المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا دب ونــكي البطه ساعدوني والله نفسيتي تعبت وابي تمارين حديد تنحف

ميشو البطه
06-06-2010, 05:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انسان دب وبطه وجسمي قبيييح :blackeye: للدرجه انه لما اتحرك يهتز نفس الجلي وخصوصا منطقه الزنود قااااارفتني :boggled:
لي اربع سنوات وانا من رجيم لرجيم واسوي رياضه بشكل متقطع يعني التزم فتره وبعدين اهدها
ومافي فايده وانا اهد الرياضه لأني عقب تعب اسبوع ولا اسبوعين مافي نتيجه ولا تغير بسيييييط انا عارف ما بنقلب خلال اسبوع ولا اثنين بس ابي احس انه ياربي سويت شي ابد مااافي :wow:
كنت اسوي على الجري ساعه ونص مشي سريع اقرب للهروله

اتمنى اصير نفس الشباب اللي بعمري البس جنز سكني ولا تي شيرت لاكوست ويطلع شكلي حلو:ee2:
مو كني خيمه وطول الوقت لابس هالثوب ماقدر البس غير من هالبلاوي اللي بتطلع :D
خواتي طول الوقت يتطنزون علي وهذا اكثر شي قاااهرني :02: ابب انحف عشان اقهرهم واقهر غيرهم بعد
والله تعععععععععععبت ساعدوني بليييز :(
عمري 22 سنه وزني وطولي مادري عنهم متعقد منهم
ابي تمارين حديد تنحف
بالنسبه للاكل صار لي اسبوعين منتظم على سلطه + شوربه فقط لا غير لا نشويات لا منتجات حليب ولا غيره 3 وجبات
ولا حياة لمن تنادي مافي تغير
مع العلم انو ماعندي مشاكل هرمونات ولا شي بس شحححححححححححم عنيييد الله يقلعه

يحلم بجسم فرنسي
06-06-2010, 05:55 PM
اول شي حياك مع اخوانك وماراح يقصرون ان شاءالله بس نبي منك عزيمه قويه مو تمشي على نظام اسبوع وتقول خلاص تعبت وهذي مواضوعين مفيدة ومن ضمنها برنامج غذائي لمدة شهر انا اقلك واتحمل المسئوليه لو التزمت فيه 10 كيلوا الى 12 كيلوا راح تنزل من وزنك مع رياضه خفيفه مشي بس منصحك تهرول لان حسب كلامك وزنك كثير ولو هرولة راح تاثر على مفاصلك خفف الوزن بعدها ممكن تستخدم الهروله اتمنى اكون افدتك وان شاءالله الاخوان فالمنتدى بعد ماراح يقصرون

الموضوع الرسمي لنظام الغذائي PSMF (http://www.montada.com/showthread.php?t=673147&highlight=%E4%D9%C7%E3+%DB%D0%C7%C6%ED+%D8%C8%ED)

وهذا البرنامج الغذائي الثاني

خفف وزنك بنظام غذائي طبي (http://www.montada.com/showthread.php?t=673243&highlight=%E4%D9%C7%E3+%DB%D0%C7%C6%ED+%D8%C8%ED)</SPAN></SPAN>

SysError
06-06-2010, 06:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي مشيشو البطه قصتك قريبه من قصتي انا كان وزني السابق 107 وكان شكلي مسبب لي غصه هههه

بس الحمد لله قررت اني انحف وبدت بالمشي والاكل (شوي واقولك وش كنت اكل ) لمده 4 شهور ونزل وزني 80 والحين انا وزني 70 والحمد لله طبعا انا كنت اسوي جدولي الغذائي بنفسي وكنت امشي فقط عشان كذا صارت عندي ترهلات ودخلت النادي وراحت اغلبها الحمد لله ,, بس حبيت انصحك اخوي انك لازم تشد خلال فترت التخسيس عشان لا تصير عندك ترهلات بزياده ,, اما بالنسبة للجدول الغذائي اللي كنت ماشي عليه كان نوعاً ما قاسي بس جاب مفعول

الفطور : 2 بيض مسلوق (بدون صفار) + كاس حليب خالي من الدسم + قطعه خبز تست (بر او نخاله)
الغداء : نص دجاجه مشوية \ مسلوقه + سلطه خضار (كثر زي ما تبي)+ شطه (لاني انا احب اكلها مع الرز وللمعلوميه الشطه تحرق سعررات حراريه)
العصر خذ لك تفاحه خضرا (لانها راح تعوض الجسم بالفيتاميان)
العشاء : 2 زبادي خالي من الدسم + خيار و جزر

طبعا بين الوجبات تقدر تاكل خضروات واهم شي الخيار والخس والجزر لان فيها فوائد كثيره
وعشان لا يصير عندك نقص فيتامينات

واخيرا عليك المشي ساعه يومياً

_________

حبيت اعطيك جدولتي اللي مشيت عليه يمكن تستفيد منه وانا الحمد لله كان مقاس خصري 52 الحين صرت البس 32 قولو ماشااااااااااااااااااااااااااااااء الله ,, بس اهم شي لاتنسى الشد اثناء التخسيس والاخوان ما راح يقصرون معك وراح يعطونك جدول انشاء الله راح يفيدك واي استفسار يالغالي انا بالخدمه

ميشو البطه
06-06-2010, 06:42 PM
يحلم بجسم فرنسي ماااااااااقصرت فديتك وعسااك عالقووه

syserror فدييييييييييييتك يالغالي ومااااااقصرت و مشاااااااااااااالله عليك :biggthump
ويعطيكم العاافيه جميييع بس انا ودي تمارين الحديد حق حرق الشحم مو التضخيم يعني حقين الباي والتراي بالدمبلز ابي احرق شحم
لأني انا ماروح النادي لأن شكلي يفشل وابي انحف بالبيت بعدين اروح النادي عندي حديد وجري وسيكل والدمبلز عندي كثييييييييير اوزان وبار بعد عندي
وشكرا على مرووركم

آبو رآشـد
06-06-2010, 07:56 PM
ما قصرو الشباب ويا ليت تراجع القوانين يا وحش
تم تعديل العنوان

SysError
06-06-2010, 10:05 PM
لا شكر على واجب حبيب قلبي

legend 0f dark
07-06-2010, 04:00 PM
والله قصتك ذكرتني برسوم كانو يحطونه بسبيس تون ,, ما علينا المهم ...

كابتن إذا صج ناوي انك تضعف احنا وراك وراك ..

كل شي تحتاجه موجود لكن بالبداية :

- سجّل بنادي صحي " لا تقول شكلي يفشل " << مو عذر شكلك ماراح يتغير و انت قاعد في بيتكم ...
انت قول حق الكابتن ابي تخسيس و هو راح يعطيك تمارين راح تساعدك انك تتخلص من الدهون بفتة وجيزة

- التزم بالنظام الغذائي هذا >> http://www.montada.com/showthread.php?t=673147&highlight=%E4%D9%C7%E3+%DB%D0%C7%C6%ED+%D8%C8%ED (http://www.montada.com/showthread.php?t=673147&highlight=%E4%D9%C7%E3+%DB%D0%C7%C6%ED+%D8%C8%ED)
تراه ممتاز جداً و راح ينفعك انشالله خصوصاً في الفترة هذه

كمّل شهر واحد على الأقل و قولنا شنو صار معاك و راح اعطيك مكملات راح تساعدك انك تتخلص من هذه الدهون ...

و اي استفسار , موجودين انشالله

محمد المدني 1
08-06-2010, 12:07 AM
والله يالحبيب أول شي تسويه أستعن بالله ومن ثم خذ بالاسباب اللي بيقولولك عليها الوحوش

والله يوفقك

ولد ابوظبي
08-06-2010, 12:35 AM
ماقصروا الشباب ماشاء الله عليهم ..

اهم شي العزيمه والاصرار .. :)

معضل محترف
08-06-2010, 12:53 AM
غير نكك من البطه خله الغزال الشارد

يمكن تحب جسمك وشكلك وتحس نفسك رشيق وخفيف

الله يوفقك