المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : New Creatures at Cataclysm

Sealth
30-06-2010, 09:13 AM
السلام عليكم

هذا الفيديو فيه الاشكال الجديدة الي راح تكون في الاكسبانشن لكن الي ابيكم تشوفونه هو شكل Garrosh شلون متغير :umm2: :bigeyes:

مثل ماقال اخونا هيت مان ان Garrosh راح يسوي شي بطولي وعلى هذا الاساس الهورد راح يخلونه زعيمهم لكن هل هذا الشي الي راح يسويه بيغير شكله من شكله الحالي الى الآتي....؟

اترككم مع الفيديو :D

http://www.youtube.com/watch?v=LMRQHr21qEs

http://www.youtube.com/watch?v=C0Ell6mm66M

CRAZY EVIL
30-06-2010, 09:28 AM
ممكن رابط الفيديو لانها مو ظاهرة عندي

Sealth
30-06-2010, 09:34 AM
ياخي مب عارف ليش مايشتغل الرابط .. عدلته مليون مرة

على العموم هذي الروابط تفضل

http://www.youtube.com/watch?v=LMRQHr21qEs (http://www.youtube.com/watch?v=LMRQHr21qEs)

http://www.youtube.com/watch?v=C0Ell6mm66M (http://www.youtube.com/watch?v=C0Ell6mm66M)

Fluta
30-06-2010, 09:41 AM
مشــــــــــــــكور Sealth ..} ~

وأنــآ أشــوف فـــيه Undead's يعنــي ســآلفة الـLich King مــآ خلصـــت ..} ~

Sealth
30-06-2010, 09:52 AM
والله ياخي الظاهر السالفة فيها لخبطة شوي .... انا اعتقد ان الشي البطولي الي راح يسويه راح يكون شي تقريبا بالمستوى الي ضحى فيه ابوه لكن Garrosh ماراح يموت بس شكله بيتغير ...

Rankor
30-06-2010, 10:23 AM
والله مدري انا سمعت ومدري عن صحت الكلام هذا, بس يقولون Garrosh Helscream بيرجع ال Dragon maws للHorde , او انه يفكر وبنشووووف يي كاتليزم

Sealth
30-06-2010, 11:40 AM
والله مدري انا سمعت ومدري عن صحت الكلام هذا, بس يقولون Garrosh Helscream بيرجع ال Dragon maws للHorde , او انه يفكر وبنشووووف يي كاتليزم

قصدك التنانين الي كانو الهورد يستخدمونها كماونت ؟

my class
30-06-2010, 12:25 PM
thanks for video ^^

Gattsu
30-06-2010, 12:44 PM
يعطيك العافيه اخوي على الفيديو ، من ناحيتي انه شكله Red fel orc شلون راح يحكم الـ Horde وبعدين بليزرد مالقت احلى من الشكل هذا او انه هذا الفا يعني مو الشكل النهائي له ؟
وبالنسبه للوحوش اكثرها مرت علينا وشفناها من ايام لفل 60 الى 80 بس ممكن في 2 او 3 الي اشكالهم تحورت شوي اما الباقي بس Color show الصراحه بليزراد قاعده تخورها وايد .....

يعطيك العافيه اخوي مره ثانيه

mr naser
30-06-2010, 01:11 PM
ياعزيزي المخلوقات تبقى نفسها اكثرها لكن يتغير لونها عشان البيئة اللي تكون فيها ..
بعدينـ الهـورد يبيلهم قائد همجي .. يااخي هورد نبي نذبح نبي نقتل نبي نحارب!!!
مانبي نتكي في اورق ونتعاون مع الالاينز.. مع جاروش الى الابد :heart:

Sealth
30-06-2010, 01:16 PM
يعطيك العافيه اخوي على الفيديو ، من ناحيتي انه شكله Red fel orc شلون راح يحكم الـ Horde

الله يعافيك يالغالي بس لو تفكر فيها ترا هو في الاساس هورد وللحين مانعرف السبب الي خلاهم يغيرون شكله .. هل انه راح يكون في Event وهو يضحي مثلا والنتيجة تكون انه يتشوه او شي من هذا القبيل.. على العموم راح نعرف هذا كله مع الوقت ومشكور على مرورك :biggthump

Sealth
30-06-2010, 01:17 PM
thanks for video ^^

حياك يالغالي يسلملي المرور

Gattsu
30-06-2010, 01:23 PM
ولو اخوي Sealth ، بس يعني انا سمعت خرافات او بالاصح شفت ناس تقول انه Garrosh راح يقتل Thrall فمادري هل هو صحيح او لا ، للحين ما عرفت الصراحه شنو السبب الي خلى ثرال يعطي الحكم لـ قاروش ، بنعيش ونشوف انشالله :)

وشكراً مره ثانيه اخوي على الرد السريع هي هي هي

Sealth
30-06-2010, 01:23 PM
ياعزيزي المخلوقات تبقى نفسها اكثرها لكن يتغير لونها عشان البيئة اللي تكون فيها ..
بعدينـ الهـورد يبيلهم قائد همجي .. يااخي هورد نبي نذبح نبي نقتل نبي نحارب!!!
مانبي نتكي في اورق ونتعاون مع الالاينز.. مع جاروش الى الابد :heart:

اي والله صدقت ... يبيلهم يسوون الحرب الثالثة وتكون مثل ال Event يعني نتجمع احنا الهورد في منطقة مع الالاينس ونتحارب .. احنا مع زعمائنا وهم مع زعمائهم :D :D

والله ياهي بتصير معركة دموية :swordfight: :smashfreakB: :AR15firing: :viking:

Sealth
30-06-2010, 01:28 PM
ولو اخوي Sealth ، بس يعني انا سمعت خرافات او بالاصح شفت ناس تقول انه Garrosh راح يقتل Thrall فمادري هل هو صحيح او لا ، للحين ما عرفت الصراحه شنو السبب الي خلى ثرال يعطي الحكم لـ قاروش ، بنعيش ونشوف انشالله :)

وشكراً مره ثانيه اخوي على الرد السريع هي هي هي

الله يسلمك يالغالي Garrosh ماراح يذبح Thrall وماعتقد انه حتى لو حاول راح يقدر ... لو تذكر الfight الي صار بينهم قبل لاينزلون Wotlk انا اعتقد ان يوم Garrosh طيح Thrall كانت حركة مقصودة من Thrall ...

وبالنسبة عن الي سمعته الكلام هذا غلط .. الي راح يصير ان Garrosh راح يقتل زعيم الTauren او كما نظن انه سيفعل .. في ناس قالو بينفيه من الHorde وناس قالو بيذبحه..

اما السبب الي خلى Thrall يعطي Garrosh الحكم هو السبب الي قاله hitman انه في شي في شخصية Garrosh احنا مانعرف عنه شي لكن Thrall شاف هذا الشي فيه وانا اعتقد انه قوة الشخصية وحبه للhorde :D

Gattsu
30-06-2010, 01:35 PM
انزين بس لو انه على حسب ما تقول راح يقتل زعيم التوران وينفي الترول وبالاساس الانديد مو مرحب فيهم من الهورد حالياً بعد الي صار من احداث في الـ Wrath Gate وحسب ماقال اخوي Hitman انه راح يخلي سلفانا تهاجم الـ Worgen بنفسها من غير عون الـ Horde احس انها صارت لخبطه يعني التوران ما اعتقد انهم راح يسكتون على قتل زعيمهم ولا الترول ولا الانديد .... كل هاذي اهانات من قاروش لازم راح يصير شي قوي جداً يخليهم ينسون كل هذة الاشياء.......

Sealth
30-06-2010, 01:45 PM
انزين بس لو انه على حسب ما تقول راح يقتل زعيم التوران وينفي الترول وبالاساس الانديد مو مرحب فيهم من الهورد حالياً بعد الي صار من احداث في الـ Wrath Gate وحسب ماقال اخوي Hitman انه راح يخلي سلفانا تهاجم الـ Worgen بنفسها من غير عون الـ Horde احس انها صارت لخبطه يعني التوران ما اعتقد انهم راح يسكتون على قتل زعيمهم ولا الترول ولا الانديد .... كل هاذي اهانات من قاروش لازم راح يصير شي قوي جداً يخليهم ينسون كل هذة الاشياء.......

ايوة هذا الي ابي اعرفه انا .. الكلام الي قلته انت كله خله على صوب المهم هذا ( كل هاذي اهانات من قاروش لازم راح يصير شي قوي جداً يخليهم ينسون كل هذة الاشياء.....)

وش هالشي الي راح يصير والي راح يغير شكله ويخليه يستحق لقب زعيم الهورد بجدارة :33:

Gattsu
30-06-2010, 01:53 PM
بس على حسب كلامك عن الـ Event الي صارت قبل الـ WoTLK اذا تذكر انه عندما سقط Thrall على الارض بنفس الوقت شنو صار؟ سمعوا صوت بوق الهورد المعروف والي هو مخصص للحرب او الانذار شنو قال Thrall ؟ حسب ما اذكر "We will finish this later" اذا ماني غلطان وهم هذا سبب يخلي ثرال يكمل المعركه وينقتل فيها ....

Sealth
30-06-2010, 01:59 PM
بس على حسب كلامك عن الـ Event الي صارت قبل الـ WoTLK اذا تذكر انه عندما سقط Thrall على الارض بنفس الوقت شنو صار؟ سمعوا صوت بوق الهورد المعروف والي هو مخصص للحرب او الانذار شنو قال Thrall ؟ حسب ما اذكر "We will finish this later" اذا ماني غلطان وهم هذا سبب يخلي ثرال يكمل المعركه وينقتل فيها ....

Thrall ماراح ينقتل لانه راح يصير The Guardian أو اعتقد اسمه راح يكون Trisfal Guardian يعني شي من هذا القبيل .. وفي صورة نزلتها بليزارد له هو وزعيم الTaurens وهم ينقذون واحد من الاطفال من الكوارث الي راح تصير بسبب الDeathwing

Gattsu
30-06-2010, 02:02 PM
لكن حسب ما قال اخوي Hitman من قبل في احد المواضيع انه الـ Trisfal Guardian الجديد راح يكون ابن Medivh .... والله حستونا :P

Sealth
30-06-2010, 02:08 PM
لكن حسب ما قال اخوي Hitman من قبل في احد المواضيع انه الـ Trisfal Guardian الجديد راح يكون ابن Medivh .... والله حستونا :P

واله شكلي انا لخبطت الموضوع كلامك صح ابن Medivh هو راح يكون Trisfal Guardian لكن بعد انا متاكد مليون فالمية ان Thrall راح يصير Guardian

Gattsu
30-06-2010, 02:16 PM
لا نتسرع وخلنا نصبر احسن :) بس هم انا سمعت نفس كلامك هذا من شباب معاي في القلد لمن قتلهم عن موت ثرال على يد قاروش قالوا نفس الكلام انه راح يصير القارديان بس لي الحين مو مقتنع بالسالفه هاذي صعبه جداً ما اعتقد انه عنده المؤهلات او القوه الكافيه انه يصير القارديان ماهو احسن من lady jaina وهي الاقرب الصراحه بنظري انا ، وحتى لو صار القارديان من وين راح يتجيله القوه هاذي اذا اهو في قتاله مع قاروش سقط على الارض ،،، شكلي فريت مخك وايد هالمره :)

Sealth
30-06-2010, 02:22 PM
لا نتسرع وخلنا نصبر احسن :) بس هم انا سمعت نفس كلامك هذا من شباب معاي في القلد لمن قتلهم عن موت ثرال على يد قاروش قالوا نفس الكلام انه راح يصير القارديان بس لي الحين مو مقتنع بالسالفه هاذي صعبه جداً ما اعتقد انه عنده المؤهلات او القوه الكافيه انه يصير القارديان ماهو احسن من lady jaina وهي الاقرب الصراحه بنظري انا ، وحتى لو صار القارديان من وين راح يتجيله القوه هاذي اذا اهو في قتاله مع قاروش سقط على الارض ،،، شكلي فريت مخك وايد هالمره :)

بالعكس من قالك ان مايملك اي قوة ؟؟

لعلمك Thrall يعتبر حاليا اقوى شامان موجود في الهورد

Gattsu
30-06-2010, 02:26 PM
اوكي انه اقوى شامان لكن من وين بتجيله القوه الي تخليه مثل Medivh او امه؟ واذا انت من متابعي قصص Hitman عن الـ Lore ففي قصه ميديفا في بدايتها امه الوحيده الي قدرت تقهر الـ Avatar حق سيرقراس فهل من الممكن انه Thrall تكون ولو نصف هاذي القوه؟ وللعلم انه قوه ميديفا دبل ضعف قوه امه .... صعبه صعبه جداً انا اشوفها :)

سيفيروث
30-06-2010, 02:32 PM
Thrall راح يكون مثل ما تقول وسيط أو سفير النوايا الحسنة بين الهورد والألاينس وما له أي علاقة بترسفال جارديان!

Gattsu
30-06-2010, 02:41 PM
تقصد مثل Lady Jaina ،، اي هاذي ممكن لكن تقولي قارديان هاذي صعبه لانه سالفه القارديان هاذي اعتقد لازم تكون وراثه مثل ميديفا وامه والحين ابنه ، لكن شنو الي يخلي ثرال يصير سفير ؟ هل في موقف يصير او شغله تخليه يتنحى ما اعتقد بهاذي السهوله يهد الحكم لقاروش لانه بس شاف فيه شغله خلته يعطيه الحكم ....

Fluta
30-06-2010, 05:00 PM
الـــي أذكــره مــن Hitman ..

أنــه قــآل Thrall بيــكون مــع أخــو Illidan ..

بــس مــآنــي متآكد لأن هــّذآ الــي أذكــره ..} ~