D: !!

يعني ما افكر اني آخذ هرمون ...

منادة الليل
01-06-2010, 10:59 PM
كفيت ووفيت في ايصال الرسالة عزيزي بارك الله فيك

ويا جماعه يعني سوالف الشوارع نخليها بعيد عنا

وحش جده يالغالي انت اكبر من انك تقول طـــ*** ولا تجبرك مواضيع او مقالات انك تقلل من شأنك عزيزي :)

ويالله كلنا اخوان يالحبايب لحد يتعدى او يعتدي على غيره بالكلام الي ماله معنى

منهو انت
02-06-2010, 03:10 AM
والله يا وحش جده ماقال شي خطى بس الي على راسه بطحه يحسس عليها

WA7SH JEDDAH
02-06-2010, 11:56 AM
وحش جده اسمحلي اقولك انك ********* ترا اعرف زين انك تقصدني*********** مسوي نفسك يعني انك انت الي تعرف كل شي

واتشرف برد ابو راشد عني ،،،،،،، شف الرجال يلي عمرك 18

اولا انا ما قصدت احد بعينه وتاني شي دائما الي مسوي شي غلط يحسب ان كل الكلام موجهله وثالث شي بدال ماتكتب النجوم فوق اكتب الي في خاطرك لا تخاف من شي وبعدين اذا انت تقول اني انا اقصدك لا والله ويشهد علي ربي ما اقصد احد المقصود من كلامي المبزرة الي ما يخافون على روحهم من اضرار المنشطات والهرمونات

ترى على فكرة انا اقدر ارد عليك رد اخليك تصيح وتتحلم فيني في الليل لكن والحمدلله اخلاقي ما تسمح اني احط راسي براس واحد في عمرك

وعلى فكرة انا عندي ولد اصغر منك بسنتين عشان كيذا على الاقل احترم المنتدى الي انت فيه

WA7SH JEDDAH
02-06-2010, 11:58 AM
كفيت ووفيت في ايصال الرسالة عزيزي بارك الله فيك

ويا جماعه يعني سوالف الشوارع نخليها بعيد عنا

وحش جده يالغالي انت اكبر من انك تقول طـــ*** ولا تجبرك مواضيع او مقالات انك تقلل من شأنك عزيزي :)

ويالله كلنا اخوان يالحبايب لحد يتعدى او يعتدي على غيره بالكلام الي ماله معنى

يا بعد قلبي يا منادة الليل انا اشهد رجل بمعنى الكلمة ،،،، يمكني غلطت شوي في الرد لكن كنت ثاير شوي

الله يعلي شأنك يا قلبي وشرف لي انك رديت علي :biggthump

WA7SH JEDDAH
02-06-2010, 12:04 PM
بصراحة كلام وحش جدة أشوفه منطقي !!

الي يتكلم عن الهرمونات دايماً تلقاه يعمم على جميع الهرمونات
أكيد الهرمونات بشكل عام تضر
لكن في لها استخدامات معينة و منتجات أخرى تستخدم معاها و منظفات و غيرها ...
و لكن لا تزال مضرة !!

و وحش جدة ما يقصد 16 - 18 بزران
يقصد بزران على الهرومات
و أنا عن نفسي عمري 17 و اعتبر نفسي بزر على الهرمون D: !!

يعني ما افكر اني آخذ هرمون ...

يا بعد قلبي والله لا والله انك رجال وسيد الرجال لكن المشكلة مش في العمر المشكلة في العقل في ناس اعمارهم صغيرة لكن تجلس معه وتسمع كلامه تقول وش ذا العقل الي عليه اقسم ما يمديك ترد عليه تخاف يحرجك بسؤال ولا تقدر ترد عليه

ما عليك من عمرك الاهم عقلك يا وحش

الله يوفقك قول امين والجميع

WA7SH JEDDAH
02-06-2010, 12:14 PM
افا يا وحش جده تقول على الي عمرهم من 16-18بزران ,,,!
انت نفسك بيوم من الايام كان عمرك 16-18....:)
يعن مو من اول يوم انولدت فه كنت طايف العشرين
وبعدين اذا عالكبر مافي اقدم ولا اكبر من الصخور و البكتريا البدائيه على وجه الارض...((معلومه..)

ان ما قصدت احد لكن المشكلة في الانسان الي عارف انه ماشي غلط ويجاهر فيه

انا ما نولدت وعمري عشرين لكن لمن صار عمري فوق العشرين صرت اخذ مكملات وبعد تعب 8 سنوات في الحديد فكرت اني ادخل هرمون لكن بعقل موب لي 6 شهور ولا سنة واقول ابي هرمون مو يجني كابتن النادي يقولي خذ استخدم هذا الهرمون لا يا قلبي انا لمن دخلت هرمون اعرف وشي اضراره واثاره الجانبية وفوق كيذا انا الي اخترت المواد بنفسي ما احد قالي خذ هذا واترك عنك هذا وازيدك من الشعر بيت لمن اخترت المواد قريت عنها في النت الف مرة ومرة ،،، وابي اقولك شي تعرف وين اضرب الابرة تحت اشراف دكتور في مستشفى معروف عندنا في جدة موب تعال يا كابتن اضربها لي ولا واحد من الشباب في الصالة

الله يستر عليكم بس ويهديكم اانا يوم من الايام كنت في عمرك بس عمري ما اخذت حبة امينو الا لمن صار عمري 20 سنة اخذت علبة امينو ماس من الصيدلية عشان لو صارلي شي رحت لعنة والديه الي في الصيدلية

بالتوفيق

WA7SH JEDDAH
02-06-2010, 12:19 PM
والله يا وحش جده ماقال شي خطى بس الي على راسه بطحه يحسس عليها

والنعم فيك يا وحش واتشرفنا فيك:biggthump

eng.bader09
02-06-2010, 01:49 PM
ان ما قصدت احد لكن المشكلة في الانسان الي عارف انه ماشي غلط ويجاهر فيه

انا ما نولدت وعمري عشرين لكن لمن صار عمري فوق العشرين صرت اخذ مكملات وبعد تعب 8 سنوات في الحديد فكرت اني ادخل هرمون لكن بعقل موب لي 6 شهور ولا سنة واقول ابي هرمون مو يجني كابتن النادي يقولي خذ استخدم هذا الهرمون لا يا قلبي انا لمن دخلت هرمون اعرف وشي اضراره واثاره الجانبية وفوق كيذا انا الي اخترت المواد بنفسي ما احد قالي خذ هذا واترك عنك هذا وازيدك من الشعر بيت لمن اخترت المواد قريت عنها في النت الف مرة ومرة ،،، وابي اقولك شي تعرف وين اضرب الابرة تحت اشراف دكتور في مستشفى معروف عندنا في جدة موب تعال يا كابتن اضربها لي ولا واحد من الشباب في الصالة

الله يستر عليكم بس ويهديكم اانا يوم من الايام كنت في عمرك بس عمري ما اخذت حبة امينو الا لمن صار عمري 20 سنة اخذت علبة امينو ماس من الصيدلية عشان لو صارلي شي رحت لعنة والديه الي في الصيدلية

بالتوفيق

كلامك الي كنت كاتبه انا عارف انه صح بس يا اخي والله ماهي حلوه بزران لان ترى لها معاني مو بس الولد الصغير ....((اما باقي كلامك الي انت كاتبه انا اايدك فيه و انا مغمض لانك رجال راعي خبره في اللعبه))بعدين الي من16-18 اعتبرهم اخوانك الصغار وجهم و انصحهم لانك صاحب خبره باللعبه بس ((لاتكسر مجاديفهم))
وتقبل من اجمل تحيه

أبوجنيه
02-06-2010, 02:28 PM
.. حبيبي قلبي ياوحش جده كلام سلييييم جداً جداً ..

.. وتقبل مروري ..

WA7SH JEDDAH
03-06-2010, 12:15 AM
كلامك الي كنت كاتبه انا عارف انه صح بس يا اخي والله ماهي حلوه بزران لان ترى لها معاني مو بس الولد الصغير ....((اما باقي كلامك الي انت كاتبه انا اايدك فيه و انا مغمض لانك رجال راعي خبره في اللعبه))بعدين الي من16-18 اعتبرهم اخوانك الصغار وجهم و انصحهم لانك صاحب خبره باللعبه بس ((لاتكسر مجاديفهم))
وتقبل من اجمل تحيه

اولا انت وكلامك على عيني وراسي واعتذر اشد الاعتذار اني كتبت كلمت بزران لكن ابي اقولك معلومة وانا اخوك كلن على حسب نيته واحسن الظن بأخوك المسلم حتى لو ما تعرفه معرفة شخصية انا ما قصدت احد بعينة اقسم بالله وحتى الحلفان ما له داعي بس يمكنك شفت الردود الي نزلت علي كأني مشاركهم بورثهم والا ذابحلهم عزيز

انا قصدي من كلمت بزران انهم توهم على هاللاشياء وعلى فكرة انا يوم من الايام كنت بزر وش رايك ؟؟؟؟!!!!!! بس الحمد لله تعديت مرحلة المبزرة

انا يوم من الايام كان عمري 16 و17 و18 و19 و20 و21 وبعدها عقلت

وانا لمن اكتب ردود مثل كيذا لأني عندي احساس للشباب الصغار ( لا تمسكوا على كلمة صغار) ما ابيهم يدقدقون مثل ما تدقدقت في اللعبة انا لمن ارد ما ارد الا من واقع خبرة والانسان ما طلع من بطن امه خبير ومتعلم
وعلى عيني وراسي اني عندي خبرة لكن ما جاتني من فراغ اللهم لا رياء والله يدوم علي هالنعمة وعلى كل الاعضاء وانت اولهم يا اخوي

اعذروني يا شباب اذا غلطت على احد فيكم .... بس الحمد لله اني ما غلطت على احد بعينه انا عممت على الجميع ( والي على راسه بطحه يحسس عليها)

بالتوفيق

eng.bader09
03-06-2010, 01:17 PM
اولا انت وكلامك على عيني وراسي واعتذر اشد الاعتذار اني كتبت كلمت بزران لكن ابي اقولك معلومة وانا اخوك كلن على حسب نيته واحسن الظن بأخوك المسلم حتى لو ما تعرفه معرفة شخصية انا ما قصدت احد بعينة اقسم بالله وحتى الحلفان ما له داعي بس يمكنك شفت الردود الي نزلت علي كأني مشاركهم بورثهم والا ذابحلهم عزيز

انا قصدي من كلمت بزران انهم توهم على هاللاشياء وعلى فكرة انا يوم من الايام كنت بزر وش رايك ؟؟؟؟!!!!!! بس الحمد لله تعديت مرحلة المبزرة

انا يوم من الايام كان عمري 16 و17 و18 و19 و20 و21 وبعدها عقلت

وانا لمن اكتب ردود مثل كيذا لأني عندي احساس للشباب الصغار ( لا تمسكوا على كلمة صغار) ما ابيهم يدقدقون مثل ما تدقدقت في اللعبة انا لمن ارد ما ارد الا من واقع خبرة والانسان ما طلع من بطن امه خبير ومتعلم
وعلى عيني وراسي اني عندي خبرة لكن ما جاتني من فراغ اللهم لا رياء والله يدوم علي هالنعمة وعلى كل الاعضاء وانت اولهم يا اخوي

اعذروني يا شباب اذا غلطت على احد فيكم .... بس الحمد لله اني ما غلطت على احد بعينه انا عممت على الجميع ( والي على راسه بطحه يحسس عليها)

بالتوفيق

اعتذارك دليل على طيب معدنك و اصلك,اسمحلي عالكلام الي انقال في حقك لانك انت شخص ما تستحق الا كل تقدير و احترام و مكانك مكان العقال,وانت بينت نيتك و انا اسف على سوء الفهم والله يلعن الشيطان الي يثير الفتن
و عادي ان يصير بين الاخوان سوء فهم
تقبل احترامي و تقديري
بدر الشمري

eng.bader09
03-06-2010, 01:23 PM
وعلى فكره يا وحش جده انا بيوم من الايام وانا عمري 17 كنت مندفع باللعب و مستعجل((متحمس يوم شفت جون سنا))ورحت لطبيب غدد قلت له ابي ابر استرويد و رفض بدون حتى ما يناقشني
قالي انت اول شيء تو الناس عليك لان عمري 17 و سمين شوي

فكلامك الي فوق ذكرني بكلام الدكتور
فعلا انا استعجلت بالحكم عليك((لانك يوم قلت بزران تبي تذكرنا ان مشوار اللعب ماهو بيوم وليله يبيله شغل و مثابره))

صج جزاك الله الف خير و بيض الله وجهك على الاهتمام

آبو رآشـد
03-06-2010, 01:36 PM
يا ليل الحفلة .. :)

ابونواف4
03-06-2010, 09:25 PM
أشكرك عزيزي علي فيصل على الموضوع التحذيري ، وأتمنّى لك دوام الصحّة والسعادة ..

الأخ القدير / وحش جدة ..

انت أكيد ما تقصدني أنا ؟؟!! :D

نصيحتك لنا في محلّها ، ويكفينا سمو الهدف وصفاء النية ..

أسأل الله لك الحفظ والعافية ..

وجميل ما انتهى عليه الموضوع من نقاشات وديّة واعتذار من شيم الكبار ..

يغلق الموضوع بعدما أخذ حقّه من النقاش !!

معليش عشت دور المراقب :28: بعد ما تقمّصت دور المُصلح .. :p

آبو رآشـد
03-06-2010, 09:35 PM
^^^

لا غلق ولا هم يحزنون انا مع سياسة النقد البناء ولا راح اتكلم في الامر لان موقعي موقع حيادي هنا والكل لة الحق يطرح راية وفكرتة بدون ما يقذف او يسب احد وحياكم الله وليش اغلق موضوع واحد يتكلم بصراحة وكلامة صحيح

على العموم الله يوفقكم ولو تحطون حيلكم في مستقبلكم افضل من الهرمونات والمنشطات خلوها فيما بعد ما توصل وسط العشرينات لان اعماركم حالياً في نقطة حساسة وهي الي تحكم على باقي مستقبلكم لا يشغلكم الكورسات وخرابيطة ،

والعقل السليم في الجسم السليم

WA7SH JEDDAH
04-06-2010, 09:58 PM
وعلى فكره يا وحش جده انا بيوم من الايام وانا عمري 17 كنت مندفع باللعب و مستعجل((متحمس يوم شفت جون سنا))ورحت لطبيب غدد قلت له ابي ابر استرويد و رفض بدون حتى ما يناقشني
قالي انت اول شيء تو الناس عليك لان عمري 17 و سمين شوي

فكلامك الي فوق ذكرني بكلام الدكتور
فعلا انا استعجلت بالحكم عليك((لانك يوم قلت بزران تبي تذكرنا ان مشوار اللعب ماهو بيوم وليله يبيله شغل و مثابره))

صج جزاك الله الف خير و بيض الله وجهك على الاهتمام

هذا من طيب اصلك يا بدر الشمري والله يسعدك ويكبر عضلاتك :biggthump

WA7SH JEDDAH
04-06-2010, 10:04 PM
يا ليل الحفلة .. :)

الحفلة يا بو راشد ما جات الى وجهات نظر مختلفة مع اختلاف الاعمار والعقول (الاختلاف في الرأي لا يفسد من الود قضية ) وفي كم واحد من الاعضاء الله يهديهم مسكوا على كلمة بزران لكن ولله الحمد اني وضحة وجهة نظري وصراحة لمن شفت بدأ التمادي في الردود وبدأ الغلط صراحة ما تحملت ولو اني ما احترمت المنتدى الراقي كان صارت علوم في الرد

والله العظيم ما كان ردي قاسي بهشكل الا على خوفي على الشباب والجيل الجديد من هالكباتن الله يهديهم ولا يريحنا منهم

بالتوفيق يا شباب والله يعطيكم عضلات بدون هرمونات :bigeyes:

WA7SH JEDDAH
04-06-2010, 10:05 PM
أشكرك عزيزي علي فيصل على الموضوع التحذيري ، وأتمنّى لك دوام الصحّة والسعادة ..

الأخ القدير / وحش جدة ..

انت أكيد ما تقصدني أنا ؟؟!! :D

نصيحتك لنا في محلّها ، ويكفينا سمو الهدف وصفاء النية ..

أسأل الله لك الحفظ والعافية ..

وجميل ما انتهى عليه الموضوع من نقاشات وديّة واعتذار من شيم الكبار ..

يغلق الموضوع بعدما أخذ حقّه من النقاش !!

معليش عشت دور المراقب :28: بعد ما تقمّصت دور المُصلح .. :p

الله يسعدك يا وحش ويحميك

drَpower
04-06-2010, 10:26 PM
أخ علي شكرا على طرح الموضوع وبلا شك انه من باب حرصك على اخوانك
ولكن يا اخ علي حاول ما تكتب عن موضوع الا بعد ما ياخذ منك جهد كبير في البحث والتقصي عن الموضوع من جميع جوانبه الستيرويدات معروف ان لها اعراض جانبيه لا جديد في الموضوع ولكن مثلها مثل أي شي آخر في حياتك اذا ما استخدم بالجرعات الصحيحة يسبب ضرر ..
الستيرويدات تستخدم بجرعات محددة ويستخدم معها منظفات .
أما بخصوص كلام وحش جدة .. فعلاً أنا لاحظت مجموعة كبيرة هنا اعمارهم تحت الـ20 ويتكلمون عن مكملات و استيرويدات ... ما اقول الا الله يحفظهم ويستر عليهم اخواننا مافيها شك لكن اكرر كلام وحش جده توهم مبزره على الامور هذي .. والله مجرد اني اشوف مشاركاتهم في مواضيع زي هذي اتمنى لو ان ما احد طرح مواضيع الستيرويدات من اساسه
ملاحظة : ممكن نضيف عبارة " استشر والديك قبل المشاركة في هذا الموضوع " هههههههههههه

WA7SH JEDDAH
04-06-2010, 10:40 PM
أخ علي شكرا على طرح الموضوع وبلا شك انه من باب حرصك على اخوانك
ولكن يا اخ علي حاول ما تكتب عن موضوع الا بعد ما ياخذ منك جهد كبير في البحث والتقصي عن الموضوع من جميع جوانبه الستيرويدات معروف ان لها اعراض جانبيه لا جديد في الموضوع ولكن مثلها مثل أي شي آخر في حياتك اذا ما استخدم بالجرعات الصحيحة يسبب ضرر ..
الستيرويدات تستخدم بجرعات محددة ويستخدم معها منظفات .
أما بخصوص كلام وحش جدة .. فعلاً أنا لاحظت مجموعة كبيرة هنا اعمارهم تحت الـ20 ويتكلمون عن مكملات و استيرويدات ... ما اقول الا الله يحفظهم ويستر عليهم اخواننا مافيها شك لكن اكرر كلام وحش جده توهم مبزره على الامور هذي .. والله مجرد اني اشوف مشاركاتهم في مواضيع زي هذي اتمنى لو ان ما احد طرح مواضيع الستيرويدات من اساسه
ملاحظة : ممكن نضيف عبارة " استشر والديك قبل المشاركة في هذا الموضوع " هههههههههههه

لا يا وحش لا تولعها مرة ثانية ليش تكتب كلمة مبزرة الحين يقومون علينا مرة ثانية:12: هههههههههههههههه

الله يقويك يا وحش

ابونواف4
04-06-2010, 10:45 PM
للتوضيح أخواي : أبو راشد ، وعلي فيصل ..

كنت أقصد - من باب المداعبة - بأنّي أنا سأغلق الموضوع وممكن أعطي مخالفات ،

ولا أقصد طلب إغلاق الموضوع ،

ولكن مع ربكة الأسلاك الشائكة حول الموضوع والترددات العالية كتبت ( يُغلق ) بدلاً من ( سأغلق ) ..

الموضوع ممتاز وكان تصرّف المراقب أبو راشد حكيم جدًّا ،

وأنا ضدّ قمع الفكر ..

تمام هيك ؟! :biggthump

أخي وحش جدّة / لا تنسى عضلاتي من دعواتك الطيبة ،

نمو سريع بدون هرمونات ومكملات ولا حتّى تمارين .. :D

WA7SH JEDDAH
04-06-2010, 10:56 PM
للتوضيح أخواي : أبو راشد ، وعلي فيصل ..

كنت أقصد - من باب المداعبة - بأنّي أنا سأغلق الموضوع وممكن أعطي مخالفات ،

ولا أقصد طلب إغلاق الموضوع ،

ولكن مع ربكة الأسلاك الشائكة حول الموضوع والترددات العالية كتبت ( يُغلق ) بدلاً من ( سأغلق ) ..

الموضوع ممتاز وكان تصرّف المراقب أبو راشد حكيم جدًّا ،

وأنا ضدّ قمع الفكر ..

تمام هيك ؟! :biggthump

أخي وحش جدّة / لا تنسى عضلاتي من دعواتك الطيبة ،

نمو سريع بدون هرمونات ومكملات ولا حتّى تمارين .. :D

قول امين عسى الله يقويك ويبني عضلاتك ويدوم عليك الصحة والعافية :biggthump

منادة الليل
04-06-2010, 11:18 PM
يه شحلوكم الحين كذا بروح جميله

انا قلت شكله ابونا وحش جده ما بيسكت الا هو كاسر راس الشيشه على واحد منا :biggthump

ها قلنا البابا بما انك الشايب بينا الله يطول بعمرك

ابونواف4
04-06-2010, 11:18 PM
لا يا وحش لا تولعها مرة ثانية ليش تكتب كلمة مبزرة الحين يقومون علينا مرة ثانية:12: هههههههههههههههه

الاعتراض على وحش جدة مرفوض ، وهالصورتين إهداء لكل من يزعل من الحين .. :biggthump

http://www14.0zz0.com/2010/06/04/20/500231416.jpg (http://www.0zz0.com)

http://www5.0zz0.com/2010/06/04/20/714324090.jpg (http://www.0zz0.com)

منادة الليل
04-06-2010, 11:21 PM
اقول يالغالي ابونواف

انا متأكد انه الموضوع بيتقفل على يدينك :biggthump
هههههههههههههههه

رحنا فيها من مراقبنا الغالي بوراشد

drَpower
05-06-2010, 01:24 AM
هههههههههههه ابونواف

legend 0f dark
05-06-2010, 04:27 AM
طولي 169 سم ووزني 40 انا و عمري 15 و نص
لا هنتو ابغى فزعة انا نحيف و ابغى اجسم حلو حق بنت الجيران

ابغى هرمون جروث سمعت من بيت جيران ولد عم الي كانت شغالتنا تشتغل عندهم انه يمدحه
و هل له اثار جانبية ؟

" حتى ما له خلق يلّون الكلام و ينسقه "

WA7SH JEDDAH
05-06-2010, 10:04 AM
يه شحلوكم الحين كذا بروح جميله

انا قلت شكله ابونا وحش جده ما بيسكت الا هو كاسر راس الشيشه على واحد منا :biggthump

ها قلنا البابا بما انك الشايب بينا الله يطول بعمرك

يا حلوك موتني من الضحك اجل انا ابوكم اجل وش تقول على المبزرة شطلع جدهم هههههههههه:D والشيشة طال عمرك من النوع الي الهوز حقها 15 متر منزله من شباك الغرفة الى الشارع عن الديوانية

يا رجال لو كل واحد دقق في بعض الكلام والله العظيم ان تقوم حرب بيننا لكن والله مارديت الا من طيب قلب وخوف على حبايبنا وترى على فكرة نفس هلكلام اقوله للشباب عندنا في الصالة ولا تلاقيني بعد شوي وامد يدي عليه لمن يعابط ويكثر في الاسئلة ،،،، الله يقوينا ويعطينا الصحة والعافية ويبعد عنا شر كل دي شر قولوا امين

WA7SH JEDDAH
05-06-2010, 10:08 AM
الاعتراض على وحش جدة مرفوض ، وهالصورتين إهداء لكل من يزعل من الحين .. :biggthump

http://www14.0zz0.com/2010/06/04/20/500231416.jpg (http://www.0zz0.com)

http://www5.0zz0.com/2010/06/04/20/714324090.jpg (http://www.0zz0.com)

قويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييية:D

ستيرويد بالسيريلاك تصدق عاد يبيلنا نجربه ولا حد الاعضاء الي اعمارهم ما بين 16 و18 ههههههههههههههههههههههه:D عشان يغرفون ان الله حق لمن يتزوج ويعيد مع حرمته عاد وقتها ما ينفع الندم والحسرة وجسمه ما راح ينفعه

WA7SH JEDDAH
05-06-2010, 10:11 AM
طولي 169 سم ووزني 40 انا و عمري 15 و نص

لا هنتو ابغى فزعة انا نحيف و ابغى اجسم حلو حق بنت الجيران

ابغى هرمون جروث سمعت من بيت جيران ولد عم الي كانت شغالتنا تشتغل عندهم انه يمدحه
و هل له اثار جانبية ؟

" حتى ما له خلق يلّون الكلام و ينسقه "

شف اهم شي تحط معه سيريلاك عشن تبتعد عن الاثار الجانبية ولا تنسى لا تاخده بالابرة لأ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D شف الصورة الي حطها ابونواف

تراني امزح لا تاخذ على خاطرك ،،،،، ادري اني جاف في الردود لكن والله تراني من النوع الي احب كل الشباب واحطهم على راسي واخدمهم بعيوني :biggthump

آبو رآشـد
05-06-2010, 06:26 PM
الامر صار بزيادة

حنا مع طرح الاراء لكن مو معناه اننا نشجع على اخذ الهرمونات الي كبير في السن نقول لة اضرار الهرمونات وعقلة في راسة يعرف خلاصة لكن الي عمرة 15 و16 الى 19 هذا مهوب كلام اي هرمونات واحد يقول بنت الجيران وابي جسم حلو والثاني ماخذة مسوي روني كولمان خير ان شاء الله ؟؟!

الحين هذا الي يبي ياخذ قروث ما تدري انة بعمك راح يجيك تضخم في عظامك ويمكن يتطور الامر بعد ما تخلص الكورس ويتوقف افراز القروث الطبيعي في جسمك ويوقف طولك او يصير الامر بزيادة وتتعرض فكوك ومفاصلك بهالاعمر نتيجة كمية القروث في جسمك يا جماعة ونفس الكلام لباقي المنشطات باختلاف زي التسترون انت الحين صغير والتسترون ماشي بجسمك لان بوقت بلوغ والافراز بجسمك عالي وتاخذ فوقة تسترون فوق الي عندك شف كمية الحبوب الي بتطلع بوجهك بيحتاج لها دكتور شف الصلع المبكر شف كمية الشهوة الي بتجيك وغير كذا عندك تسترون وبتزيد تسترون مية بالمية بيجيك جينو وبرضو نرجع للمنشطات انت داعس فيها وتضر كليتك وجسمك الي هو ماشي في طور بناء يعني جسمك قاعد يبني وانت تضرة بكورساتك مستقبلا يجيك ضعف انتصاب ضعف في الحيونات المنوية وغيرها كلها لان انت تدخل بجسمك اشياء ولا تعرف تتصرف لتوقف اضرارها ايل اكبر منك وهي رجال يسئل يمين ويسار وةناس ماخذين كورسات قبل ومدربين مهما كان فاهم لازم تستشير شي واحد يغيب عن بالك يدمرك لكن واحد صغير سن من بيسئل كل من سئل ضحك علية والي صار عند المدرب بيقولة روح يا بابا العب بعيد

ولا عندك سالفة وتاخذ وبس لا تنظيف لا مضادات ولا مراجعة طبية ولا هم يحزنون انا اجيب لك واحد عمرة 16 بعقل واحد عمرة 25 لانة ما دخل هذا الاشياء في جسمة الامر مهيب لعبة تضرب ابر

انا اقولك للي لخوانا صغار السن ارجو انكم تبتعدو عن هذا الامرو وتتهتمون بأموركم المحفزات وهي محفزات والحوارق والمكملات بعضها ما تؤخذ تحت الـ 18 جايني واحد تحت العشرين يضرب ابر ؟؟ هذا مو صاحي وورع ولا لايعرف دربة ولا طريقة وين لكن بعض الناس فاهم صح واذا جاس يتكلم كانة يتكلم بعقل رجال ولا تتوقعة انة صغير بالسن من قراراتة ومن افعالة لان بكل بساطة انسان فاهم مثل ابو نواف وشهادتي فية مجروحة لكن انسان فاهم وواعي يا ليت تعطي من عقلك للي ردو سابقاً .

اخيرا اغلب الي مثل كذا وياخذو هرمونات هذولا اصحاب الترزز بالاسواق والتي شريت الوردي والبنات والمسخرة ودايم ما يستمرون بلعبة انا ملاحظهم لكن البعض الاخر ماخذها هواية والعقل السليم في الجسم السليم

بالتوفيق لكم والي يبي يضرب ابر اقولة اهتم لدراستك افضل لك والله وبعد ما تكبر سوي الي تبي لو تشرب قوطيين كيماوي في اليوم

drَpower
05-06-2010, 07:58 PM
تنفخ في قربه مشقوقه شوف العينه هذي
أولها
http://www.montada.com/showthread.php?t=672017 (http://www.montada.com/showthread.php?t=672017)
وبعدها بـ 12 يوم
http://www.montada.com/showthread.php?t=673174

ولد ابوظبي
05-06-2010, 10:08 PM
مشكور على الموضوع الطيب .. فعلا ماوراها الا ألأضرار ..

تعرف متى احياااااانا تمر عليه هاللحظات .. يوم اشوف وااحد جسمه منفووخ .. واقول ياااه .. كيف انا ولا شي قدامه .. :) بعد مايروح واقول يااااااه مااعرف شكثر يمكن أأثر على نفسي وصحتي ونا مو ناقص افقد كلية ولا كبد ولا حيوانات منويه وعقم .. ^^ بعيد الشر

تحياتي

WA7SH JEDDAH
05-06-2010, 10:49 PM
الامر صار بزيادة

حنا مع طرح الاراء لكن مو معناه اننا نشجع على اخذ الهرمونات الي كبير في السن نقول لة اضرار الهرمونات وعقلة في راسة يعرف خلاصة لكن الي عمرة 15 و16 الى 19 هذا مهوب كلام اي هرمونات واحد يقول بنت الجيران وابي جسم حلو والثاني ماخذة مسوي روني كولمان خير ان شاء الله ؟؟!

الحين هذا الي يبي ياخذ قروث ما تدري انة بعمك راح يجيك تضخم في عظامك ويمكن يتطور الامر بعد ما تخلص الكورس ويتوقف افراز القروث الطبيعي في جسمك ويوقف طولك او يصير الامر بزيادة وتتعرض فكوك ومفاصلك بهالاعمر نتيجة كمية القروث في جسمك يا جماعة ونفس الكلام لباقي المنشطات باختلاف زي التسترون انت الحين صغير والتسترون ماشي بجسمك لان بوقت بلوغ والافراز بجسمك عالي وتاخذ فوقة تسترون فوق الي عندك شف كمية الحبوب الي بتطلع بوجهك بيحتاج لها دكتور شف الصلع المبكر شف كمية الشهوة الي بتجيك وغير كذا عندك تسترون وبتزيد تسترون مية بالمية بيجيك جينو وبرضو نرجع للمنشطات انت داعس فيها وتضر كليتك وجسمك الي هو ماشي في طور بناء يعني جسمك قاعد يبني وانت تضرة بكورساتك مستقبلا يجيك ضعف انتصاب ضعف في الحيونات المنوية وغيرها كلها لان انت تدخل بجسمك اشياء ولا تعرف تتصرف لتوقف اضرارها ايل اكبر منك وهي رجال يسئل يمين ويسار وةناس ماخذين كورسات قبل ومدربين مهما كان فاهم لازم تستشير شي واحد يغيب عن بالك يدمرك لكن واحد صغير سن من بيسئل كل من سئل ضحك علية والي صار عند المدرب بيقولة روح يا بابا العب بعيد

ولا عندك سالفة وتاخذ وبس لا تنظيف لا مضادات ولا مراجعة طبية ولا هم يحزنون انا اجيب لك واحد عمرة 16 بعقل واحد عمرة 25 لانة ما دخل هذا الاشياء في جسمة الامر مهيب لعبة تضرب ابر

انا اقولك للي لخوانا صغار السن ارجو انكم تبتعدو عن هذا الامرو وتتهتمون بأموركم المحفزات وهي محفزات والحوارق والمكملات بعضها ما تؤخذ تحت الـ 18 جايني واحد تحت العشرين يضرب ابر ؟؟ هذا مو صاحي وورع ولا لايعرف دربة ولا طريقة وين لكن بعض الناس فاهم صح واذا جاس يتكلم كانة يتكلم بعقل رجال ولا تتوقعة انة صغير بالسن من قراراتة ومن افعالة لان بكل بساطة انسان فاهم مثل ابو نواف وشهادتي فية مجروحة لكن انسان فاهم وواعي يا ليت تعطي من عقلك للي ردو سابقاً .

اخيرا اغلب الي مثل كذا وياخذو هرمونات هذولا اصحاب الترزز بالاسواق والتي شريت الوردي والبنات والمسخرة ودايم ما يستمرون بلعبة انا ملاحظهم لكن البعض الاخر ماخذها هواية والعقل السليم في الجسم السليم

بالتوفيق لكم والي يبي يضرب ابر اقولة اهتم لدراستك افضل لك والله وبعد ما تكبر سوي الي تبي لو تشرب قوطيين كيماوي في اليوم

يعطيك العافية يا بوراشد وادري انك زعلان من كثر الردود الي مالها معنى ويعلم الله اني ما رديت الا من طيب خاطر وخوفي عليهم من الاضرار والله العظيم يا بوراشد اكيد شفت الردود الي طاحت علي مثل الرصاص كأني غلطت عليه في شخصه عشان كيذا كثرت الردود وصارت لغوصه بالكلام

اعذرني يابوراشد على كثرة الهرج

آبو رآشـد
06-06-2010, 01:11 AM
اعرف تماماً يا وحش جدة اني معك في كلامك قلباً وقالباً وعداك العيب ولا قلت شي غلط بالعكس عجبني كلامك واستمر
يعني بعض الاحيان لما تنصح وتقول لا تاخذ وانت ما قلت الا كلمة الحق ينزعل منها كثير لكن مو معناتها انها غلط ؟!
يي خوينا المهرج في اول موضوع ما ادري من اي صندوق طلع كانة عارف نفسة والمشكلة ما احد لمة هو الي علم على نفسة ياخي ضحكت الحمد الله والشكر

ويا دي ار باور شفت المواضيع هذي قبل وكثير منها والبعض ينزل مواضيع يسئل عن هرمونات ونشوفة ونكتشف في موضوع ثاني ان عمرة 17 وهكذا لكن ملينا من النصح صرت كاني ابوهم ملاحقهم من موضوع الى موضوع
مشكلة هالاعمار يكون مستعد ومتأهب ولما يجي مدرب او واحد ثاني وينصحة خلاص ينفلت ومن ثم من الي يمسكة خلاص زي هذا واحد جاي قبل فترة ماهي طويلة عمرة 18 اعتقد وما كمل في الحديد الا كم يوم فقط وجاي يسئل عن كورس منشطات كامل بسبة نصيحة هالبقرة الي في النادي
لو تنصحة من هنا الى بكرا خلاص بدري عليك لازم يطحن الي في راسة

badboy_evilfire
06-06-2010, 06:54 AM
أنصح الجميع بمشاهدة الفلم الوثائقي Bigger, Stronger, Faster

واحد مصور فيلم عن نفسه واخوانه الاثنين ، وكلهم يستخدمون ستيرويد. الفلم يتحدث عن اضراره واستعمالاته والنتائج.

الفلم مرة ممتاز وبيخليك تفكر 1000 مرة قبل ماتذم او تمدح الستيرويد.

معلومة عالسريع ، هل تعلم ان التدخين مضر اكثر من تعاطي الستيرويد؟

WA7SH JEDDAH
06-06-2010, 05:44 PM
يا بعد قلبي يا بوراشد اناشهد رجال ولد اصول والله يهديهم هاشباب ويستر عليهم المشكلة بعضهم يكتب موضوع ويقول عمري 22 وابي ادخل كورس زي ما انت قلت وفي النهايه تتكتشف انه ما طلع من البيضة مايدرون ان في ناس ما عندهم عيال وناس ما توفوا من الهرمونات وغيرهم وغيرهم الله يستر علينا يا رجال

الله يوفقك