المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محلات بيع المكملات في الكويت

stealth123
11-06-2010, 02:27 AM
إن شاء الله ناوي أطلع الكويت الإسبوع القادم وأتمنى من رواد المنتدى من دولة الكويت أو من لديه معرفه يدلني عن محلات بيع المكملات الغذائيه غير محلات gnc

stealth123
11-06-2010, 10:14 PM
أتمنى من لديه معلومه لايبخل علينا بدقيقه من وقته

BrOtHeRsY
12-06-2010, 12:13 AM
هلا فيك اخوي وحياك الله ببيتك الثاني :)

شوف اخوي في محلات بجمع سوق شرق على البحر تلقاهم فوق بالدور الاول .
وفي بجمع المهلب بحولي فوق بالدور الاول.
وفي عندك بجمع الافينيوز منطقه الري.
وفي بنادي اوكسجين بالعديليه و الفحيحيل والرقعي.
وفي بنادي بلاتينيوم بالسالميه عالبحر مقابل مستشفى وفي بكيفان و شارع المطاعم.
وفي بالسالميه شارع سالم مبارك مجمع بلازه الميزانين.
وفي بالجابريه محل بروحه على الشارع اسئل عنه ويدلونك .

stealth123
12-06-2010, 10:20 PM
هلا فيك اخوي وحياك الله ببيتك الثاني :)

شوف اخوي في محلات بجمع سوق شرق على البحر تلقاهم فوق بالدور الاول .
وفي بجمع المهلب بحولي فوق بالدور الاول.
وفي عندك بجمع الافينيوز منطقه الري.
وفي بنادي اوكسجين بالعديليه و الفحيحيل والرقعي.
وفي بنادي بلاتينيوم بالسالميه عالبحر مقابل مستشفى وفي بكيفان و شارع المطاعم.
وفي بالسالميه شارع سالم مبارك مجمع بلازه الميزانين.
وفي بالجابريه محل بروحه على الشارع اسئل عنه ويدلونك .

شاكر لك أخوي على الوصف الدقيق ما قصر ت
لكن أبي أتعبك معاي من أفضلهم من ناحية الأسعار

nassernasser123
13-06-2010, 07:02 PM
من ناحيه اسعار كلهم نصابين اشتر من الناس اللي يبيعون اللي يجيبون بضاعه من برا ويبيعون احسلك وفي واحد بالمنتدى اهني حاط انه يبيع بالكويت تصفح وشوف او دش بقوقل اكتب مكملات غذائيه الكويت وتلقى بياعين كثير اذا تبي رخص بس ما اظمنلك كل المنتجات مضمونه مثل المحلات بس انا مجرب منهم والبضاعه ممتازه والتخزين ممتاز

Naser78
13-06-2010, 08:56 PM
حياك الله بالكويت بيتك الثاني
اخوي الغالي ما انصحك تشتري من محلات معتمده لانه اسعارهم نار دبل الاسعار باي مكان

فيه عندك شخص اسمه بوصالح تلقاه بمنتدى مزاد الكويت دش وشوفه اسعار حيل ارخص من المحلات والله يوفقك

تي باغ مدريد
16-06-2010, 01:32 PM
من ناحيه اسعار كلهم نصابين اشتر من الناس اللي يبيعون اللي يجيبون بضاعه من برا ويبيعون احسلك وفي واحد بالمنتدى اهني حاط انه يبيع بالكويت تصفح وشوف او دش بقوقل اكتب مكملات غذائيه الكويت وتلقى بياعين كثير اذا تبي رخص بس ما اظمنلك كل المنتجات مضمونه مثل المحلات بس انا مجرب منهم والبضاعه ممتازه والتخزين ممتاز

اخووي منوو الشخص المضمون اللي تتكلم عنه و يا رايت تحط لي رقم تليفونه و اسمه و انشالله يكوون مضمون و اسعاره رخيصة

و بالنسبة للاخ للي يسال عن محلات رووح السوق الكبير بتحصل محل اهناك السوق الكبير قريب من سوق المباركية الشهير بس اسال عن السوق الكبير و بيدلونك

stealth123
16-06-2010, 11:11 PM
ما قصرتوا شباب إتضحت لي الصوره الآن

بوراشدQ8
26-06-2010, 02:14 AM
اخوي بختصار مزاد الكويت شخص اسمه بوصالح مع احترامي للجميع انسان فاهم وخايف ربه قبل كل شي ويقدر يفيدك بمعلومات اذا حاب او تركيب كورس طبعن مو هرمون كورس حبوب او بودر وتمنى التوفيق للجميع واي استفسار بخصوص مكملات او هرمونات حاضر اخوك بوراشد