المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام غذائي سهل وينزل الوزن بسرعه

حماأإده
21-06-2010, 11:48 AM
السلام عليكم.......
كيفكم يا وحوش .......
صراحه انا من اول مادخلت المنتدى الرائع ذا وانا بس اسأل وما يقصروا معي الوحوش وحبيت ارد ولو جزئ بسيط من افضالهم علي.......
هذا نظام غذائي يمشي مع لاعب الحديد واللياقه وانا ماشي عليه الأيام ذي من دون اي حوارق ولله الحمد نازل 13 كيلو لحد الآن.........خلونا نبدأ:
الفطور:
بياض بيضتين مسلوقه أو فول من غير زيت(الفول تطلعه من العلبه وتاكله من دون طبخ)أو جبن قليل الدسم مع ربع خبز اسمر + كوب عصير برتقال من دون سكر........
الغداء:
صدر دجاج مسلوق او مشوي أو سمك مشوي أو لحم مشوي+ سلطه + تفاحه........
العشاء:
اختار اي صنف من الفطور أو كوبين زبادي منزوع الدسم+ تفاحتين........
الشاي والقهوه في اي وقت بس بدون سكر او الي ما يقدر يشرب بدون سكر يضيف ملعقه وحده بس.......
طيب انا حسيت بالجوع بين الوجبات وش اسوي؟؟؟
يا حبيبي ولا يهمك كل خس او خيار او تفاح بس بعد الوجبه بساعتين على الأقل.......
طبعا يا اخواني لا اسمع ان احد منكم يشرب مويه وهو جالس ياكل او بعد الأكل مباشره لأني بكفخه ههههههههه..........
طيب كذا انتهينا وهذا اقل مجود اقدر اقدمه عشان خاطر عيونكم يا الغالين.......
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين...........

يحلم بجسم فرنسي
21-06-2010, 12:47 PM
مشكور كابتن بس هالنظام طوال فترة التخسيس ما تحس انك بعد فترة راح يتوقف جسمك عن النزول او تحس بملل من نفس الوجبة وكم نزلك هالنظام وبكم يوم <<<<< بيشرب موية عناد خخخخخ

حماأإده
21-06-2010, 03:00 PM
انت مسموح لك تشرب<<خايف ههههه
هو صح ملل بس شتسوي الي يبي يخس لازم يتعب وانا نازل 13كيلو في شهر

يحلم بجسم فرنسي
21-06-2010, 03:48 PM
موفق ان شاءالله يا وحش بس انتبه وانا اخوك ترا النظام الغذائي اذا مكان مكتمل لكامل احتياجات الجسم بعد فتره راح ياثر عليك كاملاح بالبول اكرمك الله او تساقط للشعر او ضعف نظر وغير وغير لاسمح الله حاول تكون وجباتك كامله جميع مايحتاج الجسم من فيتامينات