المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز تمارين عام منزلي ؟؟

واحد مو 3
18-06-2010, 04:32 AM
السلام عليكم

يا ابغا جهاز يكون شامل لي كل عضلات الجسم والاساس من الجهاز هوا شد الترهلات بصراحة
لا ابغا عضلات ولا ابغا اضخم ولا ولا ولا الان!!!

لاني ابغا ابدا استخدم الليبو 6 العادي لكن متحمس جدا للتمارين وللاسف لست من الناس الي تتحمس في النادي !!!

هنا في البيت كل يوم اصحى من النوم اديها معدة بس بشكل مقطع واديها ضغط على ع الواقف بحيث اتي ع الجدار بيدي فقط وارمي كل ثقلي وارجع ارفع نفسي ومتعبة صراحة <<< من قوة الحماس سرت اخبص تمارين ولكن بالعقل عشان ما اعدم ولا اقطع اشياء ابغاها ههههههه
طبعا هذا كلو لاني ماعندي جهاز ممكن استلبشه في البيت !! ولا مابغا اجهاز السير وحرف الفلوس ع الفاضي

ابغا جهاز زي هذا تقريبا
http://www.montada.com/showthread.php?t=662447
او مثله اهم يكون شامل لعضلات الجسم
لاني ومثل ما قلت لكم ابغا انزل حق 27 كيلو بحكم انو طولي 180 ووزني كان 105 وصار الان 116 وانا زعلان وبشدة صراحة لكن اعاني من الترهلات فقط بحكم كنت زمان مرة تفخ ونزلت نزلة قوية الان جسمي لما تشوفني ضخامة عضام فقط!! اخذها من الوالد الله يرحمه يعني طول وعرض

فقط ابغا اشد وبعدها تقسيمة خفيفة(6 باك) وانا كدا وصلت لحلمي

فا المطلوب الان يا اخواني الاعزاء

من اين يمكني ان احصل على هذا الجهاز من المدينة المنورة او اي شركة توصل للمدينة؟؟
ورحت لشركة يو مارك فرع المدينة !! هههههههه طلبت جاهز شد صدر فقط قيمة 150 لطعني اسبوع ولما دخلت المحل لقيته بصرف واحد ما وصلت بضاعته
اديته الفاتورة قالي هدا مافي هنا لو تبغاه اطله لك يومصل خلال 3 4 ايام قلت له الله لا يشتكر لك لا انت ولا الي مشغلك واخدت فلوسي ومشيت
فا للاسف شركة يو ماارك مع احترامي لكل المنتدى والقوانين وانما فقط كلمة للتنبيه من الشركة :: ( فـــــــــــــاشــــــــلـــــــــة) ولحد يقرب منها
وصراحة انا فيا حماس جدا جدا كبير للتمارين ما ابغاه يضيع بالذات مع قرب الاجازة وشكرا لكم جدا جدا جدا

A L P A C I N O
18-06-2010, 08:07 PM
طيب اخوي فيه اجهزه مشابه للجهاز هذا

بس ما ادري عنكم في المدينه المنوره محلات الفالح ؟؟ او غرناطة ؟؟ او ساكو ؟؟

اذا فيه بتحصل فيها الاجهزه الرياضيه

بس الجهاز هذا اعتقد والله اعلم ان سعره فوق الـ 1000 ريال

واحد مو 3
19-06-2010, 04:39 AM
يعطيك الف عافية

بزور المحلات هادي واشوف

واحد مو 3
19-06-2010, 08:18 AM
اوك

هل تتوقعو لو واصلت على استخدام الجهاز وكرفت نفسي لمدة ساعتين( صباح-مساء) اقل شي باليوم
مع استخدام الليبو 6 العادي!!
وانتباع نظام غذائي وهوا كالاتي لاني مجربه

صدور دجاج فرن فقط!! حتى سلطة ما ادف (السبب مو احرم نفسي لكن اشبع فعلا)
غازيات ما شرب وادمن على عصير (سيزار اناناس) بحيث انو حارق دهون صراحة وخالي من المواد الحافظة!!<<< هدا الجدول مشيت عليه زمان وسار كل ما احد يشوفني يقولي نحفت نحفت :D

برجع استخدمه ولو انو بدل صدور الدجاج !! اروح مطعم صب واي طبعا كل اكله بدون زيوت وخاص للرجيم!!!!

الزبدة:::: هل راح احصل نتايج _ (شد الترهلات) اهم شي