المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل كادت بليزارد اطلاق باتش 3.3.5 مساء الامس ؟!!!

naxxer
16-06-2010, 07:52 AM
مساء الامس و بعد الشوتداون الاسبوعي و في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الكويت
قمت بالدخول الى اللعبة و الصدمة انه ظهرت لي نافذة تحميل الباتش ( 3.3.5 ) و لكن التحميل لم يكتمل و عند محاولتي الدخول مره اخرى لم تظهر هذه النافذة

فورا قمت بالدخول الى موقع واوهيد للتأكد من الموضوع ولكن الموقع لم يفتح معي بسبب الضغط المهول

فقمت بالتوجه الى موقع mmo-champion و وجدت التعليق التالي في الصفحة الرئيسية

Is Patch 3.3.5 Today?
You're all going to ask, so here is your answer: most likely no. The latest PTR Maintenance was yesterday (http://blue.mmo-champion.com/t/25399602017/ptr-battle-net-maintenance-06-14-2010/) and as I write this post it's still going on because there is more work to do. I could be wrong but I really don't see it happening.

على ما يبدو ان بليزارد كانت تعتزم انزال الباتش هذا الاسبوع ولكنها تراجعت و اجلته ربما الى الاسبوع القادم .. من يدري =)

therooj
16-06-2010, 08:08 AM
اما ام القهر ياشيخ ولله كنت استناه على احر من جمر

ميكافلي
16-06-2010, 10:36 AM
حسب اللي فهمته ان الصيانة بتكون لمدة 24 ساعه

وانا لتجهيز اللعبه للتوسعه القادمة ،،، ولا انا غلطان ؟؟

naxxer
16-06-2010, 10:47 AM

هل قرأت هذا الكلام في مكان معين ام انه مجرد استنتاج ، لانه و حسب رأي موقع mmo-champion او على الاقل اللي فهمته انه حدث كراش في الPTR استدعى عمل صيانه له قبل يوم واحد من الشوتداون الاسبوعي و على حسب قولهم ان هذا دليل على ان الباتش مازال بحاجه الى عمل كثير

مصفي النية
16-06-2010, 10:53 AM

كلامك صحيح هذا هو المكتوب على شاشة الدخول للعبة

ميكافلي
16-06-2010, 11:15 AM
والله ياطويل العمر والسلامه الكلام اللي قلته آنفا (متعوب عليها) مثل ماذكره الأخ العزيز مصفي النيه على شاشة دخول اللعبه

mr naser
16-06-2010, 11:57 AM
كأس العالم +البآتش الجديد+الاختباراتـ= رسـووب

naxxer
16-06-2010, 12:56 PM
كأس العالم +البآتش الجديد+الاختباراتـ= رسـووب

لووووووووووول .. انتبه لدراستك هذي مستقبلك يعني ما اعتقد انه كأس العالم او اللعبة راح يفيدونك اذا رسب هذه السنة

mr naser
16-06-2010, 07:26 PM
لووووووووووول .. انتبه لدراستك هذي مستقبلك يعني ما اعتقد انه كأس العالم او اللعبة راح يفيدونك اذا رسب هذه السنة
لا يارجال انا كورة خير شر مااعرف فيها شي :D واللعبه ديليت من جهازي عشان مااقعد عليها ماينفع معي الا كذا :biggthump
لكن بعض النآس مايقدر يصبر اسبوعين!!!

Daiboken
17-06-2010, 07:08 AM
^^^
الحمد لله خلصت من المعهد امس ^_^
يالبيه لو نزل كان اطلق ويكند واحلى صيفيه خخخ

thexlord
17-06-2010, 10:15 AM
مساء الامس و بعد الشوتداون الاسبوعي و في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الكويت
قمت بالدخول الى اللعبة و الصدمة انه ظهرت لي نافذة تحميل الباتش ( 3.3.5 ) و لكن التحميل لم يكتمل و عند محاولتي الدخول مره اخرى لم تظهر هذه النافذة

فورا قمت بالدخول الى موقع واوهيد للتأكد من الموضوع ولكن الموقع لم يفتح معي بسبب الضغط المهول

فقمت بالتوجه الى موقع mmo-champion و وجدت التعليق التالي في الصفحة الرئيسية

على ما يبدو ان بليزارد كانت تعتزم انزال الباتش هذا الاسبوع ولكنها تراجعت و اجلته ربما الى الاسبوع القادم .. من يدري =)
هههههه

انا لسا ما قتلت اليتش كينج :cray:

discp
19-06-2010, 12:21 PM
شنو الجديد بالباتش 3.3.5

therooj
19-06-2010, 04:00 PM
شنو الجديد بالباتش 3.3.5

ماودي اطول عليك بس بل مختصر المفيد كل شي بل الاينس ملك الاقزام الي هم النووم بسيرلهم مملكه خاصه فيهم وبل هورد ال تروول بتسيرلهم مملكه خاصه فيهم وبيسير فيه ريد جديد وحاجات كثير..

Shadu Master
20-06-2010, 04:01 AM
:: سؤآل مهم ::

لمآ ينزل الريد آلجديد هل بآدجآت الفروست رآح تنزل بالدنآجن العآديه زي مآ صآر مع الترمث ..؟

naxxer
20-06-2010, 08:32 AM
قتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة discp http://www.montada.com/montada/buttons/viewpost.gif (http://www.montada.com/showthread.php?p=6839530#post6839530)
شنو الجديد بالباتش 3.3.5
ماودي اطول عليك بس بل مختصر المفيد كل شي بل الاينس ملك الاقزام الي هم النووم بسيرلهم مملكه خاصه فيهم وبل هورد ال تروول بتسيرلهم مملكه خاصه فيهم وبيسير فيه ريد جديد وحاجات كثير..

يا جماعة انتو مضيعين =) الباتش الجاي مو اكثر من ريد جديد و تعديلات عامة .. و اللي الاخ يتكلم عليه هو الاكسبانشن الجاي

therooj
20-06-2010, 11:33 AM
يا جماعة انتو مضيعين =) الباتش الجاي مو اكثر من ريد جديد و تعديلات عامة .. و اللي الاخ يتكلم عليه هو الاكسبانشن الجاي

اما انا حسبت انا بل باتش الجاي بيصير زي كذا اجل شكلي صدق مضيع lol

Shadu Master
21-06-2010, 04:21 AM
آلي سمعته آنآ آنه عآصـمه آلترولآت رآح تجي قبل الأكسبآنشن ..

يعني بوآحد من البآتشآت الجآيـه ورآح تكون فيهآ كوستس تمهد للقصه آلجآيـه ..

ممكن معلومآتي غلط مو متأكد ,

lucifersama
21-06-2010, 05:03 AM
http://www.wowwiki.com/Patches

its not next patch, and its not the expansion, its the patch just BEFORe the expansion, patch 3.9.0
next patch is for ruby sanctum

qewee
28-06-2010, 02:37 AM
يا شباب فقط للمعرفة...
مافي أحد يعرف متى راح يطلقوا الإكسبانشن حتى Frédéric Menou المدير التنفيذي لليوروب بليزارد ما يعرف.

الشرح بسيط, كل شوية راح ينزلوا باتش ورا باتش ليييين الناس تبدأ تمل ويبطلوا يشحنوا أكاونتاتهم ولما تنخفض مبيعاتهم لحد معين أعتقد 20% ذاك الوقت راح تعلن بليزارد عن إطلاق الإكسبانشن والسلام عليكم

يعني لاتشحنوا أكاونتاتكم وإنشاءالله 30 يوم وأضمنلكم الإكسبانشن ;)

naxxer
28-06-2010, 07:32 AM
يا شباب فقط للمعرفة...
مافي أحد يعرف متى راح يطلقوا الإكسبانشن حتى Frédéric Menou المدير التنفيذي لليوروب بليزارد ما يعرف.

الشرح بسيط, كل شوية راح ينزلوا باتش ورا باتش ليييين الناس تبدأ تمل ويبطلوا يشحنوا أكاونتاتهم ولما تنخفض مبيعاتهم لحد معين أعتقد 20% ذاك الوقت راح تعلن بليزارد عن إطلاق الإكسبانشن والسلام عليكم

يعني لاتشحنوا أكاونتاتكم وإنشاءالله 30 يوم وأضمنلكم الإكسبانشن ;)

ما اتوقع انه نصيحتك بمحلها !
لانه بليزارد سبق و قالت انه اخر باتش قبل الاكسبانشن هو 3.9.0 مثل ما ذكر واحد من الشباب !
و بليزارد بعد سبق ان قالت انه ruby sanctum هو اخر ريد في الWOLK و غالبا راح يكون بعده كم باتش تمهيدي للcatalysm مثل الاحداث التي سبقت WOLK مثل دخول الانديد على المدن الرئيسية في السابق

اتوقع انه هالمره راح تكون الانفصالات مثل الترول و الحروب التي تقلب موازين السلطة بين الهورد مثل تنحي ثرال عن الحكم .. الخ

اذا ككنتو تبون نصيحة مفيده ! ،،، استعدو بتجميع القولد للاكسبانشن القادم ، لانه القير اللي تجمعونه بعد فترة ايتمات الخضراء اللي راح تحصلونها بالتلفيل راح تكون افضل من اللي عندكم =)

qewee
29-06-2010, 12:19 AM
ما اتوقع انه نصيحتك بمحلها !
لانه بليزارد سبق و قالت انه اخر باتش قبل الاكسبانشن هو 3.9.0 مثل ما ذكر واحد من الشباب !
و بليزارد بعد سبق ان قالت انه ruby sanctum هو اخر ريد في الWOLK و غالبا راح يكون بعده كم باتش تمهيدي للcatalysm مثل الاحداث التي سبقت WOLK مثل دخول الانديد على المدن الرئيسية في السابق

اتوقع انه هالمره راح تكون الانفصالات مثل الترول و الحروب التي تقلب موازين السلطة بين الهورد مثل تنحي ثرال عن الحكم .. الخ

اذا ككنتو تبون نصيحة مفيده ! ،،، استعدو بتجميع القولد للاكسبانشن القادم ، لانه القير اللي تجمعونه بعد فترة ايتمات الخضراء اللي راح تحصلونها بالتلفيل راح تكون افضل من اللي عندكم =)

أرجوك أخوي naxxer أعطينا إثباتات معترف بها لأنه الكلام كثير ياما نسمع ومانشوف :31:

naxxer
29-06-2010, 07:42 AM
أرجوك أخوي naxxer أعطينا إثباتات معترف بها لأنه الكلام كثير ياما نسمع ومانشوف :31:

المواضيع كثيره تقدر تدخل على موقع mmo-champion او منتديات بليزارد الرسمية ، او حتى تراجع بعض المواضيع الموجوده بالمنتدى هنا مثلا مواضيع الاخ هيتمان ، او مواضيعي ( مرفق بها المصدر الاجتبي )

مثل ما قلت هذي الاشياء سبق و اعلنو عنها من وقت طويل و على الاغلب انه التلنت تري الجديدة ستظهر مع بداية باتش 4.0

انا مصدري الرئيسي هو موقع mmo champion اللي يقوم بتجميع Blue Post منت منتديات بليزارد بالتصريحات الاخيره و اقوم بترجمتها لكم هنا بالمنتدى !

حتى اني اذكر اني قرأت بلو بوست يذكر انه الCATA 4.0 البيتا لايعمل الا مع PTR الكلينت الامريكي طبعا هالكلام قديم لانه تم اطلاق البيتا 4.0 في تاريخ 23/6

المواضيع كثيره و اعذرني لعدم بحثي بها حتى آتيك ( بالاثبات ) فقط قم بمراجعة المصادر اعلاه ان كنت تملك الوقت الكافي