المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي افتح محل بروتينات ممكن مساعده

بوراشدQ8
26-06-2010, 02:34 AM
يعطيكم العافيه يا اخوان الموضوع بختصار شديد ناوي افتح محل مكملات غذائيه يعني بروتينات وهل امور فا ياريت الي عنده المعلومات يزودني وانه صراحه احب افيد اخواني سواء في السعودية او اي دولة بل اسعار كوني لاعب كمال اجسام وعارف المصاريف وعارف المحلات شلون يرفعون الاسعار بشكل مو طبيعي وتمنى تزويدي بكل المعلومات 1-وزارة الصحه 2-اجار المحل مو شرط محل كبير وكل الامور هذي وتمنى الرد في اسرع وقت اخوكم بوراشد

alkatal
26-06-2010, 06:55 AM
بالتوفيق الك اخوي

بس حسب ما سمعت من الشباب ان لازم تكون عندك شهاده صيدله او وثيقه من وزارة الصحه

وبالنسبه للاجار يعتمد على صاحب المحل وعلى الموقع ومساحته

بس الافضل هو مثل ماتشووف ان تجيب الك واحد مصري ثقه ويكون عنده خلفيه كبيره وجديه فالمكملا ت وكمال الاجسام كذا بتريح على نفسك

وبالتوفيق الك وان شاء الله تفتح محلك

abood1190
26-06-2010, 07:11 AM
ياخي نصيحه بدال ما تنتظر الاعضاء
روح وزاره الصحه او اسأل راعي محل مكملات في السعوديه
بالنسبه للمحل انت وشطارتك روح ابحث في الاعلاتات
وعندك شي ثاني استيراد المكملات من امريكا >> شي مهم لازم تعرف قيمه الشحن و الجمارك بالمملكه ..

الموضوع سهل كثير بس يبغيله متابعه منك لانك انت هو راعي المصلحه وراس مال

بالتوووووفيق يا بطل وان شاء الله تفتح عندنا بالامارات بتسوي خير

بوراشدQ8
26-06-2010, 01:46 PM
بالتوفيق الك اخوي

بس حسب ما سمعت من الشباب ان لازم تكون عندك شهاده صيدله او وثيقه من وزارة الصحه

وبالنسبه للاجار يعتمد على صاحب المحل وعلى الموقع ومساحته

بس الافضل هو مثل ماتشووف ان تجيب الك واحد مصري ثقه ويكون عنده خلفيه كبيره وجديه فالمكملا ت وكمال الاجسام كذا بتريح على نفسك

وبالتوفيق الك وان شاء الله تفتح محلك يعطيك الف عافيه على الرد وبخصوص واحد ثقه مصري اعتقد خبرتي بل مكملات مو اقل من 8 سنين ونشالله نشوف حل ونفيد الجميع شكرا

بوراشدQ8
26-06-2010, 01:53 PM
ياخي نصيحه بدال ما تنتظر الاعضاء
روح وزاره الصحه او اسأل راعي محل مكملات في السعوديه
بالنسبه للمحل انت وشطارتك روح ابحث في الاعلاتات
وعندك شي ثاني استيراد المكملات من امريكا >> شي مهم لازم تعرف قيمه الشحن و الجمارك بالمملكه ..

الموضوع سهل كثير بس يبغيله متابعه منك لانك انت هو راعي المصلحه وراس مال

بالتوووووفيق يا بطل وان شاء الله تفتح عندنا بالامارات بتسوي خير مشكور على الرد بس اخوي انا حطيت هل موضوع بسبب الوقت غير كافي وقلت باخذ معلومات اكثر عشان اكون جاهز حق اي شي بخصوص وزارة الصحه وليش لا اتمنى صراحه افتح محل في دبي بس طبعن ياريت لو تقدر تفيدني بخصوص هل امور عندكم وانه عندي اصدقاء في كل دول الخليج حمدلله الانسان الي يكون نظيف من داخله يكسب الناس المحترمه مثلك والاخوان الي في المنتدى الراقي ونشالله اذا نويت على دبي راح اكون اول شخص مستعين فيه وشكرا على كلام الجميل اخوكم بوراشد

alkatal
26-06-2010, 03:58 PM
يعطيك الف عافيه على الرد وبخصوص واحد ثقه مصري اعتقد خبرتي بل مكملات مو اقل من 8 سنين ونشالله نشوف حل ونفيد الجميع شكرا

انا موقصدي انك ماعندك خبره او شي من ذا القبيل

لان الي اعرفه ان البائع لازم يكون عنده شهادت صيدله او تبع الاغذيه حسب ما سمعت

منهو انت
26-06-2010, 04:20 PM
يعني تبي تفتح محل في السعوديه بيع مكملات ؟

في اخر شي بيقلولك ردد يااااليل مااااا اطولك ماعندك ااحد

بوراشدQ8
26-06-2010, 06:58 PM
يعني تبي تفتح محل في السعوديه بيع مكملات ؟

في اخر شي بيقلولك ردد يااااليل مااااا اطولك ماعندك ااحد
يعطيك العافيه على الرد ما قصرت ومشكلتي العناد يعني اذا في شي في بالي اسويه على العموم يعطيك العافيه

بوراشدQ8
26-06-2010, 07:01 PM
انا موقصدي انك ماعندك خبره او شي من ذا القبيل

لان الي اعرفه ان البائع لازم يكون عنده شهادت صيدله او تبع الاغذيه حسب ما سمعت ولله اخوي كل دولة لها قوانين يعني بل كويت عادي بدون شهادة ولا من هذا الكلام عندك رخصة +تراجع وزارة الصحه وسلام ختام طبعن وزارة الصحه يبيلك طول بال لنه كل شي تبي تبيعه لازم فحص وهل امور يعني بال طويل الى ابعد الحدود وعصاب هاديه انشالله نشوف الامور ولي ربك كاتبه يصير مشكور اخوي على ردك

منهو انت
26-06-2010, 09:01 PM
الله يوفقك يا خوي وذا فتحت محل انا من اول الزباين عندك

ك سوبر بور
27-06-2010, 02:29 AM
الاخ العزيز بو راشد

فتح محل مكملات غذائيه بسيط جدا

اذا كنت تبي تاخذ من شركات رسميه في السعوديه كاوكيل
مثل ال GNC او توين لاب او امريكانا

وهذا مافيه اي مشكله

اما اذا كنت تبي تاخذ وكاله من الخارج فهذا لازم تستعمل السحر في السعوديه هههههههههههههههههه
عشان تاخذ وكاله ههههههههههههههههه

انا كنت ابي اخذ وكاله لان بدي للمكملات الغذائيه شركه لي براده من امريكا

الشروط هي
1 - تصريح مقدم لوزاره الصحه
2 - تصريح مقدم لوزاره التجاره
3 - خطاب من الشركه الرئيسيه في الخارج بلموافقه لاعطائك
المنتج
4 - اخذ عينه من المنتج واعطاها لوزاره الصحه
5 - ارسال 2 دكاتره اخصائين مختبر وارسالهم الخارج في البلد المصنع لتاكد من سلامه المنتج وخلوه من مشتقات الخنزير ومشتقات الهرمون والاسترويد والمواد المسرطنه

وارسال الدكاتره على حسابك الخاص من سكن ومعيشه وتذاكر
وكل مايخصم من مصاريف السفر

هذا فقط لمنتج واحد

وغير هذااااااااااااااااااااااااااا الكثير

شوفلك مشروع ثاني :cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::02::02::02::02::02::02::02:

آبو رآشـد
27-06-2010, 07:01 PM
والله كل شي سهل مرة

الفلوس والمحل والادوات والشحن وعلى كل ما يطب بيدك اهم شي

شي واحد الا وهو التراخيص هذا اهم شي

بوراشدQ8
28-06-2010, 10:06 PM
الاخ العزيز بو راشد

فتح محل مكملات غذائيه بسيط جدا

اذا كنت تبي تاخذ من شركات رسميه في السعوديه كاوكيل
مثل ال GNC او توين لاب او امريكانا

وهذا مافيه اي مشكله

اما اذا كنت تبي تاخذ وكاله من الخارج فهذا لازم تستعمل السحر في السعوديه هههههههههههههههههه
عشان تاخذ وكاله ههههههههههههههههه

انا كنت ابي اخذ وكاله لان بدي للمكملات الغذائيه شركه لي براده من امريكا

الشروط هي
1 - تصريح مقدم لوزاره الصحه
2 - تصريح مقدم لوزاره التجاره
3 - خطاب من الشركه الرئيسيه في الخارج بلموافقه لاعطائك
المنتج
4 - اخذ عينه من المنتج واعطاها لوزاره الصحه
5 - ارسال 2 دكاتره اخصائين مختبر وارسالهم الخارج في البلد المصنع لتاكد من سلامه المنتج وخلوه من مشتقات الخنزير ومشتقات الهرمون والاسترويد والمواد المسرطنه

وارسال الدكاتره على حسابك الخاص من سكن ومعيشه وتذاكر
وكل مايخصم من مصاريف السفر

هذا فقط لمنتج واحد

وغير هذااااااااااااااااااااااااااا الكثير

شوفلك مشروع ثاني :cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::cray::02::02::02::02::02::02::02:

مشكور على المعلومات صراجه مجهود متعوب عليه وبخصوص الدكاتره يعني على كلامك كل شي على حسابي سفر تذاكر وانه ودري اعرض عليهم اقامه في ميامي عشان يكمل عوار القلب ههههه على العموم حصلت محل في الكويت وفي دبي ولي ربك كاتبه يصير راح نمشي علي مشكور اخوي

بوراشدQ8
28-06-2010, 10:12 PM
والله كل شي سهل مرة

الفلوس والمحل والادوات والشحن وعلى كل ما يطب بيدك اهم شي

شي واحد الا وهو التراخيص هذا اهم شي
مشكور اخوي بوراشد بس مادري اعتقد في السعودية شوي تدقيق مو طبيعي يعني على كلام الاخ الدكتور عشان يفحص المنتج يسافر ويفحص على حسابي يعني كلش ماله داعي على العموم شكلي ارجع شغل زمان بيع بل بيت ولي يبي يتصل ولا يدز ايميل وبس لنه ادري هل امور عوار وراس يله الي يكتبه ربك يصير لله كريم ومشكور يا بوراشد لووول مادري ليش قبل يومين وانه اتمرن طريت على بالي خخخ طبعن بل خير وصراحه انا ما عرفك بس صراحه الي اشوفه انك انسان اخلاق وحترام ما ينوصف طبعن العموم بل منتدى ولي الشرف ابدي حوار مع اي شخص محترم نفسك او سواء الاخرين وشكرا :biggthump

رجل من عالم آخر
01-07-2010, 02:51 AM
معاليش اخوي مستحيل جدا تفتح بالسعوديه . لان اللي ماسك المحلات تبع المكملات الغذائيه (( صاحب سمو))

بوراشدQ8
01-07-2010, 10:37 PM
معاليش اخوي مستحيل جدا تفتح بالسعوديه . لان اللي ماسك المحلات تبع المكملات الغذائيه (( صاحب سمو))
يعطيك العافيه على الرد المقنع مشكور بخصوص كلامك يعني تقنعني كل المحلات يملكها صاحب السمو لله يزيد خيره وطول عمره وثاني شي يعني معقول مافي شخص يقدر يفتح محل يعني صراحه جواب مو مقنع بس انتو ابخص بل معلومات هذي على العموم انا خلاص شلت الفكره من بالي فتح محل في السعودية ونشالله قريب في دبي بس ناطرين فحص المنتجات وتمنى الخير من الجميع