المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احس بدوار اثناء التمرين ارجو المساعده

روحي لله
20-06-2010, 12:32 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كيف حالكم يا شباب
سؤالي انا صارلي اتمرن تقريبا شهر بس صارلي حاله غريبه اثناء التمرين احس بدوخه:boggled: لدرجه اني اوقف التمرين ما اقدر اواصل عمري 25 سنه و طولي 183 وزني 74 كيلو شو ممكن استخدم منتج يساعدني على تحمل تعب التمرين و ما احس بدوخه وجزاكم الله الف خير

ولد ابوظبي
20-06-2010, 12:45 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..

طبعا على اللي أعرفه .. انه فالبدايه تكون تعب ومرات يصيب المبتدئ دوخه خفيفه لانه مااتعود على التعب..

أعتقد في وجهة نظري .. قلة الأكل قبل التمرين من ناحية الكاربوهيدرات والفيتامين و والخ عشان تمدك بالطاقه وتعوضك عليك فالتمرين

وغيره هذه .. اذا كانت الصاله حر ومكيفاتها تعبانه ..

عن نفسي
اتجيني دوخه اذا كنت حران وايد فالتمرين واذا ماكنت ماكل زين

بالنسبه للمنتج اللي انا استعمله لحد الحين قبل التمرين بنص ساعه .. نو اكسبلود .. منتج طاقة ويمدك بطاقة عاليه جدا .. بس لاتستعمله بالليل .. لانه راح يخليك تنام بسرعه ..

في موضوع يتكلم عنه فالموضيع المميزه اذا حبيت تتعلم أكثر ..

بعض الحلوول .. اذا يت عليك دوخه .. نام على ظهرك وخل رجولك مرتفعه على كرسي مثلا .. حتى يوصل الدم للمخ وتخف الدوخه ويرجع تركيزك
تحياتي ..

روحي لله
20-06-2010, 02:22 AM
تسلم و ما قصرت يا ولد بوظبي طيب الله يسلمك ممكن تكتبلي وجبه او عصير اخذه قبل التمرين غنيه بلكربوهيدرات و بنسبه لطولي هل مناسب لوزني و شو المكمل المناسب لي الواي بروتين مثلا
اتمنى من الاخوه الاعضاء اصحاب الخبره ايضا يشاركوني رايهم

فيصل الاسلمي
20-06-2010, 02:45 AM
اخوي يمكن الغذاء عندك مو اوكي

اسال الدكتور

او شخص فاهم بهلمور

كذا صح
20-06-2010, 04:42 AM
لا باس عليك اخوي

تذكر دائم انك ما تروح للنادي وانت جوعان مره ، وايضا لا تلعب وانت شبعان لان علطول بترجع اللي اكلته

حاول تاكل قبل التمرين بوقت كافي وركز مثل ما قال لك اخونا الوحش على الكاربوهيدرات مثل الرز البطاط والموز ووو

وفي الاخير يبقى عليك ان تسأل طبيب

والف لاباس عليك

روحي لله
20-06-2010, 04:49 AM
يا طيب انا الحمد لله ما اشكي من شي يعني ما احس بهذي الدوخه بس وقت التمرين بس ابغي تنصحوني بوجبه غنيه بلكاربوهيدرات مجربه اخذها قبل التمرين وتنصحوني بمكمل يتناسب مع طولي 183 ووزني 74

العاشق M
20-06-2010, 05:35 AM
هلا اخوي شوف انا بجاوبك على المأكولات الي فيها كربوهيدرات عندك الي ذكر اخوي كذآ صح وبعد عندك اشوفان والبليله بس اشوفان نسبته قويه فيه الكربوهيدرات
تحيتي للجميع

يحلم بجسم فرنسي
20-06-2010, 09:16 AM
بعطيك خلطة حلوه جربها ملعقة شوفان + كاس حليب+ ملعقة شاي او ملعتين مطحون اللوز + حبة موز حطها بالخلاط واشرب ياعم هالخليط وشوف هالدوخه تجيك . بالنسبة للمكملات على حسب انت بمرحلة تضخيم ولا تنشيف

Leaner
20-06-2010, 10:11 AM
ماقصروا الشباب

اخد غفوة 30 دقيقة قبل النادي ب ساعتين ومن ثم وجبة غنية بالكاربوهيدرات ( حبتين موز + ملعقة شوفان كبيرة مثلا )قبل النادي بساعة ونصف ولكن طبعا لازم تكون منظم وجباتك طول اليوم ويفضل انك تروح النادي وانت ماكل 2-3 وجبات باليوم وتكون نايم 8 ساعات

ممكن قبل التمرين ب 30 -45 دقيقة تاخذلك كوب قهوة أو منتج بمب ( نو اكسبلود او سوبر شارج .... الخ) وشوف الطاقة :)

تحياتي

روحي لله
20-06-2010, 07:38 PM
بارك الله فيكم اجابتكم كانت وافيه
بس عندي طلب صغير و منفصل عن الموضوع ابغي تمارين تحفز هرمون التستسترون بلجسم بصور الله يسلمكم لانه هذا الهرمون له دور كبير ببناء العضل .
ولكم جزيل الشكر

السلطان..
20-06-2010, 09:26 PM
بارك الله فيكم اجابتكم كانت وافيه
بس عندي طلب صغير و منفصل عن الموضوع ابغي تمارين تحفز هرمون التستسترون بلجسم بصور الله يسلمكم لانه هذا الهرمون له دور كبير ببناء العضل .
ولكم جزيل الشكر

السكوات ,ضغط البنش,هذا الي اعرفه بس في اكثر من التمارين هذي,,وبعطيك بعد بعض الطعام الي يزيد من الهرمون ...السبانخ,اللوز ,الموز,,...الخ...وانشاء الله قدرت افيدك..وانتظر ردود الاخوان..وشكراا

WA7SH JEDDAH
20-06-2010, 10:58 PM
يا الحبيب اسمع مني بالنسبة لدوخة خذلك ملعقة عسل مع حبة موز مع كاستين حليب خالي الدسم او قليل قبل التمرين بنص ساعة اخلطها واشربها وابعد نهايئاً عن المكملات انت عارف ليه &&& وخلك على الاكل الطبيعي واذا كنت متين سويلك نظام غذائي قليل الدهون وارفع نسبة البروتين ونسب قليلة من الكاربوهيدرات واذا نحيف اضرب من العيشة وتمرن وخذ راحتك في التمارين الاهم قبل التمرين خذلك سكريات عصير توت او عنب او الخلطة الي قلتلك عليه الاهم ابعد عن الاملاح واشرب سوائل كثير مويه

بالنسبة للتمارين الي تقوي الجهاز التناسلي او كما ذكرت التستسترون تمارين الارجل جميعها السكوات الامامي والخلفي والرفرفة الامامي والخلفي والبطات لكن الاهم لا تلعب اكثر من مرتين في الاسبوع يعني مثلا السبت والثلاثاء ولا تشيل اوزان عالية واعمل تكرارت لا تقل عن 10 ولا تزيد عن 15

والله يقويك واي خدمة يا وحش حنا في موجودين

روحي لله
21-06-2010, 12:30 AM
اخوي وحش جده بخصوص هذي التمارين ممكن اذا ما في ازعاج يكون في صور للتمارين لاني مو فاهم شو يعني السكوات الامامي و خلفي او البطات او رفرفه و بخصوص المكملات انا نحيف شوي يعني طولي 183 و وزني 74 وكنت باخذ سيرياس ماس بس انت نصحتني اني بتعد عن المكملات يعني فيهم ضرر شو رايك

fares allil
21-06-2010, 03:09 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

ما ادري اذا كانت حالتك مثل حالتي ولا لا

طبعا انا بعض الأوقات اذا رحت النادي و كملت جلسة كاملة..
أول ما أترك الوزن أحس بدوخة و فقدان للتركيز و احس ان الأنوار قدامي تتوهج و الرؤية مشوية
و احس اني بأطيح..فأروح أجلس في أقرب قرسي..و على كثر هذي الأعراض فانها ما تستمر أكثر من 10 ثواني
و هي تجيني في تمارين معينة خصوصا..اللي تكون فيها وضعية جسمي مستوية..(منسدح)

و الحل كان بسيط جدا..قبل ساعتين من التمرين اشحن جسمك بالكربوهيدرات المعقدة..رز أو مكرونه او خبز
و بكمية جيدة...

و اذا ما قدرت انك تاكل قبل التمرين بساعتين...
حاول انك قبل التمرين بنص ساعة انك تشرب عصير على الأقل 300 مل..
و بعدها روح النادي و راح تحس بنشاط و راح تنعدم الدوخة ان شاء الله