المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة الـ 14 رانك من جديد بالأكسبانشن + اخبار اخرى

BoOoOo7a
14-06-2010, 03:15 PM
السلام عليكم

لقيتهم امس كاتبين الخبر بـ MMO-Champion

The classic Honor titles will be coming back and rewarded to the top teams each season.

راح تكون عن طريق الأرينا .. ويحصلون عليها اول 14 Team بكل Battlegroup .. وترتيبها مثل ماكان :)

يعني كل اول تيم عالبالتل قروب راح يحصل High Warlord + Grand Marshal

---

الخبر الثاني:

Raid IDs should be much more flexible. You will be able to join any raid as long as it doesn't have any bosses up that you have already killed.

يقلك ان الـ Save عالرايدات راح يكون مرن وسهل التعامل معاه اكثر. كيف؟

يعني اذا مثلاُ انت كنت برايد مخلصين اول بوس في ICC25 وبعدين صار Disband للرايد .. هذا مو يعني انك خلاص ما راح تقدر تدخل رايد ICC25 بـ Save مختلف بنفس الأسبوع..
لا بالعكس .. الأن يمديك تدخل اي رايد ثاني بـ Save مختلف .. لكن بشرط! انه مايكون عندهم بوسات up من نفس البوسات اللي انت شلتها!
يعني اذا انت كنت شايل البوس الأول .. يعني لازم هم يكونون شايلين البوس الأول بعد علشان تقدر تدخل معهم :)

وهذا كل شي قدرت احصله :)

Cry Me A River
14-06-2010, 03:39 PM
اما عودت الرنكات افرحني وافرح كثيرين

ياخي قسم بالله الرانكات كانت متعه وهيبه

تسلم يمينك حبوبي

لاهنت

0

.: Vector :.
14-06-2010, 10:15 PM
راح تكون عن طريق الأرينا .. ويحصلون عليها اول 14 Team بكل Battlegroup .. وترتيبها مثل ماكان :)

أتوقع الرانكز تكون على حسب الرانكد باتلجراوند مو الأرينا. الأرينا بتكون جوائزها عبارة عن ماونت أرضي والتايتل جلاديتور.

يعطيك العافية عالمعلومات.

BoOoOo7a
14-06-2010, 11:01 PM
[/COLOR]أتوقع الرانكز تكون على حسب الرانكد باتلجراوند مو الأرينا. الأرينا بتكون جوائزها عبارة عن ماونت أرضي والتايتل جلاديتور.

يعطيك العافية عالمعلومات.

والـ Rated BGs هل فيها Teams?

لأن مكتوب ان الرانكات على الـ Teams راح تكون

rogue the best
15-06-2010, 12:11 AM
شكر علي المعلومات اخوي بوحا

بس بيغيت استفسر عن ال save الي تكلمت عنه
بوقتنا الحالي اذا انا save البوس الاول اقدر ادخل الريد الجديد بس بعد ما يخلصون من البوس الي انا saved عليه ..... الكلام الي قلتا الحين هو مثل كلامك شلون فيه تغيرات ؟
مو مثل بعض؟

وشاكرلك علي المعلومات الطيبه :)

BoOoOo7a
15-06-2010, 02:05 AM
لأ ما ينفع حالياً ..

.: Vector :.
15-06-2010, 02:23 AM
والـ Rated BGs هل فيها Teams?

لأن مكتوب ان الرانكات على الـ Teams راح تكون

إيه لأن أصلاً ماتقدر تخش رانكد باتل جراوند لين ماتكون في تيم. لأنهم مايبغون الـ AFKers والبوترز ياخذون نقاط زي النظام الحالي. هالكلام قريته من رد من ردود Kalgan بمنتدى واو.

وكمان بتقدر تلعب ضد ناس من نفس الفاكشن, ماراح يكون عليها نقاط بس نوع من التحدي. يعني هورد تيم ضد هورد.

naxxer
15-06-2010, 08:05 AM
بس بيغيت استفسر عن ال save الي تكلمت عنه
بوقتنا الحالي اذا انا save البوس الاول اقدر ادخل الريد الجديد بس بعد ما يخلصون من البوس الي انا saved عليه ..... الكلام الي قلتا الحين هو مثل كلامك شلون فيه تغيرات ؟
مو مثل بعض؟
كلامك غريب !
اذا كنت سيف ما تقدر تدخل مع اي ريد له ID مختلف حتى لو اول بوس
الحركة الجديدة انك تقدر تدخل اي ريد حتى لو سيف بشرط انهم يكونون مطيحين كل البوسات اللي انت طيحتهم قبل دخولك الريد معاهم

Naay
15-06-2010, 04:03 PM
والله تغييرات حلوة

الى الامام يا بليزارد

rogue the best
15-06-2010, 09:59 PM
انا كان قصدي اذا يكون الريد save وطيح البوس الاول يقدر ياخذ اي لاعب يكون مو save .....

بس كنت مواصل امس
واسف لاني خلطت الاوراق :)

عالعموم
مشكور اخوي بوحا علي المعلومات وهم الاخ ناكسار علي التصحيح

Deathcow
17-06-2010, 12:34 PM
لو فتحو Classic servers ذيك الساعة الواحد يفكر يرجع للعبة :D

nerfmygoul
17-06-2010, 12:56 PM
لك وحشه والله ياسلمان ^_^

Rankor
23-06-2010, 04:28 AM
انا كنت Rank 11 و يوم وصلت لها وجبت الماونت اللي كان شبه مستحيل لانه غالي ايام 60.. ويوم صرت Rank 11 سافرت ونزلت,, بس لين الحين ال Tittle حقتي Rank 11