المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب من يساعدني في لعبة agent under fire 007 جيمس بوند ؟؟

راايق
23-01-2002, 03:01 AM
حبايبي السلام عليكم

فيه مرحلة السيارة اللي اسوقها بعد الـ BMW فيه مرحلة غير مرحلة الـ BMW يخلوني اسوق سيارة رمادية انا لما اوصل الى نهاية الطريق و اطيح من المبنى والمبنى يفجر يجيني و يقول المهمة فاشلة ايش اسوي يا ناس ؟

عطوني حل :(

راايق
23-01-2002, 03:54 AM
ما فيه أحد يرد ؟ ؟ ؟ ؟ !!!! ?:

بلاي ستيشنbest
23-01-2002, 09:14 AM
شوف في شيء يخليك تسرع إذا قربت تصل عند النهاية اسمه توربو خذه واجعله في قائمة الاسلحة اذا قربت تقفز اطلق التوربو

Uncharted
23-01-2002, 10:27 AM
راايق .. شوف الله يسلمك .. اذا انت تقصد يوم تلحق الشاحنه بالسياره الرصاصيه

مهمتك هي اول ماتلحقها استخدم سلاح التجميد .. بتتجمد الشاحنه وانت بتنجح :)

وسلامتك

راايق
24-01-2002, 02:54 AM
عزيزي بلاي ستيشنbest

اولا مشكور على الرد بس الطريقة سويتها أكثر من مرة بس يعطيني المهمة فشلت :( فما أدري لازم اذا جيت أقفز والا عادي لو يكون من مسافة شوي ؟

ومشكوور ما قصرت :)

عزيزي Uncharted

مشكور على الرد سيدي بس المرحلة الي اقصدها مو اللي اجمد فيها السيارة لا هذي عرفتها

اللي اقصده هو المرحلة اللي اسوق فيها السيارة الرمادية اللي ينتهي بي الطريق في ساحه مدوره و درج قدامي و بعد الدرج اطيح منه

مشكورين على الرد و ابغى جواب يا ناس :":

فهد الشريف
24-01-2002, 08:26 AM
والله انا واصل من زمان عند نفس المرحلة اللي تقول عليها وطفشتني ونسيت اللعبة وحاولت ادور علي الحل الانجليزي في موقع gamespot لاني لو تعقدت في لعبة اروح الموقع واطلع الfaq (الحل الكامل) زي ما سويت في ايكو والمصيبة اني ما لقيت اسم للعبة في الموقع كله حتي هذه اللحظة مادري ليش وروح تأكد بنفسك
فساعدونا ياشباب لان اللعبة تهمني جدا وانت يارايق حتي لو لقيت الحل بعدين قلي وانا لو لقيته راح اقلك

game lover
24-01-2002, 11:44 PM
ادخل على موقع http://www.gamefaqs.com
وفي اكثرمن حل كامل للعبة