المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ومعا تستمر مسيرة التنشيف..رايكم ياوحوش في كورس الهيدروكسي تكفون

no gain without
20-06-2010, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

اولا : اهنيكم على منتداكم احلى وافضل واقوى منتدى كمال اجسام دخلته الى الان:wink2:
لان الحمدلله اضاف لي الشئ الكثير في مجال الحديد وغيره صراحه اشكركم فردا فردا
على جهودكم الجبارة في انشاء هذا المنتدى القووووي ياوحوووووووووش ,,

ثانيا: بس باقيلي 5 ايام وباذن الله ببدأ كورس جديد مع الهيدروكسي كت :)
لان وزني وممكن اغلبكم عارف هالشي وصصصصل 83 وطولي 177
وطبعا لاحد يزعلني ويقولي استخدم ليبو 6 بلاك لاني خلصت منه علبتين الحمدلله:D
وقريييييت كثير عن الهيدروكسي وسالت عنه حتى في قسم الصيدلة عندنا بالجامعة
وطلعت بنتائج مرضية وايجابية باذن الله ,,,
ماأطول عليكم بس لاهنتو لاهنتو لاهنتو ياأبـطــال الحــديد ابغا دعكم للحصول على كورس جيد وكامل ينفع
مع طولي ووزني وللمعلومية عندي شوية دهون متراكمة في الصدر والكرش طبعا ,,,

وشوفو الكورس المقترح هل هو مناسب او لا ولكم كل الشكر والتقدير ,,,

هيدروكسي كت + امينو222 + بروكمبلكس

وياليت لو تنزلون طريقة استخدامهم اذا ماعليكم امر ,,,
ولو تنزلون جدول التمارين فبكون شاكر لكم ,,,
واوعدكم مثل مانزلت صوري بعد الليبو راااااااح انزلها بعد استخدام الكورس الجديد مباشرة:wink2:

sami1989
20-06-2010, 01:26 AM
راح تدخل للحديد لياقه بوقت التنشيف

بلنسبه للكورس حديد تكدر تدخل على قسم المواضيع المميزه وتشوف المواضيع الي فيه كورسات اضن اكثر من موضوع
جميع صور تمرين العضلات المهمة وطريقتها (http://www.montada.com/showthread.php?t=653235)

حقق حلم الـ 6 بـآك وازالةالكرش (http://www.montada.com/showthread.php?t=654134)

وفي اكثر انت بس ادخل هههه

كورسك حلو وموفق فيه

الكارديو الجري مهم والبايسكل ابيضا بجانب التمارين السويديه نصف ساعه 5 ايام بالاسبوع

ومثل ماقلنه تدخل لياقه العدات تكون كثلا 15 15 15 15 باوزان قليله وهكذا

المعده تلعب سفلي جانبي علوي كل يوم شي واحد

التغذيه تكون بروتينات + خضار وفواكه مع نسبه قليله من الكارب

واا تبي افضل النتايج اجري الصبح قبل الفطور نصف ساعه 4 او 5 ايام في الاسبوع راح يساعدك جدا في تنقيص الوزن السبب لانو في الصباح معدل السكر في الدم منخفض فراح يحرق اكثر دهون

sami1989
20-06-2010, 01:40 AM
الهيدروكسدي 3 حبايات مع 350 مل مياه او اقل 8 oz مرتين بليوم تكدلر تاخذ في الصباح 3 وقبل التمرين 3 حبايات

ومن تاخذ 3 كبسولات لازم تنتضر 4 ساعات وتكدر تاخذ الباقي , لاتجاوز 6 حبايات بليوم وتشرب مياه كثيره اقل شي عشر اقداح من الماء يوميا , و5 ساعات قبل النوم تاخذه لتجنب الارق لاتاخذه اقل , لكن انتضر باقي الاعضاء شوف لان مالي متاكد من شي واحد همه كاتبين 3 حبايات مرتين بليوم 3 قبل التمرين والثلاثه الباقيه انا كتبتلك في الصباح لانو افضل وقت

البرو سكوبين قبل الفطور وسكوبين بعد التمرين , في ايام الراحه سكوبين في الصباح

وبلنسبه للامينو تكدر تاخذه 3 قبل و3 بعد التمرين و3 بين وجبة العشاء , في ايام الراحه بين الوجبات تكدر تاخذ 6 او 9 حبايات بليوم

افضلك لاتزيد بلجرعه والله اعلم

ابو مهاا
20-06-2010, 02:04 AM
اخوي الهيدرو كسيد كت له طريقه بالبدايه

استخدم هل طريقه مرتين باليوم قبل الفطور بنص ساعه وقبل التمرين كذلك
من اليوم الاول لي ثالث يوم حبه قبل الفطور وحبه قبل التمرين
من الرابع لي السابع حبتين حبتين
من اليوم الثامن لين تخلص العلبه ثلاث حبات صبح وقبل التمرين ثلاث هذي الطريقه مكتوبه على ظهر العلبه وانصحك تتبع التعليمات
وبالمناسبه هيدرو كسيد كت افضل شي بلا منازع والبروتين انصحك تستخدمه نص سكوب الصبح وبعد التمرين سكوب كامل بالتوفيق ياوحش ولا تنسى ملتي فيتامين
Day 1 to Day 3 capsule, 2x dailyDay 4 to Day 7 capsules, 2x dailyDay 8 & beyond3 capsules, 2x daily

no gain without
20-06-2010, 02:30 AM
sami

بلنسبه للكورس حديد تكدر تدخل على قسم المواضيع المميزه وتشوف المواضيع الي فيه كورسات اضن اكثر من موضوع
جميع صور تمرين العضلات المهمة وطريقتها (http://www.montada.com/showthread.php?t=653235)

حقق حلم الـ 6 بـآك وازالةالكرش (http://www.montada.com/showthread.php?t=654134)

وفي اكثر انت بس ادخل هههه

حياك سامي وانا دخلت ومن اول بالمنتدى لو مادخلت وشفت خبراتكم الرائعه كان ماطرحت موضوعي امامكم
بس قصدي بالتمارين اللي تخص التنشيف او بالاحرى اللي تركز على منطقة الصدر ,,,

واا تبي افضل النتايج اجري الصبح قبل الفطور نصف ساعه 4 او 5 ايام في الاسبوع راح يساعدك جدا في تنقيص الوزن السبب لانو في الصباح معدل السكر في الدم منخفض فراح يحرق اكثر دهون

احلى سر ممكن عرفته بخصو حررررررق الدهون ياسامي تسلم يديك ,,,

من اليوم الاول لي ثالث يوم حبه قبل الفطور وحبه قبل التمرين
من الرابع لي السابع حبتين حبتين
من اليوم الثامن لين تخلص العلبه ثلاث حبات صبح وقبل التمرين ثلاث هذي الطريقه مكتوبه على ظهر العلبه وانصحك تتبع التعليمات
وبالمناسبه هيدرو كسيد كت افضل شي بلا منازع والبروتين انصحك تستخدمه نص سكوب الصبح وبعد التمرين سكوب كامل بالتوفيق ياوحش ولا تنسى ملتي فيتامين

بيض الله وجهك يابومها ويعطيك الف الف الف عافية ...

بس ننتظر بقية الوحوش اذا عندهم اضافات :) لاتبخلو يارجاااااااال

Leaner
20-06-2010, 10:00 AM
ماقصر أخوي سامي وأبو مها

وطريقة استعمال الهيدروكسي كت، صحيحة مثل ماذكرها الكابتن سامي

Directions For MuscleTech Hydroxycut Hardcore X: Take one serving (3 capsules) with an 8 oz. glass of water twice daily. On days of your workout, take one of these servings before the workout. Consume ten glasses of water per day. Read the entire label before use and follow directions. Do not exceed 3 capsules in a 4-hour period and/or 6 capsules in a24-hour period. Do not take within 5hours of bedtime. To assess individual tolerance, follow the chart on the label.

يعني مرتين في اليوم ومثل كلام سامي، تقدر تاخذ 3 حبات الصبح و 3 قبل التمرين ولا تنسى شرب 10 أكواب ماء يوميا حسب ماهو مذكور في العلبة وتجنب أخذه قبل النوم ب 5 ساعات لتجنب الأرق ولا تاخذ أكثر من 6 كبسولات في اليوم ولا تاخذ أكثر من 3 كبسولات كل 4 ساعات

تحياتي

Leaner
20-06-2010, 10:03 AM
بخصوص الليبو بلاك، شلون نتائجه معاك ؟ كم كيلو نزلك ؟ وكم نسبة دهون نزلتك ؟ :)

legend 0f dark
20-06-2010, 12:03 PM
اي ماشاء الله بالتوفيق يا وحش

و الـ hydroxycut من المنتجات الممتازة و الكل يمدحه لكن من شخص الى شخص يفرق ..

و ما قصرو الوحوش بصراحة

و بالتمارين افضل تمارين تركز على الدهون في الصدر الي هي المتوازي و الاوفر و لا تنسى الضغط

sami1989
20-06-2010, 01:18 PM
تمارين الصدر هي التمارين العاديه تلعبه

no gain without
22-06-2010, 03:35 AM
leaner

تسلم ياخوي وماقصرت الله يعطيك العافية ...

بخصوص البلاك والله هو اللي بين الفرق الواضح من سمين الى نحيف :)
نزلت كثير الحمدلله مع اليبو واحسن شي في الليبو انه يعطيك روقان ومزاج عااااااااااااالي

no gain without
22-06-2010, 03:36 AM
leagend of dark

تسلم على المرور الجميل والرائع ,,,

سامي
الله يعطيك العافية ...

وين بقية الشباب؟؟؟وينكم ياوحووووووش

no gain without
27-06-2010, 04:51 PM
up
up

لاهنتوا وينكم ياشباب ؟؟؟