المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اعرف شنو اخذ من بروتينات و السوالف هاذي فا ابي نصيحتكم

super snake 5
16-06-2010, 09:47 AM
السلام عليكم

اخواني انا وزني 90 و طولي 171 وابي انشف بس ماني عارف في ناس تقول لي ضخم بعدين نشف وانا ما ابي ضخامه حيل ابي جسم مقسم (فرنسي) و ما اعرف شنو اخذ من بروتينات و السوالف هاذي فا ابي نصيحتكم

تحياتي

THh Rock
16-06-2010, 09:51 AM
وزنك عالي جدا للبدا في الحديد نصحتي لك نزل وزنك الى 75 كيلو من بعدها ابدا حديد وابني جسمك على عضل صافي افضل لك وانصحك تستخدم الليبو 6 بلاك وركز على اكلك وتماريين اللياقه

يحلم بجسم فرنسي
16-06-2010, 10:09 AM
طيب يا كابتن ممكن نعرف عمرك كم وكم لك تلعب وهل استخدمة اى حوارق او بروتينات قبل ولا اول مره راح تستخدمها الان ؟؟؟؟؟

super snake 5
16-06-2010, 10:27 AM
عمري 21 صار لي شهر العب استعملت لبيو x6 ما ما حسيت بفرق

يحلم بجسم فرنسي
16-06-2010, 10:51 AM
اوك كابتن اول شي بقلك على نصيحه بالتمرين وبعدين المكملات
سير 30 دقيقة دراجة 15 دقيقة تمرن تمارين بوزن خفيف مو تتحمس يعني وزن لاهو خفيف مرره ولا هو زائد وكرر فيه ثلاث جلسات كل جلسة 15 عده خلصت هالتمرين وادخل بتمارين البطن والجوانب ابداها باول اسبوع اربع جلسات لكل تمرين 20 عدة لكل تمرين طبعا وزنك خلى خفيف شوي بعدها زود الجلسات خليها 6 جلسات والعدات 30 انتهيت من التمرين على الساونا عشر دقائق وخذلك دش وانزل المسبح لان بيكون بااارد والسباحه راح تحرك كل عضلات جسمك وتنشط الدورة الدموية بالجسم ببرودة المسبح هذا نصيحتى بحكم ان توك مبتدى شهر كمل شهرين ثانيه وراح تشوف الفرق
بالنسبة للاكل نظم اكلك بشكل كبير قدر المستطاع يكون سلطة خضار + تونة الى محفوظة بالماء والملح + بياض بيض + لبن زبادي وحليب قليل الدسم او خالى الدسم براحتك + فاكهة ويازينها من اكله بس ابعد عن المنجا ومشتقاتها الى راح تزيد وزنك
هذي نصيحتي لك اخوى بالنسبة للمكملات اخوي فكثير الواي بروتين + امينو 2222او امينو 3000 + ليبوا 6 بلاك لانك تقول
استخدمت قبل ليبو6
اوزن نفسك اول يوم بالاسبوع واخر يوم بالاسبوع وشوف النتيجة حسيت بتحسن استمر حتى توصل لهدفك
واكرر انا مجرد مجتهد فالمنتدى من هم افضل مني بكثير انتظر نصايحهم والله يوفقك

super snake 5
17-06-2010, 12:33 PM
الله يعطيك العافية بس لو تعطيني نوع الواي بروتين الي يصلحلي بما اني ابي انشف
نسيت المينو 2222 استعملته و ما حسيت في فايده في ناس تقول لي خذ امنو 10000

تحياتي