المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يتعارض الأمينو والجلوتامين مع مكملاتي وإلم يتعارض هل أحتاجة وإلا مكملاتي تكفي ؟

مستر سعد
27-06-2010, 11:12 PM
السلام عليكم شباب ,,,

أنا عندي شباب 19 ,183, 65 "

فحاب أسئلكم

أنا بجيب بروكومبلكس جينر و نو اكسبلود >>>

س1\ هل يحتاج أشتري جلوتامين " أو أي مركب يحتوي عليه" + أمينو ولا موجودة في البروكومبلكس جينر والنواكبلود ؟ يعني هالمنتجين ناقصين شئ ولا لا كاملين؟ وهل النواكسبلود ينقص الوزن " يحرق "؟

س2\ سعر البروكومبلكس جينر الــ 10 باوند والنواكسبلود في جي ان سي ؟ " أول شئ هل هالأحجام الكبيرة موجودة؟ وما أسعارها ؟

لاحد يقولي ما أعرف أسعارهم !!!!

ومشكورين شباب ,,,,,,

تي باغ مدريد
28-06-2010, 12:38 AM
انا ابي اخذ بروكومبلكس جينر + فوسفجين + سوبر امينو 10000

فما يتعارض انك تدخل الامينو معاهم بالعكس هوو شيء اساسي لو اخذت بروتين اما النواكسبلود فهذا ما عندي فكرة عنه بس بالنسبة للامينو امس مكلم الكبتن بالنادي قلت له ما في مشكلة ادخل امينو مع بروكومبلكس جينر قالي عاادي بعد زين انك تدخله

و شد حيلك و ركز على تمرينك و تغذيتك و راحتك بعدين فكر بهالاشياء يعني حاطهم بالمرتبة الرابعة بالهرم هذا

و اسمحلي ع الاطالة تقبل مروري

Leaner
28-06-2010, 10:04 AM
وعليكم السلام

البرو قينر في كمية جلوتامين وأمينو فوفر فلوسك أفضلك

يفضل انك تشتري بروقينر 10 باوند لان ال 5 باوند فيه 14 سكوب فقط أما ال 10 باوند فيه 24 سكوب

النو اكسبلود بيساعد على رفع الاوزان لان بيعطيك طاقة وبالتالي زيادة العضل وتكبيره

كورسك ممتاز للتضخيم

بالنسبة للاسعار، اعتقد انك بالسعودية لان بالكويت مو موجود عندنا هالمنتجات من GNC

ان شاءالله الشباب يفيدونك

تحياتي

legend 0f dark
28-06-2010, 01:06 PM
اي صحيح إن الـ Glutamine و الـ amino acid موجودين بكل انواع البروتينات لكن !!

مو بالكمية المطلوبة ...

فأفضل لك انك تاخذ معاه Amino راح ينفعك و يفرق معاك كثير

أما الـ Glutamine صحيح انه راح ينفعك لكن مو ضروري خصوصا وقت التضخيم فما أحبذ انك تشتريه مع الـ No xplode

الـ NO Xplode منتج الكل يمدحه راح ينفع كثير في الضخامة الي انت تبيها ...

أما بالنسبة للحرق فهو يحتوي على كافيين و معروف ان الكافيين يعمل كحارق دهون و خاصة الي تعاني من الوزن المنخفض جدا يمتنعون عن استخدامه لأن أنا اعتقد انه راح يفيدك و يعطيك نتائج حلوة بغض النظر عن الكافيين الي فيه ,,,

يعني كورسك يفضل يكون :
Pro Complex gainer
NO - Xplode
Amino 10000

اما بالنسبة للاسعار ما عندي فكرة عن اسعاركم في السعودية لأن ماشالله الكويتين مستلمينك ردود بموضوعك D: !!

مستر سعد
28-06-2010, 02:12 PM
مشكورين يالكويتيين >>>> المنتدى بدون الكويتيين كالبروتين المضروب >>> ترى مدح تأكدو >>> الأخ شاك بعمره

المهم

السؤال الأول : اتنهى وجاوبوني عليه الوحوش الي هم على راسي قبل كل شي تي باغ مدريد ولنير وليجنيد أوف دارك
ما قصرتوا يالكويتييين >>> السعوديين الهمة الهمة الكويتيين خلصوا أسئلتهم أتنم باقي لكم سؤال

السؤال المتبقي هو :

كم سعر البروكومبلكس جينر "10 باوند" والنواكسبلود في جي إن سي >>> هل هو موجود بالأساس وهل يسوون تخفيضات لو شريت كمية وهل يختلف محل جي ان سي عن محل جي ان سي آخر في نفس المدينة في الأسعار ولا كلهم واحد؟

السعوديين أرجووووووووووكم عطونا خبر يا أبو الوحوووش أنتم >>> فزعوا زي الكويتيين

THE CAST
28-06-2010, 02:31 PM
مشكورين يالكويتيين >>>> المنتدى بدون الكويتيين كالبروتين المضروب >>> ترى مدح تأكدو >>> الأخ شاك بعمره

المهم

السؤال الأول : اتنهى وجاوبوني عليه الوحوش الي هم على راسي قبل كل شي تي باغ مدريد ولنير وليجنيد أوف دارك
ما قصرتوا يالكويتييين >>> السعوديين الهمة الهمة الكويتيين خلصوا أسئلتهم أتنم باقي لكم سؤال

السؤال المتبقي هو :

كم سعر البروكومبلكس جينر "10 باوند" والنواكسبلود في جي إن سي >>> هل هو موجود بالأساس وهل يسوون تخفيضات لو شريت كمية وهل يختلف محل جي ان سي عن محل جي ان سي آخر في نفس المدينة في الأسعار ولا كلهم واحد؟

ان او اكسبلود غيرموجود في جي ان سي
لكن البروكمبلكس موجود لكن غاالي اخر مره سالت البائع
قال 300وعليها ماني متذكربالضبط(كيلوواحدفقط)
روح قسم البيع والشراء تلقا موضوع للاخ انجل
تلقا بسعر ارخص بكثيير من الجي ان سي
240(2كيلووربع) ويوصلك لك عن طريق شركة زاجل للشحن
السعوديين أرجووووووووووكم عطونا خبر يا أبو الوحوووش أنتم >>> فزعوا زي الكويتيين

تحياتي....

يحلم بجسم فرنسي
28-06-2010, 09:36 PM
بالنسبة للبروكمبلكس فالجى ان سي ب 300 كيلوا واحد
النو اكسبلود قال مو موجود حاليا قبل فتره رحت لهم بس انا شاريه ب 250 ريال
الامينو 10000ب 150 ريال
وبصراحى جى ان سي غالين زيادة مالها داعى شف عندك قسم البيع احد الاخوان تعاملت معاه ممتاز بالاسعار والمنتجات