المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحه عرفت قدر البروتين (الرجاء من الجميع الدخول)

متقدم 6
02-06-2010, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى المنتدى الشهير منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام المحترم

أتمرن لي بما يقارب 9شهور

كنت متوكل على الله ثم البروتين (بالرغم أني متأكد أنه مكمل غذائي فقط لاغيريعني لازم أكل الا أني ما أكل في اليوم الا 10 أو 15جرام بروتين كل ما أبي أكل كل يوم أقول بكره وعلى كذى)

وجات ال9 أيام اللي مرضت فيها (أرتفاع درجة الحرارة وزكام والتهاب في الحلق)طبيعي من الأجواء تفاجأت أن الجسم وين راااح كأني ما سويت شي ؟؟؟!!

بصراحه ماعاد عرفت أنام (كله تفكير وين كنت ووين سرت) كنت سابقا آخر شي أفكر فيه هو البروتين كله ولله الحمد صدور دجاج وبياض بيض وتونا لكن فجأة تركت هذا كله وركزت على البروتين

طيب سؤالي هل كلامي صحيح أن جسمي رااح بسبب أتكالي على الله ثم البروتين وعدم أهتمامي بالأكل

يعني هل من اللحين ورايح لو أرجع مثل أول أكل ممتاز وبأحتياج الجسم وأقطع لاسمح الله أسبوع هل راح يسير اللي سار اللحين

منادة الليل
02-06-2010, 05:42 PM
هلا فيك يالغالي

شوف ترى الي تتكلم عنه شي واقعي صراحه

يعني شي اكيد لما تتوقع عن اللعبه راح يكون جسمك عادي ويمكن تزيد فيه الدهون والشحوم
يعني الامر هذا مو بس للاعب كامل الاجسام عزيزي

في كل لعبة رياضية لما يتواصل فيها الشخص راح يكون محافظ على كل شي ...... ولكن في نفس الوقت يحافظ على تغذيته ووجباته

ولما يتوقف عن الرياضة وفقط يعتمد على التغذية حتى لو كانت كلها بروتين ما راح يقدر يحافظ على جسمه مثل ما كان سابقاً في فترة الممارسة

متقدم 6
02-06-2010, 05:47 PM
فعلا أنا عندي هالمعلومة ولكن الآن هل أرجع من الصفر يعني العضلة رااحت ولا بس أرتخت ولمن أروح أتمرن أقل في الأوزان بشكل بسييط لأني اليوم برجع وما أبي أي أحباط

nassernasser123
02-06-2010, 06:03 PM
لا ما راحت بس ارتخت شوي ويبيها تغذيه وتمرين وترجع احسن من قبل لا تتحبط

sami1989
02-06-2010, 06:13 PM
شي طبيعي الجسم يحتاجله اشهر حتى يبني اذا انت جديد بلحديد فطبعا يرجع جسمك

لكن البروتين ماراح ينغع بشي ولا يعطيك نتايج اذا كانت تغذيتك سيئه حسن تغذيتك وارجع للتمرين من 4 الى 6 وجبات اقل شي وراح تلكه نتائج صبر صبر اخي وبالتوفيق