المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريموبلان وك اوابويز و دكا الماني أو هولندي وش رايكم فية ؟

Abdullah.J
07-06-2010, 09:13 AM
السلام عليكم
شلونكم حبايب

انا حاب اخذ كورس بس مشكلتي ماعرف بهالسوالف لأني ما عمري جربت اخذ هرمون
عموما اللي صفينا عليه الحين

1- بريموبلان
2- اكوابويز
3- دكا الماني أو هولندي

ابي رايكم ونصيحتكم اذا اضيف شي او اشيل شي واذا اضيف عليهم مكملات مثل بروتين وجذي

العمر 21
الطول 186
الوزن 83

sami1989
07-06-2010, 11:35 AM
بالاول لازم تتعرف عن اضرارهن وبعدين راجع نفسك الشغله ابدا مو سهله

ثانيا لازم تكون اقل شي سنه او اكثر حتى تكون عندك خبره ,,, اي تتمرن وايش تاكل لان الهرمونات بدون تمرين شاق واكل مضبوط ماراح تعملك شي ....

Abdullah.J
07-06-2010, 07:33 PM
مشكور اخوي سامي على الرد
اخوي انا ما سألت الا وانا ماني عارف وموضح اني ما عمري خذيت هرمون ولا اعرف بهالسوالف كان اعتمادي على المكملات فقط
وانا صارلي تقريبا سنه ونص وجسمي موجود بالتوقيع
في انتظار الخبراء

sami1989
07-06-2010, 09:57 PM
لو تستعمل الديكا والتيستوستيرون افضل ! البريموبلان متحتاجه لان الديكا موجوده في كورسك وانت كمبتدئ ماانصحك تكثر في الانواع والله اعلم

الديكا الهولندي الاصلي لكن عامه هي شركات موجوده في الدول انا عندي ديكا سويسري !

التيست اساسي مع كل كورس هرمون ! لانو باقي المنشطات راح تقمع انتاج التيست الطبيعي !

واذا حابب تمشي على هذا الجدول راح يطيك نتايج حلو مع كورسات التنضيف ايضا عند انتهاء الكورس .

لكن اهتم في الاكل حتى يجيبلك نتايج افضل وليس فقط ماء !

ولاتنسى كورس التنضيف كلهن موجودات في الصيدليه

التمرين يكون عدات اقل مع وزن كثير مثلا 8 8 6 6

خذلك واي بروتين جولد مع جلوتامين واذا تحب ضيف معاهن مالتي فيتامين وامينو

وبلتوفيق

Abdullah.J
08-06-2010, 05:58 AM
تسلم حبيبي ما قصرت الله يعطيك العافيه

نشوف باقي الاراء

toto jeddah
08-06-2010, 03:18 PM
الكورس ممتاز ,, وقوي

البريموبلان ع الاقل تاخد 20 سحبه مع الاكوابويز ,,
ولازم تضيف تست انثات ,, عشان الكورس حيكون طويل

والدكا الهولندي قوي ,,

,,

ضيف الواي بروتين وع الاقل 5 اسكوبات يوميا ,, لان عضلاتك رح تكون مؤهلة لامتصاص عالي للبروتين والاحماض ,,
ويمديك تضيف احماض امينية 10000 وانيمال باك و b12
والبقية الاخ سامي وضحها لك بشكل ممتاز

الاكوابويز ,, حيواني وقوي ورح يعطيك عضل صافي من اول اسبوعين لكن الدكا ع الاقل بعد شهر لشهرين يبان الوزن والنتائج ,,

بالتوفيق

يحلم بجسم فرنسي
08-06-2010, 08:13 PM
ماشاءالله كابتن تركي وكابتن سامي والله ياليت تحطون موضوع تشرحون لنا هالكورسات صراحه افكر فيها بس معلوماتى غيركافيه خصوصا مرره جربت جي اتش وشكله مضروب مع الانسلوين من مصر وحوسه مطار واحجز بس دخلته البلد واخذته بس ماشفت اى شي كلام في كلام فنبي منكم كباتن تشرحون لنا الافضل كانواع والجرعات والنتائج ...... اسف المفروض احط استفسار بس الموضوع عن الكورس وقلت اطرحها كفكره

sami1989
08-06-2010, 08:34 PM
والله الافضل ياخ بحلم بجسم فرنسي الواحد مايشجع على هيجي شغلات ! راح تحفز العضو ويروح يبتدي يالمنشطات الافضل هي النصائح والتوعيه عامه

لكن الي يبي كورس وطريقه شرحه فهذا شي ثاني هو حر في نفسه وهو متحمل المسئوليه كامله !