المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارتكم بكورس تنشيف + هيكروكسيد كت

ابو مهاا
09-06-2010, 04:26 PM
السلام عليكم بكل اختصار اخواني
كنت استخدم ليبو 6 بلاك وتقريبا نشف كل جسمي الى منطقه الصدر والبطن والخواصر .. في نتيجه لكن مو الي اطمح لها عموما الطول -186-188 الوزن 108 نسبه الدهون 26%
وقفت ليبو سكس من اسبوع ودخلت بالهيدرو كسيد كت سويت فحصل والحمد لله كل شي تمام
عموما الهيدرو كسيد كت استخدم الجديد بودر وفيه 40 جيس واهو شراب والي استخدمه حاليا فقط هيدرو كسيد كت مع امينو 2222 تابلت وجلوتامين
وواي بروتين 1 فات نصايحكم عموما انا اللعب سويدي وحديد وابي شي استخدمه ينشف لانه هل مناطق مسببه لي احباط فعلا واحتياطيا سمعت انه يضر الكبد استخدمت ليجانول لوول كأني ماخذ كورس

ابو مهاا
09-06-2010, 04:27 PM
نصايحكم يالوحوش :) وماخاب من استشار

يحلم بجسم فرنسي
09-06-2010, 04:58 PM
كابتن ابو مهاا ياليت صورة للمنتج هيدرو كسيد كت لانى سمعت عنه كثير بس مو لاقي له اي صورة فبكون شاكر لو تزودنى بشكل العبوه وبكم شاريه ناوي اخلص الليبو بلاك واجربه

متهجول
09-06-2010, 05:02 PM
اخوي الغالي ابو مها

قبل اي شي

ممكن ترآجع هالموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=672610

scaryface
09-06-2010, 08:55 PM
السلام عليكم بكل اختصار اخواني
كنت استخدم ليبو 6 بلاك وتقريبا نشف كل جسمي الى منطقه الصدر والبطن والخواصر .. في نتيجه لكن مو الي اطمح لها عموما الطول -186-188 الوزن 108 نسبه الدهون 26%
وقفت ليبو سكس من اسبوع ودخلت بالهيدرو كسيد كت سويت فحصل والحمد لله كل شي تمام
عموما الهيدرو كسيد كت استخدم الجديد بودر وفيه 40 جيس واهو شراب والي استخدمه حاليا فقط هيدرو كسيد كت مع امينو 2222 تابلت وجلوتامين
وواي بروتين 1 فات نصايحكم عموما انا اللعب سويدي وحديد وابي شي استخدمه ينشف لانه هل مناطق مسببه لي احباط فعلا واحتياطيا سمعت انه يضر الكبد استخدمت ليجانول لوول كأني ماخذ كورس

لازم وزنك ينزل بسهوله وخاصتا لو نسبة الدهن مرتفعه

وهل انته مواصل بالريجيم ؟؟ وكم المدة ؟؟

ابو مهاا
10-06-2010, 12:30 AM
كابتن ابو مهاا ياليت صورة للمنتج هيدرو كسيد كت لانى سمعت عنه كثير بس مو لاقي له اي صورة فبكون شاكر لو تزودنى بشكل العبوه وبكم شاريه ناوي اخلص الليبو بلاك واجربه

http://weightlosscreams.com/wp-content/uploads/2009/10/C5-76023-X500.gif

هذا اخوي شكل المنتج واهو شراب بودر وفيه 40 جيس

ابو مهاا
10-06-2010, 12:33 AM
اخوي الغالي ابو مها

قبل اي شي

ممكن ترآجع هالموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=672610

هلا اخوي انا فعلا قريت الموضوع وكتبت رد فيه حق الكابتن تركي الله يجزاه خير ويعطيه العافيه ولا قصور بالاخوان بس انا جربت الليبو 6 وماحس انه عطاني النتيجه لانه انا فعلا بذلت ولله الحمد مجهود خيالي اخوي انا اللعب حديد وسويدي ورجيم فمادري يعني لو مو مستخدم الليبو 6 اتوقع نتيجتي احسن لوووول عموما حبيت اجرب الهيدرو كسيد كت والي شجعني انه في من الربع مستخدمينه ومافي اي مشاكل بس تعرف الشخص لازم يستشير ولله ثم ولله لولا استشاره الاخوان الثقه الي اهني والي اهي ترفع المعنويه وتدل على االاهتمام بكل الاعضاء ماكنا بنوصل للي وصلناه والي هو انقاص الوزن عموما اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك

ابو مهاا
10-06-2010, 12:36 AM
لازم وزنك ينزل بسهوله وخاصتا لو نسبة الدهن مرتفعه

وهل انته مواصل بالريجيم ؟؟ وكم المدة ؟؟

أهلين اخوي سكار فيس اشكرك على ردودك دايما على الاخوان وعطائك المستمر وخاصه بسوالف الهرمونات :) طبعا الحمد لله انا مواصل رجيم واهو ممتع وقاسي ومتصبر ان شاء الله والمده عموما لين اشوف نسبه لدهون واصله 15 % بالميه وهذا الهدف وان شاء الله بحاول اوصله 18% وبرمضان اكمل شغلي لانه بعد العيد مفكر اني ادخل ضخامه والله يكتب الي فيه الخير مشكلتي انه انا من النوع الي ماينزل وزنه بسهوله ..... يعني رجيم ورياضه وحرمان واخر الاسبوع كيلو فعلا شي محبط بس الله كريم ومانستغني عن ارائكم

ابو مهاا
10-06-2010, 11:10 AM
سؤال جانبي هل استخدام الشاي الاخضر يأثر ... وكم استخدم مره باليوم هل يوجد كافيين عالي فيه او يتعارض مع المنتج

sami1989
10-06-2010, 01:27 PM
ماينصح في اخذ كافيين اضافي حتى لايسببلك مشاكل يعني لو الشاي تشربه مره بليوم كافي

ابو مهاا
10-06-2010, 02:57 PM
تسلم اخوي شاكر لك وبسأل سؤال بخصوص طريقه استخدامه اخلص اللعبه مثلا واريح اسبوع او اكملها علبتين متواصلين؟

nassernasser123
10-06-2010, 03:14 PM
اخوي انا استخدم نفس هالمنتج وممتاز جدا نفس تركيبة الهايدروكسيد كت الحبوب لكن هذا شراب وبالتالي اي شي شراب يمتصه الجسم اسرع من الحبوب وبصراحه اشوفه افضل منتج للتنشيف آخذه الصبح بس اروح الدوام اعرق بشكل مو طبيعي ووقت التمرين يعطيك طاقه عالية
طريقة الاستخدام يأخذ على معده خاليه من اول يوم لي ثالث يوم نص كيس مرتين في اليوم مره اول ما تقوم من النوم على معده خاليه ومره قبل التمرين بنص ساعه الى 45 دقيقه هم على معده خاليه وباجي الايام لين ما يخلص كيسين كاملين نفس وقت
وخر عن اي منتج كافيين آخر ( شاي - قهوة - بيبسي ...
لا تنسى وخر عن الكارب والدهون واشرب باليوم على الاقل 2 لتر ماء
اخوي لا تقدر بدون لا تريح اسبوع لانه يحطولك هالناس اللي ينشفون يقولك مثلا هذا استخدمه لمده 3 اشهر .... بس كثر ماي وما عليك شر واول ما تحس بعوار تو نغزات وقف
وعلمنا بالنتايج يا وحش موفق

ابو مهاا
10-06-2010, 03:18 PM
مشكور ياوحش ان شاء الله تسلم يمناك ناصر اي الطريقه انا قريتها على العلبه وماشي ان شاء الله صح وعلى رجيم قاسي وممتاز واستخدم ملتي فيتامين 2 بالصبح واللييل بس جزاك الله خير ماجاوبتني على طريقته اكملها علبتين يعني استخدم ثنتين او مثلا استخدم ثلاث علب لمده شهرين او شهر واريح اسبوع وادخل بشهر ثاني لووول مضيع حدي