المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار طبي ورياضي من اهل الخبره

mobily007
22-06-2010, 10:00 AM
السلام عليكم يا شباب

اولا اشكركم على منتداكم الراقي

ياشباب واهل الخبره انا ودي استفسر استفسار بسيط

انا مسوي عمليه في كتفي اليمين كان ينخلع علي كثيرر وسويت العمليه قبل سنه بالضبط ودخلت علاج طبيعي شهر وبطلت مع ان المفروض اني استمر على العلاج الطبيعي 3 اشهر الحين امور كتفي تمام بس بين فتره احس بألم بسيط قالولي ناس كثير ان الالم لاني ماستمريت على العلاج الطبيعي مع العلم اني اشيل اشياء ثقيله وما احس بالام

المهم انا الحين ودي ادخل نادي بس ودي نصيحتكم هل العمليه تأثر ,,,, مع العلم اني ما ابي ضخامه انا ابي جسم متناسق ومقسم مع العلم ان وزني 53 وطولي 168 العمر 26 سنه

ارجو منكم الافاده وشكراااااااااا

ولد ابوظبي
22-06-2010, 11:00 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..

طويل العمر .. تجنب التمارين الثقيله . خلك بعيد عنها كل البعد .. لانه شي طبيعي راح تأثر على كتفك لانه اغلب التماررين تعتمد على الكتف .. فخلك على تمارين السويدي واللياقه والتمارين الخفيفه

لاننسى التحمية مهمه جدا جدا .. قبل التمرين وخاصه تمارين الكتف

ومثل ماقلت انه ماتحس بمشكلة فالكتف وانته تشيل وزن ثقيل .. لكن فالتمرين ممكن تأثر عليك

التغذية مهمه 6 وجبات = 3 رئيسية - 3 من بينهم خفيفه

mobily007
22-06-2010, 01:41 PM
وين ردودكم يا شباب

العرض اللي في النادي باقي عليه يومين وينتهي ابغى الحق اسجل

تكفون ساعدوني

sami1989
22-06-2010, 01:55 PM
مو جاوبك اخوي ولد ابو ضبي ؟ ليش تجاهل رده ؟

الكتف مفصل حساس وتمارين الحديد تختلف عن الاوزان الي اتشيله بحياتك اليوميه

روح للدكتور وهو يقرر مفصلك تمام وله لا وهل تكدر تلعب حديد وله لا ؟

يحلم بجسم فرنسي
22-06-2010, 04:47 PM
السلام عليكم يا شباب

اولا اشكركم على منتداكم الراقي

ياشباب واهل الخبره انا ودي استفسر استفسار بسيط

انا مسوي عمليه في كتفي اليمين كان ينخلع علي كثيرر وسويت العمليه قبل سنه بالضبط ودخلت علاج طبيعي شهر وبطلت مع ان المفروض اني استمر على العلاج الطبيعي 3 اشهر الحين امور كتفي تمام بس بين فتره احس بألم بسيط قالولي ناس كثير ان الالم لاني ماستمريت على العلاج الطبيعي مع العلم اني اشيل اشياء ثقيله وما احس بالام

المهم انا الحين ودي ادخل نادي بس ودي نصيحتكم هل العمليه تأثر ,,,, مع العلم اني ما ابي ضخامه انا ابي جسم متناسق ومقسم مع العلم ان وزني 53 وطولي 168 العمر 26 سنه

ارجو منكم الافاده وشكراااااااااا

والله كابتن انا اتفق مع الكابتن سامي مسوي عملية وتحس بالم وانا اقتبست موضوعك وحددت بالاحمر عشان تعرف هالكتف مثل ماقلولك الكباتن راح تتمرنه بشكل اساسي وبشكل ثانوي فالدكتور هو الاسلم لك تراجع ويحددلك اصابتك ممكن تلعب حديد باوزان خفيفة ولا ممكن ماتلعب لفترة لانك زي ماتقول للان تحس بالم والله يوفقك ياوحش

طموحي
22-06-2010, 04:56 PM
وان صغير عمري 21 سنه سويت عمليه في السرة
السره هي منطقه وسط البطن اللي مايعرفها .. والدكتور
منعني من اي مجهود او تمارين للبطن لمدة خمسة سنوات
وقطعت التمرين حتي تشافيت تماما الان
انصحك لاتتهاون في كتفك مثل ماقالك ولد الامارات اللي تجاهلته
اللعب سودي فقط وابعد عن الحديد