المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن القروث هرمون ارجو الافادة

WA7SH JEDDAH
20-06-2010, 05:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب انا عندي استفسار بسيط جدا عن حقن القروث وما هو افضل النواعه وكيفية استخدامه

بإختصار شديد
يقال انو افضل انواعه القلم الدنماركي لانه مضاف الماء والبودرة مع بعض ولكن المشكلة بعد خلطه لا بد من استخدامه قبل 48 ساعة والمشكلة ان القلم يجي فيه 16 يونت يعني بما يقارب 8 ضربات وراح تكون ال 8 ضربات على اربع ايام ما الحل ؟؟؟؟؟

وبالنسبة للأنبولات لا مشكلة ولكن نتائجها ضعيفة الى حد ما الكورية ؟؟؟؟ ما الافضل

بالنسبة للموضوع هبوط مستوى السكر انا سمعت هل لابد من تناول السكر بكميات عالية تفادياً للهبوط او الاهم اخذ السكر قبل الحقن ؟؟؟؟؟ هذا سؤال جداً مهم

وبالنسبة للتعريظ العظام هل هذا الكلام صحيح ؟؟ او هل يثأتر على المفاصل وخاصة الذي توجد عنده مشكلة في مفصل ما يعني مثلا كسر في احدى المفاصل وتم تجبيره وانتهت المشكلة بحمد الله ؟؟؟؟
ما رأيكم في قروث الذي يباع في المستشفيات هل احد جربه ؟؟؟؟ وما النتائج؟؟؟؟ وهل انبولات ام قلم؟؟؟:33:
وما هي الكمية المقترحة خلال 24 ساعة
ارجو الافادة رحم الله والديكم:biggthump

عبادي

يحلم بجسم فرنسي
20-06-2010, 06:54 PM
كابتن عبادي انا مالى خبره صراحة لاكن نقطة واحدة وعن تجربة بالنسبة للموجوده عندنا فالمستشفيات والله تخسر نفسك انا واثنين من الكباتن قبل سنة ونص شرينها عن طريق واحد مدرب وسعودى وكان جايبها من مستشفى فجدة وهي عبارة عن انبولات وكل واحد ماخذ 30 انبول والله ما استفدنا شي بس بعدها بفتره واحد جرب الدنماركي وصراحة وحش اما انا خفت من هالكورسات صراحة

شلال الحزن
20-06-2010, 07:56 PM
شوف طبعنا هذا الهرمون يستخدمونه ابطال العالم سنوات بس طبعنا تحت اشراف طبي
الكوري لا باس به لكن الدنمركي ابو قلم اصفر قوي جدا
طبعنا في ناس تستخدم معاه انسولين وهذا ينتج عن حجم عضلي ونتائج قوووويه
بس طبعنا لازم يكون عندك مدرب فاهم يعلمك الطريقه ....
بالنسبه للمفاصل احيانا بعض اللاعبين يسبب لهم آلام وممكن يسبب لك مشكله وممكن لا ... استشير دكتور مفاصل ...

الجي اتش اقل شي 3 الى 4 شهور وبجرعة 4 يونت باليوم لمدة 5 ايام بالاسبوع وهناك من يستخدمها 6ايام بالاسبوع يعني لو استخدمته 5 ايام يبغ لك الشهر 5 أقلام واربعة اشهر 20 قلم وسعر القلم في المستشفيات 250 ريال وهو اضمن وافضل
لاتنسى تشرب حليب كثير معااااااااه

بالوايضا بالنسبه للاخ يحلم بجسم فرنسي 30 امبولة قليله اقل شي 65 امبوله .....

وبالتوفيق للجميع

يحلم بجسم فرنسي
20-06-2010, 08:04 PM
والله كابتن شلال نصيحة الكابتن وخسرت على الفاضي المره الجايه دنماركي :)

WA7SH JEDDAH
20-06-2010, 10:22 PM
يعطيكم العافية يا شباب وما قصرتوا رايتكم بيضا

WA7SH JEDDAH
20-06-2010, 10:28 PM
شوف طبعنا هذا الهرمون يستخدمونه ابطال العالم سنوات بس طبعنا تحت اشراف طبي
الكوري لا باس به لكن الدنمركي ابو قلم اصفر قوي جدا
طبعنا في ناس تستخدم معاه انسولين وهذا ينتج عن حجم عضلي ونتائج قوووويه
بس طبعنا لازم يكون عندك مدرب فاهم يعلمك الطريقه ....
بالنسبه للمفاصل احيانا بعض اللاعبين يسبب لهم آلام وممكن يسبب لك مشكله وممكن لا ... استشير دكتور مفاصل ...

الجي اتش اقل شي 3 الى 4 شهور وبجرعة 4 يونت باليوم لمدة 5 ايام بالاسبوع وهناك من يستخدمها 6ايام بالاسبوع يعني لو استخدمته 5 ايام يبغ لك الشهر 5 أقلام واربعة اشهر 20 قلم وسعر القلم في المستشفيات 250 ريال وهو اضمن وافضل
لاتنسى تشرب حليب كثير معااااااااه

بالوايضا بالنسبه للاخ يحلم بجسم فرنسي 30 امبولة قليله اقل شي 65 امبوله .....

وبالتوفيق للجميع

انا ان شاء الله ناوي ادخله مع الونسترول والانفار للتنشيف وليس الضخامة وراح اضيف عليه بربونات 6 ملي على 3 اسابيع لانو لازم مع الونسترول اي نوع تست لانه يقمع عمل التستسترون وبالنسبة لي انا حاطه على اساس تنشيف لفترة شهر تقريبا او الى ما اشوف النتايج

وراح ابدأ فيه الاسبوع الجاي وما جبت سيرة الانسولين لكن انا عارفك ما شاء الله عليك معلوماتك جامدة وحلوة ولا يعلى عليها
وبعدين يا قلبي ما جوبتوا على كل الاسئلة

سؤال السكر والهبوط ؟؟؟؟؟؟ نسيته صح :biggthump

وموضوع استخدام القلم الدنماركي كيف راح يكون وضعه بعد الخلط لابد من استهلاكه في اقل من48 ساعة ولا كيف؟؟؟؟

toto jeddah
21-06-2010, 01:06 AM
كنت حرد من شويا ع الرسالة بالخاص بس شوفت الموضوع دا فقلت خلي الفايدة تعم الجميع ,,

ومعليش تأخرت عشان شوية ظروف واشغال ,,

بالنسبة للدنماركي مطمئن جدا ومو شرط تستهلكة خلال 48 ساعة ,,,
لان صناعته غير عن الامريكي او الكوري اللي فيهم بودرة ,,

بعد ما تصحى ضربة وقبل التمرين ضربة يا 5 يونيت يا 4 يونيت ويفضل يوميا لمدة 5 ايام وترتاح يومين ,,
ومن جد رح تحس بشغل جااااامد ,, وماشاء الله انا العروق اسفل البطن صارت واضحة الحمدلله

بالنسبة للسكريات , لا تبالغ ياعبادي ,,
في الصباح خدلك معمول بالتمر والا كورن فلكس ,, لازم الصباح
وعن نفسي افضل اشتري عصير قصب الصعيدي مشكل فواكه ويمدحو ركب النمل ^_*

وبالنسبة للعظام ,, ماصارت معايا الى الآن اي تغيرات ولله الحمد ,, التغيرات في جسمي للاحسن
بشرط التمرين الجاد ,,,

وبالتوفيق يا عسل

مستر سعد
21-06-2010, 08:15 AM
استفسار >>>>>> شباب بعض منتجات الطاقة " السوبر شارج والنو اكسبلود " تحتوي على هرمون القروث هل هي نفس الي في السؤال لها مضار ؟

ابو مهاا
21-06-2010, 02:58 PM
النو اكسبلود مع نانو فابور كذلك بعض انواع منتجات الطاقه تحتوي على محفز للقروث الطبيعي في جسمك تساعد على انتاجه وليست هرمون مصنع بحد ذاته بالتوفيق مستر سعد

Bodyguard9
21-06-2010, 03:06 PM
النو اكسبلود مع نانو فابور كذلك بعض انواع منتجات الطاقه تحتوي على محفز للقروث الطبيعي في جسمك تساعد على انتاجه وليست هرمون مصنع بحد ذاته بالتوفيق مستر سعد
من فضلك ماهو اسم المحفز للهرمون ؟

WA7SH JEDDAH
21-06-2010, 09:27 PM
كنت حرد من شويا ع الرسالة بالخاص بس شوفت الموضوع دا فقلت خلي الفايدة تعم الجميع ,,

ومعليش تأخرت عشان شوية ظروف واشغال ,,

بالنسبة للدنماركي مطمئن جدا ومو شرط تستهلكة خلال 48 ساعة ,,,
لان صناعته غير عن الامريكي او الكوري اللي فيهم بودرة ,,

بعد ما تصحى ضربة وقبل التمرين ضربة يا 5 يونيت يا 4 يونيت ويفضل يوميا لمدة 5 ايام وترتاح يومين ,,
ومن جد رح تحس بشغل جااااامد ,, وماشاء الله انا العروق اسفل البطن صارت واضحة الحمدلله

بالنسبة للسكريات , لا تبالغ ياعبادي ,,
في الصباح خدلك معمول بالتمر والا كورن فلكس ,, لازم الصباح
وعن نفسي افضل اشتري عصير قصب الصعيدي مشكل فواكه ويمدحو ركب النمل ^_*

وبالنسبة للعظام ,, ماصارت معايا الى الآن اي تغيرات ولله الحمد ,, التغيرات في جسمي للاحسن
بشرط التمرين الجاد ,,,

وبالتوفيق يا عسل

يا قلبي عليك يا تركي انا اشهد انك رجل والله الى الان ما بديت ولا اشتريت حلفت والله ما اشتري الين ما ترد عليا وربي انت لو في مثلك 5 بس في جدة والله عالم كمال الاجسام بخير

الله يسعدك ويفقك امين يارب

ان شاء الله لنا لقاء يا صاحبي :biggthump

ta2007
21-06-2010, 10:18 PM
عزيزي وحش جدة
سبق وان كتبت موضوع للاستفسار حول الاعراض الجانبية التي كانت تحدث معي وبالفعل بعد تقليل الجرعة الى 20 يونت بفضل نصائح الاخ الفاضل توتواما بالنسبة للالم في المفاصل والاصابع عالجتها كما نصحني الفاضل توتو فيتامين بي نوربين من شركة ميفه كان فعال جدا فقد عالجني بنسبة 99 في المائة اما بالنسبة للسكر والضغط رغم الجرعات العالية التي كنت استخدمها لكن السكر لم تكن فيه اي مشكلة ولله الحمد انا استخدم انبولات قروث نو سايزين لم اجدها في المستوى المتوقع لكن هناك تقدم ولله الحمد هذا ما وجدته من تجربتي البسيطة وما زلت مستمر
بالتوفيق يا بطل

WA7SH JEDDAH
21-06-2010, 11:16 PM
عزيزي وحش جدة
سبق وان كتبت موضوع للاستفسار حول الاعراض الجانبية التي كانت تحدث معي وبالفعل بعد تقليل الجرعة الى 20 يونت بفضل نصائح الاخ الفاضل توتواما بالنسبة للالم في المفاصل والاصابع عالجتها كما نصحني الفاضل توتو فيتامين بي نوربين من شركة ميفه كان فعال جدا فقد عالجني بنسبة 99 في المائة اما بالنسبة للسكر والضغط رغم الجرعات العالية التي كنت استخدمها لكن السكر لم تكن فيه اي مشكلة ولله الحمد انا استخدم انبولات قروث نو سايزين لم اجدها في المستوى المتوقع لكن هناك تقدم ولله الحمد هذا ما وجدته من تجربتي البسيطة وما زلت مستمر
بالتوفيق يا بطل

هلا وسهلا مرورط على العين والراس

ابغى اسألك من وين اخذتها هذي النوعية لانو صراحة اول مرة اسمع فيها انبولات قروث نو سايزين كم كانت الكمية المستخدمة لها وكيف وسطك اختفى ولا كيف الشغل معك؟؟؟؟ اكون ممنون لك لو جاوبتني :biggthump

ta2007
22-06-2010, 01:33 PM
هلا وسهلا مرورط على العين والراس

ابغى اسألك من وين اخذتها هذي النوعية لانو صراحة اول مرة اسمع فيها انبولات قروث نوع سايزين كم كانت الكمية المستخدمة لها وكيف وسطك اختفى ولا كيف الشغل معك؟؟؟؟ اكون ممنون لك لو جاوبتني :biggthump
اخي الحبيب نسيت العين :D اعتذر هي نوع سايزين عبارة عن باودر ومحلول تخلط مع بعض وتستخدم خلال 48 حسب ما مكتوب على الارشادات , انا من العراق واشتريتها من الصيدلية اما بالنسبة للكمية في البداية استخدمتها غلط خلصت 30 انبولة بشهر!!!! وسبق وان تحدثت عن المضاعافات التيي وقعت معي اما الان فالانبولة تبقى معي يومين ضربتين يومية كل ضربة عشرة يونت يعني كل يومين اربعين يونت مدة خمسة ايام ثم راحة يومين او ستة ايام وراحة ثلاثة ايام يالنسبة للنتائج ليس كما متوقع لكنها نقلة بالنسبة لي قي حرق الدهون خاصة في العشرين يوم الاخيرة بعد الالتزام بالدايت و مشي سريع قبل عند الصباح الباكر وبعد التمرين بالنسبة للوسط فكان نقله بالنسبة لي فالسكس باك بدأت تبرز واسفل البطن شد قليلا لكن ما زال عندي ترهلات وتشققات في الجلد لكن الدهون اصبحت قليلة جدا فيها ... تحياتي

WA7SH JEDDAH
22-06-2010, 11:41 PM
الله يسعدك ماقصرت وعساك على القوة ولاتنسى توافينا بالنتائج

WA7SH JEDDAH
27-06-2010, 05:23 PM
كيف يحقن الجي اتش ؟؟؟ المعلوم لدي في اسفل البطن وجوانب الصرة لكن كيف؟؟؟؟

شلال الحزن
27-06-2010, 05:47 PM
بشكل عمودي ما تحس بالألم ان شاء الله

WA7SH JEDDAH
27-06-2010, 11:19 PM
يا شباب اشتريت انبولات جي اتش كوري يعني بودرة ومحلول هل خلط المحلول مع البودرة حق ضربة وحدة؟؟؟ يعني 4 يونت فقط ولا يش الموضوع ؟؟؟؟؟؟

WA7SH JEDDAH
28-06-2010, 09:37 PM
يا شباب شكلي لخبطت ابغى احد يرد علي الله يرضى عليكم

فتحت انبولة المحلول مكتوب عليها 1 ملي وانبولة البودرة مكتوب عليها 4 يونت رحت سحبت المحلول كله وحطيته على البودرة وتعبت انبولة البودرة الى النص وسحبت 5 يونت الصباح و5 قبل التمرين هل هذي الطريقة الصحيحية ولا ايش السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا اسحب من انبولة المحلول 4 يونت بس واضيفها على البودر واسحبها واضربها

هل انبولة البودرة بعد اضافة المحلول تسخدم لأربع سحبات في 5 يونت

تكفون يا وحوش

بيت طين
28-06-2010, 10:31 PM
والله يالغلي انا مالي خبره فيهم ولكن حبيت افيدك بشغله لي خبره كبيره فيهت بحكم عملي

(((قاااااعده)))

الانبولات تحل لمره واحده فقط تسحب الماء او المحلول وتضيفه للبودره مره وحده وتخلها

شوي دقيقتين كذا وبتلاحظ انه المحلول صار متجانس

اذا فيه قطع ما انحلت انتبه واحذر كل الحذر من تضربها لا هي متجانسه ١٠٠٪

اشوفهم يضربون الحقن تحت الجلد اذا هي تحت الجلد مو ضروري بالبطن

عندك خلف الذراع والفخذ

الحقنه حجمه ١ ملي وتعطا بزاويه ٤٥ درجه

والله اهلم

WA7SH JEDDAH
28-06-2010, 10:36 PM
ما قصرت اخوي بس مشكلتي في حقن القروث الجي اتش

المحلول 1 ملي والودرة 4 يونت هذا المكتوب عليهم

madridi 22
29-06-2010, 04:49 AM
وحش والله ودي افيدك بس ماعندي خبره في القروث

بيت طين
29-06-2010, 02:49 PM
ماعليه اخوي لانه فيه فرق بين الملي واليونت

يعني كنك تقول ميه كيلو متر وثلاث لتر مويه يعني هذي وحده وهذي وحده ثانيه

وقلت قبل طال عمرك لك

المحلوووول تحله كامل مع البودره وتصبر لين يصير متجانس وبعده سحب منه الي تبي

يعني ما تخلطهم بالابره لا تاخذ المويه وتحطه جوات الانبوله وبعدين سحب قد ما تبي

٤ وحدات ٥ وحدات لاني ما اعرف الجرعه بس المعروف الوحده نستخدمه للانسولين

وكل خط من ابره الاونسلين لاحظ ابره الانسلين لانه تختلف عن الباقيات كل خط بالحقنه يعادل
عشر وحدات

والله اتمنا اني اعرف شي بالقروث عشان افيدك ما اعرف انه القراوت هرمون هو هرمون النمو

وبس يالغالي

WA7SH JEDDAH
29-06-2010, 04:40 PM
ماعليه اخوي لانه فيه فرق بين الملي واليونت

يعني كنك تقول ميه كيلو متر وثلاث لتر مويه يعني هذي وحده وهذي وحده ثانيه

وقلت قبل طال عمرك لك

المحلوووول تحله كامل مع البودره وتصبر لين يصير متجانس وبعده سحب منه الي تبي

يعني ما تخلطهم بالابره لا تاخذ المويه وتحطه جوات الانبوله وبعدين سحب قد ما تبي

٤ وحدات ٥ وحدات لاني ما اعرف الجرعه بس المعروف الوحده نستخدمه للانسولين

وكل خط من ابره الاونسلين لاحظ ابره الانسلين لانه تختلف عن الباقيات كل خط بالحقنه يعادل
عشر وحدات

والله اتمنا اني اعرف شي بالقروث عشان افيدك ما اعرف انه القراوت هرمون هو هرمون النمو

وبس يالغالي

يعطيك العافية اخوي ما قصرت الله يجزاك بالخير

WA7SH JEDDAH
29-06-2010, 04:41 PM
يا شباب شلال الحزن -- تركي وينكم يا جماعة ترى شكلي برميه في الزبالة شكلي ملخبط الدنيا

بوراشدQ8
29-06-2010, 06:18 PM
بختصار شديد بخصوص هرمون القروث اخوي غير 16 يونت سويدي لا تاخذ لنه على كلام دكتور يقول في مواد يستفدي منها الجسم عكس باجي انواع القروث طبعن وفعلن جربت نوعين من القروث حسيت بنتايج بسيطه لاكن السويدي تلاحض الفرق بفتره بسيطه طبعن بستخدام صحيح يعني لو تسحب 4 يونت بل يوم الامبوله تكفي حق 4 ايام وراح تستفيد شي خيالي احسن من باجي القروث صج غالي بس سعره فيه وهم الاخوان يفيدونك اكثر وشكرا

WA7SH JEDDAH
29-06-2010, 09:42 PM
ما قصرت وحياك الله يا بن الاجواد

WA7SH JEDDAH
29-06-2010, 09:43 PM
يا شباب افيدوني الله يرضى عليكم

toto jeddah
30-06-2010, 01:14 AM
عبادي ,,

ما فهمتك والله ,,
لكن انتا اخلط البودرة بماء المحلول حق الجي اتش ,, بعد ما يتجانس خلاص , تصير تسحب 4 يونيت لكل ضربة
وقلتلك ع الابرة ,, روح الصيدلية وقوله ابرة انسولين , مرة صغيرة
واحفظ الجي اتش بعد ما تخلطه في درجة برودة عالية تقريبا 5 درجة مئوية

وازا ما فهمتني ,, ارفع صورة للمنتج عشان افيدك مزبوط

WA7SH JEDDAH
30-06-2010, 05:47 PM
عبادي ,,

ما فهمتك والله ,,
لكن انتا اخلط البودرة بماء المحلول حق الجي اتش ,, بعد ما يتجانس خلاص , تصير تسحب 4 يونيت لكل ضربة
وقلتلك ع الابرة ,, روح الصيدلية وقوله ابرة انسولين , مرة صغيرة
واحفظ الجي اتش بعد ما تخلطه في درجة برودة عالية تقريبا 5 درجة مئوية

وازا ما فهمتني ,, ارفع صورة للمنتج عشان افيدك مزبوط

الله يسعدك يا شيخ بس خلاص عرفت ايش المشكلة المعفن الي اشتريت منو الجي اتش كان في غلط في الانبولات المحلول كانت منها 9 مزبوطة على قد انبولة البودرة تسحب المحلول وتضيفه على البودرة وتتركها دقيقتين وبعد يتجانس المحلول مع البودرة لكن انبولة العاشر كان المحلول فيه 1 ملي زي انبولات البريموبلان هذي المشكلة الي واجهتني بس رحتلوا ولعنت خامسو الافغاني الوسخان يبيع على العالم بضاعة غلط وسي زايد وشي ناقص الله يستر منو

المشكلة يا صاحبي ما اعرف احد غيرو يبيع او يجيب مثل هذي الاشياء ياريت ياصاحبي اذا تعرف احد ثقه تواصلني بيه ويكون على الخاص افضل يا صاحبي لانو اشتريت 10 انبولات محلول و10 بودرة وكيذا ناقصني كثير يبغالي على الاقل 30 انبولة عشان تبين الفايدة والمشكلة حتى اقلام ماحصلت لاني سمعت كلامك وجلست ادور الين ما عاد بقي احد ،، وكل العالم تقول الاقلام افضل بألف مرة ويبين النتايج في فترة بسيطة يقولك ممكن من خامس ضربة يبين معاك

الله يسعدك يا تركي ولا تغيب الغيبة الطويلة هذي يا ريت تراسلني على الخاص ولو تحط رقم جوالك اكون ممنون لك

الله يوفقك:biggthump

شلال الحزن
30-06-2010, 08:17 PM
حبيبي في ناس خشو النوعيه حقتك واعطاهم نتائج كويسه
يبغا لك 65 امبوله طبعنا 30 اعرف واحد استخدمها وما اعطت الشي المئمول لكن انت ممكن تعرف كيف تتحكم بجسمك وخبرتك هنا تحتاجها ...
القلم المشكله قيمته 450 ريال في مستشفى سلييمان فقيه ...

وبالتوفيق لك يا عسل

WA7SH JEDDAH
01-07-2010, 02:25 AM
حبيبي في ناس خشو النوعيه حقتك واعطاهم نتائج كويسه
يبغا لك 65 امبوله طبعنا 30 اعرف واحد استخدمها وما اعطت الشي المئمول لكن انت ممكن تعرف كيف تتحكم بجسمك وخبرتك هنا تحتاجها ...
القلم المشكله قيمته 450 ريال في مستشفى سلييمان فقيه ...

وبالتوفيق لك يا عسل

يسعدك ربي ياوحش انا اتوقع انو 30 تكفي لاني بدخل معاه ونسترول وانفار راح يكون تنشيف بالنسبة للقلم حصلتوا عند الافغاني القلم 220 ريال لكن يقولي لس ما جابوا وزي ما قولت الخبرة يا صاحبي لها دور انا في مسيرتي في كمال الاجسام نشفت مرتين والله ما اخذت الا كلين باترول لحالوا ونشفت وطلعت تقاسيم البطن واتشرح الجسم تصدق اني استخدمت الكلين في رمضان ولاحظ صيام وايضا برنامج دايت وان شاء الله راح يكون هناك فرق كبير بما اني مدخل كورس تنشيف كامل راح ابدأ انشف بأذن الله الاسبوع الي بعد القادم نهاية رجب واحتمال اذا ما وصلت لمرادي اكمل في رمضان امشي جي اتش وانفار اعتقد انو كافي تماماً

الله يعطيك العافية يا قشطة ولا تغيب هذي الغيبات مر لو مرة على المنتدى لو 5 دقايق

شلال الحزن
01-07-2010, 03:36 AM
شوف التنشيف ترى تمرن 3 ساعات او 4 طبعنا الاكل يلعب دور
واجري ...... الجي اتش في التنشيف ما في زيه لكن على حسب نسبة الدهن بجسمك
اذا انت ما عندك نسبه عاليه بالراحه ان شاء الله يزبط معاك

انا كلمت واحد من العيال قلي مضروب اللي عند صابر ولو ان في ناس كثير اشترو من عنده واشتغل .....وفي ناس يشتورنه من مستشفيات ممكن القلم 270 ريال طبعنا مو سليمان فقيه
والاغراض عند صابر احتمال عنده ما تجي الى بعد العيد اتوقع ...
لكن شد حيلك وا ن شاء الله تلقى نتائج ....
ولاتسمع آراء كثيره ترى تأثر عليك وتلخبط امسك الخط السريع ولا توقف حتى لمرور السري ...هههههه

toto jeddah
01-07-2010, 06:29 AM
^^

كلام عين العقل