المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة شرايكم بالادويه اللي تساعد على سد الشهيه وحرق الدهون

دبة حزينة
03-07-2010, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
أنا أختكم فالله حزينه جدا
وابي المساعده والتشجيع والدعاء
بأختصار انا كنت قبل ثلاث سنوات من اجمل الاجسام النسائيه وماتت امي الله يرحمها وتعبت نفسيتي كان وزني 65والحين وزني 88كيلو

وطولي 167
ماخليت شي سويت شفط دهون يوم وصلت 75وعدم الدكتور جسمي وصابني اكتآب وانطويت عن المناسبات والصديقات
عمري الحين 32 وعندي ولد وزوجي لاتعليق
اشتركت بالنادي لمدت سنه ولي من بديت اسبوعين وماشيه تمام يوميا اروح وقررت انزل 25 كيلو من وزني واشد جسمي
ارجوكم ساعدوني
كم احتاج من الوقت وكيف ابدا كويس
وشرايكم بالادويه اللي تساعد على سد الشهيه وحرق الدهون لان شهيتي مفتوحه للاكل
وماهو افضل جهازلتكسير الدهون
ارجوكم عندي الحين عزيمه قويه جدا والدليل منتضمه على النادي
ساعدوني لو بكلمه تزيد من عزمي وجزاكم الله عني كل خير وتوفيق
ولا انسى ان اهنيكم على هدا المنتدى الرائع اول مره اشوفه على طول سجلت
فعلا رائع ..

AdVeNtUrEr 2010
03-07-2010, 02:20 AM
الله يرحم امج انشاءالله

بالنسبه لج تقدرين تنزلين تقريباا 5 كيلو اسبوعياا بس بشرط تنتظمين بالنادى يعنى لعبى ساعه كارديوو وساعه سويدى وسوى رجييم
انا اشوف شباب بالنادى عندنا مشاءالله عندهم عزييمه قويه وبالاسبوع ينزلون اقل شى 3 كيلوو بس بتعب

انتى حاولى تشدين حيلج بالنادى وبالرجييم وانشاءالله تنزلين بشهر تقريبا 10 كيلوو كل شى ممكن بالاراده القويه صدقينى وهالكلام مو من خيالى انا شفت ناااس بالنادى وشفت تغيراااات ممتاااازه جدا بشهر بس بالتعب والتصميم

وبالنسبه بأدويه سد الشهيه انا ما عندى خبره

<<< يتمنى يزيد 8 كيلوو
صارلى شهرين ابى ازيد كيلو واحد موو قادر جسمى مو بسرعه يزيد

المهم شدى حيلج وانشاءالله كل شى يصير بالاراده الله يوفقج

.hamad.
03-07-2010, 02:32 AM
هلا فيك أختي ....
بس اسمحيلي أعتقد أنك مخالفة قوانين المنتدى بالنسبه للعنوان اللي حاطته عموماً .
نصيحتي لك ياأختي أول شيء الإستغفار والدعاء بصدق نيه بأن يخفف الله ضيقك وأنتي أم حسب كلامك والأم قوية بطبعها لأنها ربت وسهرت على أبنائها وهذا عشمنا فيك وبإذن الله ربي بيفك ضيقتك ...
أختي يمكن اللي دهور حالتك مب زيادة الوزن ... أعتقد من عمليه الشفط اللي سويتيها لأن حسب كلامك أن الدكتور عدم جسمك وعموماُ إذا على شكل الجسم في حل بإذن الله وهو مراجعة دكتور تجميل شاطر بمهنته يقدر يساعدك بحل العيوب بدون تدخل جراحي لأن حسب علمي توجد أجهزة ليزر متطورة وجديدة تقوم على تصليح عيوب عمليات الشفط بدون تدخل جراحي مثل شد الجلد وتساوي الاطراف ...
ثاني شي أهنيك على عزيمتك وإصرارك بالدخول لنادي ومحاولتك تنزيل وزنك وهذا بحد ذاته إنجاز كبير وأستمري على الذهاب للنادي لأن روحت النادي مب للرياضة بس ... ممكن لتغيير الجو ولمعرفة ناس جداد وصداقات جديدة وبالنسبة للتمرين ركزي على جهاز المشي وصعود السلم ((إن وجد)) وتمارين الايروبك ...أما بالنسبة للتغذية فلو تستعينين بخبيرة تغذية تنفعك اكثر من اي شخص ثاني ونصيحة يااختي ((ابتعدي عن المكملات وحوارق الدهون والفيتامينات بشكل عام)) وخلك على تمارين النادي والتغذية الصحيحة فقط ..
واتمنى بأن يفك الله ضيقتك واسمحيلي على الاطاله ..

دبة حزينة
03-07-2010, 02:34 AM
اكيد بشد حيلي
مشكور اخوي لا هنت

دبة حزينة
03-07-2010, 02:44 AM
هلا فيك أختي ....
بس اسمحيلي أعتقد أنك مخالفة قوانين المنتدى بالنسبه للعنوان اللي حاطته عموماً .
نصيحتي لك ياأختي أول شيء الإستغفار والدعاء بصدق نيه بأن يخفف الله ضيقك وأنتي أم حسب كلامك والأم قوية بطبعها لأنها ربت وسهرت على أبنائها وهذا عشمنا فيك وبإذن الله ربي بيفك ضيقتك ...
أختي يمكن اللي دهور حالتك مب زيادة الوزن ... أعتقد من عمليه الشفط اللي سويتيها لأن حسب كلامك أن الدكتور عدم جسمك وعموماُ إذا على شكل الجسم في حل بإذن الله وهو مراجعة دكتور تجميل شاطر بمهنته يقدر يساعدك بحل العيوب بدون تدخل جراحي لأن حسب علمي توجد أجهزة ليزر متطورة وجديدة تقوم على تصليح عيوب عمليات الشفط بدون تدخل جراحي مثل شد الجلد وتساوي الاطراف ...
ثاني شي أهنيك على عزيمتك وإصرارك بالدخول لنادي ومحاولتك تنزيل وزنك وهذا بحد ذاته إنجاز كبير وأستمري على الذهاب للنادي لأن روحت النادي مب للرياضة بس ... ممكن لتغيير الجو ولمعرفة ناس جداد وصداقات جديدة وبالنسبة للتمرين ركزي على جهاز المشي وصعود السلم ((إن وجد)) وتمارين الايروبك ...أما بالنسبة للتغذية فلو تستعينين بخبيرة تغذية تنفعك اكثر من اي شخص ثاني ونصية يااختي ((ابتعدي عن المكملات وحوارق الدهون والفيتامينات بشكل عام)) وخلك على تمارين النادي والتغذية الصحيحة فقط ..
واتمنى بأن يفك الله ضيقتك واسمحيلي على الاطاله ..

اولا ماكان قصدي اخالف ..واعتدر ما انتبهت كويس

ثانيا اشكرك على ردك وتشجيعك
وان شاءالله بستمر
مشكلتي ماعندي ترهل كثير ولاجلد بس توزيع الدهون مع الزيادة جسمي رسمته تغيرت واكيد الشفط هو السبب ومع نزول الوزن احتاج لشد
بنسبه لحوارق الدهون ودي استخدمها موقت مع هالحماس يعني شهر كويس
واسفه على العنوان
لاهنت

.hamad.
03-07-2010, 02:51 AM
اختي بالنسبة لحوارق الدهون حسب علمي ان مالها مضار اذا كان الجسم سليم بس عيبها تسبب عصبيه وجفاف دايم في الجلد والفم ...
بس ممكن تاخذين شغلات اتسد الشهيه مثل شيتوكال مثلاً على الاقل مافيه منبهات ومواد مثل الموجوده في حوارق الدهون ..

دبة حزينة
03-07-2010, 02:54 AM
اختي بالنسبة لحوارق الدهون حسب علمي ان مالها مضار اذا كان الجسم سليم بس عيبها تسبب عصبيه وجفاف دايم في الجلد والفم ...
بس ممكن تاخذين شغلات اتسد الشهيه مثل شيتوكال مثلاً على الاقل مافيه منبهات ومواد مثل الموجوده في حوارق الدهون ..

شكرا لك وان شاءالله بسأل عنه
لاهنت

eng.bader09
03-07-2010, 04:53 AM
اول شيء اهنيك على عزيمتك و اصرارك
ندخل بالموضوع
انتي شنو النظام اي ماشيه و من وين من نت و لا دكتور تغذيه...الافضل دكتور تغذيه و ان ما حصل فمشيها نت
عموما القاعد الاساسيه في تخفيف الوزن تعتمد من 70-80% على التغذيه و الباقي على التمارين((يقولون سو رجيم بدون رياضه و لا تسوي رياضه بدون رجيم))

بالنسبه لأي نوع من الادويه المساعده الي تخفف الوزن فأبعدي عنها لانها تأذي الكبد و الكلي((مصافي الدم بجسم الانسان)) و بخصوص الي ما يسد الشهيه فهو يأثر على الذاكره و الجهاز العصبي يعني لو جيتي بتشيلين استكانه شاي بتحسين ان ايدك ترجف لانه يأثر على الاعصاب..

بالتالي التزمي بنظامك و تغذيتك السليمه
و اشربي من الشاي الاخضر ثلاث اكواب يوميا مع محلى ذره((تروبيكانا سلم)) لان فيه حوارق طبيعيه و فيه الكافيين الي يفتح الخلايا الدهنيه بالتالي تقل الدهون
و اشربي عصير برتقال بدون سكر و اذا ما عندك وقت للطبيعي في عصير كي دي دي ممتاز للرجيم
لان الربتقال في سنفرين الي وضيفته نفس الكافيين بس اقل من قوته بشوي

و الله يوفقك
واي شي تبينه لاتستحين من اخوانك

THE CAST
03-07-2010, 07:47 AM
اول شيء اهنيك على عزيمتك و اصرارك
ندخل بالموضوع
انتي شنو النظام اي ماشيه و من وين من نت و لا دكتور تغذيه...الافضل دكتور تغذيه و ان ما حصل فمشيها نت
عموما القاعد الاساسيه في تخفيف الوزن تعتمد من 70-80% على التغذيه و الباقي على التمارين((يقولون سو رجيم بدون رياضه و لا تسوي رياضه بدون رجيم))

بالنسبه لأي نوع من الادويه المساعده الي تخفف الوزن فأبعدي عنها لانها تأذي الكبد و الكلي((مصافي الدم بجسم الانسان)) و بخصوص الي ما يسد الشهيه فهو يأثر على الذاكره و الجهاز العصبي يعني لو جيتي بتشيلين استكانه شاي بتحسين ان ايدك ترجف لانه يأثر على الاعصاب..

بالتالي التزمي بنظامك و تغذيتك السليمه
و اشربي من الشاي الاخضر ثلاث اكواب يوميا مع محلى ذره((تروبيكانا سلم)) لان فيه حوارق طبيعيه و فيه الكافيين الي يفتح الخلايا الدهنيه بالتالي تقل الدهون
و اشربي عصير برتقال بدون سكر و اذا ما عندك وقت للطبيعي في عصير كي دي دي ممتاز للرجيم
لان الربتقال في سنفرين الي وضيفته نفس الكافيين بس اقل من قوته بشوي

و الله يوفقك
واي شي تبينه لاتستحين من اخوانك

اخوي لاتستعمل تروبيكانا سلم خذ ستيفيانا بداله, لانه يحتوي على الاسبارتم
وهو ضار جدا بالدماغ انا كنت من مستعمليه سابقا والحمد لله تركته
حبيت انبهك والله الموفق

scaryface
03-07-2010, 11:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
أنا أختكم فالله حزينه جدا
وابي المساعده والتشجيع والدعاء
بأختصار انا كنت قبل ثلاث سنوات من اجمل الاجسام النسائيه وماتت امي الله يرحمها وتعبت نفسيتي كان وزني 65والحين وزني 88كيلو

وطولي 167
ماخليت شي سويت شفط دهون يوم وصلت 75وعدم الدكتور جسمي وصابني اكتآب وانطويت عن المناسبات والصديقات
عمري الحين 32 وعندي ولد وزوجي لاتعليق
اشتركت بالنادي لمدت سنه ولي من بديت اسبوعين وماشيه تمام يوميا اروح وقررت انزل 25 كيلو من وزني واشد جسمي
ارجوكم ساعدوني
كم احتاج من الوقت وكيف ابدا كويس
وشرايكم بالادويه اللي تساعد على سد الشهيه وحرق الدهون لان شهيتي مفتوحه للاكل
وماهو افضل جهازلتكسير الدهون
ارجوكم عندي الحين عزيمه قويه جدا والدليل منتضمه على النادي
ساعدوني لو بكلمه تزيد من عزمي وجزاكم الله عني كل خير وتوفيق
ولا انسى ان اهنيكم على هدا المنتدى الرائع اول مره اشوفه على طول سجلت
فعلا رائع ..

دوري عن ريجيم الدشتي او ريجيم الكيتوني وهو يعتبر جيد لسد الشهية
وشي الجميل اللي فيه انه بتحسين بنشاط فيه معا نزول بالوزن

وبالنسبة لسد الشهية ؟؟ تقصدين ريدكاتيل ؟؟
طبعا هو يعتبر الافضل في سد الشهية ويزيد من النشاط الانسان

ازرق اللون
03-07-2010, 12:51 PM
تخفيف الوزن ياتي بالرياضة والرجيم المعتدل وليس الجوع

بالنسبة لحوارق الدهون اغلبها ما تكون مناسبة مع المتزوجة لانها ممنوع استخدامها في فترة الحمل او الارضاع والمشكلة ما راح تعرفي وقت الحمل الا بعد فترة من حصوله وهنا الخطر يقع لاسمح الله

انصحك تتبعين حمية خفيفة مع الرياضة النزول البطيء افضل من السريع صحيا وشكلا عشان ما يصيبك ضعف ووهن او ترهلات

وتمارين اليوقا والسويدي ممتازة لشدة الجسم والترهلات
وافضل تمرين كارديو لحرق الدهون من وجهة نظري هو الاوبتكل وميزته ما يسبب الم للمفاصل مثل السير والدراجة

eng.bader09
03-07-2010, 11:09 PM
اخوي لاتستعمل تروبيكانا سلم خذ ستيفيانا بداله, لانه يحتوي على الاسبارتم
وهو ضار جدا بالدماغ انا كنت من مستعمليه سابقا والحمد لله تركته
حبيت انبهك والله الموفق

اخوي تروبيكانا سلم من اامن المحليات

انا اخاف انك تقصد سويتن لو او كاندريل!

تروبيكانا سلم محلى الذره..

أبوتركيSS
04-07-2010, 12:56 PM
أختى الكريمة

أول شيء الله يكون بعونك ويوفقك إن شاء الله ..

بقول رأيي بكل بساطة واختصار وإنتي لك الحرية بتأخذين بـ شوري أو لا فهذا شيء راجع لك، لكن نصيحة لوجه الله إسمعي كلامي ومابتندمين

كثرة أنواع الأجهزة والتمارين ما أشوف إنها تخدمك بوضعك هذا، بالعكس راح تتعبك وماتحصلين نتيجة بسرعة

عشان ينزل وزنك بشكل سريع جداً ومذهل، إحرصي على شيء واحد فقط: (التمارين السويديـة) ..

طبعا ساعة يومياً كفيلة بإنقاص وزنك بشكل ملحوظ خلال العشرة أيام الأولى من انتظامك ..

واذا بتأخذين شي لحرق الدهون، فاسئلي عن (الأحماض الأمينية) أتوقع إنها كويسة لكن ماجربتها للأمانة ..

تمنياتي لك بالتوفيــق ،،